شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة ( مشاعر ) ...5

الحالة
موضوع مغلق

بومحمد55

عضو نشط
التسجيل
23 أغسطس 2005
المشاركات
271
الإقامة
الكويت
صدقت وبارك الله فيك

هو طلعك مع مجموعة المدافعين عنه
النظيف يترك سهم الشركة اللي مأتمن عليها يموت وهو ساكت بس يوم نسمع ان احمد الشايع رجع من روسيا ومستاء وتحالف مع الشرقية وبعد ذلك ولا شي شويه وعائلة الشايع الكريمة تشتري ولا شيئ
باكر نسمع ان احمد الشايع رجع من السفر ومستاء مما فعله عائلة الشايع الكريمة به وهو بالخارج وقرر التحالف مع صندوق النقد الدولي لدعم السهم !!!!!! المساهمين يرفضون تدخل صندوق النقد الدولي ويتجمهرون احتجاجا علي ذلك لان هذا السهم هو سهم مبارك خاص بالحج ولا دخل بالعملاء الاجانب به وقرروا التبرع بأسهمهم حتي يمنعوا تدخل صندوق النقد الدولي
مو عيب عليه وعليك سعره الحين بعد ما كان زي ما قلت 1.820 يعني اللي شاري بهذه الاسعار ليستثمر ضحك عليه الشايع وباع له الهوا ؟؟؟
والسهم اللي ينزل من 1.820 الي 550 فلس يبقي من الاول سهم مو زين وجصوا علي اللي اشترا ولا الشركة شغلوها لمصالحهم الخاصه الحين بس؟؟؟؟
والله عيب عليه وعليك اللي بيسويه بالمساهمين وانت تدافع عنه
قول لي اللي شاري ب 1.820 الحين يبقي خسران مع احمد الشايع كام ؟؟؟؟
ويوم الاحد هينزل ل 610 ولا 590 ولا يخلص خالص وينزلوا 50 فلس مره واحده مااللعبه معاهم وهينزلوا ل 450 فلس ولا انت شنو اللي شايفه
من البحر لسامي البدر لأحمد الشايع والبقية تأتي

احد ضحايا مشاعر :eek:
 

misho200

عضو نشط
التسجيل
20 مايو 2007
المشاركات
486
الإقامة
Q8
- شركه مشاعر ستقوم بالاعلان عن احد العقود الكبيره قريبا و التي سيكون لها الاثر الواضح على سعر السهم الذي من المتوقع ان يتخطى حاجز ال 700 فلس .


المصدر : جريدة المؤشر
 

بصرك

عضو نشط
التسجيل
16 فبراير 2008
المشاركات
3,283
- شركه مشاعر ستقوم بالاعلان عن احد العقود الكبيره قريبا و التي سيكون لها الاثر الواضح على سعر السهم الذي من المتوقع ان يتخطى حاجز ال 700 فلس .


المصدر : جريدة المؤشر

- تعتزم بعض المحافظ و الصناديق التابعه لاحدى الشركات الاستثماريه الكبرى الدخول بقوه على سهم مجمعات الاسواق حيث تشير التةقعات اعلان الشركه عن بعض عمليات الانباء المهمه التي ستؤثر على اداء الشركه و ربحياتها في العام الحالي .
انا سبقت واشرت عند ارتفاع مشاعر كان مصاحب لارتفاع اسواق
ومشاعر ماعندها مصداقيه سمعنا اكثر من 10مرات عندهم بيعه
اتوقع واله العالم ارتفاع مشاعر واسواق مكان من الصدفه
ونعرف اكثر مشاريع مشاعر في مكه والمدينه فيها شراكه مع اسواق
والي متاكد منه برج هاجر وبرج المقام
 

بصرك

عضو نشط
التسجيل
16 فبراير 2008
المشاركات
3,283
انا راح افترض فرضيه ياخ محب التوحيد
الكل يعلم ان اغلب مشاريع وفنادق مشاعر بمكه والمدينه
اغلبها تكون شراكه وبالذات مع شركة اسواق
برج هاجر برج المقام دار المدينه الى اخره
لاحظ حركة سهم اسواق حتى نصف الاسبوع الماضي كان سعر اسواق لايتعدى450فلس ولايتعدى التداول500الف
وفجاءه تداول يصل الى10ملايين ناهيك عن اقفال اليوم كان لاسواق530
وكانت حركت مشاعر واسواق تقريبا مع بعض
واترك لك البحث والتحري والمقارنه

المشاركه في بداية ارتفاع مشاعر
ولكم البحث والمقارنه
والتجاريه ايضا نراقبها من222فلس الى 242فلس
 

محب التوحيد

عضو نشط
التسجيل
9 فبراير 2005
المشاركات
1,933
بسم الله الرحمن الرحيم

الأخوة الكرام/

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولاً: الأصل في المسلم احسان الظن.

يغلب على البعض من الناس-هداهم الله- كما نرى في مشاركاتهم اليوم إساءة الظن، وهو خلق ذميم، وربما ظنوه نوعاً من الفطنة، وضرباً من النباهة، وانما هو غاية الشؤم، ومنتهى البلاهة.ان احسان الظن بالآخرين من المسلمين مما دعا اليه ديننا الحنيف وحثنا عليه، فالاصل في المسلم العدالة والاستقامة، فالمحسن الظن باخوانه، الذي يلتمس لهم المعاذير، ويحملهم على احسن المحامل، يعيش في راحة بال، واطمئنان نفس، والعكس صحيح، فان المسئ الظن بالناس يعيش في شؤم وتعاسة، كان أحد السلف يقول: "ألتمس لصاحبك سبعين عذر فإن لم تجد له عذر فقل ربما يكون له عذر لا أعرفه".

اسأل الله ان يثبتنا على دينه وعلى صراطه المستقيم آمين.

* الأخ الفاضل الكريم/ بو عبدالرحمن أحمد عبدالرحمن الشايع هو رجل فاضل نحسبه كذلك والله حسيبه ولا نزكي على الله أحد.

* هناك عقود آجل تفسخت بخسارة لأحد أفراد أسرة الشايع الكريمة يعني حالنا من حال أسرة الشايع الكريمة.

* الشرقية للاستثمار أيضا ً حالها من حالنا.

*مشكلتنا ليست مع مجموعة الشايع الكريمة انما مع مالك النسبة الأكبر في مشاعر. وكما هو معلوم عند الجميع.

*الأخ الفاضل الكريم/ بو عبدالرحمن أحمد عبدالرحمن الشايع وفقه الله لكل خير، يملك هو وأفراد أسرته الكريمة أكثر من 10% .

بعد هذا هل يعقل أن يفرح أحمد الشايع بنزول السهم ؟!
وهل النزول يعد من مصلحة أحمد الشايع؟!- كما كتب البعض-

أترك لكم الاجابة .

* ما تقوم به مجموعة الشايع المصداقية -ما شاء الله وتبارك الرحمن - ومن خلال قراءتي للتحليل الفني للسهم أرى أنها قمة في الاحتراف وروعة في الأداء- بسم الله ما شاء الله- أقرأو الجزيرة العلوية في مشاركتي هذه.

ثانياً : الخبر .

جريدة المؤشر / أخبار السوق.
التاريخ: 28 - 6- 2008
العدد : 716


"شركه مشاعر ستقوم بالاعلان عن احد العقود الكبيره قريباً، و التي سيكون لها أثرها الواضح على سعر السهم الذي من المتوقع ان يتخطى حاجز ال 700 فلس ."


ثالثاً:
الــتـحـــلـــيـــل الـــفـــنـــي.


الـــرســـم:

16917162fc1.png



الــتــحــلــيــل:

الــتــداول:

بلغ عدد الأسهم التي تم تداولها ليوم الخميس الموافق 26-6-2008 عدد 980.000 ألف سهم وكانت المقاومة عند سعر 630 فلس وكان الدعم عند سعر610 فلس.وقد أغلق السهم على سعر 620 فلس.

1-الــشــمــعــة الــحـــمــراء الــمــقـــلــوبــة:

يومين أحمرين متتاليين مؤشر سلبي، مما يعني أن السهم أمام نزول لسعر 610 فلس غداً.

2- الــجـــزيـــرة الــعــلــويــة :

في الدائرة الصفراء نشاهد جزيرة علوية بنافذتين ( فجوتين) ، عند سعر 680 فلس كما هو مشاهد بالرسم المحللين الفنيين يقولون " ان منطقة النافذتين (الفجوتين) تمثل حاجر مقاومة منيعاً يصعب تخطيه".هذا ما قاله عضو الاتحاد الدولي للمحللين الفنيين IFTA.فأقول حتى يتم تخطي واختراق حاجر المقاومة المنيع لا بد من فتح نمط سطحي أو كما يسمى (المستطيل) حتى يتم التخفيف من قوة المقاومة عند حاجز السعر 680 فلس وبعدها يتم اختراق هذا الحاجز.المقاومة والدعم لهذا المستطيل تكون بدعم 610 فلس ومقاومة 630 فلس ونشاهد ضمن هذا المستطيل بعض من أشكال نجمة دوجي .وكذلك على الصناديق أن تعاود محاولة اختراق خطوط 38.20 % خلال أيام الأسبوع القادم وبحد أقصى عشرة أيام وألا يمتد هذا المستطيل لفترة طويلة.

المتوقع لتداول يوم الأحد المقبل نزول عند سعر 610 فلس كما هو موضح بالرسم.

* من أسباب عدم اختراق خطوط الفيبوناتشي يوم الأربعاء الماضي :
1- على ضوء متابعتي لتداول يوم الأربعاء أرى أنه كان هناك دخول مضاربين بعدد 400 ألف سهم ، فقد أشتروا على سعر 630 فلس وأعطوا أمر بالبيع على سعر 650 فلس فلذلك توقفت الصناديق عن الاختراق.- والله أعلم-
2-غياب شخص مهم عن عمله، يوم الأربعاء والخميس، هذا الشخص له دور كبير في توجيه الصناديق الى جادة الصواب، وان شاء الله سيكون في عمله يوم الأحد المقبل.


ــــوالله تعالى أعلم ــــ


مؤشر المذبذبات:

مؤشر القوة النسبية : ( Relative Strength Index ): ترند هابطا الى 53.81 .
مؤشر ستوكاستيك: ( Stochastics ) : نجد ان المؤشر قد تخطى حاجر ال 80 % وترند هابطاً من نقطة الـــى نقطة 78.11 وكما أن الخط D % قطع ال الخط K% صاعداً.
مؤشر ADX : قطع الخطين الأحمر والأسود وترند صاعداً الى نقطة 37.50.
مؤشر الماكد ( Macd ): نجد أن مؤشر ال ( diff ) ما يزال يقطع مؤشر ال(dea ) صاعداً . والماكد ترند هابطاً الـــى 20.05.

جميع هذه المؤشرات أنخفضت وأعطت اشارة بالانخفاض للسهم والمتوقع له غداّ 610 فلس.

نسأل الله تبارك وتعالى أن يبارك لنا في أسهم مشاعر وفي سعر أسهم مشاعر وأن يوفقنا ويوفق الأخ الفاضل بو عبدالرحمن أحمد الشايع خير التوفيق وأن يكتب لنا وله السعادة في الدنيا والآخرة آمين.


وجزاكم الله خيرا

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته​
 

سابر ألاغوار

عضو نشط
التسجيل
1 يناير 2008
المشاركات
307
E* هناك عقود آجل تفسخت بخسارة لأحد أفراد أسرة الشايع الكريمة يعني حالنا من حال أسرة الشايع الكريمة.

*الأخ الفاضل الكريم/ بو عبدالرحمن أحمد عبدالرحمن الشايع وفقه الله لكل خير، يملك هو وأفراد أسرته الكريمة أكثر من 10% .[/COLOR]
ماشاءالله عليك عليك يا أخي محب التوحيد البين انك مطلع علي ادق التفاصيل بالنسبة لعائلة الشايع وافرادها وما يملكونه من اسهم وكيفية الشراء حتي !! ولا تغفل باي مشاركة تذكر فيها اسم العائلة ان تتبعه بعبارة (الكريمة) وهي كريمة ولا شك...ولكنك بالغت في عبارات المديح لابو عبدالرحمن واحنا ياأخي خسرانين وايد من سوء ادارته وما شفنا منه اي بوادر ايجابية لانقاذ ما يمكن انقاذه ،،، هداه الله الي ما فيه خير المساهمين ان شاءالله، لا بل علي العكس فاننا نراه يفسح الطريق لمستثمرين من طرفه (سعوديين) للشراء باسعار متدنية كما اشيع كثيرا، وذلك علي حساب اعصابنا وراحتنا النفسية وأموالنا اللي استثمرناها بشركته ومنحناه ثقاتنا,,,ما عليه يا اخي الكريم تحملني شوية المال عديل الروح:) وتظل يا محب التوحيد من خيرة الاعضاء ولا هان الاخرين
 

shiko

عضو نشط
التسجيل
27 فبراير 2008
المشاركات
239
الأخ / محب التوحيد

في البداية أشكرك علي دعوتك الجميلة لنا بالهداية فاللهم أهدنا جميعا

أما موضوع الفطنة والنباهه فقد خلقها الله بالبشر جميعا ولكن تكون بكل منا بدرجات متفاوتة

أما التماس الأعذار للمسلمين فنحن قد التمسنا الأعذار أكثر من مرة للأخ / أحمد الشايع ولكن من البلاهه أن نعذره أكثر من ذلك والبلاهه تكون أكثر في من يدافعون عنه حاليا وعن ما يحدث للسهم ويحسب أن هناك من يصدق تبريراتهم ، فقد دب اليأس في نفوسنا فبعد أن كنا نتطلع إلي أن يعود السهم لقيمته الدينارية ولم يبيع كثير من المساهمين السهم عندما وصل إلي 800 فلس بسبب تهليلاتك للسهم والآن بعد أن وصل اليأس بالمساهمين نتيجة للضغط الحاصل للسهم أصبحتم الآن تحاولون إدخال اعتقاد بين المساهمين بأن سعر 700 فلس هو حلم لهم لو وصل السعر إلي ذلك فعليهم بالبيع.

إن هذا ما تسعون إليه حتى يبيع المساهمين بأسعار متدنية ويشتري الشايع وأعوانه ويرتفع السهم بعد أن يكون قد أزاح الستار عن مجموعة المشاريع والأخبار الجيدة عن السهم التي لم نسمع عنها منذ أكثر من ستة أشهر.


• عرفت لماذا أن احمد الشايع يفرح لنزول السهم حتى وهو يملك هو وأسرته أكثر من 10% من أسهم الشركة لأنه لن يبيع هذه الأسهم الآن بل يريد زيادة حصته هو وأعوانه بأسعار متدنية علي حساب المساهمين ولذلك لم نجد منه أي خبر ايجابي علي الشركة بل أن تصرفاته كلها سلبية منذ فترة طويلة وقد لاحظنا بعضها مع نزول أسهم المنحة بسرعة في الفترة التي بدأ السهم فيها بالارتفاع ومن بعدها زيادة راس المال بسرعة كبيرة .
أين أخبار تحويل مشاعر إلي شركة قابضة التي سمعنا عنها منذ ما يقرب من سنه؟؟؟؟؟
• لقد طالبنا من احمد الشايع من قبل بأن يشتري أسهم خزانه وقد دافعت عن ذلك وقد احترمنا وجهه نظرك في ذلك الأمر ولكن ألا يوجد لشركة مثل مشاعر تريد أن تتحول لشركة قابضة وتضم لها ازرع كثير ألا يوجد بين هذه الأذرع محافظ استثمارية تقوم بالتجارة في أسهم الشركات الإسلامية وتحقق منها أرباح كما يحدث الشركات الاستثمارية الكبرى ، وإذا كان لها فأين هي من السهم وإذا لم يكن لها فهذا تقصير من الإدارة؟؟؟؟؟
نعرف جيدا أنه المقولة الشهيرة ( لن يحك ظهرك مثل ظفرك ) فلن يساعدك احد إلا لو لم تساعد نفسك لا الشرقية ولا غيرها!!!!
• وعن أسباب نزول السهم يوم الأربعاء والخميس بسبب غياب شخص مهم عن عمله وعودته يوم الأحد وهو السيد/ أحمد الشايع فسوف نرى ماذا يحدث بعد وجوده فانا رغم تحفظي علي أفعاله خلال الفترة السابقة إلا أنني أثق به وبما يقوم به من جهد بشرط أن يعمل لمصلحة الشركة والمساهمين لا لمصلحته الشخصية ومصلحة أعوانه.
• أما بخصوص أن هناك عقود آجل تفسخت بخسارة لأحد أفراد أسرة الشايع الكريمة يعني حالنا من حال أسرة الشايع الكريمة فلن اعلق علي هذه النقطة فيبدوا انك قريب جدا منهم وتعرف أكثر منا واترك الحكم للمتابعين.
ولكن استحلفك بالله أنت والأخ احمد الشايع نظره للمساهمين الذين وثقوا فيكم وبإدارتكم وأفرجوا عن الأخبار الايجابية التي تعود علي السهم بالخير للجميع .
وأرجوا أن تعلم يا أخي يا محب التوحيد أنه لا يفسد للود قضية وأنني سوف أكون أول المناصرين للأخ أبو عبد الرحمن عندما يقف مع المساهمين الذين وثقوا به وائتمنوه علي استثماراتهم
 

محب التوحيد

عضو نشط
التسجيل
9 فبراير 2005
المشاركات
1,933
E* هناك عقود آجل تفسخت بخسارة لأحد أفراد أسرة الشايع الكريمة يعني حالنا من حال أسرة الشايع الكريمة.

*الأخ الفاضل الكريم/ بو عبدالرحمن أحمد عبدالرحمن الشايع وفقه الله لكل خير، يملك هو وأفراد أسرته الكريمة أكثر من 10% .[/COLOR]
ماشاءالله عليك عليك يا أخي محب التوحيد البين انك مطلع علي ادق التفاصيل بالنسبة لعائلة الشايع وافرادها وما يملكونه من اسهم وكيفية الشراء حتي !! ولا تغفل باي مشاركة تذكر فيها اسم العائلة ان تتبعه بعبارة (الكريمة) وهي كريمة ولا شك...ولكنك بالغت في عبارات المديح لابو عبدالرحمن واحنا ياأخي خسرانين وايد من سوء ادارته وما شفنا منه اي بوادر ايجابية لانقاذ ما يمكن انقاذه ،،، هداه الله الي ما فيه خير المساهمين ان شاءالله، لا بل علي العكس فاننا نراه يفسح الطريق لمستثمرين من طرفه (سعوديين) للشراء باسعار متدنية كما اشيع كثيرا، وذلك علي حساب اعصابنا وراحتنا النفسية وأموالنا اللي استثمرناها بشركته ومنحناه ثقاتنا,,,ما عليه يا اخي الكريم تحملني شوية المال عديل الروح:) وتظل يا محب التوحيد من خيرة الاعضاء ولا هان الاخرين


بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ الكريم/ سابر الأغوار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أن نلقي اللوم على بو عبدالرحمن فهذا أمر في غير محله، وغير صائب.

من الذي يملك محافظ وصناديق ؟ هل هو شخص بو عبدالرحمن أم شركة أعيان التي تملك محافظ بالملايين وينها ما تحرك السهم نازله علينا تصريف بتصريف؟؟؟؟

عندما أعيان بمحافظها وصناديقها لم ترفع السهم ماذا تريد من الشايع أن يفعل؟

ألم يقم بو عبدالرحمن بعقد تحالفات مع جهات أخرى مثل " الشرقية، وبعض التجار " لترفع قيمة السهم؟

من الذي صرف عدد 3 مليون سهم منها 2مليون على سعر 760 فلس هل هو بو عبدالرحمن؟

هل بخل يوماً بو عبدالرحمن في التوزيعات والمنح على المساهمين ؟

بو عبدالرحمن يسعى جاهداً وبقوة لرفع قيمة السهم وايصاله للدينار ألا يستحق منا أقل شي بالدعاء له بالتوفيق ؟

هل ادارة الشايع التي وصلت استثماراتها الى 100 مليون ادارة فاشلة باي مقياس حكمت عليها بالفشل؟

بو عبدالرحمن الآن يدعم سهم مشاعر من مشاعر بمعنى أشتري منك وتشتري مني هل أيضا هذا فشل اداري ؟

اذا ترى أن الادارة فاشلة بيع أسهمك ولا تحوشك خساير أكثر من جذي.


وتبقى أسرة الشايع أسرة كريمة .

نسأل الله تبارك وتعالى أن يبارك لنا في أسهم مشاعر وفي سعر أسهم مشاعر وأن يوفقنا ويوفق الأخ الفاضل بو عبدالرحمن أحمد الشايع خير التوفيق وأن يكتب لنا وله السعادة في الدنيا والآخرة آمين.

وجزاك الله خيرا

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 

سابر ألاغوار

عضو نشط
التسجيل
1 يناير 2008
المشاركات
307
هكذا وبجرة قلم او بكبسة زر الغيت كل دور يمكن ان يملكه رئيس مجلس الادارة في مسار اي سهم!!!
 

دوم خسران

عضو مميز
التسجيل
23 سبتمبر 2007
المشاركات
3,173
- شركه مشاعر ستقوم بالاعلان عن احد العقود الكبيره قريبا و التي سيكون لها الاثر الواضح على سعر السهم الذي من المتوقع ان يتخطى حاجز ال 700 فلس .


المصدر : جريدة المؤشر

ستقوم :::فعل مضارع مبني على المجهول
أكبرها وأسمنها من قبل أعلنو وما فادهم لا صراخ ولا عويل
تابعو كلام المحللين وتوصياتهم
 

بصرك

عضو نشط
التسجيل
16 فبراير 2008
المشاركات
3,283
بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ الكريم/ سابر الأغوار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أن نلقي اللوم على بو عبدالرحمن فهذا أمر في غير محله، وغير صائب.

من الذي يملك محافظ وصناديق ؟ هل هو شخص بو عبدالرحمن أم شركة أعيان التي تملك محافظ بالملايين وينها ما تحرك السهم نازله علينا تصريف بتصريف؟؟؟؟

عندما أعيان بمحافظها وصناديقها لم ترفع السهم ماذا تريد من الشايع أن يفعل؟

ألم يقم بو عبدالرحمن بعقد تحالفات مع جهات أخرى مثل " الشرقية، وبعض التجار " لترفع قيمة السهم؟

من الذي صرف عدد 3 مليون سهم منها 2مليون على سعر 760 فلس هل هو بو عبدالرحمن؟

هل بخل يوماً بو عبدالرحمن في التوزيعات والمنح على المساهمين ؟

بو عبدالرحمن يسعى جاهداً وبقوة لرفع قيمة السهم وايصاله للدينار ألا يستحق منا أقل شي بالدعاء له بالتوفيق ؟

هل ادارة الشايع التي وصلت استثماراتها الى 100 مليون ادارة فاشلة باي مقياس حكمت عليها بالفشل؟

بو عبدالرحمن الآن يدعم سهم مشاعر من مشاعر بمعنى أشتري منك وتشتري مني هل أيضا هذا فشل اداري ؟

اذا ترى أن الادارة فاشلة بيع أسهمك ولا تحوشك خساير أكثر من جذي.


وتبقى أسرة الشايع أسرة كريمة .

نسأل الله تبارك وتعالى أن يبارك لنا في أسهم مشاعر وفي سعر أسهم مشاعر وأن يوفقنا ويوفق الأخ الفاضل بو عبدالرحمن أحمد الشايع خير التوفيق وأن يكتب لنا وله السعادة في الدنيا والآخرة آمين.

وجزاك الله خيرا

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي جهدك واضح
بس للامانه لابد من الشايع استدراك الوقت
السهم اذا كان مجزي بحسب قولك وسعره مغري جدا للشراء
فالسيوله متوفره ومايقارب من 20مليون دينار لدى مشاعر
اين توجهة السيوله من زيادة راس المال والمتبقي من ارباح2007
اذا كان السهم مغري للشراء وانت ذكرت ان مشاعر تملك في اعيان وبيتك وبوبيان بتروكيماويات
اليس الاجدى بالشركه شراء اسهمها ليس لدعم ضغار المستثمرين بل بالعكس شراءه مادام السعر مغري وبيعه عند تجاوزه حاجز الدينار فكم ستحقق الشركه من ارباح من شراء وبيع اسهم خزينه
ومن ضاهر عمل الشركه فالكل مقتنع لن تحقق ارباح مهما عمل مجلس في حال لو لم يتم بيع احدى العقارات مع زيادة راس المال من3ملايين الى 16مليون فعلى الشايع احدى لامرين اذا مااراد كسب ثقة المحافظ والمتداولين ولكي لاتضيع الشركه ويهدم كل مابني
الاول شراء اسهم خزينه بالاسعار المغريه اذا ماكان صحيح ان السعر مغري
او الثاني بيع احدى العقارات التي تملكها الشركه لتعديل ارباحها الهزيله في الربع الاول
وبحكم على اطلاعك على اعمال الشركه لدي سؤالين
ارجو الاجابه
اين ذهبة ووضفت السيوله المقدره ب20مليون دينار
واين ذهب مشروع تحويل مشاعر شركه قابضه
واخيرا كم تملك مشاعر في برج المقام
ارجو الاجابه والتوضيح
 

بصرك

عضو نشط
التسجيل
16 فبراير 2008
المشاركات
3,283
مشاعر تفاوض لبيع عده طوابق تملكها في برج المقام بقيمه تفوق 7 مليون دينار للطابق الواحد
كم طابق تملك مشاعر
وكم نسبة تملكها في برج المقام
وهل الشراكه مع اسواق والتجاريه بالنسب ام بالادوار
 

ibrahim_9999

عضو نشط
التسجيل
31 مارس 2006
المشاركات
230
مشاعر تفاوض لبيع عده طوابق تملكها في برج المقام بقيمه تفوق 7 مليون دينار للطابق الواحد
كم طابق تملك مشاعر
وكم نسبة تملكها في برج المقام
وهل الشراكه مع اسواق والتجاريه بالنسب ام بالادوار

احسن وقت للأخبار.. لأنهم استلموا كمية زيادة رأس المال والمفروض يرفعوا السعر علشان يبيعونها وبعدها .. خلي السهم في مهب الريح


(وين هذا الخبر من شهرين، ولا المشتري ما كان يبي يشتري الطوابق)..
معظم الشركات تتعمد وقت نزول الاخبار.. وهذا لؤم منها.. بالاتفاق مع صانع السوق حسب التوقيت الذي تحدده المصلحة المشتركة..

مع احترامي لمحب التوحيد واحترامي لعائلة الشايع (ربعه)..
هؤلاء تجار.. ولا يهمهم إلا مصالحهم الشخصية في الدرجة الأولى..
بالرغم من وجود خلاف بين صانع السوق والشركة.. إلا أن مصالحهم مشتركة
 

hmdon

عضو نشط
التسجيل
22 مايو 2007
المشاركات
154
[

• عرفت لماذا أن احمد الشايع يفرح لنزول السهم حتى وهو يملك هو وأسرته أكثر من 10% من أسهم الشركة لأنه لن يبيع هذه الأسهم الآن بل يريد زيادة حصته هو وأعوانه بأسعار متدنية علي حساب المساهمين ولذلك لم نجد منه أي خبر ايجابي علي الشركة بل أن تصرفاته كلها سلبية منذ فترة طويلة وقد لاحظنا بعضها مع نزول أسهم المنحة بسرعة في الفترة التي بدأ السهم فيها بالارتفاع ومن بعدها زيادة راس المال بسرعة كبيرة .


يا اخى اذا كنت متاكد من الخبر اللى انت كاتبه زيد انت حصتك من سهم مشاعر بسعر متدنى ( اعمل زيهم ) ولا الطعن فى الذمم
 

shiko

عضو نشط
التسجيل
27 فبراير 2008
المشاركات
239
[


• عرفت لماذا أن احمد الشايع يفرح لنزول السهم حتى وهو يملك هو وأسرته أكثر من 10% من أسهم الشركة لأنه لن يبيع هذه الأسهم الآن بل يريد زيادة حصته هو وأعوانه بأسعار متدنية علي حساب المساهمين ولذلك لم نجد منه أي خبر ايجابي علي الشركة بل أن تصرفاته كلها سلبية منذ فترة طويلة وقد لاحظنا بعضها مع نزول أسهم المنحة بسرعة في الفترة التي بدأ السهم فيها بالارتفاع ومن بعدها زيادة راس المال بسرعة كبيرة .


يا اخى اذا كنت متاكد من الخبر اللى انت كاتبه زيد انت حصتك من سهم مشاعر بسعر متدنى ( اعمل زيهم ) ولا الطعن فى الذمم


الموضوع بالنسبة اليك ان القادر يشتري والغير قادر شنو يسوي يموت هل اصبحنا في غابة لا يعيش فيها الا القوي؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
 

GLADIATOR

عضو نشط
التسجيل
2 أبريل 2006
المشاركات
156
انت تلف ودور ياشيكو عطني دليل على كلامك عن أحمد الشايع اهو السبب يكفى ان الشايع طلعو ناس وايد على ظهرهم بعدين أنت كويتي
 

shiko

عضو نشط
التسجيل
27 فبراير 2008
المشاركات
239
انت تلف ودور ياشيكو عطني دليل على كلامك عن أحمد الشايع اهو السبب يكفى ان الشايع طلعو ناس وايد على ظهرهم بعدين أنت كويتي

اخوي انا ما بلف ولا ادور يبدوا انك لا تقراء بس تدافع
من هو أحمد الشايع مو رئيس مجلس الادارة وهو المسئول عن ادارة الشركة تبيني ما اتكلم عنه وهو تارك السهم يطيح
وبعدين انتم لما ما تعرفوا تجاوبوا تتكلموا في الجنسية ملها الجنسية في الموضوع هذا
أنا مساهم أعتبرني هندي ولكن لي مصلحة فيما يحدث للسهم لاني مساهم !!!!!!
 

ابومنادى

عضو نشط
التسجيل
7 مايو 2008
المشاركات
33
شيكو للاسف الشديد من متابعتى لك اتضح لى انك تحبط بالسهم اكثر شخص يتهم واكثر شخص يتهجم على الناس يااخى مالك ومال الشايع هذا سوق يوم نازل ويوم صاعد وبعدين يوم تتهم السهم ليه مابعته من زمان وافتكيت منه انا من وجة نظرى انك انسان غير صادق فى كتاباتك وتهجمك الدائم على الاخوان بالمنتدى هو من يثبت ذلك
 

GLADIATOR

عضو نشط
التسجيل
2 أبريل 2006
المشاركات
156
مسئول أذا ماوزع أرباح بعدين ترى نعرف منو أنت عيب عليك تتكلم على أهل الكويت
 

hmdon

عضو نشط
التسجيل
22 مايو 2007
المشاركات
154
الموضوع بالنسبة اليك ان القادر يشتري والغير قادر شنو يسوي يموت هل اصبحنا في غابة لا يعيش فيها الا القوي؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

طول بالك انا اقصد انك تتكلم وكأن الكلام اللى تقوله هو الحقيقه مئه بالمئه فلذلك اقولك اعمل زيهم .
على فكره انا شارى السهم 1280 وناس غيرى انا متاكد انهم شارين أعلى من هذا السعر ولعلمك انا موقادر ازيد الكميه يعنى حالى حالك
ارجو منك انك تخفف من حدة نقاشك او طرحك علشان لا ندخل بموضوع ثانى وشكرا
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى