شركة الاتصالات المتنقلة - ش.م.ك (زين) ...5

الحالة
موضوع مغلق

Hamor

عضو نشط
ما اعتقد انه راح ينزل السهم بعد الأكتتاب بشهر 9

Madridi

عضو نشط
اخوي كلامك مايدش العقل
شلون شهر 10 نشوفه والاكتتاب بشهر9 يعني انا خابر بعد الاكتتاب السهم ينزل ما يصعد؟!:confused:

هذي مو قاعدة

شوف أكثر من سهم زادوا رأس المال وصعد السهم

هالقاعدة الي حاطينه في بالكم خاطئة

زيادة رأس المال ما تأثر على السهم، والسوق اهوا الي يحكم على السهم

لأنه الي قاعد تدفعه تاخذ مقابله

زيادة رأس المال ما تتتحكم بالسهم..... المسؤول عن سعر السهم أولاً وأخيراً السوق :)

FNMQ

عضو نشط
إستبشروا بالخير تجدوه .....مدريد دامك موجود ترى إحنا متفائلين ....

ما تلاحظ اليوم ولا بومه رفرفت ...؟؟!

اخواني المحللين يجتهدون بالتحليل منهم يرى ان السهم لا يمكن يكسر

1600 لأنه دعم قوي

وغيرهم يرى ان السهم نازل الى 1500 ويمكن اكثر

او يرتد قبل هالسعر

وكلن مجتهد والله يعطيهم الصحة والعافية والأجر على اجتهادهم

لكن البومة هو اللي يقرأ ولا يفهم شنو قاعد يقرأ ويؤيد محلل ويعارض الأخر

وللأسف ان اخواني المشرفين ما اتحذوا بحقه اي شيء

kow80

عضو نشط
Fnmq والله يا الحبيب ما كنت أقصدك ...بس تظل البومه خلق من خلق الله ...تحب الخرايب ....وما تسمع صوتها إلا عليها ....ودي أنصحك نصيحه يا خوي ...روح تابعلك أحد غيري أفيد لك ....

اخوي مدريد تعليق على كلامك
كلام اخونا الbe broker كيف يطلع السهم بعد الاكتتاب هذا امر بسيط
بعد الاكتتاب اغلب الناس مستفيده وانا واحد منهم الناس محتاجه بعد العوده من السفر فلها ان تبيع السهم لتعديل اوضاعها وبهذا كثير من الناس اللي يملكون حق الاكتتاب راح يبيعون للسيوله وبهذه النظريه البسيطه راح ينزل السهم وتكون عملية جني ارباح له مصاحبه بنفس الوقت بس اكيد راح يصل فوق 2500 والنزول حسب ظروف السوق بوقتها والله اعلم

sam

عضو نشط
بعد الاكتتاب اغلب الناس مستفيده وانا واحد منهم الناس محتاجه بعد العوده من السفر فلها ان تبيع السهم لتعديل اوضاعها وبهذا كثير من الناس اللي يملكون حق الاكتتاب راح يبيعون للسيوله وبهذه النظريه البسيطه راح ينزل السهم وتكون عملية جني ارباح له مصاحبه بنفس الوقت بس اكيد راح يصل فوق 2500 والنزول حسب ظروف السوق بوقتها والله اعلم

ما علي اخوي تحملني شوي بس انا حسيت من كلامك ومن كلام بعض الاخوان بأن معظم الناس مثل ما تقول وياها 5000 دينار على فرض وبهل ال 5000 دينار اهو داش على نص اسهم السوق وماخذ من سهم زين مثل ما تقول 50000 الف سهم وبنفس الوقت بهل ال 5000 دينار يبي يسفر اعيالة ولا مو بس شذي راح يسفرهم على الدرجة الاولي ويبي بس يرد من السفر يشتريلة شالية ومادري شنو .

اخوي انا اسف على الاطالة وانا مو قصدي شي عنك بس اخوي مادش العقل يعني واحد داش السوق وداش بكل ما يملك ومو حاسب حسابة بفلوس كاش صح او لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أسد القرين

عضو نشط
اتوقع زين راح ينزل الى 500 فلس
وقولو ما قال الاسد

الدميرة

عضو نشط
اتوقع زين راح ينزل الى 500 فلس
وقولو ما قال الاسد

شفالولك شركة جيزان الورقيه

هذه شركه لها اصولها ولها استثماراتها العالميه الواسعه

سبب النزول هو كثرة اسهمها فقط وخاصة عند توزيعة الربحيه على عدد الاسهم

Hamor

عضو نشط
بو حموود شسالفه كل واحد قاعد يحلل بكيفه شنو 500 فلس يه مايجوز هذي رابع اكبر شركه
اتصالات بالعالم شنو 500 فلس
يا جماعه هذا سهم اسمه زين وكل شي زين زين عدل
انا اقوول الصبر حلو وارباحه طيبه
بس اللي ماخذ أجل الله يعيينه انا اقوول جدد ولا تبيع بخساره :)

gdeem

عضو نشط
خوش سعر 500 فلس

من صجك يالحبيب شلون حطيت هالسعر ؟؟

وإلا السالفة صارت هقاوي ؟؟

اقسم بالله مايجوز الظن ياجماعه واحد يقول 500 فلس هل هذاراي واحد يقول 3 دنانير واحد يقول 1500 واحديقول 1400 واحديقول 1300 واحد يقول2500 واحد يقول 1700 واحد يقول 600 هل هذا يجوز اتقوالله ياجماعه لي عندها ===========كلام مع الدليلل يقول او الله يرحم والديكم السكوت ابرك وجزاكم الله خير ا[/size]

Hamor

عضو نشط
اللي سمعته انه يبونه يوصل 3 او 3,500 د.ك قبل التوزيعه اليايه في 2009
هذا الخبر من واحد يشتغل مع البراك
على العموم بالتوفيق انشالله للجميع.

mash3el

عضو نشط
والله شوفوا سالفة ان السهم يوصل 500 فلس اغسلوا يدينكم :)

والله يشهد ما عندي اسهم في الشركة هذي لكن كلمة حق تنقال

مهما كان زين شركة تشغيلية وارباحها من مكالمات الناس يعني انسى احد يستغني عن التلفون

واذكر رمضان اللي فات من مسجات التهنئة طلعوا مليون دينار غير المكالمات :)

شركه ما عليها خوف للامانة وحتى اذا وصل الى سعر دينار ما عليه خوف بالنهاية قبل توزيع الارباح راح يدخل بيت النازل دينارين هذا اذا ما وصل 3

يعني بالعربي سعر سهم زين اكثر المتشاؤمين يقولون دينار ونص او دينار بيوصل والمتفائلين 3 دنانير

والطيب من ياخذه باقل الاسعار ويروح فيه فوق

اما سالفة 500 فلس انسى شوف القيمة الدفترية للسهم ولا ننسى سعر الاكتتاب 850 والسهم ينزل الى 500 اعتقد لو صارت بيكون مؤشر السوق واصل 2000 :)

بصراحة سهم يبيله صبر ومن صبر نال وشكلي طولتها وهي قصيرة لكن بصراحه رد الاخ ابو 500 فلس هو اللي خلاني اكتب الرد :)

وهذي المشاركة ليست دعوة للشراء او البيع وجهة نظر

Hamor

عضو نشط
عدل :)

Madridi

عضو نشط

أخوي انا ما قلت السهم ماراح ينزل

قلت القاعدة الي ماشين عليها غلط

يعني في ناس لما تسمع زيادة رأس مال تحط ببالها انه خلاص السهم نازل نازل لأنه في زيادة رأس مال وهالشي غلط

وبالنسبة لنظريتك، اسمحلي يمكن صحيحة لكن معدودين على الأصابع وهذيله ما يسمونهم بصغار المساهمين، وأكيد أي شركة فيها مساهيمن نفس الوصف الي وصفته انه بعد ما يرجع من السفر يبي يبيع عشان السيولة، الشركة راح تتخلص منهم عن طريق ضغط السهم وتخلي الناس تمل منه وتنحاش علشان يتم السهم قوي ويملكه مساهمين كبار يعتمد عليهم

اما سالفة النزول فجدامنا مثل ماقال المحللين دعم قوي على 1600 والاكتتاب قرب والسوق الي يحكم :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى