شركة الاتصالات المتنقلة - ش.م.ك (زين) ...5

الحالة
موضوع مغلق

(فزاع)

عضو نشط
السلام عليكم ..
تحيه طيبه اما بعد ..

هل تم تحديد موعد اكتتاب زيادة رآس المال ..؟

مع الشكر الجزيل ،،

kwk

عضو نشط
يشباب هدوا اشوى والله ان السهم شاريه 2140دك وراح اصبر شسوى الله يلعن البورصه مافيه احد دخلها وقال انا ربحان الا اللى طلع براس ماله بس لعيون لميس اللى عنده معلومه عن شين يبلغنا لان نويت البيع

الله يرضى عليك مايجوز تلعن بعدين شنو هل الصور الي حاطهم في المنتدى ليش اتخلي الناس اتشوفهم تاخذسيئات وانت تاخذ سيئات الناس الي يشوفونها وتقولون ليش اتخسرون ياريت اتشيلهم الله يرحم والديك

UNIX

موقوف
عججججججججججججججيب وين المطبلين لنزول السهم 1500 دك حرام عليكم اعرف ناس باعت بخساره والسبب التحليل بنزول السهم لاااااااااللبيع حتى عام 2011 انشالله

مشاركتك بتاريخ 3-6-2008

للتذكير فقط :)

تاريخ اليوم 20-6-2008

17 يوم و زهقت؟؟ وين 2011؟؟ منو المطبل و الدمبكجي؟؟ مو انت؟

سبحان الله.

be broker

عضو نشط
السلام عليكم
نصيحة للناس اللي يملكون السهم لحد يبيع ترى السهم فيه صعدة عن قريب قبل زيادة راس المال
ديرو بالكم من المحافظ يضغطون على السهم ويوهمونكم انهم قاعدين يصرفون علشان الناس تقط ويلمون منكم وبعدين يصعدونه ويستفيدون بروحهم
مادام السهم ماكسر 1600 وهو الدعم القوي يعتبر السعر الحالي افضل سعر للشراء
والله اعلم
موفقين خير

الله يعينكم ترا لي يطبلون حق السهم واجد واحد يقول المقاومه 1780 وكسرها السهم والا ابشركم وصعد 1840 واين المقاومه ياحبيبي تر السهم ماله الحين تحليل حق المضارب وبس المضارب الذكي وبس وسامحوني علي التقصيرله سبحان الله ولحمد الله والله واكبر

rouzy

عضو نشط
السلام عليكم
نصيحة للناس اللي يملكون السهم لحد يبيع ترى السهم فيه صعدة عن قريب قبل زيادة راس المال
ديرو بالكم من المحافظ يضغطون على السهم ويوهمونكم انهم قاعدين يصرفون علشان الناس تقط ويلمون منكم وبعدين يصعدونه ويستفيدون بروحهم
مادام السهم ماكسر 1600 وهو الدعم القوي يعتبر السعر الحالي افضل سعر للشراء
والله اعلم
موفقين خير

====
رأي في توجهات سعر الزين (زين الهواتف):
والله يا الحبيب أنه رأيك قريب جدا من واقع السوق، وقريب أيضا من شارتات وتحليلات فنية مرت علينا منذ 2-3 أشهر في هذا المنتدى ومنتديات أخرى.
وملخص تلك الاراء أن أدنى سعر للسهم ربما سيصل محاري ال 1450 إلى 1500.
لذلك فإن رأيك أن من يبدأ الشراء الان (سعره الان 1620) ربما يكون رأيا صائبا وقريب من الواقع، والله أعلم.
وعسى الله يلهمنا جميعا الخير والقرار الصائب، "ولو علمتم لغنمتم" ولكن العلم عند الله سبحانه.
والسلام عليكم.

الصاحب الاول

عضو نشط
السلام عليكم

اخواني الكرام

http://www.middleeastbulls.com/StockPage.asp?CompanyTicker=ZAIN&MarketTicker=KUWAIT&Typ=S

يقول هذا الموقع والله اعلم بالارزاق

SELL
CONFIRMED
1.620
يعني بيع اذا وصل سعر السهم 1.620

انا في راي الشخصي لاتبيعون ياشباب لان الدعم شيء عجيب على تلك النقطه .

عسى الله يرزق الجميع :)

كازابلانكا

عضو نشط
اول شى الخساير هذا شى بيدالله بالنسبه للصوره هذى صوره ثانيه للحب لميس يمكن تعجبك بالنسبه لخوى يونكس نعم انا اعترف انا قلت لاللبيع حتى 2011 وانا صابر حتى عام 2011 اذا لله اعطنا العمر بس الواحد انغث من سهم شين وضارب على بوبيان يعنى فيه حسبه تعويض فى بالى وشكرااا لمتابعتك لى وقيه ملاحظه حنا مطير مانطبل وندنمبك الدنمبكه لها اهلها

الملفات المرفقه:

الحجم: 36.3 KB   المشاهدات: 1,102
اول شى الخساير هذا شى بيدالله بالنسبه للصوره هذى صوره ثانيه للحب لميس يمكن تعجبك بالنسبه لخوى يونكس نعم انا اعترف انا قلت لاللبيع حتى 2011 وانا صابر حتى عام 2011 اذا لله اعطنا العمر بس الواحد انغث من سهم شين وضارب على بوبيان يعنى فيه حسبه تعويض فى بالى وشكرااا لمتابعتك لى وقيه اخوي لو سمحت شيل الصوره ترا مايجوز تاخذ عليه اذنوب ملاحظه جزاك الله خير ا استغفرا للله والحمد الله والله واكبر

kwk

عضو نشط
اول شى الخساير هذا شى بيدالله بالنسبه للصوره هذى صوره ثانيه للحب لميس يمكن تعجبك بالنسبه لخوى يونكس نعم انا اعترف انا قلت لاللبيع حتى 2011 وانا صابر حتى عام 2011 اذا لله اعطنا العمر بس الواحد انغث من سهم شين وضارب على بوبيان يعنى فيه حسبه تعويض فى بالى وشكرااا لمتابعتك لى وقيه ملاحظه حنا مطير مانطبل وندنمبك الدنمبكه لها اهلها

الله يهديك مايجوز حاط هل الصوره تبي اطالعها طالعها ابروحك لا اتاذي خلق الله بالاثام ما قول الا الله يهديك مالقيت الا صورة وحده متبرجه

real stock

موقوف
الواحد يقول كلمة واحده أو رساله من مستثمر صغير ما يجي شيئ عندكم يا أصحاب الشركة أتقو الله يا أصحاب الشركة و كافي خساير و اللعب بالسوق في كل ما تجنون من أموال علي حساب الناس المساكين أصحاب المبالغ الصغيره أقول لكم حسبي الله و نعمة الوكيل فيكم يا أصحاب شركة زين زقوم في بالدنيا و الأخر أن شاء الله و حسبي الله علي الظلم أهل تأزيم البلد و اللعب لمصلحتهم الشخصية و حساباتهم أن شاء الله أهو المنتقم الجبار علي كل ظالم سالب الأموال موخرب الديار الله يعين كل من سهم بشركة زين وهي كلش من زين ولا شافت الزين طول مافي وراها ناس ما تخاف الله حتي لو كان هناك زيادة في رأس المال و ينون أدراجها في بورصت لندن فيجب أن يكون أقل شيئ سعر السهم مو أقل من 4 دنانير و زيادة المشكلة أصحاب الشركة ما يتعضون و يشوفون أعيالهم وشنو يصير فيهم من دعاوي الناس عليهم حسبي الله و نعمة الوكيل

enzoo

عضو نشط
ياجماعة السهم راح يتفصخ بزيادة راس المال ولا لا ناس تقول بيتفصخ وناس تقول لا

لا اخوي ما يتفصخ مره ثانيه واي سهم له تفصيخه وحده بس,,
بس احتمال نزول السهم .
والله اعلم

وايلي

عضو مميز
السلام عليكم
بالنسبة لسهم
زيــن
للمضاربين الدخول اذا
1
افتتح على1600 ثم نزل الى اقل من او 1580
ثم اغلق على 1620
2
اذا افتتح على 1600 او 1620 ثم نزل الى اقل من او 1580 ثم ارتفع الى اكثر من 1620 بالنسبة اذا كان الافتتاح 1600 او على 1640 واكثر من 1640 ثم اغلق على 1620 بالنسبه للافتتاح على1600 او 1640 بالنسبة لـ 1620
بالتوفيق ان شاء الله

real stock

موقوف
الله يستر علينا يا أهل الخير أحد يبشرنا أذا كان لهم نيه يوصلون السهم 2 خلال هذا الأسبوع ولا ما ودهم بس ألي أقوله لأصحاب الشركة حسبي الله عليكم و نعمه الوكيل أن شاء الله أشوف فيكم يوم لاحوله ولا قوة ألي بالله صبحانة و تعالي المنتقم الجبار لو دامة لغيرك ما أتصلت أليك

looooty

عضو جديد
اخواني السهم تفصخ وخلص مع توزيع الاباح السنويه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى