شركة الاتصالات المتنقلة - ش.م.ك (زين) ...5

الحالة
موضوع مغلق

أسد سليمان ملك

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2008
المشاركات
8,658
الإقامة
uk
مدور الفوايد الله يرضى عليك سالت سؤال محد جاوب هل تم الاكتتاب وبالنسبه للاكتتاب الجديد هل يتفصخ السهم مره اخرى

لا مايتفسخ خلاص تفسخ
 

kwk

عضو نشط
التسجيل
28 أبريل 2008
المشاركات
672
هل تم الاكتتاب الاول ولا لا بالنسبه للزياده الجديده التي وافقت عليها الحكومه هل لنا ان نكتتب
 

وايلي

عضو مميز
التسجيل
8 أبريل 2008
المشاركات
3,395


البيع والشراء مسؤوليتك انت وحدك
لكن السوق فرص
والي مايشتري على 1600
متى يشتري
واي كسر للــ 1600
يعتبر السهم خروج
( السهم شراء على 1600 وبيع اذا كسر 1600 وتداول تحتها )
بالتوفيق للجميع​

حطوا الطلبات على 1600
عطاكم زين على زين
ماعطاكم ما يشوف شر
مع اني اتوقع بيعطي اشاره بكرة.
من علمات الدخول على السهم
1- اذا كان افتتاحه على1640 ثم نزل الى 1620 وما دون
ثم الصعود الى فوق1660 وكان الاغلاق على 1660
2- اذا افتتح على 1620 ثم نزل 1600 وما دون ثم اغلق على 1640
بالتوفيق ان شاء الله​
 

بديع الزمان

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2006
المشاركات
915
منقول من أخي زيبق(النوادي)

(زين -الاردن) توقع اتفاقية خدمة التجوال الدولي على الخطوط الفرنسية



عمان - وقعت شركة (زين-الاردن) اتفاقية مع شركة (اون اير) تقوم زين بموجبها بتقديم خدمة التجوال الدولي على متن رحلات الخطوط الفرنسية الجوية.
وذكر بيان لشركة زين هنا انها ستقوم قريبا بتزويد الخدمة على متن رحلات الخطوط الملكية الاردنية لتكون اول شركة في الاردن تطرح هذه الخدمة على الخطوط الجوية الاردنية.
واضاف البيان ان المسافرين من زبائن زين سيتمكنون من استخدام هواتفهم الخلوية واجهزة البلاك بيري خلال الرحلات الجوية على متن طائرات شركة (اير فرانس) والمجهزة بنظام (اون اير) حيث سيتمكن المسافرون من ارسال واستقبال المكالمات والرسائل القصيرة فضلا عن استخدتم خدمة (جي.بي.ار.اس) خلال التحليق.
وتعتبر زين اول شركة في الاردن ومن اوائل الشركات التي تطلق مثل هذه الخدمة لزبائنها في العالم حيث تقوم الشركة ومنذ مارس الماضي بتقديم خدمة التجوال خلال الرحلات القائمة على على متن طائرات شركة طيران الامارات.
واشار بيان الشركة الى ان ثلاث شركات طيران اخرى ستتبع الخطوط الفرنسية في طرح هذه الخدمة خلال الاسابيع القليلة المقبلة.
وعبر الرئيس التنفيذي لمجموعة زين الدكتور سعد البراك عن فخره كون شركة زين اول مشغل خلوي في الاردن يقوم بتقديم خدمة التجوال الدولي على متن الرحلات الجوية لزبائنها مضيفا بان تلك الخدمة تقدم الدعم للمسافرين المنتظمين ورجال الاعمال بحيث تمكنهم من مواكبة اعمالهم وتطوراتها والتعامل معها بشكل سهل وسريع.
وستتبع شركة زين في الاردن في طرح هذه الخدمة 11 شركة من شركات المجموعة وتشمل البحرين والسودان والكويت ولبنان والمملكة العربية السعودية والعراق وبوركينا فاسو وتنزانيا وغابون وكينيا ونيجيريا.
من جهته قال الرئيس التنفيذي لشركة (زين -الاردن) الدكتور احمد الشطي ان الاجهزة الخلوية باتت جزء لا يتجزأ من الحياة اليومية ما دعا الشركة الى توفير خدمة التجوال الدولي وامكانية استخدام الاجهزة الخلوية اثناء الطيران.
بدوره قال الرئيس التنفيذي لشركة (اون اير) بينوا دو بان ان شركته تعد رائدة في مجال الاتصالات على متن الرحلات الجوية مشيرا الى ان الشركة بنت قاعدة زبائن قوية في الشرق الاوسط من خلال شركات طيران الملكية الاردنية وطيران الجزيرة وطيران عمان.
ووفق الاتفاقية سيتمكن المسافرون من زبائن زين من استخدام اجهزتهم الخلوية ضمن رحلات الشركة الى باريس وروما والبندقية وتورين وميلان وبولونيا وفرانكفورت وميونيخ ولندن وفيننا وبرشلونه وكوبنهاغن وبراغ ووارسو وهامبورغ بالاضافة الى دول افريقية .
 

بديع الزمان

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2006
المشاركات
915
مسئول في مجموعة "زين": بدء التشغيل التجاري لزين السعودية خلال الربع الثالث

أرقام 15/06/2008

قال مسئول في مجموعة زين أن التشغيل التجاري لعمليات "زين السعودية" سيبدأ في الربع الثالث من هذا العام.

ونقلت داو جونز عن "أنتوني أبو خليل" مدير الاتصالات في مجموعة زين أن التشغيل التجريبي سيبدأ قريبا لكن التشغيل التجاري لن يبدأ إلا في الربع الثالث من هذا العام.

وكانت جريدة الاقتصادية السعودية قالت اليوم أن التشغيل التجريبي سيبدأ في شهر سبتمبر القادم بعد أن تطلق حملة لتسويق الأرقام المميزة.
 

Hamor

عضو نشط
التسجيل
17 أبريل 2008
المشاركات
214
الإقامة
اـــــكــــــويــــــت
والله شكله مطول تحت الدينارين
اتوقع يبيله شهرين اذا مو اكثر على ما يوصل 2
 

UNIX

موقوف
التسجيل
9 أبريل 2007
المشاركات
7,556
خلق الإنسان من عجل سأريكم آياتي فلا تستعجلون​
 

Black

عضو نشط
التسجيل
27 فبراير 2006
المشاركات
637
زيادة على الأخ يونكس لبعض صفات بني الإنسان كما صورها الله سبحانه و تعالى
بسم الله الرحمن الرحيم
وخلق الانسان ضعيفا , انه ليئوس كفور , ان الانسان لظلوم كفار , خلق الانسان من نطفة فاذا هو خصيم مبين , وكان الانسان عجولا , واذا مسه الشر كان يؤوسا , وكان الانسان قتورا , وكان الانسان اكثر شيء جدلا , خلق الانسان من عجل , انه كان ظلوما جهولا , وان مسه الشر فيؤوس قنوط , واذا مسه الشر فذو دعاء عريض , ان الانسان لكفور مبين , ان الانسان خلق هلوعا , كلا ان الانسان ليطغى , ان الانسان لربه لكنود , ان الانسان لفي خسر
صدق الله العظيم
و الأرزاق على الرزاق
 

kow80

عضو نشط
التسجيل
12 مايو 2008
المشاركات
53
العرض × الطلب × كميه كبيره + سعر منخفض = تجميع محترف .....
 

الملفات المرفقه:

  • بورصه.jpg
    بورصه.jpg
    الحجم: 85.2 KB   المشاهدات: 739

bo_hamood

موقوف
التسجيل
14 أبريل 2008
المشاركات
241
[/FONT]وبعدين مع هاسهم الدايخ وينكم يا محللين محد قادر يحلل شصاير؟:confused::confused::confused::mad::mad::mad:
 
التسجيل
5 يونيو 2008
المشاركات
1,257
الإقامة
الكويت
السلام عليكم ياجماعه نصيحه من اخوكم الزعيم لي عنده فلوس يشتري بسعر هذا ترا يجي يوم تحسف ياعلم الله اني لا امللك في سهم زين واني انصح دخول مهم نزل صاعدصاعد يعني واين يروح والله اني امللك في بنك بوبيان ويعوضني الله الله يوافق الجميع وسامحوني اذا انا مخطي وشكرررا
 

UNIX

موقوف
التسجيل
9 أبريل 2007
المشاركات
7,556
السلام عليكم ياجماعه نصيحه من اخوكم الزعيم لي عنده فلوس يشتري بسعر هذا ترا يجي يوم تحسف ياعلم الله اني لا امللك في سهم زين واني انصح دخول مهم نزل صاعدصاعد يعني واين يروح والله اني امللك في بنك بوبيان ويعوضني الله الله يوافق الجميع وسامحوني اذا انا مخطي وشكرررا

عداك العيب، صدقت أخوي :)
 

Madridi

عضو نشط
التسجيل
28 يناير 2008
المشاركات
1,691
ربما تخترق حاجز 30 ريالا قبل نهاية الأسبوع الحالي:


توقعات بانطلاقة سعرية قوية لسهم "زين السعودية" تزامنا مع قرب تشغيلها

large_65962_16604.jpg




الرياض - نضال حمادية

فتحت الأنباء عن قرب تشغيل "زين السعودية" شهية المتداولين على سهمها، مما ساعد في تربعه بلا منازع على قمة الأسهم الأكثر تداولا من حيث القيمة والكمية، وذلك مع نهاية تعاملات أمس الأحد 15-6-2008.

ولم يكن الاستحواذ على قرابة 20% من سيولة السوق و27% من حجم تداولاتها المؤشرَين الوحيدَين على تصاعد الاهتمام بسهم الشركة، إذ إن السهم نجح ولأول مرة منذ إدراجه في 22 مارس الفائت في تسجيل أعلى مستوى إغلاق عند 27.5 ريالا، كما لامس وللمرة الثانية سقف 27.75 أثناء جلسة أمس (الدولار يعادل 3.75 ريالات).

سهم متماسك

وعلى وقع هذه المعطيات قال المحلل فيصل الحكمي: إن المتتبع لأداء السهم خلال الأشهر الماضية يمكن له أن يصفه بالمتماسك، حيث لم يكسر مستوى 19 ريالا على الإطلاق، مع أن المحفزات الأساسية كانت شبه غائبة في ظل عدم دخول الشركة إطار التشغيل التجاري.

وخلص الحكمي من كلامه إلى أن قرب وضع "زين" لشبكتها ضمن الخدمة، هو معلومة جوهرية تستحق التفاعل معها في حدود المعقول، لا سيما أن أمام الشركة تحديات لا تقبل أنصاف الحلول، على رأسها تأمين تغطية جيدة ومتكاملة لجميع أنحاء المملكة، وتقديم خدمات ومزايا تنافسية عالية في مواجهة نظيرتيها العاملتين (الجوال وموبايلي).
ولم يستبعد الحكمي أن ينجح "زين" في اختراق حاجز 30 ريالا قبل نهاية الأسبوع الحالي، معتبرا أن ذلك متوقف على تمسك المتداولين بأسهمهم، وتجنب الانجرار وراء بعض العروض الكبيرة التي تفتعلها محافظ ضخمة أثناء الجلسات للإيحاء بالخروج من السهم، تمهيدا لـ"اصطياده" لاحقا بأسعار منخفضة.

ورأى الحكمي أن اختلاف التحليلات بخصوص سلوك السهم في المدى القصير، لا يؤثر على تصنيفه كواحد من أميز الأسهم الاستثمارية في السوق السعودية، سواء لوجود الشركة في قطاع واعد بالتوسع الأفقي والعمودي، أو لكونها تتبع مجموعة قوية في عائداتها وانتشارها الجغرافي.


جلسات حاسمة

وتفيد تقديرات أن سوق الهواتف الجوالة في المملكة ينمو بنسبة تقارب 140% سنويا، علما أن نسبة الانتشار فاقت 100% منذ أواخر السنة الماضية 2007، مع توقعات بأن يصل عدد المشتركين إلى 35 مليونا بحلول عام 2010.

في المقابل، أكد مراقب التداولات عبد الرحمن الخالد أن هناك جوا من التفاؤل بين المتعاملين بدخول السهم "دائرة الثلاثينات"، مغادرا مستوى العشرينات الذي ما زال يتذبذب ضمنه منذ طرحه للتداول.
ومما زاد جرعة التفاؤل بحسب الخالد، نجاح "زين" في تحقيق إقفال قياسي تخطى مستوى 27 ريالا، بعدما اختبر تجاوزه ثلاث مرات كان أولها في 21 إبريل/نيسان الفائت.

وتوقع أن تكون الجلسات المتبقية من الأسبوع الجاري حاسمة لجهة تحديد مسار السهم وأهدافه السعرية القريبة؛ لأن الحديث عن هذه الأهداف بعد سعر 30 ريالا يختلف عما قبله.

ولفت الخالد إلى أن مباشرة الشركة في تشغيل خطوطها قبل موسم الإجازات سيقدم خدمة إضافية للسهم؛ حيث اعتاد عدد غير قليل من المتداولين على تعديل محافظهم بيعا وشراء في هذه الأيام، وصولا إلى اقتناء أسهم يمكن أن يطمئنوا إلى أدائها خلال فترة غيابهم عن السوق أثناء العطلة الصيفية.

ولم يذهب المتداولون بعيدا عن التصورات المطروحة آنفا، مؤكدين ثقتهم في "انطلاقة جديدة" للسهم، قد تضعه آجلا في مصاف أسعار الشركتين الأخريين في قطاع الاتصالات، وفق تعبيرهم.



قبل الصيف

واستدل المستثمر يوسف الصقعبي بسرعة تجاوب المتعاملين مع الأنباء التي تحدثت عن تدشين التشغيل التجريبي لخدمات "زين السعودية" قريبا، ما يعني أن السهم يحظى بدرجة كبيرة من الجاذبية، مضيفا: نقطة التحول في أي شركة تكون مع تشغيلها، ولن يجد ملاك السهم فرصة أفضل لتعزيز سعره من فرصة مباشرة الشركة نشاطها التجاري.

رؤية ثنى عليها محمد عثمان، متمنيا أن تبادر "زين" لإطلاق خدماتها قبل مغادرة جموع المواطنين والمقيمين في البلاد بهدف السياحة والزيارة، والأهم قبل أن تدخل سوق الأسهم في مرحلة "السبات الصيفي" حيث تنحدر أحجام الصفقات وقيمها بالتزامن مع انخفاض أعداد المتداولين.

فيما عبر ناصر الغامدي عن قناعته بأن لشركة زين مستقبلا مشرقا في السوق السعودية، معددا جملة من الأمور التي دفعته لهذا الاعتقاد، من قبيل السعي لجعل تكلفة المكالمات بين جميع الدول التي توجد فيها الشركة بسعر الدقيقة المحلية، والحصول مؤخرا على حقوق الشريك الرسمي لرعاية منتخبات كرة القدم السعودية بجميع فئاتها، طيلة السنوات الأربع المقبلة.

وسبق لرئيس "زين السعودية" مروان الأحمدي التأكيد مرارا أن الشركة ستباشر تقديم خدماتها للهاتف الجوال خلال النصف الأول من العام الجاري، متوقعا أن تشمل تغطيتها 95% من مناطق المملكة.

ودخلت الشركة كمشغل ثالث لخدمة المحمول في السعودية إثر فوزها في مارس 2007 بعطاء مقداره 6 مليارات دولار، وهو ما يعادل حوالي 23 مليار ريال سعودي.
 
التسجيل
5 يونيو 2008
المشاركات
1,257
الإقامة
الكويت
جزاك الله خير ماله شغل زين السعوديه في الكويتيه هذا سهم وهذا 30 ريال يعادل 2240 كويتي حنا واين والسعوديه واين السعوديه شعبه فوق 12 مليون نسمه والكويت 1مليون نسمه لا تقارن الكويت في السعوديه هذاي خدمات وهذاي خدمات وشكرا
 

Madridi

عضو نشط
التسجيل
28 يناير 2008
المشاركات
1,691
جزاك الله خير ماله شغل زين السعوديه في الكويتيه هذا سهم وهذا 30 ريال يعادل 2240 كويتي حنا واين والسعوديه واين السعوديه شعبه فوق 12 مليون نسمه والكويت 1مليون نسمه لا تقارن الكويت في السعوديه هذاي خدمات وهذاي خدمات وشكرا

الشركة صارت عالمية

والأخبار الإيجابية تفيد السهم

مالي شغل بالخدمات بكل بلد :)

والصبر زين :)
 

مدور الفوايد

عضو نشط
التسجيل
5 أكتوبر 2007
المشاركات
677
يازين وضعك زين
 

gdeem

عضو نشط
التسجيل
30 سبتمبر 2007
المشاركات
115
نعم زين وضعه زين بس مو مضاربة
الشباب مضاربين وأخوي مدور الفوايد مستثمر وهناك فرق
 

unknown

عضو نشط
التسجيل
26 أكتوبر 2007
المشاركات
1,794
نعم زين وضعه زين بس مو مضاربة
الشباب مضاربين وأخوي مدور الفوايد مستثمر وهناك فرق

بس اليومين اللى السابقيين كان تصريف واضح من قبل متوسطين الملاك .. يا هل ترى شنو معناته !!!!
 

مدور الفوايد

عضو نشط
التسجيل
5 أكتوبر 2007
المشاركات
677
بس اليومين اللى السابقيين كان تصريف واضح من قبل متوسطين الملاك .. يا هل ترى شنو معناته !!!!



معناته السهم صاعد بأذن الله

نام على ريش النعام
وتابع التداول باجر وبعده
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى