المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ... 19

الحالة
موضوع مغلق

بوسعود66666

عضو مميز

العكش

عضو نشط
اركد على السهم يالبدر !!!!!!! بك بك بك بك بك بكاك

وحتى لا يزعل علي اخوي بو سعود

وسجل ياتاريخ;)

والله عاد يالعكش يقولون كرتون البيض زايد سعره الايام ، يعني كله من صالح البدر

عبد الخالق

عضو نشط
(المجموعة د) تود ان توضح بخصوص ما نشر في احدى الصحف المحلية حول قيام الشركة غدا بالاعلان عن صفقة ضخمة ، تفيد الشركة بانها قامت بالتوقيع ‏ على اتفاق مع مجموعة التوفيق المالية التابعة لمجموعة دلة البركة لتأسيس ‏ شركة طاقات سعودية برأس مال مليار ريال سعودي على ان تكون حصة المجموعة وشركاتها 30-40% وحصة مجموعة التوفيق المالية 70-60% واهم اعمال ‏ الشركة الحفر والاستكشافات والخدمات البترولية والبتروكيماوية وبناء مدن ‏ الطاقة ، وتعتبر الشركة بمثابة اوائل الشركات المتخصصة في مجال الطاقة ‏ والمملوكة للقطاع الخاص في المملكة العربية السعودية .‏ كما تفيد الشركة انها تقود عملية التفاوض في الوقت الحالي باعتبارها المستشار المالي لشركة طاقات القابضة مع احد المساهمين الخليجيين للدخول كمساهم استراتيجي بنسبة 20% في زيادة راس مال شركة طاقات القابضة وان نتائج ‏ تلك المفاوضات ستعلن خلال 3 اسابيع .‏ انتهت 3 اسابيع لم يتضح اى شئ وين الصفقة هل تبخرت ام ماذا اى واحد عند خبر يعلمنا جزاكم الله خير

عبد الخالق

عضو نشط
انتهت 3 اسابيع لم يتضح اى شئ وين الصفقة هل تبخرت ام ماذا اى واحد عند خبر يعلمنا جزاكم الله خير

العكش

عضو نشط
قاعد يعطيكم فشة البدر يرفع السهم فلسين من اجل تربحون وياه وبعدين يأخذ الفلسين مرة أخرى لأجل أن يفشفش على روحه !!!!!!! استثمار ضخم حيل وياه !!!!!!

BO-MUBARAK

عضو نشط
وين اجتماع بنك دبي الوطني في دبي وبن لادن وييييييييييييييين كلامكم وين ادارة البورصة ؟!!!!

لا بارك الله فيك يالبدر انت ويا هالقروب الدايخ

العكش

عضو نشط
اخوي سيرش الحين أنا عرفت مقولة " جاور المسعد تسعد " !!!!!!!!! لأن البدر جار للبورصة ومقره في مبنى البورصة !!!!!!! وحللها بعد انت اخوي ;)

ترتيب شركات سامي البدر من بين الشركات المدرجة حسب اخر اقفال هي كالتالي :-

بتروغلف 108
المجموعة 161
جراند 162
اصول 201
المستثمرون 208 المركز الاخير وبجدارة

c200

موقوف
ههههههههههههههههههههههه واة اووووههههههههههههههههههه واي اوووةةةةةةةةةةةةة واهههههههههههههههههههههههاي اوك وههههههههه
انتوو ليلحين ترفسون هههههههههههه والله ذكرتوني بحلم بليس بلجنه ههههههههه والله يااعطتني المجموعه الدوليه خااازوق بن حراا م بالااجل علاا فنقر من واحد نذل
للعلم شفت صفحتكم وتذكرت الماضي النذل وبهلمناسبه السعيدة حبيت اسلم علااااااااااااااكم وانثر اشواقي
واخص السلااام الكبير الكثير لشيخ الامير الصدر الحنووووون واقوووووول الله يحفضك
للعلم السهم فيه خير وسعرة بلااااااااااش وصدقوني طلعت منه ونشبت بين الداب والحيه واكلت هوووووووووووو ا وانصح الي ماباع واخذ الاربااح يقوووول الحمد الله

BMW2007

عضو نشط
ههههههههههههههههههههههه واة اووووههههههههههههههههههه واي اوووةةةةةةةةةةةةة واهههههههههههههههههههههههاي اوك وههههههههه
انتوو ليلحين ترفسون هههههههههههه والله ذكرتوني بحلم بليس بلجنه ههههههههه والله يااعطتني المجموعه الدوليه خااازوق بن حراا م بالااجل علاا فنقر من واحد نذل
للعلم شفت صفحتكم وتذكرت الماضي النذل وبهلمناسبه السعيدة حبيت اسلم علااااااااااااااكم وانثر اشواقي
واخص السلااام الكبير الكثير لشيخ الامير الصدر الحنووووون واقوووووول الله يحفضك
للعلم السهم فيه خير وسعرة بلااااااااااش وصدقوني طلعت منه ونشبت بين الداب والحيه واكلت هوووووووووووو ا وانصح الي ماباع واخذ الاربااح يقوووول الحمد الله

ابك انت حي لا الحين.........توقعتك من بعد سامي البدر في السجن

c200

موقوف
ابك انت حي لا الحين.........توقعتك من بعد سامي البدر في السجن[/quot
ابك ابك ابك انت تبا تسجني
انت وش اخباارك وش الدنيه معااك عسا امورك طيبه منت متوسدها

BMW2007

عضو نشط
ابك انت حي لا الحين.........توقعتك من بعد سامي البدر في السجن[/quot
ابك ابك ابك انت تبا تسجني
انت وش اخباارك وش الدنيه معااك عسا امورك طيبه منت متوسدها

ان كنت تنشد عن الصحه .........ابشرك الامور طيبه

وان كنت تنشد عن السوووووووق..........مكتفني صح....وبايدي افك اللي مكتفني وارجع واكتفه بس مخليه علا حااااااااالهااااا

c200

موقوف
ان كنت تنشد عن الصحه .........ابشرك الامور طيبه

وان كنت تنشد عن السوووووووق..........مكتفني صح....وبايدي افك اللي مكتفني وارجع واكتفه بس مخليه علا حااااااااالهااااا
ابك مافهمت شي ذكرتني بفلم هندي كنت اتابعه مع هندي عمي بلجااخور
اسمه (ايس كلاااام) شفته من اوله لااخرة ومافهمت شي
وقريت مشاركتك حرف حرف ولاافهمت شي صج ايييييييييييس كلاااااام

BMW2007

عضو نشط
ابك مافهمت شي ذكرتني بفلم هندي كنت اتابعه مع هندي عمي بلجااخور
اسمه (ايس كلاااام) شفته من اوله لااخرة ومافهمت شي
وقريت مشاركتك حرف حرف ولاافهمت شي صج ايييييييييييس كلاااااام

قصدي........المخاسير في السوق ياولد عمي كثيره

لكن خمسين الحكومه في المعاااش الجاااي مضمووووووونه

c200

موقوف
قصدي........المخاسير في السوق ياولد عمي كثيره

لكن خمسين الحكومه في المعاااش الجاااي مضمووووووونه
ابك عاارف وفاهم وشايف وعاايف
لاااكان الخمسين ماالي نصيب فيهاا العن ام الحض الردي قبل شهرين زاد معاشي وصاار ال1002 يعني وين مااهفها عميا
لااكان لااتخليني يلهيلااااا عطني لوو تعبيت بانزين وباكيت سجااير خلني احرق الروح قبل لااتروح وكرت ايزي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى