شركة منا القابضه (منا قابضه) .... 2

الحالة
موضوع مغلق

dr.maged

عضو نشط
يا اخوان صلو على النبي

انا اقترح ان نتعاون خل نطلع من هل الأزمة ، وانا صراحه سعيد جدا لأن أعضاء لهم تاريخ مشرف مثل بو عادل وبو فواز ومستر امج وأخرون واقفين معانا بالتحليلات الإيجابية ومحاولة إيجاد مخرج مربح لنا . وياريت الفاهمين يأتونا بأخبار إيجابية من مصادرهم خل نعرف شنسوي .

بس الشرها على الي دبس الناس بالتطبيل كل يوم والحين اختفى وقط الكل على ضخر ولا حتى واساهم بمداخلة ، شوفوا اذا السهم تعدل وضعه انا اطالب ادارة المنتدى منع المدعو تاجر من المشاركة ، لأنه ثبت عندي أنه سبب لخسارة الكثيرين ، ولحد يطبل ويقول تاجر نصح بالسهم من 200 فلس وراح 1960 ، تره كلها تشييره بتشييره ، ولو كان عن علم ومعرفة كان كلامه ضبط ، رجعوا لدماخلاته لما قال ان السهم بس يرجعونه بتشوفون خير والي تشمتوا راح يندمون !!!!!!

المهم انا قلت لكم مره ان شخص قوي دخل على السهم وكنت مطمئن من دخوله ان السهم فيه خير ، اليوم سألته شنو سويت ، قالي بعت على 1440 ، لأن اعلانهم غير مطمئن .

الاحظ الفاهم ببواطن الأمور باع وافتك ، ولي مشو على العاطفة وعلى نياتهم تبدسوا من خلال بينات الي ما يتسمى تويجر ، هذا لازم الخسرانيين ولي فلوسهم وفلوس اعيالهم راحت عليهم بسبت تطبيله ، حلاته يدرونه ويصبون عليه غاز ويطفونه بــ ( ....... )

علشان ايوز مره ثانيه من سوالفه ، ما يعرف يسكت ويقول انا ما ادري تره شنو يصير ، يعني لو منثبر ومنطم بعد ما راح السهم فوق 1500 جان طلع بالزينه الشقول ، بس كل يوم يطبل ويصر مسكوا السهم ومسكوا السهم . وهذي النتيجة ، احنه تدبسنه وهو اختفى ، شوفوا بأي جزيرة منثبر يشرب عصير ولابس قميص هاواي .

انا مو كاسر خاطري الا بوخمسين شاري السهم على 1960 بسبب تويجر ونصايحه .

خل نطب فيه اتويجر ونطلع حرتنه . ولحد يقول ان اهو ما قصر بالتوصية على 400 فلس . :mad:

ده آخر كلام والا لما يصعد السهم مشكور تاجر ا بن تاجر وترجع تهاجمنا تانى

بوخمسين

عضو نشط
أووووووووووووووووه حد أدنى .... :eek::eek:

أقول هذا موسهم دايخ وبس إلا أخرطي وسكة ...::verymad::

وين صاحبنا تاجر ابن تاجر ... ويقول رايح فوووووووق 3 دنانير .... :D:):p

أشوه ما شريت السهم ... الحمدالله ... والله يعين ملاكه ...

أخوكم فووووووكس .

يوم الاحد راح يكون يوم تاريخي حق هذي الشركة

راح تشوفون

:)

الله يسمع منك

بوخمسين

عضو نشط
يا اخوان صلو على النبي

خل نطب فيه اتويجر ونطلع حرتنه . ولحد يقول ان اهو ما قصر بالتوصية على 400 فلس . :mad:

شكرا كويتي2006

على روحك الطيبة .. والله يوفق الجميع

ولد متيره

عضو نشط
يا اخوان صلو على النبي

انا اقترح ان نتعاون خل نطلع من هل الأزمة ، وانا صراحه سعيد جدا لأن أعضاء لهم تاريخ مشرف مثل بو عادل وبو فواز ومستر امج وأخرون واقفين معانا بالتحليلات الإيجابية ومحاولة إيجاد مخرج مربح لنا . وياريت الفاهمين يأتونا بأخبار إيجابية من مصادرهم خل نعرف شنسوي .

بس الشرها على الي دبس الناس بالتطبيل كل يوم والحين اختفى وقط الكل على ضخر ولا حتى واساهم بمداخلة ، شوفوا اذا السهم تعدل وضعه انا اطالب ادارة المنتدى منع المدعو تاجر من المشاركة ، لأنه ثبت عندي أنه سبب لخسارة الكثيرين ، ولحد يطبل ويقول تاجر نصح بالسهم من 200 فلس وراح 1960 ، تره كلها تشييره بتشييره ، ولو كان عن علم ومعرفة كان كلامه ضبط ، رجعوا لدماخلاته لما قال ان السهم بس يرجعونه بتشوفون خير والي تشمتوا راح يندمون !!!!!!

المهم انا قلت لكم مره ان شخص قوي دخل على السهم وكنت مطمئن من دخوله ان السهم فيه خير ، اليوم سألته شنو سويت ، قالي بعت على 1440 ، لأن اعلانهم غير مطمئن .

الاحظ الفاهم ببواطن الأمور باع وافتك ، ولي مشو على العاطفة وعلى نياتهم تبدسوا من خلال بينات الي ما يتسمى تويجر ، هذا لازم الخسرانيين ولي فلوسهم وفلوس اعيالهم راحت عليهم بسبت تطبيله ، حلاته يدرونه ويصبون عليه غاز ويطفونه بــ ( ....... )

علشان ايوز مره ثانيه من سوالفه ، ما يعرف يسكت ويقول انا ما ادري تره شنو يصير ، يعني لو منثبر ومنطم بعد ما راح السهم فوق 1500 جان طلع بالزينه الشقول ، بس كل يوم يطبل ويصر مسكوا السهم ومسكوا السهم . وهذي النتيجة ، احنه تدبسنه وهو اختفى ، شوفوا بأي جزيرة منثبر يشرب عصير ولابس قميص هاواي .

ياأخي أنت عجيب غريب تصدق انا ماعرف تاجر شخصيا الا من كتاباته ولا اعرفك انت شخصيا الا من كتاباتك بس ياأخي انا أشووفك وايد مدحت الريال ومشيت وراه والحين تذمه وتقوول لاتخلونه يدش المنتدى اتوقع هذا الكلام غلط اخوي النقطه اللى بوصلها الى متى نشتري ونبيع بناء على مشاركات بعض الاخوان الاخ تاجر لما كتب مااجبرك تاخذ بكلامه وانت عندك عقل وغيرة من الاخوان لما نصح بعدم الشراء بالسهم هم ماجبرك تسمع كلامه ياخوي ياكويتي ودي انصحك نصيحة انت كل مااروح منتدى القاك مشارك بصفحة منا قابضة اكثر من ثلاث منتديات اخي الفاضل بدال لا تضيع وقتك بالمشاركات يااخي ليش ماتتعلم التحليل الفنى او تدش دورة عشان ماتقط خسايرك على فلان وعلان
وتقعد تغير كل يوم توقيعك عشان جذي احنا مو قاعدين نتطور كله معايات ونجرة وهذا طبل وهذا جذب ليش مو مجبورين نسمع احد هذا منتدى يعني الكل يدلي بدلوه ويقول اللى يبي وانت مو مجبور تتبع كلامه واتمنى ماتزعل من كلامي يااخوي ويعطيك العافية

كويتي2006

عضو نشط
صراحه نورتني ، بارك الله فيك

صج كلامك ، لي متى احنه ننطر هذا وذاك يقولنا شنو ناخذ ، ليش احنه ما نتعلم المهارات الي تأهلينا نعرف شنو ناخذ .

بدل ما تعطي حق رفيجك كل يوم هاموره ، علما يصيد هامور ويرتاح طول عمره :p

شكرا لك

بس وهم يسقط تويجر ( قبل كان عاش تاجر عاش عاش ) الحين يسقط توجير يسقط يسقط

وهم عاش بو عادل :p

كويتي2006

عضو نشط
يا أخوان اليوم سمعت خبر بعرضه لكم ولا أعلم مدى دقته

وصلتني معلومة ان الي قاعد يلم بالسهم هي مجموعة الخرافي كي يحصل على استحواذ .

طبعا هنا عدة أسئلة ، الكمية بالسوق 20 مليون سهم ، فهل لو حصل عليها يمكنه الأستحواذ
والأمر الثاني ، لماذا لم يشتري الكمية المعروضة بالكامل يوم الخميس

ام هل المجموعة تريد ضغط السهم وشرائه باسعار متدنية

عموما اترك المعلومة لكم كي تضعوها تحت المهجر ، وان صحت ما مدى تأثيرها على السهم

بو بدر

عضو نشط
يا أخوان اليوم سمعت خبر بعرضه لكم ولا أعلم مدى دقته

وصلتني معلومة ان الي قاعد يلم بالسهم هي مجموعة الخرافي كي يحصل على استحواذ .

طبعا هنا عدة أسئلة ، الكمية بالسوق 20 مليون سهم ، فهل لو حصل عليها يمكنه الأستحواذ
والأمر الثاني ، لماذا لم يشتري الكمية المعروضة بالكامل يوم الخميس

ام هل المجموعة تريد ضغط السهم وشرائه باسعار متدنية

عموما اترك المعلومة لكم كي تضعوها تحت المهجر ، وان صحت ما مدى تأثيرها على السهم

لا تصدقون أي كلام .... كل ما صار شي قالو الخرافي داش على السهم

رأي شخصي ... لابد توضيح لأعلان الشركه ,,, لأن أعلانهم يقول لم يحصل أي تغيير ... وهنا التغيير لها كثر من تفسير

ممكن أن الأرض كما هي من ناحية المساحه ... ولم تتغير

ولد متيره

عضو نشط
صراحه نورتني ، بارك الله فيك

صج كلامك ، لي متى احنه ننطر هذا وذاك يقولنا شنو ناخذ ، ليش احنه ما نتعلم المهارات الي تأهلينا نعرف شنو ناخذ .

بدل ما تعطي حق رفيجك كل يوم هاموره ، علما يصيد هامور ويرتاح طول عمره :p

شكرا لك

بس وهم يسقط تويجر ( قبل كان عاش تاجر عاش عاش ) الحين يسقط توجير يسقط يسقط

وهم عاش بو عادل :p

موفق ياكويتي يارب اشوووفك يوم من الايام محلل تستاهل والله كل خير يالحبيب :)

حدي متفائلة

عضو نشط
انا وحــــــــــــــــــده بااااااااااااااااااااااااااايعة باااااااااااااااااااااااااايعة ان شاءالله يوم الاحد بخساااااااارة --- بس ابي اطلع ما ابي اغامر اكثر من جذي خلاااااااااااص

بوخمسين

عضو نشط
انا وحــــــــــــــــــده بااااااااااااااااااااااااااايعة باااااااااااااااااااااااااايعة ان شاءالله يوم الاحد بخساااااااارة --- بس ابي اطلع ما ابي اغامر اكثر من جذي خلاااااااااااص

وأنا بعد وياكم

gdeem

عضو نشط
لكم مني الدعاء

اللهم يا رب يعلق السهم حد أعلى طوال الاسبوع القادم والكل يطلع رابح
آآآآآآآآمممممممييييييييين

حسين بن عاقول

عضو نشط
وأنا بعد وياكم

وانا بعد وياكم

شوفوا اول السوق والاوامر ....ان شاء الله في حركه علي السهم من يوم الاحد علي حسب ما وصلني والله اعلم

وكل واحد يسوي الشي الي يريح باله والله يوفقكم

القناص80

عضو نشط
الله يعينكم اخواني الاعضاء

بصراحة عندي نظرة للشارت والسهم ان شاء الله يرتد من 1.300 فلس والا سيكون كسر للترند الصاعد والدخول في نفق مظلم

وان شاء الله الراي الاول هو الاقرب

اليكم الشارت​

الملفات المرفقه:

الحجم: 96.6 KB   المشاهدات: 418

بشمر

عضو نشط
الله والعالم إذا ما صمد على 1300 راح ينزل على 760-800 الله يستر ما يتحقق من الرسمة إذا صمد ما نزل 1300 يكون فيه ارتداد للأعلى أآن شاء الله

Crusher

عضو نشط

الملفات المرفقه:

الحجم: 62.7 KB   المشاهدات: 391

البرنس111

عضو نشط
من خلال مؤشر تدفق السيولة لازال السهم غير مرغوب فيه
ننتظر يوم الاحد ونراقب السيولة

مرفق عرض لتدفق السيولة ليوم الخميس

الملفات المرفقه:

• سيولة منا القابضة.JPG
    سيولة منا القابضة.JPG