شركة منا القابضه (منا قابضه) .... 2

الحالة
موضوع مغلق

رذاذ المطر

عضو نشط
الى المشرف العزيز كيف ارسل اليك ماوصلنى على الخاص لتعلن على الملأ الاعيب المطبلين

ماله داعي توصل له اللي بالخاص
الإدارة لها حق الإطلاع على الرسائل الخاصة...!:cool:
وبإمكانهم عن طريق الأي بي يعرفون اللي يدخلون بأكثر من اسم...!:cool:

dr.maged

عضو نشط
ماله داعي توصل له اللي بالخاص
الإدارة لها حق الإطلاع على الرسائل الخاصة...!:cool:
وبإمكانهم عن طريق الأي بي يعرفون اللي يدخلون بأكثر من اسم...!:cool:

اذن ارجو ان يعلن المشرف ماذا وجد عندى من رسائل وله خالص الشكر

dr.maged

عضو نشط
الإدارة وليس المشرفين...!!
مدير الموقع فقط.
اوكى فليعلن مدير الموقع ذلك لنرى من يكتب فى هذه الصفحة شيئا وفى الخاص شيئا آخر ونحاول ان نحلل الاسباب

عمر العنزي

موقوف

مداختلك أخوي جارمن ايجابيه ولو انك اخذت تصب في مدح نفسك فانت قدمت نفسك نوعاً ما بدلاً عن تقديم موضوع النقاش فأخذت تشير الى نفسك وتقول المنتديات تاريخ ورصيد !!!

وأخذت تقول تبي اقعدك مع المدير المالي وكأنك تشير الى عمق علاقاتك ياخوي ليش تقعدني معاه ليش ما تساله عن وضع السهم وتأتي هنا لتخبر الجميع بدلاً من ان تجلسني معاه

ثم انا لااحتاجك حقيقة مع احترامي لشخصك لكي تجلسني معاه ياخوي ولو اردت الجلوس معاه اعرف الطريق واجلس معاه بدون وساطتـك الطيبه ,

شوف اقسم بالله العلي العظيم اقسم بالله العلي العظيم اقسم بالله العلي العظيم

مديـر محفظة ماليه تابعه لبنـك قالي شخصياً وبالحرف الواحد ( ادخل على منا القابضه ) فيها رزقه طيبه حيل ووصى واكد عليها

انا مدرك ان السهم يخوف وفيه مخاطره لكن مصادر التوصيات تبعد هذا الخوف

ولكي اعزز لك وللجميع , مع اني لا ارغب في ذكر الاسماء ( فانت تعلم حقوق الافصاح ومحاسبة المسؤولين )
قد يمنع ذكر اسماء اوصفات ذات علاقه قد يتسبب بالضرر في مصلحة شخص ما

لكن راح اذكر مع اني لا ارغب بس خلاص ..

اقسم بالله العظيم قسم غموس وانا اقرن اي معلومه بذكر الله لكي يحاسبني الله قبل ان تحاسبني انت , ان رئيس مجلس الاداره شخصياً هو اللي وصاني فأرجوك يا خوي لاتقولي مدير مالي وهالسوالف ,

منا القابضه ليست شركة ابوي الله يغفر له علشان ادافع عنها , وانا لا أعلم الغيب بأنها بتروح دينارين او أكثـر او غيره المداخله توصيه صادقه والله مافيها مصلحه شخصيه اقسم بالله على ذلك

بعض الاخوان وصل بالنقاش الى مستوى وضيع واخذ يهاجم اي واحد يمتدح السهم بوصف توصياته سيئه وأنها مضحكه وانه مطبل ثم يذكر هذه عملية نصب كبرى

انا اترفع عن الرد على مثل هذا الاسلوب في الحوار

اختلاف الرأي شي ايجابي فهو يتيح للجميع بناء واتخاذ قرارتهم ويصعب على اي انسان تحمل قرار البيع او الشراء وانا احدهم , ولكني ذكرت التفاصيل والاسباب ولا املك غير ذلك .

كما ارجو من الاخوان واخص أخوي جارمن لا تأخذ بخاطرك من النقاش فانا احترمك واحترم جميع من في هذا المنتدى الطيب

صحيح قد يحتد النقاش احياناً لكــن كلنا أخوان بأذن الله . * شكراً أخوي متطـور على حسن الظـن ,

صديق قديم

موقوف
علامة استفهام

اوكى فليعلن مدير الموقع ذلك لنرى من يكتب فى هذه الصفحة شيئا وفى الخاص شيئا آخر ونحاول ان نحلل الاسباب

بسم الله الرحمن الرحيم

السيد / المحترم ماجد

تأنيت كثير و فكرت الف مرة و مرة قبل لا اطلق لاصابعي العنان بالرد عليك.

الى اللحظة هاذي انا عاجز عن فهم سبب اصرارك و الحاحك على تفنيد كل كلمة تأتي في سياق التوصيات على السهم او على الأقل طمانة ملاكة الي اشتروا السهم بمستويات سعرية عالية...

راح احط كل الاحتمالات...

و اولها الخير طبعا..

اولا: لو سلمنا بأنك تهدف الى تحذير الناس من السهم و انك خايف عليهم و حريص عليهم ، فتأكد تماما انك كفيت و وفيت لاني من خلال متابعتي لجميع ( جميـــــــــع ) مشاركاتك السابقة وجدت انك كتبت في منا القابضة ما لا تكتبه ضرة جيكرة في ضرتها الجميلة.

ثانيا : ان كانت مشاركاتك والتي لا زالت مستمرة و تتسم بالاصرار على الابتعاد من السهم هو حرصك عليهم فتأكد تماما انك مو احرص من الناس على فلوسهم...

ثالثا: بما انك ملقب نفسك بالدكتور فصراحة اثمن لك مجهودك و خوفك على مصالح الناس و الدليل انك تفرقت تماما للدفاع عن مصالح ملاك سهم منا و تركت واجباتك جانبا.

اتمنى لك التوفيق.....

ميكانيكي

عضو مميز
اذن ارجو ان يعلن المشرف ماذا وجد عندى من رسائل وله خالص الشكر

الإدارة وليس المشرفين...!!
مدير الموقع فقط.

محد يقدر يشوف :)
الي اعرفه

تقدر تراسل المشرفين بالخاص

ادخل على الرساله الي واصلتك

في تحت كلمة تحويل على اليسار

وحول الرساله لأي مشرف :)

رذاذ المطر

عضو نشط
اولا: لو سلمنا بأنك تهدف الى تحذير الناس من السهم و انك خايف عليهم و حريص عليهم ، فتأكد تماما انك كفيت و وفيت لاني من خلال متابعتي لجميع ( جميـــــــــع ) مشاركاتك السابقة وجدت انك كتبت في منا القابضة ما لا تكتبه ضرة جيكرة في ضرتها الجميلة.

:D:D:D:D:D

صديق قديم

موقوف
بسم الله الرحمن الرحيم

السيد / المحترم ماجد

الى اللحظة هاذي انا عاجز عن فهم سبب اصرارك و الحاحك على تفنيد كل كلمة تأتي في سياق التوصيات على السهم او على الأقل طمانة ملاكة الي اشتروا السهم بمستويات سعرية عالية...

راح احط كل الاحتمالات...

و اولها الخير طبعا..

ثانيا : ان كانت مشاركاتك والتي لا زالت مستمرة و تتسم بالاصرار على الابتعاد من السهم هو حرصك عليهم فتأكد تماما انك مو احرص من الناس على فلوسهم...

ثالثا: بما انك ملقب نفسك بالدكتور فصراحة اثمن لك مجهودك و خوفك على مصالح الناس و الدليل انك تفرقت تماما للدفاع عن مصالح ملاك سهم منا و تركت واجباتك جانبا.

اتمنى لك التوفيق.....

للرفع

dr.maged

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

السيد / المحترم ماجد

راح احط كل الاحتمالات...

و اولها الخير طبعا..

اتمنى لك التوفيق.....
اخى العزيز/ شكرا على الرد وطرافة التعليق
لماذا انا مصر على المشاركة لأن احد اصدقائى دخل المحرقة بناء على توصية فى منتدى آخر والآن نزل عليه السهم ولن اقول لك من يطوف المنتديات كلها بنفس الكلام
اما الغمز واللمز باننى تركت واجباتى وتفرغت للكتابة عن منا القابضة وهو مالم تتهم به احدا هنا فى هذه الصفحة فاننى احتسبها عند الله يوم لاينفع مال ولابنون الا من اتى الله بقلب صاف سليم وهو سبحانه وتعالى علام الغيوب ومطلع علي خفايا القلوب
اما مارجوه فكتبته من قبل وارجو ان تراجعه وهو الا يصدق القراء هنا اي شخص بما فيهم انا وانت وتاجر ووووووووو وان يعتمدوا على التحليل والدراسة لأن ذلك هو اضمن الطرق للسلامة والربح بعون الله
والله من وراء القصد ون غدا لناظره قريب

صديق قديم

موقوف
هم علامة استفهام

اخى العزيز/ شكرا على الرد وطرافة التعليق
لماذا انا مصر على المشاركة لأن احد اصدقائى دخل المحرقة بناء على توصية فى منتدى آخر والآن نزل عليه السهم ولن اقول لك من يطوف المنتديات كلها بنفس الكلام
اما الغمز واللمز باننى تركت واجباتى وتفرغت للكتابة عن منا القابضة وهو مالم تتهم به احدا هنا فى هذه الصفحة فاننى احتسبها عند الله يوم لاينفع مال ولابنون الا من اتى الله بقلب صاف سليم وهو سبحانه وتعالى علام الغيوب ومطلع علي خفايا القلوب
اما مارجوه فكتبته من قبل وارجو ان تراجعه وهو الا يصدق القراء هنا اي شخص بما فيهم انا وانت وتاجر ووووووووو وان يعتمدوا على التحليل والدراسة لأن ذلك هو اضمن الطرق للسلامة والربح بعون الله
والله من وراء القصد ون غدا لناظره قريب

بسم الله الرحمن الرحيم

الزميل الموقر ماجد... ابقاك الله ذخرا لملاك منا القابضة....صباح الخير

سأبدأ من حيث بدأت أنت..

لا اغمز ولا المز انما املك الشجاعة الكافية لــــ ( اصرح ) اي اني اقول ما عندي بكل صراحة و شفافية..

و ايضا لو سلمنا جدلا بان صديقك و هو احد ضحايا
( لو شئت تسميته بالضحية ) بمحرقة منا القابضة (كما سميتها انت ) فسؤالي لكم يا ماجد...ليش ما تركز جهودك بنصيحة صديقك بالابتعاد عن هالسهم و تبدا تفكر له ببديل يعوض فيه خسايره بدال ما انك تدخل في اكثر من 20 مشاركة نفي و تفنيدو تشتت جهودك؟؟؟؟؟

ثانيا: ليش ما تقعد مع اخونا الخسران و تبدي تعطيه دروس بالتحليل الاساسي والفني بما انك ذكرت ان منا ليس لها بالتحليل مذهب؟؟؟

ثالثا : الا تعتقد يا اخ ماجد ان المسج اللي المفروض انك توصلة لملاك السهم وصل ؟؟؟ و ان الحر تكفيه الاشارة؟؟؟
ام انك لا تجد المجال لتحذير الناس في سهم آخر غير منا؟؟؟

لمن اراد التغرير بالناس و ادخالهم في مستنقع اي سهم اقول حسبي الله و نعم الوكيل

و لمن يريد ابعاد الناس عن الارباح بدافع الغيرة والحسد اقول ( موتو بغيضكم )

صديق قديم

موقوف
علامة استفهام

بسم الله الرحمن الرحيم

ماجد...

بما انك لقبت نفسك بالدكتور

فتسمح لي بسؤال..

الا تعتقد ان من واجبك كدكتور ( كما يحلو لك تسمية نفسك ) انك لما تشخص الحالة، انك بعدها تعطي العلاج؟

بما معناه لو سألتك انا اشتريت منا بسعر 1960 ....ماشي و الان طبقا لتوصياتك بعت بالسعر الحالي و خسائري محققة...فالسؤال ...Whats Next?

يعني شسوي؟؟؟ عطني الحل؟؟

1. الطم؟؟
2. افتح المجال للعزاء؟
3. ادور على فرصة بديلة؟

ثم اللي اهم من هذا كله...شراح يكون ردك على اللي باع على توصيتك و بعدها ارتفع السهم؟؟؟

تأكد يا ماجد ان اصرارك و الحاحك على الملاك بالبيع هو نفسه الاصرار و الاحاح بالشراء و كلاهما مرفووووووووووووووووووض...

Bye Docy

dr.maged

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

ماجد...

بما انك لقبت نفسك بالدكتور

فتسمح لي بسؤال..

الا تعتقد ان من واجبك كدكتور ( كما يحلو لك تسمية نفسك ) انك لما تشخص الحالة، انك بعدها تعطي العلاج؟

بما معناه لو سألتك انا اشتريت منا بسعر 1960 ....ماشي و الان طبقا لتوصياتك بعت بالسعر الحالي و خسائري محققة...فالسؤال ...Whats Next?

يعني شسوي؟؟؟ عطني الحل؟؟

1. الطم؟؟
2. افتح المجال للعزاء؟
3. ادور على فرصة بديلة؟

ثم اللي اهم من هذا كله...شراح يكون ردك على اللي باع على توصيتك و بعدها ارتفع السهم؟؟؟

تأكد يا ماجد ان اصرارك و الحاحك على الملاك بالبيع هو نفسه الاصرار و الاحاح بالشراء و كلاهما مرفووووووووووووووووووض...

Bye Docy
هجوم اخر فصبر جميل ولله المستعان
اتهام بالحسد والله يعلم مافى القلوب
سخرية من نصيحة بالتريث ليس بالبيع او الشراء وانما نصحت بالتريث والدراسة ولكن مزيد من الهجوم ؟؟؟لماذا لاادرى
اخيرا صعود السهم دعاء لى لملاكه وهو شئ مرهون بصانع السهم وبيانات واعلانات الشركة ودخول المحافظ وهو شئ ربما تعلمه انت ولكن من المؤكد انى لااعلمه
وفى النهاية الطريق الي جهنم مفروش بالنوايا الحسنة
اعدك ان اكون اول المباركين بالصعود للحدود العلى والربح الوفير لملاك السهم
والله من وراء القصد

UNIX

موقوف
شفيكم يا جماعة ! بسكم نجرة!

صراخ و صراخ و صراخ على منا قابضة؟

يا جماعة اللي ما شرا السهم لا يشتريه لأنه ما يسوى. انتهينا من النقطة هذي.

و يا جماعة اللي شروا السهم لا تخافون!!! السهم قاعدين يضغطونه ملاكه! و في احتمال يرجع الى 200 فلس بس راح يكون ضغط. لحد يخاف.

هدف السهم 26 دينار مثل ما قلت بالسابق.

و بالتوفيق :) :) :) :)

dr.maged

عضو نشط

و يا جماعة اللي شروا السهم لا تخافون!!! السهم قاعدين يضغطونه ملاكه! و في احتمال يرجع الى 200 فلس بس راح يكون ضغط. لحد يخاف.

رد مميز من عضو مميز

المطرود

عضو نشط

السلام عليكم أخوي يونكس

سؤال من صجك يوصل السهم 200 فلس ولا تغشمر ؟؟

بعدين شنو هالتوقيع اللي حاطه وخاصة جارمن اللي مو داخل مزاجي كلش ::verymad::

الاوربي

موقوف
انا لو عندي سهم ويعور راسي جذي ولله ابيع وانام مرتاح

قولو الحمدلله على الصحه والعافيه

انا الى اعرفه ان الى يشتري سهم 400 ويصير 1900 على سبيل المثال هاذا سنه يوزع بتسامات
مو كل مارتفع تهاووشتوا

صفحه كامله كلهاا نجره
اعوذ بالله

لله يكفيكم شر الحسد والعين
قولو امين

Madridi

عضو نشط

مداختلك أخوي جارمن ايجابيه ولو انك اخذت تصب في مدح نفسك فانت قدمت نفسك نوعاً ما بدلاً عن تقديم موضوع النقاش فأخذت تشير الى نفسك وتقول المنتديات تاريخ ورصيد !!!

وأخذت تقول تبي اقعدك مع المدير المالي وكأنك تشير الى عمق علاقاتك ياخوي ليش تقعدني معاه ليش ما تساله عن وضع السهم وتأتي هنا لتخبر الجميع بدلاً من ان تجلسني معاه

ثم انا لااحتاجك حقيقة مع احترامي لشخصك لكي تجلسني معاه ياخوي ولو اردت الجلوس معاه اعرف الطريق واجلس معاه بدون وساطتـك الطيبه ,

شوف اقسم بالله العلي العظيم اقسم بالله العلي العظيم اقسم بالله العلي العظيم

مديـر محفظة ماليه تابعه لبنـك قالي شخصياً وبالحرف الواحد ( ادخل على منا القابضه ) فيها رزقه طيبه حيل ووصى واكد عليها

انا مدرك ان السهم يخوف وفيه مخاطره لكن مصادر التوصيات تبعد هذا الخوف

ولكي اعزز لك وللجميع , مع اني لا ارغب في ذكر الاسماء ( فانت تعلم حقوق الافصاح ومحاسبة المسؤولين )
قد يمنع ذكر اسماء اوصفات ذات علاقه قد يتسبب بالضرر في مصلحة شخص ما

لكن راح اذكر مع اني لا ارغب بس خلاص ..

اقسم بالله العظيم قسم غموس وانا اقرن اي معلومه بذكر الله لكي يحاسبني الله قبل ان تحاسبني انت , ان رئيس مجلس الاداره شخصياً هو اللي وصاني فأرجوك يا خوي لاتقولي مدير مالي وهالسوالف ,

منا القابضه ليست شركة ابوي الله يغفر له علشان ادافع عنها , وانا لا أعلم الغيب بأنها بتروح دينارين او أكثـر او غيره المداخله توصيه صادقه والله مافيها مصلحه شخصيه اقسم بالله على ذلك

بعض الاخوان وصل بالنقاش الى مستوى وضيع واخذ يهاجم اي واحد يمتدح السهم بوصف توصياته سيئه وأنها مضحكه وانه مطبل ثم يذكر هذه عملية نصب كبرى

انا اترفع عن الرد على مثل هذا الاسلوب في الحوار

اختلاف الرأي شي ايجابي فهو يتيح للجميع بناء واتخاذ قرارتهم ويصعب على اي انسان تحمل قرار البيع او الشراء وانا احدهم , ولكني ذكرت التفاصيل والاسباب ولا املك غير ذلك .

كما ارجو من الاخوان واخص أخوي جارمن لا تأخذ بخاطرك من النقاش فانا احترمك واحترم جميع من في هذا المنتدى الطيب

صحيح قد يحتد النقاش احياناً لكــن كلنا أخوان بأذن الله . * شكراً أخوي متطـور على حسن الظـن ,

تتوقع في حال صح كلامك واحسبك صادق بما أنك أقسمت انه مدير منا القابضة بعد الي صار وبعد كل ما حدث من عدم شفافية يقولك انحش من السهم تره رايح فيها وبينزل؟؟؟ ::verymad:: :D

ميخالف أخوي انت صادق بكلامك لكن الي يملك السهم مستحيل يقولك انحش من السهم :rolleyes:

وانا قاعد احاول اجمع اخبار عن السهم ولحد الآن الصورة مو واضحة آخر كلام وصلني انه راح ينضغط ويستمر بالنزول

لكن بعد ما تم توقيف السهم يمكن المحافظ تغير رايها

ان شاء الله اذا في خبر ايجابي أو سلبي بحطه اهني

والله يرزق الجميع ويصبر الخسران :)

بوخمسين

عضو نشط
تفائلوا بالخير

وان شاء الله يوم الاحد تشوفون السهم فووووق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى