توصيات مانشستر

ahmed6

موقوف
يا حبك حق البورصه يابو نواف خلنا نرتاح شوي اكيد بتعطل يعني مو مؤسسه تابعه للدوله

بونوااف

موقوف
والله شنسوي ابتلشني في صكوك وزين وبنك بوبيان الله يرحم الحال الحمدالله علي كل لي شي سبحان الله والحدالله والله واكبر

hassana

عضو نشط
والله شنسوي ابتلشني في صكوك وزين وبنك بوبيان الله يرحم الحال الحمدلله علي كل شي سبحان الله والحمدلله والله اكبر

الله يرحم الحال الحمدلله علي كل شي سبحان الله والحمدلله والله اكبر هذا الكلام الطيب

MAB

عضو نشط
اخوي مانشستر اول شي مبروك عليكم الدوري وانشاءلله تعطون شلسي ابطال اوروبا :D مايصير بطولتين مع بعض شهالطمع :p اخوي الساحل اعلنت 15 فلس ربحية للربع الأول شرايك ؟ اتوقع فيها رده فوق 400 فلس مرة ثانية ؟

hassana

عضو نشط
وين اخونا مانشستر ماله بينه ناطرين توصياتك شنو الظاهر سهران من امس مع الانتخابات :d

دواس

عضو نشط
وين اخونا مانشستر ماله بينه ناطرين توصياتك شنو الظاهر سهران من امس مع الانتخابات :d

الضاهر مانشستر سافر موسكو علشان المباراه النهائيه

مانشستر

عضو مميز
موجود معاكم بس كنت مشغول شوي بالانتخابات

MAB

عضو نشط
اخوي مانشستر اول شي مبروك عليكم الدوري وانشاءلله تعطون شلسي ابطال اوروبا :D مايصير بطولتين مع بعض شهالطمع :p اخوي الساحل اعلنت 15 فلس ربحية للربع الأول شرايك ؟ اتوقع فيها رده فوق 400 فلس مرة ثانية ؟

بشرنا مانشستر :eek:

مانشستر

عضو مميز

ان شاء الله فوق 300 فلس الايام القادمه بس نبي انشوف وضع السوق الايام القادمه ان شاء الله يبين معنا

ahmed6

موقوف
اخوي مانشستر عندك خبر عن اصول وكويت انفست وين رايحين؟ وجزاك الله خير الجزاء

مانشستر

عضو مميز
انا وصيت على انجازات رايح 500 فلس اليوم ان شاء الله حد اعلى
السهم الصغير قبل الي وصيت عليه عربيه عقاريه
اليوم انا اقول لكم الدوليه م ا فيه صعد طيبه
موفقين خير ان شاء الله

الساحل1

عضو نشط
شلونك مانشستر الدوليه م ا وين انشأ الله رايح اخوك ماخذ اجل ومتوهج ؟؟؟

أعلى