شركة هيتس تيليكوم القابضه (هيتس تيليكوم)....2

الحالة
موضوع مغلق

aba3omar

عضو نشط
مشكور على الإضافات القيمة... والله يسمعنا الأخبار الطيبة...
ترى بعد سألت واحد من الشباب داخل الشركة اليوم... ونفس الكلام قاللي انه الأمور مو واضحة لحد الان...

Mariner9k

عضو نشط
احب الصبر الجميل الى يي بعده فرج اجمل من المولى تعالى

:rolleyes:

نوخذه

عضو نشط
مساكم الله بالخير شباب

كل واحد فيكم لم بروح يسوى اقامة او جواز اول شى يروح حق الطباعين عدل ؟؟؟

ويدفع دينار عدل ؟؟؟ انا صار لى مده اطبع ...... واحد فيكم يقط اميت فلس وله دينار عراقى او راضى بتومان ايرانى ...... تعبت وانا اطبع وخاصتا الحبايب الى يمرون ويقرون سكاتى من بعيد لى بعيد :D

مشكله انى اعرفكم :D

واهم من الناس الى اعتز فيهم

المهم اول ايام لم بلش السهم بالصعود من يوم مانزلة المنحه بالبورصة السهم بلش بالصعود على 350 اكثر او اقل مانى متذكر الحين !

كان يدور كلام على اى اسعار راح يتفصخ والكل كان متوقع مع هل صعود راح يثبت السهم ويتفصخ خلال صعوده ...... وماكان عندنا علم بالى قاعد يصير من ورانا ووقتها المدينة ذو ثقة يا حظى :p كانت مضاربات وستغفال ::verymad::

وكان يصير كلام بينى وبين شخص عزيز على عالخاص على جم راح يتفصخ السهم .............. عدل ؟ ;)

كل الاراء والاخبارية كانت تقول راح يتفصخ السهم من ال 500 الى ال600

المشكلة ان اهم اقصد شباب المدينة نفسهم متوهقين وموعارفين لحد الان جم سعر التفصخ والحسابات جارية على بعض الامور ؟؟؟؟

خلونى اقول لكم شصار اليوم ...........

مابى اذكر شلون ومن وين ومتى واى شخص حفاضا على بعض الامور
بس الكلام من داخل الشركة مو من دوانية سميروه البصوه

الشباب قالوا من ال 400 الى 600 وهذا الكلام الى قاعد يدور بقسم الحسابات

للتوضيح .................

شوفوا المدينة وربعهم ما راح يفصخون السهم خلونا انقول فوق ال500 الا اذا احد من المستثمرين اقصد الفرسان الملثمين طلب هذا الطلب

او البنك الى راح يتسلفون منه

او امر من الامور الاستثمارية او اى شى احنا محنا عارفينه

عشان جذى الامر مو واضح عندهم ولكن المعروف لحد الان من 400 لى 600

لحد الان الحسابات قاعده تنحسب بس المهم اننا صدنا اول الحبل الى اهو 400 واخر الحبل 600 وهذا شى جميل بصراحة

وترى مثل ما سعر التفصخ يهمكم ترى يهمنى انا يمكن اكثر .......

عطونى جم يوم احاول اصيد الخبر عدل واذا ربى وفقنى ماراح ابخل فيه عليكم ان شاء الله ولا سمح الله والله لايقول ويختلفون على التفصخ لحد الان كل شى سمبتيك

بس انا خايف حسينوه البومه داش على السهم وهذا واحد صج بومه مادش بشى الا عفس كل شى من كثر ما اهو صج بومه وخوفكم من كثر التقبس الى فيه السهم يتفصخ على ال 300 :eek: كا كا كاكككككككك

ويا الايوب وبعدك الشمالى والمطوع ترى احنا حابين نستثمر بالشركة وحابييين الكل يطلع ربحان ومستانس مثل ما انتوا حابين تصير سمعتكم وارباحكم اكثر واحسن احنا بعد حابين نربح بعاكم

ومالا داعى نروح ونبش من وراكم ترى الشفافية حلوه ومافى شى احلى من الصراحة واهل الديره اولى من الغرييب ومافيها شى اذا واحد منكم يطلع ويتكلم بدال التكتم الى قاعد يصير والكويت صغيرة !!!!!!!!!!!!

على العموم خلونا ندعى المولى تعالى ان الامور كلها تتعدل وسبحانة يسخر لهم كل الامور عشان يكون قرارهم الاخير تفصخ السهم يكون فوق ال 500 والكل يكتتب واهو ربحان

وموفقين خير

يازين كلامك رفعت المعنويات وفي ميزان أعمالك ما قصرت

garmin

عضو محترف
مساكم الله بالخير شباب

كل واحد فيكم لم بروح يسوى اقامة او جواز اول شى يروح حق الطباعين عدل ؟؟؟

ويدفع دينار عدل ؟؟؟ انا صار لى مده اطبع ...... واحد فيكم يقط اميت فلس وله دينار عراقى او راضى بتومان ايرانى ...... تعبت وانا اطبع وخاصتا الحبايب الى يمرون ويقرون سكاتى من بعيد لى بعيد :D

مشكله انى اعرفكم :D

واهم من الناس الى اعتز فيهم

المهم اول ايام لم بلش السهم بالصعود من يوم مانزلة المنحه بالبورصة السهم بلش بالصعود على 350 اكثر او اقل مانى متذكر الحين !

كان يدور كلام على اى اسعار راح يتفصخ والكل كان متوقع مع هل صعود راح يثبت السهم ويتفصخ خلال صعوده ...... وماكان عندنا علم بالى قاعد يصير من ورانا ووقتها المدينة ذو ثقة يا حظى :p كانت مضاربات وستغفال ::verymad::

وكان يصير كلام بينى وبين شخص عزيز على عالخاص على جم راح يتفصخ السهم .............. عدل ؟ ;)

كل الاراء والاخبارية كانت تقول راح يتفصخ السهم من ال 500 الى ال600

المشكلة ان اهم اقصد شباب المدينة نفسهم متوهقين وموعارفين لحد الان جم سعر التفصخ والحسابات جارية على بعض الامور ؟؟؟؟

خلونى اقول لكم شصار اليوم ...........

مابى اذكر شلون ومن وين ومتى واى شخص حفاضا على بعض الامور
بس الكلام من داخل الشركة مو من دوانية سميروه البصوه

الشباب قالوا من ال 400 الى 600 وهذا الكلام الى قاعد يدور بقسم الحسابات

للتوضيح .................

شوفوا المدينة وربعهم ما راح يفصخون السهم خلونا انقول فوق ال500 الا اذا احد من المستثمرين اقصد الفرسان الملثمين طلب هذا الطلب

او البنك الى راح يتسلفون منه

او امر من الامور الاستثمارية او اى شى احنا محنا عارفينه

عشان جذى الامر مو واضح عندهم ولكن المعروف لحد الان من 400 لى 600

لحد الان الحسابات قاعده تنحسب بس المهم اننا صدنا اول الحبل الى اهو 400 واخر الحبل 600 وهذا شى جميل بصراحة

وترى مثل ما سعر التفصخ يهمكم ترى يهمنى انا يمكن اكثر .......

عطونى جم يوم احاول اصيد الخبر عدل واذا ربى وفقنى ماراح ابخل فيه عليكم ان شاء الله ولا سمح الله والله لايقول ويختلفون على التفصخ لحد الان كل شى سمبتيك

بس انا خايف حسينوه البومه داش على السهم وهذا واحد صج بومه مادش بشى الا عفس كل شى من كثر ما اهو صج بومه وخوفكم من كثر التقبس الى فيه السهم يتفصخ على ال 300 :eek: كا كا كاكككككككك

ويا الايوب وبعدك الشمالى والمطوع ترى احنا حابين نستثمر بالشركة وحابييين الكل يطلع ربحان ومستانس مثل ما انتوا حابين تصير سمعتكم وارباحكم اكثر واحسن احنا بعد حابين نربح بعاكم

ومالا داعى نروح ونبش من وراكم ترى الشفافية حلوه ومافى شى احلى من الصراحة واهل الديره اولى من الغرييب ومافيها شى اذا واحد منكم يطلع ويتكلم بدال التكتم الى قاعد يصير والكويت صغيرة !!!!!!!!!!!!

على العموم خلونا ندعى المولى تعالى ان الامور كلها تتعدل وسبحانة يسخر لهم كل الامور عشان يكون قرارهم الاخير تفصخ السهم يكون فوق ال 500 والكل يكتتب واهو ربحان

وموفقين خير

والله بصراحه أنا قررت احط بحسابك كل شهر عشر دنانير لزوم الطباعه

وكثر ماتتحلطم ..:)

يعجبني طرحك
بس هم أقولك طول بالك دام عارف اللعبه

أنا كل اللي أقدر أقوله واللي ما أقدر أقوله جزاك الله خير على متابعة أخبار السهم

أخوك
بوفواز

Mariner9k

عضو نشط

يعجبني طرحك

أخوك
بوفواز

بوفواز راح ادز لك حسابى عالخاص بس ماعليك امر مع المعاشات

ترى العشرة حلوه
وكيلو الميد بنص دينار

يعى حق طلعات عوووه

:p

ربى يحفظك

Mariner9k

عضو نشط
:cool:
:eek:

الملفات المرفقه:

الحجم: 53.2 KB   المشاهدات: 435

kwt.to.kwt

عضو نشط
السهم ما عليه صفقات كثيرة فأغلب الناس مو راضية تبيع
واذا استمر الوضع راح يرتفع السهم
والله اعلم

برقر

موقوف
للمراقبه هالخمس شهور القادمه كلها :d الله كريم

برقر

موقوف

يعجبني طرحك

السلام بو فواز ان شاء الله تكون بخير يالحبيب حاس من مشاركتك عندك كلام كبير تبى تقوله بس تراجعت :) بشرنا يالاخو عسا الامور طيبه وتقبل تحياتى

garmin

عضو محترف

يعجبني طرحك

السلام بو فواز ان شاء الله تكون بخير يالحبيب حاس من مشاركتك عندك كلام كبير تبى تقوله بس تراجعت :) بشرنا يالاخو عسا الامور طيبه وتقبل تحياتى

طبعا نبراس أمورها طيبه

لكن الطبخه ماخلصت خل تخلص ويطلعونها من الفرن بإذن الله

أخوك
بوفواز

سعر ال365 زين بإذن الله

وإذا يبون يضغطونها لي 345 ..بناكل الكيكه بروحنه منهم

لاتحاتي

hamdam

عضو نشط
محمد الايوب (رئيس مجلس الادارة) هل هو مدير محافظ مجموعة بو شامه سابقا ؟؟؟
اذا نعم فيدونا منو صار مدير استثمارات بو شامه وما مدى حسن ادارة محمد الايوب هلى النبراس

وشكرا

ميكانيكي

عضو مميز
السلام عليكم

السهم كسر الترند الهابط بكمية تداول طيبه .. كما هو مشار باللون الاحمر

يعني ان شاء الله مافي نزول بعد

الا في حالة كسر ال 355 :(

والى ال 425 ان شاء الله

الدعم 355
360

المقاومه 380

395

405

425

بالتوفيق :)

الملفات المرفقه:

الحجم: 48.5 KB   المشاهدات: 531

aba3omar

عضو نشط
مشكور على الشارت والتوضيح!

garmin

عضو محترف
نبراس

65- 60

ماتتطوف وأشوفها أسعار شراء

بإذن الله للمستثمر ماراح يخسر

أخوكم
بوفواز

Mariner9k

عضو نشط
ليش قاطين هتس بصفحة الثالثة

والله معذورين ..... مو منكم ...... من التشفط الى قاعد يسويه الحبييب على 365 وال 370 بمكانه تقول الله يذكره بالخير متعب العازمى ايام الثنوية بالجيتى 77 اخضر

قبل فتره التداول عليه بالميت 200 او 400 او بالكثير 430 الف

والحين بالملايين ..... طبعا يستعرض عضلاته ويلفة انتباه الناس .... يعنى شوفونى انا لحد الان حى ما مت :p وهم منها الربع يدشون والحبايب

والله انا اقول خل فيكم غيره على اسهمكم شوى حالكم صار حال اسهم بو شامة اللى كل يحب يطلع مبتسم :mad: والناس تقول ........... ;)

والحبييب يطلع امس بالتلفزيون يقول اكثر الاسهم عندها عقود بالمليارات واسهمها بمكانها ليش مايصيرون نفس قروووب المدينة ذو شفافية عالية ..... انا اقول لك دق على عشان اعلمك شلون الشفافية العالية

الحبييب مسوى دعاية :D حق قرووب المدينة

المدينة هالايام لاهيه فى بعض الامور

اكتتاب الهند ......... اكتتاب نفسها (بعد الجمعية) ...... وخاصتا اهم الى راح يسوون الاكتتاب فراح يكونون مشغولين شوى بهل الامور ...... خاصتا ان اهم نفسهم راح يديرون اكتتاب هتس فما اعتقد ان راح يزيدون همهم هم ثانى

فالسالفة شوى مطوله لي انتهاء من هل الاكتتابات على ما عتقد

وانتو عارفين المدينة ماعندها غير هالجتماعات والجمعيات ....... انزين اطلع وقول صفقه ارباح شى شيات ربحة المليون او الدانه او الجوهرة ..... سكت وجان يقول بالجمعة العمومية حق واحد من الربع ;) ترى اكتتاب عندها صفقة ومفاجأة ....... نطرنا وله الحبيييب مأجر مادرى شارى حفارة :D صكيييتوا على حفارة بوشابه اللى تقول املوه ام خشم من طبييب لى مستشفى تعالج بخشمها اى انتو من وين يايين اكيد معاديكم ...... شغلكم صار كل حفارات ومطارق تقول مستثمرين بشركة صعييدى :eek:

وعلى فكره مؤشرات السهم قاعدة تحلو يوم بعد يوم

والمضارب خل يكون عنده حذر ليش من صفات المدينة يدخلون ربعهم والحبايب اما المستثمر خل يكون مرتاح ويستمتع بالصعود وستكانت جاى سنقين وزقاره واذا مايدخن خل يحط شى بيدة ويلعب فيه بدال الزقاره

:rolleyes:

الحالة
موضوع مغلق
أعلى