شركة هيتس تيليكوم القابضه (هيتس تيليكوم)....2

الحالة
موضوع مغلق

DAISKY

عضو نشط
الاخ العزيز ابو عمر لي تعليق على اللى باللون الاحمر فوق

السهم سبق انا او احد الاخوه نبه عليه سواء الدعم والا المقاومه

والسهم حقق التوقع 100%

انا ما ألغي التحليل الاساسي لانه مكمل للفني

(هذي مناشده للجميع يا اخوان تري والله نتعب ونحلل واخر شئ

حتي كلمه طيب خواطرنا ما نقراها

هذا الرابط وفيه التوقع السهم لامس 355 وارتد وامامه

385 واذا كسرها نروح 410 وبعدها ماتشوفون شر )

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=1215195&postcount=308

جزاك الله الف خير اح حمود
بس متى اللي اليوم الي مانشوف فيه شر

aba3omar

عضو نشط
الأخ العزيز حمود وبقية المحللين الفنيين جزاكم الله كل خير وجعل ما تقومون به في موازين حسناتكم..

العفو إن كنت قد أسأت ولكن يشهد الله أني ما قصدت إلا خيراً .... وأشكركم جميعاً على المجهود الطيب الذي تقومون به :)

أخي العزيز... ما قلته بخصوص التحليل الفني ما هو إلا رأي شخصي... وبالمناسبة، هناك العديد من الدراسات الإقتصادية العالمية المبنية على Regression Analysis تقول بعدم جدوى التحليل الفني وهذا لا ينتقص من كونه علماً قائماً بذاته، لا سمح الله...

آثرت فقط النظر إلى موضوع هتس بالأخص من الناحية السلوكية (السيكولوجية الإستثمارية) من خلال تتيع ردود فعل الماركت ميكار!!!

وكما أسلفت... تحليلي خطأ يحتمل الصواب....
بارك الله في جهودكم
وتقبل إعتذاري!!

kwt.to.kwt

عضو نشط
السهم لامس 385
وإن شاء الله رايح 410 قريبا بإذن الله

حمود_1

عضو نشط
جزاك الله الف خير اح حمود
بس متى اللي اليوم الي مانشوف فيه شر

الله يجزاك بمثله واكثر ,, ان شاء الله يتفاعل مع السوق هالاسبوعين

الأخ العزيز حمود وبقية المحللين الفنيين جزاكم الله كل خير وجعل ما تقومون به في موازين حسناتكم..

العفو إن كنت قد أسأت ولكن يشهد الله أني ما قصدت إلا خيراً .... وأشكركم جميعاً على المجهود الطيب الذي تقومون به :)

أخي العزيز... ما قلته بخصوص التحليل الفني ما هو إلا رأي شخصي... وبالمناسبة، هناك العديد من الدراسات الإقتصادية العالمية المبنية على Regression Analysis تقول بعدم جدوى التحليل الفني وهذا لا ينتقص من كونه علماً قائماً بذاته، لا سمح الله...

آثرت فقط النظر إلى موضوع هتس بالأخص من الناحية السلوكية (السيكولوجية الإستثمارية) من خلال تتيع ردود فعل الماركت ميكار!!!

وكما أسلفت... تحليلي خطأ يحتمل الصواب....
بارك الله في جهودكم
وتقبل إعتذاري!!

الاخ العزيز بوعمر الله يعز شانك وانا القصد كان لكثير من الاخوان يحللون

وقليل ما نجد من يشكرهم اذا صدق التحليل واذا لم يصب يطلع لك من كل

حدب وصوب الانتقاد

هذي نصيحه للمستثمر او اللى شاري فوق ال450

اذا اقفل فوق 410 -415 بتداول عالي رايح للقمه السابقه 510

مع ان 430راح تمثل مطبه بس نطوفها بإذن الله او نأسس عليها شوي

هذا والله اعلى واعلم

Mariner9k

عضو نشط
كما توقعت فعلاً... فقد بأت المدينة بتفعيل حركة السهم...

ومن خلال تداول اليوم، لاحظت التالي (مراقبة حثيثة منذ الصباح):

1- لقد توقع كثير من صغار المستثمرين الجدد نزول السهم إلى مستويات أدنى من 365 ولذلك لو لاحظتم في بداية التدوال أن المطلوب كان 10، 20، 30 ألف سهم على مستويات دون 365 نتيجة الركود الحاصل منذ قرابة الأسبوعين أو ثلاثة وهذا (بحسب اعتقادي) شكل ردة فعل عند محافظ المدينة لدعم السهم ولو بالحد الأدنى. يظهر ذلك جلياً في طلبات الشراء بأسعار 365-275 والتي شكلت ما يقارب 90% من اجمالي الطلبات.

2- لا أظن أن ما يُشاع من رغبة المدينة في خروج صغار المستثمرين صحيحة البتة وذلك لأن مجمل ما هو في السوق 28 مليون سهم (والذي تمتلك به محافظ المدينة كمية قد تزيد عن 50% - مجرد تخمين فقط) وبالتالي فان المدينة متى ما أرادت ترفيع السهم فعلت وخلال دقائق وبالحد الأعلى.

3- في رأيي أن قرار الترفيع لم يحن بعد في انتظار الموافقة الرسمية على زيادة رأس المال وفي ظني أن ترفيع سعر السهم لن يتجاوز حاجز ال 400 فلس (مجرد تخمين من خلال حركة التداولات السابقة فقط).

4- سيحدد مسار السهم هذا الأسبوع مساره الحقيقي. أما إذا كان سيناريو المدينة نزول وصعود (تذبذب حركة السهم) فسيتضح مساره خلال الأسبوع القادم.

والخلاصة يا أخوان، هذا السهم ما يمشي معاه التحليل الفني وبالتالي فإن أجدى طريقة لقراءة حركة السهم هو توقع ما قد تقوم به المدينة وذلك من خلال رسم عدة سيناريوهات محتملة (هذا رأي خاص بكل مستثمر) والتصرف بناءً على ذلك.

أنا شخصياً لست خبيراً بالتحليل الفني --- لست فعلاً ممن يؤيدون التحليل الفني بل التحليل الأساسي... فالشركة لها مستقبل وهذا هو الأهم بالنسبة لي....

فأنصح الجميع بالتريث (كما أنصح نفسي طبعاً) ..... أما عن توقعاتي ... سيتأرجح سعر السهم حتى نهاية الأسبوع من 370-395 ..والدخول في ال 400 فلس قد يكون في الأسبوع القادم...

وأخيراً رأيي خطأ يحتمل الصواب

السلام عليكم اخوى بوعمر

للتوضيح

لوترجع لمشاركاتى ومشاركات اخوى بوفواز والشباب والجرايد راح تلاحظ ان الموافقة اخذوها من البورصة احد الامور الى كانو اهل المدينة متخوفين منه

المدينة وربعها مو حابين يزيدون كمياتهم ولا ينقصون كمياتهم

اليوم الاسود الى صار وخلوا عذرهم الاشاعات طبعا كل كلام فاضى وكان الوضع مدروس له وصار قط على 365 بالحد الادنى تغريبا 5 مليون وكسور الى خذ الكمية مو محافظ المدينة ذولى كان افراد حابين يشترون بهل الاسعار ومحافظ المدينة كانو شايلين ييدهم من الموضوع عشان تضبط السالفة

وعلى التفصيخ قبل جم شهر كانت الخطة ان السهم يتفصخ محارى ال 550 ليش كانت شركة حابه تشترى على 450 فما فوق وتكتتب بهتس اما الحين الوضع تغير والحسبة تغيرة يمكن لى يومك الاعضاء بالشركة نفسهم موعارفين على جم راح يفصخون السهم

عشان جذى قام يصير تخبط ولعب بالسهم ومن 510 لى 355 ومضاربات لىم تتضح الرءيا

المدينة ماتبى اطلع صغار المسثمرين من السهم بالعكس يبون الناس تكتتب معاهم

واما عن التحليل الفنى فللعلم وثق تماما ان هتس قاعده ادش وتقرأ التحلييل والمشاركات

واخيرا بعد الموافقة على الزيادة راح تشوف السهم يبلش يتسنع شوى وعن التفصيخ ماعتقد يكون على 400

وسلامتك

Mr.Jad

عضو نشط
السلام
واما عن التحليل الفنى فللعلم وثق تماما ان هتس قاعده ادش وتقرأ التحلييل والمشاركات

كلامك سليم ....

ولا اعرف اذا حطيت شارت هل سيكون شىء ايجابى او سلبى

Mariner9k

عضو نشط
كلامك سليم ....

ولا اعرف اذا حطيت شارت هل سيكون شىء ايجابى او سلبى

وشنو الضرر

حط خل الاخوان يستفيجون وهم تونس الى قاعد يطمش \من فتره لى فترة

الحين الفلم الهندى ما انتهى الحين دشينا فى مراحل الاخيرة الى البطل راح يكتشف ان المجرة اخوه :eek:

يعنى بالعربى دشينا فى مراح تفصيخ السهم

وسعر التفصيخة لازم تنحسب عندهم بالملى

يعنى على اى سعر افصخ السهم بحيث اول الايام او بعدها بشوى اعلق السهم جم يوم على اسعار ان قطوا الناس والم منهم باسعار تعجبنى

وطبعا بعد نزول الزيادة الناس راح تقط وراح يلم بعد بحيث سعر متوسط الى اخذها قبل وبعد يكون مناسب حقه

وبعدين السهم راسمين له خطه حلو بس ما لاداعى اذكرها

نرجع حق حوارنا السهم طالع عليه بعد ماشر الشركة من جلوبل والمنحة لى وزعها + زيادة راس المال بحدود او ال 200

بيلم قبل وبعد الزيادة خلنا نقول يطلع عليه بالكثير على محارى ال 300

موحاسبها عدل بس نسبيا

وبعدين صعدوا يا صناديق وحذفوا بالعالى

وعلى فكرة ترى المدينة ماتستخدم الملكياتها الى عندها تستخدم الموجود بالسوق حق المضاربة او جم حبه الموجودين بالصناديق تخاف تعرض ملكياتها خوفا لا احد يدش ويخمط

واذا منت مصدق وكنت مراقب السهم شوف اذا عرض كميات على طول يشيل الطلب واذا اخذ ثق تماما هذا واحد من ربعهم معطينة واذا طلب بالنازل يخاف احد يهف علىه جم مليون

فااهم دايما جذى منهم واليهم :p

خططهم حلوه .... وخلوكم بالسهم وشوفوا الى الافلام الهندية

والسهم مثل ما ذكر بوفواز فيه خير

اذا موكلين بنك الخليج الدولى عشان يبيع لهم بدول الخليج

ليش يالحبيييب احنا اولى اهل ديرتك :D

بدال لاتعطينا 108 % تغريبا و200% حق بره عطنا 300 % واحنا راضين :cool:

ا ى بس هم ولد حلال عطانا نكتتب ب 107 وباجى الدول 207 على ما اعتقد

وسلامتك :D

aba3omar

عضو نشط
السلام عليكم اخوى بوعمر

للتوضيح

لوترجع لمشاركاتى ومشاركات اخوى بوفواز والشباب والجرايد راح تلاحظ ان الموافقة اخذوها من البورصة احد الامور الى كانو اهل المدينة متخوفين منه

المدينة وربعها مو حابين يزيدون كمياتهم ولا ينقصون كمياتهم

اليوم الاسود الى صار وخلوا عذرهم الاشاعات طبعا كل كلام فاضى وكان الوضع مدروس له وصار قط على 365 بالحد الادنى تغريبا 5 مليون وكسور الى خذ الكمية مو محافظ المدينة ذولى كان افراد حابين يشترون بهل الاسعار ومحافظ المدينة كانو شايلين ييدهم من الموضوع عشان تضبط السالفة

وعلى التفصيخ قبل جم شهر كانت الخطة ان السهم يتفصخ محارى ال 550 ليش كانت شركة حابه تشترى على 450 فما فوق وتكتتب بهتس اما الحين الوضع تغير والحسبة تغيرة يمكن لى يومك الاعضاء بالشركة نفسهم موعارفين على جم راح يفصخون السهم

عشان جذى قام يصير تخبط ولعب بالسهم ومن 510 لى 355 ومضاربات لىم تتضح الرءيا

المدينة ماتبى اطلع صغار المسثمرين من السهم بالعكس يبون الناس تكتتب معاهم

واخيرا بعد الموافقة على الزيادة راح تشوف السهم يبلش يتسنع شوى وعن التفصيخ ماعتقد يكون على 400

وسلامتك

الأخ مارينر.... مشكور على الرد الطيب والمشاركة المقنعة...بما أن قرار زيادة رأس المال قد تمت الموافقة عليه (وأعذرني لأنني لم انتبه لذلك) فإني أوافقك الرأي أنه لا بد وأن يتجاوز ال 400 فلس..(ما قصدته 400 فلس لحين الموافقة الرسمية)...

بالمناسبة... لقد سألتك من قبل عن توقعاتك للسهم من خلال الشارت والتحليل الفني وقد كان ردك وافياً ومقنعاً..وأتوقع أن ما ذكرته أكثر من منطقي!! فجزاك الله خيراً

ما هي توقعاتكم لإقفال غد؟؟

شخصياً أتوقع أنه يرتفع مو أقل من 10 فلوس (أتمنى يعلق!!! خلنا نتمنى:D)

مشكورين

جزاكم الله خيراً وإلى الأمام

garmin

عضو محترف
صباح الخير

على الجميع

انا ماراح أرد وعلق على كل الردود اللي فاتت في هذا الموضوع والتي تحمل بعض الردود اخطاء لاتغتفر من ناحيه الكلام المذكور فيها ولكن
أنا ودي أسأل جم سؤال والقى الجواب من الأخوان الأفاضل اللي لهم مداخلات في موضوع نبراس علشان نتعلم ونتثقف ونتحوار نقاش عقلاني

بعيدا عن سلوك صانع السوق على سهم نبراس او غيره من القروب

من يملك هيتس أفريقيا .....؟ لحد يقولي نبراس وبس ترى أزعل ولحد يقولي المدينه ترى أزعل ولحد يقولي أكتتاب ترى أزعل ..دوروا بعد ..من يملك فيها ...غيرهم ...؟:cool:

من المستفيد من عملية زيادة رأس مال هيتس أفريقيا ...؟ وكم الربح التقديري ..لكل من الشركات ذات الصله ...؟

ماهي تكلفة المدينه الحقيقيه في نبراس ..علشان مو كل يوم الواحد يفتي ..؟

ترى اليوم العالم بين أيدك عن طريق محرك البحث ..في الانترنت .

هل سهم نبراس (هيتس تيلكوم ) يمشي معاه التحليل الفني ...؟

انا أقول نعم ...
:)

أخيرا
تقبلوا احترامي لكل من شارك وكلامي ليس موجه لاحد بشخصه كلامي للجميع من محبي ومن يكره سهم نبراس

وصباحكم خير

أخوكم
بوفواز

صباح الخير

على الجميع

انا ماراح أرد وعلق على كل الردود اللي فاتت في هذا الموضوع والتي تحمل بعض الردود اخطاء لاتغتفر من ناحيه الكلام المذكور فيها ولكن
أنا ودي أسأل جم سؤال والقى الجواب من الأخوان الأفاضل اللي لهم مداخلات في موضوع نبراس علشان نتعلم ونتثقف ونتحوار نقاش عقلاني

بعيدا عن سلوك صانع السوق على سهم نبراس او غيره من القروب

من يملك هيتس أفريقيا .....؟ لحد يقولي نبراس وبس ترى أزعل ولحد يقولي المدينه ترى أزعل ولحد يقولي أكتتاب ترى أزعل ..دوروا بعد ..من يملك فيها ...غيرهم ...؟:cool:

من المستفيد من عملية زيادة رأس مال هيتس أفريقيا ...؟ وكم الربح التقديري ..لكل من الشركات ذات الصله ...؟

ماهي تكلفة المدينه الحقيقيه في نبراس ..علشان مو كل يوم الواحد يفتي ..؟

ترى اليوم العالم بين أيدك عن طريق محرك البحث ..في الانترنت .

هل سهم نبراس (هيتس تيلكوم ) يمشي معاه التحليل الفني ...؟

انا أقول نعم ...
:)

أخيرا
تقبلوا احترامي لكل من شارك وكلامي ليس موجه لاحد بشخصه كلامي للجميع من محبي ومن يكره سهم نبراس

وصباحكم خير

أخوكم
بوفواز

عموم أسهم مجموعه المدينه مايمشي معاها التحليل وبالخاصه سهم نبراس وجهة بظر

Mariner9k

عضو نشط
شباب

فى احد عند علم شركة اكتتاب من كان يملكها قبل لا تمتلكها المدينة ؟

garmin

عضو محترف

ميلان

عضو نشط
يجب الا تكون توصيات الاكتتاب بزيادة راْس المال عائمه بدون تاريخ محدد قبل يجب ان يدرس الموضوع من قبل الشركة ويوضع تاريخ مع التوصيه شهر كامل من دون اي خبر وهل من يبيع بعد التوصيه يحق له الاكتتاب كل هذا غير مذكور بالتوصيه اشياء غامضه يجب التوضيح

Mariner9k

عضو نشط
نسبة الشراء 47% الكمية 36000

نسبة البيع 53% الكمية 410000

المدير

عضو مميز
السلام عليكم

اعتقد بان السهم لم ينتهي من التصحيح

ويوجد هدف عند 330 فلس .

اقفال فوق 390 فلس يلغي الهدف

بالتوفيق للجميع

برقر

موقوف
بو فواز مساك الله بالخير ناطرين الاخبار الحلوه منك :) والجديده ولك البشاره وحتى لو الاخبار مو زينه هم مو مشكله انت ماقصرت :mad:

Mariner9k

عضو نشط
نتفاؤل خير ان شاء الله

تداول باجر مهم او يوم الاحد القادم وان شاء الله كمبيوترة يكون خربان اليوم ومايدش يشوف التعليق ويكسر مقاومات واهو مايدرى :D

وله شرايك يا ............ :eek:

الملفات المرفقه:

الحجم: 53.7 KB   المشاهدات: 242
الحالة
موضوع مغلق
أعلى