شركة صكوك القابضة ش.م.ك مقفلة (صكوك)...4

الحالة
موضوع مغلق

من صبر ظفر

عضو نشط
السلام عليكم
سر التداول العالي صرح مدير عام الشركةالدولية للاجاره قبل فتره بانهم ما باعوا الا 9 ملايين سهم بصكوك وهالااسبوع نزلت ملكيتهم بحدود 2% واحتمال انهم باعوا اكثر من هالكمية
لكن السؤال الاهم منو الي قاعد يشتري هالكميات
وعلى اي اسعار راح يشتري باقي كمية الاجاره

لكن السؤال الاهم منو الي قاعد يشتري هالكميات
وعلى اي اسعار راح يشتري باقي كمية الاجاره

الملفات المرفقه:

• نسبة الملاك صكوك 13-5-2008.png
    نسبة الملاك صكوك 13-5-2008.png
    الحجم: 183.8 KB   المشاهدات: 423
  • صكوك ملكيات18-5.png
    صكوك ملكيات18-5.png
    الحجم: 188.4 KB   المشاهدات: 403
  • نسبة الملاك صكوك 29-5-2008.png
    نسبة الملاك صكوك 29-5-2008.png
    الحجم: 188.2 KB   المشاهدات: 412
يامدور وجايب الفوايد بعد شتبي رقيتك عشان تعرف معزتك عندي ماقلت انه كلامك مو واضع لكن فيه كلامك شي من التخريع للناس وكانك تقولهم لاتشترون حتى بهالاسعار شلون اهو سهم زين للمستثمر على حد كلامك وماتبي الناس تتربح من السهم ياخوينا المضارب يبيله كاش عود وناس تتدش معاهم لكن الي يقتنع بالسهم يشتريه على اسا س اللقناعه او المعلومه وانا قلت للكل اني املك معلومه وهي انه السهم قاعد ينشرى من اكثر من جهه والي يبيع اهو دوليه اجاره ولاتزعل قلت لك سر مامفروض اقوله لاحد بس يالله يستاهلون الربع

السهم زززززززززززززززين مو مثل زين الهواتف

مدور الفوايد

عضو نشط
يامدور وجايب الفوايد بعد شتبي رقيتك عشان تعرف معزتك عندي ماقلت انه كلامك مو واضع لكن فيه كلامك شي من التخريع للناس وكانك تقولهم لاتشترون حتى بهالاسعار شلون اهو سهم زين للمستثمر على حد كلامك وماتبي الناس تتربح من السهم ياخوينا المضارب يبيله كاش عود وناس تتدش معاهم لكن الي يقتنع بالسهم يشتريه على اسا س اللقناعه او المعلومه وانا قلت للكل اني املك معلومه وهي انه السهم قاعد ينشرى من اكثر من جهه والي يبيع اهو دوليه اجاره ولاتزعل قلت لك سر مامفروض اقوله لاحد بس يالله يستاهلون الربع

السهم زززززززززززززززين مو مثل زين الهواتف

هلا اخوي بسام ومشكور على الترقيه:)
لكن اللي يجيب الرزق والفوايد الله وما انا إلا مجتهد يمكن اصيب ويمكن اخطي
صحيح ان توصيتي فيها نوع من التخريع ولكن اللي اشوفه من نزول ماقدر اسكت عنه اقول خل الشباب يعوضون خسارتهم لو بتكه او تكتين والمظارب اذا ما يعرف متى الدخول والخروج ما يعتبر مظارب ناجح..؟

اقبل تحيات اخوك الصغير مدور الفوايد

تقبل صلاتك وجمعه مباركه على كل المسلمين يارب العالمين وتحياتك مقبوله واشركك على الاعتراف بان بكلامك شي من التخريع لهذا الشي انا قاعد اطمن كل الي دشو على صكوك وانزلت عليهم جم فلس من وراها بيشوفون رزق من رب العالمين اولا ومن صناع سوقها هاليومين ثانيا

أسد سليمان ملك

عضو مميز
اقبل تحيات المكافح لجلكم مدور الفوايد

اعجبتني وايد وعساك على القوه وهم عسى الله يوفجك وعطيك على قد نيتك وموفج ان شاءالله ياعرين :)

مدور الفوايد

عضو نشط
يا اخوان ليش تكابرون وصيت في البيع من 156 وقلت السهم ما راح يتعدا هذا الهدف ومحد سمع كلامي
والان ارجع واكرر التوصيه انصح في بيع السهم وسترجاعه من 138
تذكرو التوصيه الاوله وهالتوصيه والايام بينا يعني اللي عنده وحده وباع على التوصيه الاوله ونطر ياخذه من 138 جم راح يرد من راس ماله عليكم الحساب
هذا ما اتوقعه والله اعلم
اللهم بلغت اللهم فشهد

مدور الفوايد

عضو نشط
لرفع
يبته من اخر الدنيا سهم يستحق المتابعه;)

(abdullah(z

عضو نشط
شغلك عدل يامدور الفوايد ماشاء الله عليك .اخوك نزل فيه السهم وقطيته بال 144 استب لووز بس على جم اخذه على شان اكون بالسيف سايد..لأن السهم فيه نزله برد :) بس لي متى .. وشكرا

مدور الفوايد

عضو نشط
شغلك عدل يامدور الفوايد ماشاء الله عليك .اخوك نزل فيه السهم وقطيته بال 144 استب لووز بس على جم اخذه على شان اكون بالسيف سايد..لأن السهم فيه نزله برد :) بس لي متى .. وشكرا

اطلبه 140 لن 138 راح يكون فيه طلب بالملايين ويمكن ما يعطونك اما 140 ان شأءالله راح يعطونك باجر اذا عطوك امسك على السهم لا تبيعه لنه رايح فوق ان شأءالله

هذا ما اتوقعه والله اعلم

ALSALEM

عضو نشط
اول شي الحقيقه ما شاء الله عليك اخوي مدور - وثاني شي افضل طلب السهم لما يأسس على 138

SWAT

عضو نشط
السلام عليكم

من الناحية الفنية...سعر السهم حاليا يحضى بدعم 38% فيبوناتشي و هو دعم جيد للإرتداد....و إذا نزل عن سعره الحالي فسوف يتجه إلى 138 فلس و الذي يمثل 61% فيبوناتشي.....نتابع تداولات الغد و سوف تتضح الصورة

heart

عضو نشط
صكوكو مافيك حيله ؟؟!!

q8_133

عضو نشط
شباب متي الارتفاع هذا الاسبوع او الجاي ممكن احد يفيدنا

q8_133

عضو نشط
اطلبه 140 لن 138 راح يكون فيه طلب بالملايين ويمكن ما يعطونك اما 140 ان شأءالله راح يعطونك باجر اذا عطوك امسك على السهم لا تبيعه لنه رايح فوق ان شأءالله

هذا ما اتوقعه والله اعلم

الله يعطيك العافيه اخوي مدور الفوائد

رذاذ المطر

عضو نشط
يا اخوان ليش تكابرون وصيت في البيع من 156 وقلت السهم ما راح يتعدا هذا الهدف ومحد سمع كلامي
والان ارجع واكرر التوصيه انصح في بيع السهم وسترجاعه من 138
تذكرو التوصيه الاوله وهالتوصيه والايام بينا يعني اللي عنده وحده وباع على التوصيه الاوله ونطر ياخذه من 138 جم راح يرد من راس ماله عليكم الحساب
هذا ما اتوقعه والله اعلم
اللهم بلغت اللهم فشهد

الله يبارك فيك يا مدور الفوايد
انا سمعت كلامك وبعت وربحت بفضل الله ثم نصيحتك
وبإذن الله بطلبه مرة ثانية بـ 142
عسى ربي يوفقك دنيا وآخرة
ويسر لك الخير ويجعلك من اهله

(abdullah(z

عضو نشط
الله يعطيك الف عافيه والله ماقصرت معانا يا مدور الفوايد& الشباب بعد ماقصرو بالتوفيق للجميع

saad44

عضو نشط
الله يعطيك العافيه اخوي مدور الفوائد

Trend Line_Q8

عضو نشط
بعيد عن تأثير المشاركات السابقة وحتى يكون الرأي حيادي ;)

الأسعار الحالية أسعار شراء ودخول وراح تتحسفون عليها وراح تذكرون هالكلام ;)

السهم اختبر الدعم الجديد 142 أمس واليوم واعتقد اكد قوته والإرتداد متوقع بأي لحظه خصوصا لما تشفون كميات تداول عالية ..
والتحليل اليوتي يقول حنا الآن تقريبا انتهينا من الموجة الفرعية 2 التصحيحية ومعروف إن بعدها الموجة الـ 3 التصاعدية والي هدفها لا يقل عن 184 وقبلها بتكون عندنا مقاومة 174
والسهم بس يكسر حاجز الـ 148 بتشوفون شلون راح يكون حر ويصعد لفوق بكل سهوله .
ليش أطول عليكم السهم بهالسعر بلااااااااااااااااااااااش ويستحق الدخول .

وقبل ما أنسى الستوب لوز اقفال تحت 142 الدعم الجديد لأننا بنرجع لمنطقة التذبذب السابقة .​

الحالة
موضوع مغلق
أعلى