شركة صكوك القابضة ش.م.ك مقفلة (صكوك)...4

الحالة
موضوع مغلق

noura

موقوف
اخوي

لا تقعد تخرع الناس

عندك شي هاته

سوالف اللف والدوران اتركه عنك ... في ناس يمكن تسمع كلامك وتبيع بخساره

الله يجزاك خير هذا الكلام الصحيح لف ودوران من كذا يوم وامس يعتذر واليوم
يرد يناقض نفسه انا من اول مشاركه لي قلت بدون مهاترات تبي تتناقش ما عندي مشكله بشرط نقاش هادف ومبني علي تحليل فني لكن تقط كلام وتمشي وتقول الغاز انا واضحه كوضوح الشمس الهدف 162 كسره للمقاومات السابقة 148-152 يعزز كلامي وفي مقاومة قادمة 156 وانا لمه قلت الهدف ما قلت فتوي من عندي شوف شارت صكوك والهدف تسكير الفجوه واتمني ان المحللين الكبار يراجعون كلامي من اول مشاركه ويراجعون مشاركاتك انا للامانه ابي أحد ينصفني .. والانصاف ليس لاني ضعيفه الحجه ولكن لكي ابرهن لك يا سيدي الفاضل اني علي حق
واخر سؤال راح أسأله عطني اشارة خروج وحده بس مو اكثر للسهم
والله يوفق الجميع بهذي الجمعه المباركه

FRESH

عضو نشط
الله يجزاك خير هذا الكلام الصحيح لف ودوران من كذا يوم وامس يعتذر واليوم
يرد يناقض نفسه انا من اول مشاركه لي قلت بدون مهاترات تبي تتناقش ما عندي مشكله بشرط نقاش هادف ومبني علي تحليل فني لكن تقط كلام وتمشي وتقول الغاز انا واضحه كوضوح الشمس الهدف 162 كسره للمقاومات السابقة 148-152 يعزز كلامي وفي مقاومة قادمة 156 وانا لمه قلت الهدف ما قلت فتوي من عندي شوف شارت صكوك والهدف تسكير الفجوه واتمني ان المحللين الكبار يراجعون كلامي من اول مشاركه ويراجعون مشاركاتك انا للامانه ابي أحد ينصفني .. والانصاف ليس لاني ضعيفه الحجه ولكن لكي ابرهن لك يا سيدي الفاضل اني علي حق
واخر سؤال راح أسأله عطني اشارة خروج وحده بس مو اكثر للسهم
والله يوفق الجميع بهذي الجمعه المباركه
اذا انت مقتنع بالسهم ليش شايل همه .....

harbr2

موقوف
يا جماعه شركة صكوك شركة استمثاريه وارباحها تشغيليه وسعره ما زال رخيص

noura

موقوف
اذا انت مقتنع بالسهم ليش شايل همه .....
أولا لو حضرتك دققت بكلامي ما كنت خاطبتني كاني رجل
ثانيا المنتدي ما كان موجود بالأساس الا وله هدف وهو النقاش المبني علي علم ولكي تعم الفائده للجميع ...أعتقد الكل يتفق معاي بهذي النقطه
ثالثا انا صاحبه قرار محفظتي بالبيع والشراء محد يستجرأ انه يغير اهدافي
لكن لمه اشوف تظليل يضر برواد المنتدي ما راح اسمح فيه وكلامي مبني علي علم ..و أول تظليل لمه الاخ قال تصريف لمه كان سعر السهم 146
واليوم يقول انفجار لي تحت !! قبل لحد يهاجمني اتمني ترجعون حق مشاركاتي السابقه

FRESH

عضو نشط
أولا لو حضرتك دققت بكلامي ما كنت خاطبتني كاني رجل
ثانيا المنتدي ما كان موجود بالأساس الا وله هدف وهو النقاش المبني علي علم ولكي تعم الفائده للجميع ...أعتقد الكل يتفق معاي بهذي النقطه
ثالثا انا صاحبه قرار محفظتي بالبيع والشراء محد يستجرأ انه يغير اهدافي
لكن لمه اشوف تظليل يضر برواد المنتدي ما راح اسمح فيه وكلامي مبني علي علم ..و أول تظليل لمه الاخ قال تصريف لمه كان سعر السهم 146
واليوم يقول انفجار لي تحت !! قبل لحد يهاجمني اتمني ترجعون حق مشاركاتي السابقه

ارجو قبول اعتذاري علي المخاطبه .. انا اسف
للعلم كلنا نشوف اللي قاعده تشوفينه من تحاليل و منحنيات . وسبق وقلت اني وصيت بالشراء 134-136 وحددت الهدف 152 وانا خرجت بقناعه لكن مو كل العلوم تصيب . والامثله كثـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيرة . اخيرا اذا في قناعه بالصعود عندش لا يهمش احد.. ........ انتهي :cool:

noura

موقوف
اسمحولي علي رسمي السئ هذا اللي قدرت عليه وان شاء الله توصل الصورة وباب النقاش مفتوح

الملفات المرفقه:

الحجم: 62.7 KB   المشاهدات: 462

FRESH

عضو نشط
اسمحولي علي رسمي السئ هذا اللي قدرت عليه وان شاء الله توصل الصورة وباب النقاش مفتوح

الارباح القياسية المرتقبة لبنك الاهلي المتحد جراء صفقة بيع حصته في بنك البحرين والكويت، كانت وراء عمليات الشراء المحترفة والنشطة للسهم خلال تداولات الامس مع توقعات المصادر بمواصلة النشاط والارتفاع.

محافظ مالية تابعة واخرى تابعة لمجموعة استثمارية كبرى، كانت وراء عمليات الشراء والتجميع على سهمي الاثمار والاهلي المتحد

الشامري

عضو محترف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحد الإخوة طلب رأيي في السهم

قلت أفيدكم لأنه لا خير في كاتم العلم

لا تنسون عينكم على مؤشر السوق

والله تعالى أعلى وأعلم

من صبر ظفر

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحد الإخوة طلب رأيي في السهم

قلت أفيدكم لأنه لا خير في كاتم العلم

لا تنسون عينكم على مؤشر السوق

والله تعالى أعلى وأعلم

جزاك الله خير

ALSALEM

عضو نشط
تنبيه السهم ارتفع بمقدار 20 فلس من 134 الى 154 - المقاومه 158
القاعده تقول اشتر بالدعم وبيع قبل المقاومه البيع عند مستوى 154-158 مناسب لان في رجوع لتثبيت المقاومه 148 -146 الى دعم - اللهم بلغت - والله اعلم

fhfh

عضو نشط
مصيبة هالمنتدى انة بعض المشاركين مالهم شغلة الاتخويف المساهمين اوتطبيل لااسهم رايحة فيها لحاجة فى نفس يعقوب وقلناها ترى هالمشاركات الى مالها اى نوع من المصداقية توثر علىالمتعاملين فى السوق وهديلة واللة لهم حوبة واخيراجزاك اللة الف خير ورحم اللة والديك ياأخت نورة ونفع اللة وبارك فيك

ALSALEM

عضو نشط
مصيبة هالمنتدى انة بعض المشاركين مالهم شغلة الاتخويف المساهمين اوتطبيل لااسهم رايحة فيها لحاجة فى نفس يعقوب وقلناها ترى هالمشاركات الى مالها اى نوع من المصداقية توثر علىالمتعاملين فى السوق وهديلة واللة لهم حوبة واخيراجزاك اللة الف خير ورحم اللة والديك ياأخت نورة ونفع اللة وبارك فيك

يعطيك العافيه اخوي - ودي اقول شغله انت قلت جملتين
الاولى : بعض المشاركين مالهم شغله الاتخويف المساهمين او ....
هل هذه الجمله تدل على سوء ظن يعني - انا بحسن الظن واقول ما هو احسن ( من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فليقل خيرا او ليصمت )
الثانيه : لحاجة في نفس يعقوب - يفترض من يتكلم بعبارات عاليه المستوى مثل هذه العباره ان يكون حسن الظن عشان جذي انا احسن الظن فيك ان شاء الله
يقول الرسول - صلى الله عليه وسلم - : ( انما بعثت لاتمم مكارم الاخلاق )
شي اخير بس لبيان الحق والعداله مو اكثر
انت قلت هالمشاركات اللي مالها مصداقيه تؤثر على المتعاملين بالسوق وبعدين شكرت الاخت نوره
المصداقيه بالنسبه لوضع المنتدى مو معناتها ان العضو له باع في التحليل والمشاركات وان شخص غير معروف بسوء الاخلاق والمداخلات السيئه-اذن كيف تشكر الاخت نوره وهي الله يحفظها ويبارك فيها توها جديده بالمنتدى يعني مامدانا ناخذ على مشاركاتها وهي اخت ما شفنا منها الا كل خير على كل حال وهذا من باب اثبات حقها
ارجو ان نتقي الله فيما نكتب حتى لا نأسف على ما بدر

مدور الفوايد

عضو نشط
اترك الشارت يتكلم بالنيابه عني

الملفات المرفقه:

الحجم: 52.7 KB   المشاهدات: 266

Borsagi

عضو نشط
مع معلوماتي المتواضعة في تحليل الأسهم أرى أن سهم صكوك غير قابل للتحليل أبدا وتاريخ السهم شاهد على مخالفة كل توقع وكل أمر تحليلي.

وهذه ليست دعوة للبيع أو للشراء ولكن هذه خبرتي الطويلة في سهم صكوك حيث أني من المؤسسين:(

مستثمر اسلامي

عضو مميز
علمت جريده المؤشر من مصادر مطلعه بان شركه صكوك حققت ارباح تجاوزت 70 مليون درهم اماراتي جراء بيعها عقار في منطقه الشارقه بقيمه 400 مليون درهم اماراتي

مدور الفوايد

عضو نشط
علمت جريده المؤشر من مصادر مطلعه بان شركه صكوك حققت ارباح تجاوزت 70 مليون درهم اماراتي جراء بيعها عقار في منطقه الشارقه بقيمه 400 مليون درهم اماراتي

لي تعليق على هذا الخبر بس مو الحين;)

harbr2

موقوف
لو صدق الخبر بصير شي ثاني في سهم صكوك

noura

موقوف
الله يبارك فيك fhfh ويرزقك الربح الحلال
الميكانيكي اشكرك علي ردك التقني ومنكم نستفيد أستاذي
وشكرا لك أيضا الشامري تحليل منطقي جدا بارك الله فيك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى