شركة الاتصالات المتنقلة - ش.م.ك (زين) ...4

الحالة
موضوع مغلق

(طموح وقنوع)

عضو نشط
الدعم 1720

السهم بإذن الله في مناطق شراء.

اشتري على الدعم،،

ميكانيكي يقول 1660.

و أنا اقول السوق بشكل عام مو مال شراء أسهم ثقيلة.

يا جماعة السهم مشكل نموذج جداً سيء!! اذا السهم ما أغلق فوق ال 1780،، انصح بالخروج من السهم، لأن له أهداف بالقاع..

و اعتذر عن عدم ادراج الشارت للدواعي الأمنية.

ما في شي اسمه خروج نهائي،، بس النموذج هذا لو تحقق راح نشوف اسعار تحت ال 1400 فلس.. و ان شاء الله ما يتحقق.

لذا وجب التنويه.

و التحليل يأيد قولك.

والله امرك عجيب :eek:قلت ماراح احلل وراح اقول لكم متى تشترون
وبعد ماقلت ان السهم في مناطق الشراء بدأ الكلام يتغير تدريجيا حتى وصل الى نقيض مابدأت به:eek::eek:

(طموح وقنوع)

عضو نشط
السهم شبع تحاليل وتوقعات والآراء متباينة فيبقى القرار للمتداول نفسة ليتخذ قرارة ولايلوم احد عليه

حمدان

عضو مميز
توقع إتمام العملية في النصف الأول 2009
براك الصبيح: »زين« تعتزم طرح أسهم بقيمة تصل إلى 5 مليارات دولار في لندن أو يورونكست

كتب سامي وادي:

قال الرئيس التنفيذي في شركة زين الكويت براك الصبيح ان الشركة تدرس حاليا الموعد الزمني لطرح اسهم بقيمة تصل الى 5 مليارات دولار في اكتتاب عام بأوروبا مشيرا الى ان الموعد في النصف الاول من 2009 فيما تبدو بورصتي يورونكست ولندن الاقرب للطرح، متابعاً ان المستشار المالي لعملية الطرح سيحدد آليته سواء عبر طرح أسهم تقليدية او شهادات ايداع دولية gdr.
واشاد الصبيح بنجاح معرض موزعي زين الرابع، مشيرا الى الدعم اللا محدود من موزعي زين المعتمدين ودورهم الايجابي في تسويق مبيعاتها، وان زين لا تغفل اهمية دورهم لتحقيق اعلى مستويات الاداء والخدمة الممتازة لعملائها.
وتوقع الصبيح اثناء الاحتفال على شرف موزعيها المعتمدين اول امس، ان يشهد المعرض الخامس المقبل منافسة قوية، نظرا لبدء مزاولة الشركة الثالثة للاتصالات نشاطها في السوق المحلي، مما يستدعي بذل مزيد من الجهد المتواصل والتحرك الجماعي لاستمرار الانطلاقة، والحفاظ على مكانة زين الرائدة، وتحقيق الافضل لعملائها، ولن يأتي ذلك الا بمزيد من العطاء، موضحا ان زين تعمل جاهدة لمد يد العون والمساعدة في كل ما من شأنه العمل على توطيد تلك العلاقة المتميزة والمتينة مع موزعيها.
وفي اطار التواصل مع شركائها الموزعين المعتمدين قام الصبيح بتكريم المتميزين الاوائل من الموزعين في المعرض حيث حصل على جائزة أفضل مبيعات لخطوط الدفع الاجل شركة فونز، وجائزة افضل مبيعات لخطوط الدفع المسبق وفاز بها فونز، وجائزة افضل مبيعات لخطوط الداتا الكويت ستار، وجائزة افضل عرض تسويقي لشركة فونز، وجائزة افضل اعلان كانت من نصيب شركة خلوي واحد، اما جائزة افضل جناح فكانت من نصيب شركة فونز، وخلال الحفل تم عرض فيلم وثائقي عن المعرض وبعض اللقطات من المسابقات والمهرجانات التي أقيمت خلال المعرض.

تاريخ النشر: الجمعة 23/5/2008

UNIX

موقوف
والله امرك عجيب :eek:قلت ماراح احلل وراح اقول لكم متى تشترون
وبعد ماقلت ان السهم في مناطق الشراء بدأ الكلام يتغير تدريجيا حتى وصل الى نقيض مابدأت به:eek::eek:

ماخذ تحاليل أيام متعددة و تحطها بمشاركة وحدة كأني محللهم مرة وحدة؟

انت لو تييك فوق ال 15 رسالة يومياً على الخاص تسئلك و تلح على زين، تشوف نفسك مجبور تقولهم اشتروا بالسعر هذا دون أدنى مسؤولية، انا ذكرت الدعم 1720 و ميكانيكي صلح لي و قال 1660.

انا عن نفسي ما راح أشتري الحين بوسط التصحيح القوي.

اللي أمره عجيب هو انت،

يبه هذا تحليل فني يختلف نوعاً ما يومياً على حسب الاقفالات و قد تتكون نماذج سيئة، و انا قلت اذا ما سكر فوق ال 1780 يمكن النموذج هذا يتحقق.

تدري شلون؟ فلوسك بجيبك و روح اشتر يوم الأحد :)

(طموح وقنوع)

عضو نشط
ماخذ تحاليل أيام متعددة و تحطها بمشاركة وحدة كأني محللهم مرة وحدة؟

انت لو تييك فوق ال 15 رسالة يومياً على الخاص تسئلك و تلح على زين، تشوف نفسك مجبور تقولهم اشتروا بالسعر هذا دون أدنى مسؤولية، انا ذكرت الدعم 1720 و ميكانيكي صلح لي و قال 1660.

انا عن نفسي ما راح أشتري الحين بوسط التصحيح القوي.

اللي أمره عجيب هو انت،

يبه هذا تحليل فني يختلف نوعاً ما يومياً على حسب الاقفالات و قد تتكون نماذج سيئة، و انا قلت اذا ما سكر فوق ال 1780 يمكن النموذج هذا يتحقق.

تدري شلون؟ فلوسك بجيبك و روح اشتر يوم الأحد :)

حبيبي انت اشقاعد تقول اشلون يتغير يوميا:cool:
بين مشاركتك الاولى والاخيرة اقل من 29 ساعة! والمشاركات الاربع الاولى خلال 18 ساعة:confused: وين عدة ايام؟؟؟
المشاركة الاولى:السهم في مناطق شراء (راحت العالم وشرت)موناطرين الخبر منك من جم يوم لا وتشترون بدون تحليل لاني زعلان عليكم!!!
المشاركة الثانية:اشتر على الدعم( بدأ التراجع)والدعم ذكرةالاخ ميكانيكي!!:cool:
المشاركة الثالثة:بداية التحذير وهم ماني حاطلكم الشارت.:cool:
المشاركة الرابعة:لوتحقق النموذج(اللي ماشفناه لانك زعلان)تحت
1400
المشاركة الخامسة:تاييد لكلام قنوع بأن السهم داون:confused:
منو امرة عجيب:) انا مو مضايقني انك قلت بينزل لانك من فترة تقول هالكلام ولكن الغريب انك اعطيت اشارة الدخول المرتقبة والمنتظرة ومن ثم تراجعت بطريقة دراماتيكية
:)

قنوع ؟

عضو مميز
السهم شبع تحاليل وتوقعات والآراء متباينة فيبقى القرار للمتداول نفسة ليتخذ قرارة ولايلوم احد عليه

اختلاف الرأى لا يفسد للود قضيه :)

الكل يبدئ رأيه والقرار بالنهايه للمتداول نفسه

(طموح وقنوع)

عضو نشط
اختلاف الرأى لا يفسد للود قضيه :)

الكل يبدئ رأيه والقرار بالنهايه للمتداول نفسه

اكيد يااخوي ولكن اطلاق التوقع بالنزول يجب ان يكون مدعم بشي واقعي.
الخرافي يزيد كميتة واحنا نقول نازل
الشراء من المعروض بكميات كبيرة
على فكرة انا سألت عن الملايين اللي انشرت بالايام الفائتة اذا كانت تصريف وجاء الجواب بان هذا تجميع.ملايين قاعدة تنشرى يوميا.

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
ممكن ادش على الخط

اخوي طموح وقنوع لو مكمل سؤالك منو اللي يبيع راح تتضح لك الصورة

ووسع صدرك وانا اخوك الشباب كلهم بركه ومو مقصرين والشراء والبيع ترجع لقناعة الشخص بنفسه طال عمرك

ReeEEeeM

عضو نشط
اعتبروني ما افهم وانا فعلا ما افهم بالاسهم
لكن اضن الخرافي ماعنده مشكله يخسر كم مليون عشان ينحش الفقاره اللي داشين بكل حلالهم وعقب يقلب ويربح اضعاف اللي خسر
فشراء الخرافي وزياده كميته ماهي اساس لان لو رابح العام 5 ملايين مثلا ماعنده مشكله يخسر نص مليون عشان يخوف الصغار ويبيعون مادري اتوقع جذي

(طموح وقنوع)

عضو نشط
ممكن ادش على الخط

اخوي طموح وقنوع لو مكمل سؤالك منو اللي يبيع راح تتضح لك الصورة

ووسع صدرك وانا اخوك الشباب كلهم بركه ومو مقصرين والشراء والبيع ترجع لقناعة الشخص بنفسه طال عمرك

هلا بالحبيب:)
اخوي الموضوع موموضوع مقصرين ولالأ واكيد الواحد مسئول عن قرارتة والصدر وسيع للغاية بس التناقضات تتعب شوي.

ReeEEeeM

عضو نشط
اخوي برلماني واخوي طموح وقنوع وايد تعارضون المحللين ممكن اشوف تحاليلكم للسهم ولا عليكم امر وهل هو صاعد او نازل؟؟

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
للأسف 99% من التحاليل بالمنتدى غلط

لذلك ارجو عدم الانجراف وراء تلك التحاليل لانها تودي بستين الف داهية

الي يغير تحليله كل شوى صعب تاخذ منه كلمه

حط 99% اللي تفضلت فيهم وقلت انهم غلط
بس لا تحط لي موضوع او موضوعين

لانه هذا اجحاد في حق كثيرين من الاخوان

هات دليلك علشان الواحد يناقش

(طموح وقنوع)

عضو نشط
اخوي برلماني واخوي طموح وقنوع وايد تعارضون المحللين ممكن اشوف تحاليلكم للسهم ولا عليكم امر وهل هو صاعد او نازل؟؟

عفوا ارجو تحري الدقة في الرد
انا استشهدت بكلام الاخ في الرد عليه وقصدت التناقض اما التحليل فله أهلة

(طموح وقنوع)

عضو نشط
للأسف 99% من التحاليل بالمنتدى غلط

لذلك ارجو عدم الانجراف وراء تلك التحاليل لانها تودي بستين الف داهية

الي يغير تحليله كل شوى صعب تاخذ منه كلمه

السطر الاول والثاني من المشاركة لا اؤيدة ولا اقرة

قنوع ؟

عضو مميز
اخوى طموح وقنوع
لى طلب ممكن :)