شركة الاتصالات المتنقلة - ش.م.ك (زين) ...4

الحالة
موضوع مغلق

قنوع ؟

عضو مميز
اخوانى
اذكروا الله
عسى ماشر الجميع مستنفر

السهم نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااازل :cool:
السهم صاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعد :mad:
واللى مو عاجبه بكيفه

واللى مو عاجبه المشاركه لا يرد

واللى يبي يبيع يبيع واللى يبي يمسك يمسك

(طموح وقنوع)

عضو نشط
لنتكلم قليلا بلسان الاخوة المنزعجين من تحليلات النزول للسهم.
معظم الاخوة وانا منهم وبعد اخفاقات من بعض الاسهم بفترات سابقة وكذلك مراقبة سهم زين العام الفائت وانطلاقتة الصاروخية بعد التفسيخ قرروا وضع اهتمامهم وثقلهم بهذا السهم ولم يتوقع احد ان يتجه السهم للنزول.
لذلك كان التصور هو تكرار سيناريو العام الفائت وكان القنوع منهم من يستهدف سعر الثلاث دنانير.وطبيعي انهم ينزعجون من التحليلات المحبطة ( من وجهة نظرهم) والتي كانت تاتي غالبا من اخوينا العزيزين قنوع وUNIX.
ولكن ليعلم الجميع ان هذه التجربة مع السهم كغيرها تضيف للمتداول وتعطيه درس بأن يكون حذر في طموحاتة مقدرا لجميع وجهات النظر متحسبا لجميع الاحتمالات والاهم من هذا كلة الانصات لاهل الاختصاص.
فكم امتعضت من تحليلات الاخوة بداية اما وانهم قد صدقت توقعاتهم ولو جزء منها فاقدم لهم اعتذاري واتمنى منهم قبوله.والاستمرار فيما هم سائرون عليه لاننا ماجئنا الا للاستفادة.ودمتم.

للــــــــــــرفــــــع

قنوع ؟

عضو مميز
بحكم خبرتي في التحليل الفني لا اتوقع صعود السهم عنده اهداف تحت واتوقع نزوله إلي 1440ولو صعد تكه او تكتين فلابد له من النزول اللي 1440 .. والله اعلم

هذا التحليل وارد لصواب والخطى ارجو متابعة السهم قبل اتخاذ القرار

الاخ اجتهد وجزاه الله خير
واحتماااال راح تشوفون الرقم اللى ذكره الاخ مدور الفوايد

ميكانيكي

عضو مميز

اخوي ابو نواف اخواني الاعظاء والزوار ارجو ان تفهمو شي
انا اعطي رايي على السهم بناء على تحليل فني مو من فراغ ولا علم غيب
اشوف تهجم على غريب من الاخوان الله يسامحهم كأني انا السبب في نزول السهم يعني الدكتور يوم يشوف تخطيط القلب ويقول انت مريض تقدر تقول يا دكتور اتق الله خاف ربك .. الدكتور عطى رايه بناء على علمه في تخطيط القلب وانا عطيت رايي بناء على علمي في التحليل الفني وماله داعي الغلط والتفلسف

الوعد بيني وبينكم محطة 1440

مشرفنا بو علي ماقصر :)

حطلك الطريقه شلون تدرج صورة التحليل :)

ممكن نشوف تحليلك الحين :)

؟؟؟؟؟

nawaa

عضو نشط
اخوي ابو نواف اخواني الاعظاء والزوار ارجو ان تفهمو شي
انا اعطي رايي على السهم بناء على تحليل فني مو من فراغ ولا علم غيب
اشوف تهجم على غريب من الاخوان الله يسامحهم كأني انا السبب في نزول السهم يعني الدكتور يوم يشوف تخطيط القلب ويقول انت مريض تقدر تقول يا دكتور اتق الله خاف ربك .. الدكتور عطى رايه بناء على علمه في تخطيط القلب وانا عطيت رايي بناء على علمي في التحليل الفني وماله داعي الغلط والتفلسف

الوعد بيني وبينكم محطة 1440

بارك الله فيك أخوى والأخوان ترى ردة فعلهم من تخوفهم من الخسارة والأنسان أذا تعود على الربح لازم يتقبل الخسارة وأنت قلت رائيك من توقعك و تحليلك للسهم وممكن يصيب ووارد أنة مايصيب على كل حال هذا سوق والمفرووض توقع الغير متوقع وأتت حريص على الأخوان ومشكور ولا تحرمنى من مشاركاتك .

ahmed7667

عضو نشط
أهداء الي الاخوة UNIX وقنوع ومدور الفوايد
وسبق ان حطيت الجدول في السابق
ولاتنسوني اذا فيه تحليل جديد سواء علي العام او الخاص ومشكورين

الملفات المرفقه:

الحجم: 24.4 KB   المشاهدات: 231

Doc30

عضو نشط
الله يهداك يا اخوي ..
كبر عقلك عن هالناس ..
واسفهم .. واحقرهم ..

الامام علي ( رضي الله عنه \ عليه السلام ) يقول ..
ما جادلت العالم الا وغلبته ، وما جادلت الجاهل الا وغلبني ..

.
كوبرا

للعلم فقط,تلك هي مقولة الامام الشافعي رحمه الله وليس الامام علي رضي الله عنه

بصرك

عضو نشط
ابشرو بخير اذا نجح الخرفي بكره واذو سقط لا والله رحنا وطي

بونوااف

موقوف
انتم محللين اتحدي واحد منكم يحلل صكوك الحين قبل يوم لاحد ابي اشوف التحليل ا علشان اقتنع

ahmad_qwt

عضو نشط
تحليل سهم المدينة

أخواني الاعزاء،
أنا شايف منكم تحاليل فنية عجيبة ومفيدة عند استقرار السهم، ولكن في يوم 13/5 يعطي الانطباع أن تحرك السهم كان متأثرا من اشاعات وأخبار سياسية واقتصادية. ما هو سبب هبوط السهم بهذا الاسلوب:
1) خبر اشاعة اقالة الدكتور الشمالي من قبل البنك المركزي؟
2) خبر استقالة الدكتور للتفرغ لشركة أخرى (ما أعتقد هذا مبرر كافي - ولكن ممكن اكون غلطان)؟
3) أخبار أخرى (ممكن أرباح سيئة في الربع الاول 2008)؟

في تاريخ 27/4/2008 كان في خبر عن توقعات أرباح المدينة من قبل جريدة الراي:

توقعت مصادر مالية في تصريح لـ «الراي» ان تحقق شركة «المدينة للتمويل والاستثمار» ارباحا صافية خلال الربع الاول من العام الحالي تقارب 4 ملايين دينار اي ما يفوق 20 فلساً للسهم الواحد.
وقالت المصادر ان غالبية ارباح المدينة عن تلك الفترة محققة حيث لا تعتمد الشركة على النواحي التقييمية لبعض اصولها المملوكة لها سواء في السوق الكويتي او الاسواق الاخرى، فيما اشارت الى ان نتائج الشركة خلال العام 2008 كاملا سوف تشهد اداء جيدا سواء على رأس المال الحالي او على رأس المال الجديد الذي اوصى به مجلس الادارة من خلال الزيادة بنسبة 100 في المئة بسعر 275 فلساً للسهم شاملا علاوة الاصدار.

هذا الخبر كان في يوم 27/4/2008. في 28/4/2008 السهم نزل لحد أدنى (800فلس). ليش؟ هل الارباح المتوقعة(4 ملاين) ضعيفة؟ أو كان في اشاعة في هذا التاريخ؟ اذا عرفنا أسباب نزول السهم في تاريخ 28/4/2008 ممكن يعطينا فكرة عن أسباب نزوله في تاريخ 13/5/2008 وتحركاته المستقبلية انشاء الله. أود أن أسمع آراء المحللين السياسيين والاقتصاديين على أسباب هبوط السهم في 28/4 لاني الصراحة شاري كمية على 870فلس وودي افهم التحركات العجيبة لهذا السهم. وأشكر المحللين الفنيين مرة اخرى على تحاليلكم.
مرفق حركة السهم في تاريخ 28/4 (المصدر ويب البورصة) علما بأن السهم نزل ل 800فلس و ارتد الى 850 فلس في الساعة 12:30في تاريخ 28/4.

الملفات المرفقه:

الحجم: 64 KB   المشاهدات: 197

ahmad_qwt

عضو نشط
اخوي المشرف، لقد وضعت الاشتراك في عنوان زين بالخطأ. هل ممكن تنقله الى موضوع "المدينة للاستثمار من التفسيخ الى التحليق". وشكرا.

مدور الفوايد

عضو نشط
[/SIZE]
انتم محللين اتحدي واحد منكم يحلل صكوك الحين قبل يوم لاحد ابي اشوف التحليل ا علشان اقتنع

اخوي ابونواف المحلل يتوقع ولا يتنبأ والتوقع يمكن يصيب ويمكن يخيب يعني انا لو ماشوف الشارت مقدر احلل واتوقع ولو حللت من غير شارت راح اكون دخلت في التنبوء بالغيب والعياذ بالله لن ما يعلم الغيب الا الله سبحانه
على العموم توقعي لسهم صكوك للمستثمر جيد وللمظارب لا انصح الدخول عليه بالاسعار هذي اتوقع نزوله إلي 132

ReeEEeeM

عضو نشط
يونكس وقنوع انا بعرف متى ممكن اشتري وهل السهم راح ينزل اكثر بعد زياده راس المال ام اشتري الحين وكم تقريبا بيوصل فياليت تفيدونا بتحليلاتكم حرام تحرمونا منها وخلوها اهني عالعام
عشان الكل يستفيد واللي مايبي يستفيد لا يقراها
ياليت احد يردلي خبر متى اشتري تقريبا وكم يبيلي وقت تقريبا عشان اشتري هل اخر نزول بيكون بعد شهر تقريبا او هالاسبوعين يعني ابي صوره كامله ويبقى اجتهاد قابل للصحه والغلط

ابي احد يجاوبني

(فزاع)

عضو نشط

ميكانيكي

عضو مميز
[/SIZE]

اخوي ابونواف المحلل يتوقع ولا يتنبأ والتوقع يمكن يصيب ويمكن يخيب يعني انا لو ماشوف الشارت مقدر احلل واتوقع ولو حللت من غير شارت راح اكون دخلت في التنبوء بالغيب والعياذ بالله لن ما يعلم الغيب الا الله سبحانه
على العموم توقعي لسهم صكوك للمستثمر جيد وللمظارب لا انصح الدخول عليه بالاسعار هذي اتوقع نزوله إلي 132

انا ناطر اشوف تحليلك :)

طريقة ادراج صورة بالمنتدى
http://www.indexsignal.com/upload_img/img_upload.htm

mo24mo

عضو نشط
عيل ليش داز لي رسالة على الخاص تسأل عن التحليل؟؟ دق على جلوبل ملوتك و اسألهم ما شاء الله البنغالية و الهنود اللي عندهم محللين مجرات و كواكب مو بس أسهم.

ثق تماماً ان الأخوان:

1- بو عبدالله
2- كويتي زووم
3- ميكانيكي
4- اعلامي

يسوون شوارب كل الشركات الاستثمارية بالكويت و بموظفيها. و الله على ما أقول شهيد.

لا تنسى نفسك بعد وياهم

والله اني ما اعرف اي واحد فيهم شخصيا ولكن من خلال المتابعه في المنتدى
الله يجزاهم خير ويرزقهم ويوفقهم لعمل الخير ولمساعده اخوانهم

مدور الفوايد

عضو نشط
اخوي ميكانيكي اعتذر عن رفق الشارت وابي منك العذر
والله اني اكل لك كل احترام ولا ودي ارد لك طلب لكن لسبب في خاطري ما راح ارفق الشارت
اقبل تحياتي

UNIX

موقوف
عــدل كــــلامــك وأنا أشهد انكم من أصدق الناس قول و عمل ...
بـــارك الله فيك و فيهم ويمدكم ربي بموفور الصحه والعافيه..

قواك الله ياخوي و رفع قدرك الى مقام سيد الأولين و الاخرين سيدنا محمد عليه الصلاة و السلام و اّله الطيبين و أصحابه الخيرين.

أنا توني في الألف و ما وصلت الباء، و هذول الأخوان يشهد الله انهم مثل ما ذكرت سابقاً يسوون شوارب الشركات الاستثمارية كلها بموظفيها.

ميكانيكي

عضو مميز
اخوي ميكانيكي اعتذر عن رفق الشارت وابي منك العذر
والله اني اكل لك كل احترام ولا ودي ارد لك طلب لكن لسبب في خاطري ما راح ارفق الشارت
اقبل تحياتي

طلبك مرفوض :)

نبي نشوف التحليل .. ولا اعتبر كلامك ما له اي اهميه

لانه يمكن في ناس وايد راح تمشي على كلامك .. ونبي نوضح لهم الصوره :)

ناطرك اخوي .. ;)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى