طلبات وعروض البدل

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم ابو فهد عندي قسيمة سعد العبدللة ق1 رقم 526 بطن وظهر تحت التشطيب وباقي في البنك 4000 للبدل مع طلب او تخصيص صباح الاحمد وتحت اشرافك 55832151 ابو ماجد

وعليكم السلام ورحمة الله 000 وحياك الله اخي الكريم 00ان شاء الله سيتم الاتصالب بك او يمكنك ان تتصل بي لمزيد من التفاصيل 00وتقبل تحيتي

bandar965

عضو نشط
للبدل

السلام عليكم،،،

مرحبا ابو فهد قسيمة شارع واحد جابر الاحمد b خالص اسود 3 ادوار للبدل مع موقع بنفس المنطقة يصيييير ودفع الفرق

اخوك ابوثامر 66895010
زبون سابق عندك

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم،،،

مرحبا ابو فهد قسيمة شارع واحد جابر الاحمد b خالص اسود 3 ادوار للبدل مع موقع بنفس المنطقة يصيييير ودفع الفرق

اخوك ابوثامر 66895010
زبون سابق عندك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 000 حياك الله اخي بوثامر 000نعم قسيمه مبنيه اسود في جابر الاحمد يمكنك مبادلتها في نفس المنطقه مع ارض ايا كان الموقع 000 اما بالنسبه للفرق يعتمد على الموقع الذي ترغب به وعلى شغل قسيمتك وعلى كم متبقي لك في بنك التسليف 000وتقبل تحيتي

nayef78

عضو نشط
شكر وعرفان للاخ الغزيز ابو فهد لحسن تعاملة معي اثناء فترة تبادلي وحقيقة لابد تذكر انك انسان صادق في التعامل وكنت نعم الرجل في الاخلاق والامانة شهادة للتاريخ

مركز التبادل

عضو نشط
شكر وعرفان للاخ الغزيز ابو فهد لحسن تعاملة معي اثناء فترة تبادلي وحقيقة لابد تذكر انك انسان صادق في التعامل وكنت نعم الرجل في الاخلاق والامانة شهادة للتاريخ

تسلم اخ نايف 000 وانا لم افعل الا ما يتطلبه العمل 000وجزاك الله كل على ما تفضلت به

شلون نبني؟

عضو نشط
السلام عليكم

عندنا قسيمه زاويه بسعد العبدالله .. للبدل مع فهد الاحمد أي موقع

يرجى الاتصال على بو يعقوب 99739399

فطين(لبيب)

عضو نشط
السلام عليكم ابو فهد ممكن احصل عندك على بدل
عندى قسيمة شارع واحد فى عبدالله المبارك 3 ادوار وسرداب 3 شقق وشرط انها تشطيب سوبر دولكس ولم تسكة حتى الان وارغب بارض فى نفس المنطقة وشرط موقع ويدفع لنا الفرق

ولك منى جزل الشكر

اسهم

موقوف
لدي طلب اسكان 1995 شهر 7

اود البدل في جابر الاحمد زاوية او بطن وظهر ...

مع الدفع الفرق لكم ....

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم

عندنا قسيمه زاويه بسعد العبدالله .. للبدل مع فهد الاحمد أي موقع

يرجى الاتصال على بو يعقوب 99739399

وعليكم السلام ورحمة الله اخ بويعقوب 0000 بطريقه او اخرى ممكن ان احصل لك ارض شارع واحد في فهد الاحمد قطعه 3 وتدفع فرق 000لمزيد من التفاصيل يمكنك التصال وان شاء الله سنصل لنتيجه 000وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم ابو فهد ممكن احصل عندك على بدل
عندى قسيمة شارع واحد فى عبدالله المبارك 3 ادوار وسرداب 3 شقق وشرط انها تشطيب سوبر دولكس ولم تسكة حتى الان وارغب بارض فى نفس المنطقة وشرط موقع ويدفع لنا الفرق

ولك منى جزل الشكر
وعليكم السلام ورحمة الله 000مع الاسف حاليا ليس لدي ارض موقع في عبدالله المبارك 000 اذا في خاطرك ارض موقع في جابر الاحمد او سعد العبدالله مع دفع الفرق لك 000يمكنك الاتصال 000ةتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
لدي طلب اسكان 1995 شهر 7

اود البدل في جابر الاحمد زاوية او بطن وظهر ...

مع الدفع الفرق لكم ....

حياك الله اخي الكريم 000 لدي بطن وظهر داخلي في ق bو a5 السعر 25 الف او زاويه مقابل المسجد في قطاع b السعر 29 مراجعه 00او على 3 جهات وارتداد وسط تبعد عن المحول 14 متر تقريبا ومقابل جميع الخدمات وعلى مدخل المنطقه السعر 41 الف او اذا رغبت بارض شارع واحد على اطراف قطعه a5 وليس امامها بيوت (( امام ارتداد بيت اخر )) بحيث تقع القسيمه باتجاه القطعه b والسعر 15 الف مراجعه 0000وتقبل تحيتي

الجود الاول

عضو نشط
من لا يشكر الناس لا يشكر الله

وانا اتقدم بالشكر الجزيل للاخ الفاضل بوفهد

من مركز التبادل على اخلاقه العاليه وصدقه وامانته

ونصيحته الصادقه فى البيع والشراء

حتى لو كانت على حساب مصلحته الماديه

بارك الله فيك اخوى بوفهد والله يكثر من امثالك فى سوق العقار

ملاحظه : يشهد الله أن لا تربطنى اى صداقه او قرابه مع بو فهد

ولكن تعامل بالسوق فقط​

قيس

عضو نشط
الاخ الجود الاول
هذا الكلام مو غريب علي بوفهد
هذا الرجل امين في تعاملة ويقدم النصيحة للبايع اوالمشتري
ونسالة اللة يوفقة

مركز التبادل

عضو نشط
لدي قسيمه في سعدالعبدالله ق 9ارغب في ارض في فهد الاحمد او طلب ارجاء رد

حياك الله اخي ابو الفوارس 000 بالنسبه لقسيمتك لمبادلتها مع فهد الاحمد او مع طلب اسكاني 00 حاليا توجد مفاوضات مع اكثر من شخص وان شاء الله عندما اصل لنتيجه فعليه سوف اعلمك بذالك 00وتقبل تحيتي

I T C

عضو نشط
والله يابو فهد انى حبيتك من غير ما اعرفك

الله يوفقك

علما بأنى لم اتعامل معاه

اللمبى

عضو نشط
ابو فهد الله يجزاك خير
عندى تخصيص مدينة جابر شهر 7-93 التوزيعه القادمه معهم ارغب فى البدل بقسيمه فى نفس المنطقه تبنى او ارض موقع جيد مع دفع الفرق لكم
......وتقبل تحياتى

ابوو عبدالله

عضو نشط
ابو فهد يسعدلي مساك ؟ انا عندي بيت الوالد الله يرحمة ؟ بمنطقة الفردوس ؟ وانا ورثتة وطلعت وثيقته بسمي ؟ هل يجوز لي قانون الاسكان بالبدل بمنطقة غرب الجليب انطر منك الرد وشكرا

ابوو عبدالله

عضو نشط
السلام عليكم يابوفهد

انا عندي بيت حكومة بالفردوس ورثتة من ابوي بعد وفاتة الله يرحمة ؟ هل قانون الاسكان يسمحلي أني أبدل في قسايم غرب الجليب أو سعد العبداللة وللعلم بيتي محرر ويوجد له وثيقة ؟؟؟؟؟؟

مركز التبادل

عضو نشط
من لا يشكر الناس لا يشكر الله

وانا اتقدم بالشكر الجزيل للاخ الفاضل بوفهد

من مركز التبادل على اخلاقه العاليه وصدقه وامانته

ونصيحته الصادقه فى البيع والشراء

حتى لو كانت على حساب مصلحته الماديه

بارك الله فيك اخوى بوفهد والله يكثر من امثالك فى سوق العقار

ملاحظه : يشهد الله أن لا تربطنى اى صداقه او قرابه مع بو فهد

ولكن تعامل بالسوق فقط​

الاخ الجود الاول
هذا الكلام مو غريب علي بوفهد
هذا الرجل امين في تعاملة ويقدم النصيحة للبايع اوالمشتري
ونسالة اللة يوفقة

والله يابو فهد انى حبيتك من غير ما اعرفك

الله يوفقك

علما بأنى لم اتعامل معاه

الاخ الجود الاول 000الاخ قيس 000الاخ i t c

شاكر لكم ما تفضلتمو به وجزاكم الله كل خير 00 وان شاء الله نكون عند حسن الظن 00 وتقبلو تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
ابو فهد الله يجزاك خير
عندى تخصيص مدينة جابر شهر 7-93 التوزيعه القادمه معهم ارغب فى البدل بقسيمه فى نفس المنطقه تبنى او ارض موقع جيد مع دفع الفرق لكم
......وتقبل تحياتى

حياك الله اخي الكريم 000 نعم لدي عدد لا باس به من القسائم للبدل مع طلب اسكاني 00 ولكن للامانه جميع من لدي حاليا لايهمه سنة الطلب بل يهمه اعلى سعر بالسوق فمثلا هناك بطن وظهر سعرها 25 الف ولايهمه سواء عطيته طلب 93 او 96 00وبالنسبه لطلبك من الظلم ان تبدل بسعر السوق الحالي (( وهو السعر مع طلب لا يتجاوز 31-3-97 )) اي يجب ان تبدل مع مراعاة سنة طلبك وهو 93 000 ولكن هناك قلة من اصحاب القسائم يراعي سنة الطلب اي يهمه سنة الطلب قبل السعر 000فمثلا سبق وان تم تبديل ارض بجابر الاحمد مع 93 ب 3 او 5 الاف دينار وتم تبديل ارض في نفس الفريج ب 13الف (( جميعها شارع واحد )) فهنا من بدل ب3 الاف كان يهمه سنة الطلب ومن بدل ب 13الف كان يهمة السعر وليس الطلب

عموما حاليا لدي ارض واحده شارع واحد في قطعه b ممكن صاحبها يبدلها ب 5 الاف علما انها مسيومه ب 11 الف مع طلب 96 شهر 1 ولكن هو يرغب بطلب سنة 93 00 اتمنى ان تكون الصوره واضحه 00وتقبل تحيتي

أعلى