الشركه العالميه للشحن الجوي (لود اير) 2

هل تنوي حضور إجتماع الجمعية العمومية لشركة لود إير كارجو في 5 أغسطس 2010 ؟

• نعم

الأصوات: 9 69.2%
  • لا

الأصوات: 1 7.7%
  • لا أعلم

الأصوات: 3 23.1%

• مجموع المصوتين
    13
  • الاستبيان مغلق .
الحالة
موضوع مغلق

محبس الجن

عضو نشط
مثلكم أيها الأخوة كمثل من أجتمعوا على جنازة وأخذوا باللطم والصياح !!!

معقوله لا يوجد واحد من ملاك السهم ما يعرف أحد أعضاء مجلس الأمة ليثير هذا الموضوع ويكرر الأسئلة حول مصير هذه الشركة في قاعة المجلس !!!

معقوله لا يوجد أحد من الملاك لا يعرف كتاب الصحف وخصوصاً المؤثرين منهم لكي يطرح التساؤل عن أوضاع الشركة ومصير أموال المساهمين !!!

ألا يستطيع أحد الملاك أن يذهب للجرائد وياخذون له كم صورة ويعقدون معه لقاء يبط فيه الجربة ويقول كل ما في نفسه حول هذه الشركة التعيسه !!!

يا اخوان يا أحباب

إن القضية تحتاج فقط للظهور الإعلامي المتكرر والسؤال البرلماني المتكرر وصدقوني بغير هالكلام ماراح تنحل قضيتكم .

تحياتي للجميع والله يعوض عليكم ويصبركم

ابو جراح1

عضو نشط
مثلكم أيها الأخوة كمثل من أجتمعوا على جنازة وأخذوا باللطم والصياح !!!

معقوله لا يوجد واحد من ملاك السهم ما يعرف أحد أعضاء مجلس الأمة ليثير هذا الموضوع ويكرر الأسئلة حول مصير هذه الشركة في قاعة المجلس !!!

معقوله لا يوجد أحد من الملاك لا يعرف كتاب الصحف وخصوصاً المؤثرين منهم لكي يطرح التساؤل عن أوضاع الشركة ومصير أموال المساهمين !!!

ألا يستطيع أحد الملاك أن يذهب للجرائد وياخذون له كم صورة ويعقدون معه لقاء يبط فيه الجربة ويقول كل ما في نفسه حول هذه الشركة التعيسه !!!

يا اخوان يا أحباب

إن القضية تحتاج فقط للظهور الإعلامي المتكرر والسؤال البرلماني المتكرر وصدقوني بغير هالكلام ماراح تنحل قضيتكم .

تحياتي للجميع والله يعوض عليكم ويصبركم

سرقه عينك عينك لاتقول الحكومه ماتدري ودي اصدق لانه اكتتاب عام

ولا تقول اعضاء مجلس الامه مايدرون 40 عضو سافطين على جنب والعشره الباقين حيلتهم انهم يفضحون الجرائم في المجلس الله يجزاهم خير

وجميع اهل الكويت يدرون انها سرقه بغطاء حكومي نبيهم يردون اكتتابنا

لا وازيدك من الشعر بيت. الحرامي ما كفاه الاكتتاب الاول 20 مليون قال هذا وناسه بسوي زياده راس المال 100% واخذ عشرين مليون ثانيه واكيد راح يكون الدعايه بالاعلام اعلانات وبنوكهم الي تدعمها الحكومه راح تساعد بالجريمه ومن يحاسبهم والله يعين

rakan_yes

عضو نشط
خالد عبدالجليل

اهو الحل

يقدم هالمشكله في برنامجه

وانا عندي مستند رررررررررسمي من قبل المدقق للحسابات للشركه

بانها لم تقدم اي بيانات ماليه منذ سنة 2008

والي يحب انه يجتهد حياه الله
والي مايبي يجتهد في الاستعجال براحته

اخووكم

بورااشد

المهندس حسين

عضو نشط
أخوي بوراشد

مستحيل يبطل حلجه المحامي خالد العبدالجليل بالموضوع هذا والسبب إن رئيس مجلس إدارة قناة الوطن هو نفسه رئيس مجلس إدارة اللودإير للشحن وما أتوقع يوجه النقد "للشيخ"....

ممكن قناة سكوب أو قناة العدالة برنامج (اللوبي) (مجرد إقتراح)

rakan_yes

عضو نشط
أخوي بوراشد

مستحيل يبطل حلجه المحامي خالد العبدالجليل بالموضوع هذا والسبب إن رئيس مجلس إدارة قناة الوطن هو نفسه رئيس مجلس إدارة اللودإير للشحن وما أتوقع يوجه النقد "للشيخ"....

ممكن قناة سكوب أو قناة العدالة برنامج (اللوبي) (مجرد إقتراح)

اولا
حياك الله اخوي المهندس
اتمنا تكون بخير يارب

بالنسبه لردك الكريم
فعلا
ردك منطقي وعقلاني

عموما
عطوني عنوان برنامج اللوبي
وصدقوني راح تشوفوني ضيف عندهم
شرايكم ؟

المهندس حسين

عضو نشط
اولا
حياك الله اخوي المهندس
اتمنا تكون بخير يارب

بالنسبه لردك الكريم
فعلا
ردك منطقي وعقلاني

عموما
عطوني عنوان برنامج اللوبي
وصدقوني راح تشوفوني ضيف عندهم
شرايكم ؟

يا مرحبا بك يالغالي

أنا لله الحمد بخير وعافية

إنت أشلونك طيب إن شاء الله

اللوبي برنامج له قاعدة عريضة من المشاهدين متعددين الألوان والمشارب وأفضل بكثير أيضا من قناة سكوب (في رأيي)

عندي إقتراح: أن نتقدم بشكوى رسمية إلى لجنة العرائض والشكاوى بمجلس الأمة ونشرح كل المسألة بالتفصيل ويوقع على الشكوى أكبر عدد من المساهمين الكرام.... إشرايكم؟

بالتوفيق يالغالي...

بو ضاري 2005

عضو نشط
يا مرحبا بك يالغالي

أنا لله الحمد بخير وعافية

إنت أشلونك طيب إن شاء الله

اللوبي برنامج له قاعدة عريضة من المشاهدين متعددين الألوان والمشارب وأفضل بكثير أيضا من قناة سكوب (في رأيي)

عندي إقتراح: أن نتقدم بشكوى رسمية إلى لجنة العرائض والشكاوى بمجلس الأمة ونشرح كل المسألة بالتفصيل ويوقع على الشكوى أكبر عدد من المساهمين الكرام.... إشرايكم؟

بالتوفيق يالغالي...
انا اول الموقعين

المهندس حسين

عضو نشط
أعتقد هذا أنسب طريق لإيصال صوتنا للمسؤولين

حياك الله أخوي بوضاري نتشرف فيك طال عمرك

راح نحتاج نصيغ الشكوى بأسلوب مناسب وواضح وأيضا نحتاج من يجمع التواقيع

أنا ممكن أعد مسودة للشكوى ونقعد نراجعها مع الأخوة المستعدين للتوقيع عليها حتى يكون الجميع راض عن محتواها.

بس عطوني شوية وقت لأني الأسبوع القادم بكون مشغول واللي بعده مسافر في مهمة رسمية

بإذن الله بس أرجع أبدأ بالموضوع. واللي حاب يكتب ويعرض مسودة الشكوى عالأخوان حياه الله. وإذا حابين تنطروني لين أرجع أيضا حياكم الله :)

Mohammadd

عضو نشط
المهندس حسين ... يعطيك العافيه
أنا للأمانه دوامي ما يسمح لي بالمراجعات الصباحيه إلا بأضيق الحالات ...
إذا تبي موقعين على العريضه أنا عندي لك 3 أفراد مساهمين تأسيس بهالشركة المعفنه ... أي وقت بعد الدوام أنا حاضر

رقم تلفوني وأسمي عندك على الخاص

يا أخوان اللي يبي الموضوع يتحرك وما يموت لازم نجمع أكبر عدد من المتضررين من هالموضوع ... وبما أن أخونا المهندس حسين تبرع للموضوع فخلونا نساعده على الأقل بالتوقيع على الشكوى ... أنا عن نفسي بدات بالموضوع وأرسلت رقم تلفوني برسالة خاصه له والباقي عليكم

Mohammadd

عضو نشط
الأدرينالين بدأ يضخ عدل و الأفكار قامت تودي وتجيب

بعد تجميع أسماء المتضررين من الإكتتاب بهذه الشركة ممكن ننزل إعلان بالجرائد الرسمية نوضح فيه ما حصل معنا ... وصدقوني يا أخوان صفحات الجرائد سلاح فتاك يبعث الروح و يقض مضاجع المجرمين ...

أتكلم من واقع تجربه شخصيه ... مرة من المرات حطيت صورة في الجريده لشارع أمام بيتنا متهالك و يجمع الماي والله العظيم ثاني يوم الشارع مسفلت ومصلحينه تمام ... طبعا لا يعرفون منو اللي حط الصورة ولا شنو قصته بالضبط ... المسؤولين الكبار ما يحبون يطلع عليهم حجي بالجرايد و يحركون المسؤولين الصغار اللي نايمين وهذا أملنا إن شاء الله في تعرية هالشركة التعبانه

يا أخوان هذي شركة إكتتاب عام و بمرسوم أميري ... الشغله عوده مو صغيره وتعد سابقة و من بعدها الكثير فقد الثقة بكلمة إكتتاب عام و أنعدمت المصداقيه وما أفتكر أن مر علينا شركة مثلها تكون إكتتاب عام وتقعد كل هالسنين وما تندرج بالبورصه

ألا لعنة الله على الظالمين

ابوجاسم99

عضو نشط

يا اخوان لجنة العرايض فى مجلس الامة اطول من 6شهور او سنة لما تاخذ دورها على حسب احسن شى الجرايد اسرع

rakan_yes

عضو نشط
مع تقديم العريضه
اضافه على هالعريضه
عندي مستند رسمي من الشركه الي مخولينها بتدقيق الحسابات عن لوائير الي اهي الشحن الجوي سابقا
يقول ان الشركه المراد تدقيق حساباتها لم تستوفي جميع بياناتها الماليه للشركه المدققه

والكتاب صادر باسمي انا شخصيا
لكم هالكتاب نسخه اصليه هديه مني لكم

بورااشد

المهندس حسين

عضو نشط
الفصل التشريعي الثالث عشر-
دور الانعقاد العادي الثاني

لجان مجلس الأمة - اللجان الدائمة

لجنة العرائض والشكاوى:

نظراً لأهمية لجنة العرائض والشكاوى وارتباطها بالمواطنين فقد نُص على تشكيلها في الدستور واللائحة الداخلية للمجلس ، حيث نصت المادة (115) من الدستور على أن : ' يشكل المجلس ضمن لجانه السنوية لجنة خاصة لبحث العرائض والشكاوى التي يبعث بها المواطنون إلى المجلس ، وتستوضح اللجنة الأمر من الجهات المختصة ، وتُعلم صاحب الشأن بالنتيجة .
ولا يجوز لعضو مجلس الأمة أن يتدخل في عمل أي من السلطتين القضائية والتنفيذية .'
كما نصت المادة (43) من اللائحة الداخلية للمجلس على أن يؤلف المجلس اللجان الدائمة ومن ضمنها لجنة العرائض والشكاوى ، وعدد أعضائها خمسة .
وتقوم هذه اللجنة بفحص ما يُحال إليها من العرائض والشكاوى ، وتُبين للمجلس رأيها مُسبباً في الموضوع مقترحة الحفظ أو الإحالة إلى الوزارة ذات العلاقة أو إلى اللجنة المختصة في المجلس ، أو وضع مشروع قرار أو قانون بما تراه في الموضوع .

تشكيل اللجنة
السيد العضو / حسين مزيد الديحاني
رئيس االلجنة

السيد العضو / د. محمد هادي الحويلة
مقرر اللجنة

السيد العضو / خالد سالم العدوة
عضو

السيد العضو / سعد زنيفر العازمي
عضو

السيد العضو / مخلد راشد العازمي
عضو

المهندس حسين

عضو نشط
لجنة العرائض والشكاوى

مواد اللائحة الداخلية ذات العلاقة بلجنة العرائض والشكاوى

(مادة 152)
العرائض والشكاوي التي يبعث بها المواطنون إلى المجلس وفقا للمادتين 45، 115 من الدستور، يجب أن تكون موقعة ممن قدمها ومذكورا بها محل إقامته، وأن تكون خالية من العبارات غير اللائقة، وإذا كانت العريضة أو الشكوى باسم الجماعات فيجب أن تكون مقدمة من هيئات نظامية أو أشخاص معنوية.

(مادة 153)
تقيد العرائض والشكاوي التي ترد إلى المجلس في سجل عام بأرقام مسلسلة حسب تاريخ ورودها مع بيان اسم مقدمها ومحل إقامته وملخص موضوعها.

(مادة 154)
يحيل رئيس المجلس العرائض والشكاوي إلى لجنة العرائض والشكاوي، وينوه بذلك في جدول أعمال أول جلسة تالية، مع تلاوة ملخص للعريضة أو الشكوى.
وإذا كانت العريضة أو الشكوى متعلقة بموضوع محال إلى إحدى لجان المجلس أحالها إلى هذه اللجنة لفحصها مع الموضوع.
ولرئيس المجلس أن يأمر بحفظ العرائض أو الشكاوي التي لا تستوفي الشروط الواردة في المادة 152 من هذه اللائحة، ويؤشر بذلك في السجل المنصوص عليه في المادة السابقة.

(مادة 155)
للمجلس وللجنة العرائض والشكاوي أن يطلبا من رئيس مجلس الوزراء أو من الوزراء تقديم الإيضاحات الخاصة بالعرائض والشكاوي المحالة إليها.
وعلى من وجه إليه هذه الطلب تقديم هذه الإيضاحات في بحر أسبوعين على الأكثر من تاريخ الإحالة ما لم يقرر المجلس غير ذلك.

(مادة 156)
تفحص اللجنة ما يحال إليها من العرائض والشكاوي، وتبين للمجلس رأيها مسببا في الموضوع مقترحة الحفظ أو الإحالة إلى الوزارة ذات العلاقة أو إلى اللجنة المختصة في المجلس، أو وضع مشروع قرار أو قانون بما تراه في الموضوع.

(مادة 157)
لكل عضو أن يطلع على أية عريضة أو شكوى متى طلب ذلك من رئيس اللجنة وله أن يأخذ صورة منها دون إفشاء سريتها.

(مادة 158)
تعلم لجنة العرائض والشكاوي صاحب الشأن، بواسطة رئيس المجلس بما تم في عريضته أو شكواه.​

ليث متواضع

عضو نشط
مطلوب أسهم الشركه العالميه للشحن الجوي عدد 50000 سهم بسعر 40 فلس للمراسله على الخاص فقط

ابو خليفه

عضو نشط
اخواني الا توافقوني ان حتى لو مستوفيه الشركه الشروط من الخطئ ان تنزل بالوقت هذا

kwt.to.kwt

عضو نشط
اجعلوا توقعيكم

متى إدراج الشركة العالمية للشحن الجوي
؟LoadAir Cargo ؟

ايطالي

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مطلوب أسهم الشركه العالميه للشحن الجوي عدد 80000 سهم بسعر 39 فلس للمراسله على الخاص فقط

الحالة
موضوع مغلق
أعلى