موجودات الشركة كما تم ذكرها باختصار شديد هي:
880 الف دينار هو كاش في حساب الشركة
نفترض هنا ان الشركة ليس لها موظفين و ليس لها اجارات اي ان حسابها ثابت و لم يتحرك (ال 880 الف موجوده و ما انقصت) - طبعا هذا مستحيل و لكن حتى نكون اكثر واقعيه بالنتيجه اللي راح نطلع منها
5.16 مليون دينار - صندوق مالي4.88 مليون دينار ديون مستحقه للشركه
كون ان هناك ازمه و الطرف المطلوب هو من المقربين اذا من المستبعد جدا ان تكون شركة لوداير قد حصلت مبلغها ال 4.88 مليون دينار
26.8 مليون دينار ضمانات دفعتها الشركه لشركة بوينج
تم سحب الطائرتين من قبل شركة بوينج و تسليمها للطيران التايلندي كون ان هناك دفعات مستحقه على شركة لود اير
بمعنى اخر ان ال 26.8 مليون دينار ذهبت هباء كون انها كانت عربون لشراء الطائرتين
المصدر
http://www.airliners.net/aviation-forums/general_aviation/read.main/4563924/
3.58 مليون دينار دفعتها الشركة لشراكتها مع شركة ايرفنشر الهولنديه
تم فسخ العقد من قبل الشركة الهولنديه بسبب عدم تسديد دفعات من قبل لوداير اي ان 3.58 ذهبت هباء
المصدر
www.alraimedia.com/alrai/article.aspx?id=140122
و هنا يتبين لنا ان الشركة قد فقدت جزء كبير جدا من رأس مالها
فهي ليست خساره فقط و انما قد تصل الامور فقدان اكثر من 75% من راس المال حسب المعطيات الموجوده لدينا
و حسب قوانين وزارة التجاره فإن فقدان 75% او اكثر هو مبثابه افلاس او تصفيه الشركه
.