الشركه العالميه للشحن الجوي (لود اير) 2

هل تنوي حضور إجتماع الجمعية العمومية لشركة لود إير كارجو في 5 أغسطس 2010 ؟

  • نعم

    الأصوات: 9 69.2%
  • لا

    الأصوات: 1 7.7%
  • لا أعلم

    الأصوات: 3 23.1%

  • مجموع المصوتين
    13
  • الاستبيان مغلق .
الحالة
موضوع مغلق

المهندس حسين

عضو نشط
التسجيل
16 مارس 2008
المشاركات
1,359
الإقامة
الكُـــوَيـْــــــتْ
متوقع ادراج الشركه ان شاءالله في النصف الاول من عام 2009

الأخ العزيز أبوعثمان

انت عودتنا على معلوماتك الدقيقة وأخبارك الحسنة

فياريت تنورنا ما إذا كان توقعك مبني على أخبار موثوقة أم كان إجتهاد شخصي؟

وجزاك الله خير
 

المهندس حسين

عضو نشط
التسجيل
16 مارس 2008
المشاركات
1,359
الإقامة
الكُـــوَيـْــــــتْ
منقول عن الأخ العضو (الديك) من مشاركة له في صفحة إستحواذ

مقال صحفي بجريدة القبس
دعوى الشركة ضد رئيس وأعضاء مجلس الإدارة

أقر القانون الكويتي في ١٤٩ من قانون ، المادتين ١٤٨ الشركات التجارية بمسؤولية رئيس وأعضاء مجلس الإدارة عن أعمال الغش وإساءة استعمال السلطة وعن كل مخالفة للقانون، أو عن الأخطاء التي يرتكبونها وتسبب إضرارا للشركة أو لمساهمين أو للغير.

ويعتبر توزيع أرباح صورية على سبيل المثال أو نشر بيانات أو ميزانيات غير صحيحة عملا مخالفا للنصوص التشريعية، فيما يعتبر من الأعمال التي تخالف أحكام النظام الأساسي للشركة مثلا هدر أموال الشركة على الدعاية والإشادة بمواقف رئيس مجلس الإدارة أو إقراض المقربين له من دون ضمانات كافية.

وكما يمكن توجيه دعوى المسؤولية المدنية إلى رئيس أو أحد أعضاء مجلس الإدارة، فإن هذه الدعاوى يمكن ان توجه إلى جميع أعضاء مجلس الإدارة مجتمعين باعتبارهم متضامنين عن القرار الخاطئ الذي سبب الضرر والمسؤولية، وهو تضامن قانوني يستند إلى الخطأ التقصيري في موقف كل عضو من أعضاء مجلس الإدارة متى ما صدر القرار بالأغلبية ولم يثبت المعترضون عليه من أعضاء المجلس اعتراضهم كتابة في محضر الجلسة، بل يذهب رأي إلى أكثر من ذلك بأن يكون الأعضاء الغائبون من دون عذر مسؤولين، لأنهم يرتكبون إهمالا في حق الشركة والمساهمين أو الغير.

ويجوز لكل من لحقه الضرر من جراء القرار أو التصرف الخاطئ مباشرة دعوى المسؤولية ضد رئيس وأعضاء مجلس الإدارة أو أي منهم، سواء كانت الشركة ذاتها كشخص اعتباري أو المساهمين أو الغير.

وتستطيع الشركة مباشرة الدعوى باعتبارها شخصا معنويا يعترف له القانون بتلقي الحقوق وتحمل الالتزامات، وذلك في جميع الأحوال التي يترتب فيها أضرار مباشرة للشركة مثل الخطأ الفادح في الإدارة والإهمال والتهاون في حقوقها وتبديد أموالها وكل تصرف يفوت على الشركة كسبا مؤكدا أو يكبدها خسارة محققة، وإساءة استخدام السلطة أو أي مخالفة للقانون أو للنظام الأساسي.

ويقوم مجلس الإدارة الجديد الذي يحل محل المجلس القديم الذي اقترف الخطأ بمباشرة دعوى المسؤولية في مواجهة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة السابقين. وإذا بقي مجلس الإدارة القديم نفسه ولم يتغير أو لم يقم المجلس الجديد باتخاذ إجراءات الدعوى فإنه يجوز للجمعية العامة للمساهمين مباشرة هذه الدعوى الجماعية استنادا إلى الضرر الجماعي الذي لحق بالمساهمين، وكذلك يكون من حق المصفي مباشرة الدعوى إذا كانت الشركة تحت التصفية ومدير التفليسة إذا كانت الشركة في حالة إفلاس.

وهناك رأيان حول الأساس الذي ترتكز عليه دعوى مسؤولية رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، فمنهم من يرى انه أساس تعاقدي باعتبار ان مجلس الإدارة وكيلا عن الشركاء وانه بارتكابه الأخطاء قد أخل بواجباته كوكيل، ولكن الرأي الغالب يتجه إلى ان العلاقة بين مجلس الإدارة والشركة علاقة قانونية وليست تعاقدية، وانه استنادا إلى هذا التفسير كان التضامن بين أعضاء مجلس الإدارة في تحمل المسؤولية.

وإذا لم تباشر الشركة الدعوى لأي سبب من الأسباب، فإن من حق المساهمين مباشرة هذه الدعوى، ويستطيع مساهم بمفرده مباشرة هذه الدعوى لأنها دعوى احتياطية تباشر من قبل واحد أو أكثر من المساهمين إذا تقاعست الأغلبية مباشرتها مجاملة لمجلس الإدارة.

ويجب على المساهم الذي يبغي مباشرة الدعوى ان يكون مساهما وقت رفع الدعوى. فلا يجوز لمن تنازل عن أسهمه مباشرة هذه الدعوى حتى لو كانت الأخطاء المنسوبة لمجلس الإدارة في الفترة التي كان مساهما في الشركة.
ومهما كان الخلاف حول الأساس الذي يباشر المساهم بموجبه دعوى المسؤولية ضد مجلس الإدارة، فإن مسؤولية الأخير عن حسن إدارة الشركة مصدرها القانون وبالتالي لا يجوز الإعفاء أو التخفيف فيها، فيحق لكل مساهم مباشرة الدعوى لمصلحة الشركة إذا ما لحق بها ضرر من سوء تصرفات مجلس الإدارة أثرت في مركزها، وانعكست بالتالي على المساهمين كأفراد، مثل انخفاض قيمة الأسهم أو تعرض الشركة للخسارة أو التصفية، وإن حق المساهم في إقامة الدعوى منفردا عن الشركة فيه حماية للأقلية من عزوف الأغلبية وتراجعها عن مباشرة الدعوى لأي سبب من الأسباب، طالما انه من المقرر ان هذه الدعوى هي لصيقة بصفة المساهم ومن حقوقه التي لا يمكن مصادرتها أو الانتقاص منها. وجدير بالذكر ان هذه الدعوى
يمكن مباشرتها حتى لو صادقت الجمعية العمومية للمساهمين على
التقرير السنوي المقدم من مجلس الإدارة وأبرأت ذمة مجلس الإدارة.
المحامي عبدالرزاق عبدالله
abdulrazzaq@arazzaqlaw
 

حفار قبور

عضو مميز
التسجيل
20 يناير 2007
المشاركات
5,611
صج المثل اللي يقول :

إذا إنحسر البحر سيكشف من كان يسبح عاريا

هالأزمة العالمية كشفت الكثير من الممارسات الخاطئة ، لا بارك الله فيهم
 

Blue Chips

عضو نشط
التسجيل
7 يونيو 2005
المشاركات
453
من الواجب تحركنا ضد هذه الشركه قانونيا و ذلك للاسباب التاليه:
1. الشركه الى الان لم تعقد جمعيتها العموميه لسنة 2008 و ذلك كثرة الفضايح و الشبهات التي عليها
2. تم عزل الشركه في استثمارها في شركة ايرفنشر من قبل شركة ايركاب الهولنديه مما سبب في ذلك ضياع مقدرات و اموال المساهمين بالشركة بل ان هذه الخطوه جعلت الشركه في حالة عجز تام عن الاستمراريه بالعمل و تهديد مستقبلها بالاستمرار و الافلاس
3. لم تقم الشركة الى الان باستلام طائراتها التي كان من المفترض استلامها في شهر ابريل الماضي بسبب عدم قدرتها على السداد مما سبب وجد قضيا علاقه بينها و بين شركة بوينج
4. ديون الشركة تقدر بي 20 مليون دينار و هي تساوي بالتالي راس المال باكمله
5. توجد استثمارات بالشركه في صندوق تابع يقدر بي 5 ملايين دينار لا يعرف الى الان مصيرها

يجب تحركنا قانونيا و قضائيا و الزام الشركه بجمعيه عموميه لكشف ملابسات هذه الجريمه التي جعلت الشركه في وضع لا يحسد عليه
اللي حاب يشاركنا و يساهم معانا ارجو ان يتفاعل مع الموضوع
وانا معاكم
 

hassankoc

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2004
المشاركات
4,271
الإقامة
الكويت
اذا كان من صالحنا نشتكي فلنشتكي
 

TEMPE

موقوف
التسجيل
31 أغسطس 2009
المشاركات
82
انا ارجو من الاخوان ان نشكل لجنه متابعه من اجل الزام الشركه لعقد الجمعيه العموميه و كشف هذه الجرائم
 

عبدالعزيز34

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2009
المشاركات
1,585
والله قهـــــــــــــــــــــــــر انا ابي تصـــــــــــــــــــــــــريح وااااااااااااااااااااحد فقط تصريح واحد من مجلس الاداره ليش مايطلع ويصرح عن ارباحه او عن خسايره او عن خططه او شنو سوى بفلوسنا نبي نعرف نبي نعرف شنو سوتم بالشركه ؟؟؟؟؟ انا مساااااااااااااااااااااهم وابي اعرف شنو سويتم - فقط فالحين بالرواتب العاليه والامتيازات نبي تصريح ؟ اذا تكرمتم اللى يعرف عنوانهم او تلفونهم ارجو منه ان يحطه لنا انا ابي اعرف شنو صار على استثماري وفلوسي بالشركة شنو صار عليها الحين صارلى مكتتب اربع سنين ولا ادري عنهم مايصير هالسكوووووووووووووووووووووووووت
 

بونواف

عضو نشط
التسجيل
13 يناير 2008
المشاركات
1,335
الإقامة
الكويت الحبيبه
والله قهـــــــــــــــــــــــــر انا ابي تصـــــــــــــــــــــــــريح وااااااااااااااااااااحد فقط تصريح واحد من مجلس الاداره ليش مايطلع ويصرح عن ارباحه او عن خسايره او عن خططه او شنو سوى بفلوسنا نبي نعرف نبي نعرف شنو سوتم بالشركه ؟؟؟؟؟ انا مساااااااااااااااااااااهم وابي اعرف شنو سويتم - فقط فالحين بالرواتب العاليه والامتيازات نبي تصريح ؟ اذا تكرمتم اللى يعرف عنوانهم او تلفونهم ارجو منه ان يحطه لنا انا ابي اعرف شنو صار على استثماري وفلوسي بالشركة شنو صار عليها الحين صارلى مكتتب اربع سنين ولا ادري عنهم مايصير هالسكوووووووووووووووووووووووووت

اخوي مقرهم بجانب فندق الموفينبيك الي بلمنطقه الحره عند التعليم العالي..ماخذين مبنى كامل وعلى البحر وكله من فلوسنا وغير الواتب والبونص واخر شي يقولك خسرانين ويدرجون السهم ب20فلس
 

TEMPE

موقوف
التسجيل
31 أغسطس 2009
المشاركات
82
اخوي مقرهم بجانب فندق الموفينبيك الي بلمنطقه الحره عند التعليم العالي..ماخذين مبنى كامل وعلى البحر وكله من فلوسنا وغير الواتب والبونص واخر شي يقولك خسرانين ويدرجون السهم ب20فلس

السلام عليكم
المقر الرئيسي تم تركه من قبل الشركه و هو الان مهجور
اما عن سعر الشركه بسوق الجت فحسب اللي اسمعه انه لا احد يشتري
سوف نتحرك اتجاه مجلس ادارة الشركه لمعرفه مصير اموال المساهمين و الايام القادمه ستشهد ذلك
 

بونواف

عضو نشط
التسجيل
13 يناير 2008
المشاركات
1,335
الإقامة
الكويت الحبيبه
السلام عليكم
المقر الرئيسي تم تركه من قبل الشركه و هو الان مهجور
اما عن سعر الشركه بسوق الجت فحسب اللي اسمعه انه لا احد يشتري
سوف نتحرك اتجاه مجلس ادارة الشركه لمعرفه مصير اموال المساهمين و الايام القادمه ستشهد ذلك

لاحول الله

وانا وياكم بعد
 

عبدالعزيز34

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2009
المشاركات
1,585
ياااااااااااانااااااااااااس يااااااااااااااااامساااااااااااهمين ؟ مايصير السكووت هذا ابد مايصير شركة مالها عنوان شلون انا ابي افهم شلوووووووووووون صارت شركة ؟ وين اعلاناتهم وين عنوانهم وين تلفوناتهم وين اعلان بالجريده عن مقر عن بضاعه يروجون لها عن ملابس عن خضره عن اى شي وين اعلانهم ماكو شي كلش والا شنو ؟ ابي اعرف شنو سووو بفلوسنا هالااربع سنين ابي اعرررف ابي اعررررررررررررررررررررررررررررررررررف ابي احد يعطينى عنوانهم او تلفوووووووووووووووووووونهم ؟ منو رئيس الشركة ومنو الاعضاء ؟ ابي اروح للجريده الحيـــــــــــــــــــــــــــــــن بكتب بالصفحه الاوله بدفع اعلان بفلووسي ابي اشاكيهم ؟ 4 سنين ماعرف شي مايصير
 

TEMPE

موقوف
التسجيل
31 أغسطس 2009
المشاركات
82
انظر الى كذب رئيس مجلس الاداره
في الجمعيه العموميه الاخيره سنة 2008 ذكر ان الشركه تخارجت من استثمارها في شركة "ايرفنشر" و تحقيق ربح من ذلك

وفي بيان وزعته الشركة جاء فيه:
توقع رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في شركة طيران العالمية للشحن الجوي «لود اير» Load Air، ان تبدأ الشركة في تسيير رحلاتها المنتظمة للشحن الجوي إلى إحدى دول شرق آسيا خلال الربع الأول من عام 2009، فور تسلم الطائرة الأولى من طراز بوينغ العملاقة B747-400ERF في فبراير المقبل، ضمن طلبية الشراء لطائرتين من نفس الطراز المتعاقد عليها مع شركة بوينغ بقيمة 300 مليون دولار، مشيراً إلى أن الشركة حصلت على رخصة مشغل جوي AOC من الإدارة العامة للطيران المدني الشهر الماضي بعد استيفائها الشروط الأساسية لسلامة التشغيل والهندسة والصيانة كأول شركة كويتية متخصصة في الشحن الجوي تحصل على هذه الشهادة.
واشار الى ان الشركة تخارجت من استثماراتها في شركة «ايرفينتشر» Aer Venture حيث تتوقع الشركة تحقيق ارباح العملية تصل الى 49 مليون دولار ستنعكس ايجابا على ارباح الشركة في السنوات الثلاث المقبلة 2008 الى 2010 وهي مواعيد تسليم الطائرات السبعين التي تعاقدت الشركة عليها لافتا الى انه من اهم الاستثمارات الاستراتيجية التي قامت بها الشركة منذ التأسيس القيام بشراء طائرتين من طراز بوينغ ERF747-400 وسيتم تسلم الطائرات في شهري فبراير وابريل 2009. مشيرا الى ان «لود اير» ستنتهج سياسة التسويق لشركات الشحن العالمية عبر تحالفها مع شركة متخصصة في التسويق.



2,68

و هنا خبر نشرته جريدة القبس في شهر ابريل في 2009 يوضح وضع المهزله التي تعيشها الشركه كذبها على المساهين بخصوص تخارجها المزعوم

فشلت شركة «لود اير» للشحن الجوي في دفع 80 مليون دولار تمثل مساهمتها في رأسمال شركة «ايرفنتشور» التي اسستها مناصفة مع شركة تأجير الطائرات الهولندية «ايركاب»، ما حدا بالاخيرة الى الاعلان عن اسقاط الشركة الكويتية من هذه الشراكة، قائلة ان تخلف الشركة الكويتية عن سداد حصتها من رأس المال رتب عليها مشكلات مالية ستؤثر على التزاماتها في اتمام شراء طائرات كانت قد تقدمت بطلبيات بشأنها، وقد يؤدي في النهاية الى الغاء هذه العقود وخسارة الشركة الاموال التي دفعتها مقدما في اطار هذه العقود.
ويثير استبعاد «لود إير» من الشراكة تساؤلاً حول سبب تأخرها في زيادة رأس المال التي أقرتها الجمعية العمومية قبل أقل من ثلاثة أسابيع.
وقالت «ايركاب» في التقرير المالي السنوي الذي رفعته الى سوق الاوراق المالية في نيويورك ان فشل الشركة الكويتية الشهر الماضي في دفع المبالغ المستحقة عليها لاتمام عقد الشراكة في مشروع «ايرفنتشور»، دفع الشركة الى «ازالة» الشركة الكويتية من الشراكة في المشروع، واتخاذ «ايرفنتشور» كذراع مملوكة لها بالكامل.
وكانت «ايركاب» و «لود اير» قد اسستا «ايرفنتشور» لتأجير الطائرات في العام 2006، لكي تقوم بادارة 70 طائرة من طراز «ايرباص أ 320» كانت الشركة الهولندية وقعت طلبيات بشأنها في العام 2005.
وقالت «ايركاب» ان القرار يقلل حجم الاموال المتاحة لها، محذرة من ان المناخ الاقتصادي الحالي قد يجعل من الصعب عليها الوفاء بالتزاماتها في شراء الطائرات التي تعاقدت عليها في المواعيد المحددة في 2009 و2010.
ولتوفير اموال اضافية، وقعت الشركة الهولندية اتفاقية تمويل مع احد البنوك للوفاء بدفعة ما قبل التسليم لطائرة من نوع «ايرباص أ 330»، غير ان اتفاقية التمويل هذه تفرض على الشركة شراء طائرة شحن ذات حجم كبير كانت الشركة الكويتية قد طلبتها وقام البنك نفسه بتسديد دفعة ما قبل التسليم لها.
وفي حين لم يتم الكشف عن نوعية هذه الطائرة ذات الحجم الكبير، فان الشركة الكويتية كانت قد طلبت طائرتي شحن من نوع «بوينغ 737- 400 اي ار» من الشركة الاميركية المصنعة لهذه الطائرات.
وبنهاية مارس الماضي، بلغت تعاقدات الشركة الهولندية لشراء طائرات، 42 طائرة من عائلة «ايرباص أ 320» و28طائرة من طراز «ايرباص أ 330» وثلاث طائرات من طراز «بوينغ 737 - 800 اس». ووفقا للمواعيد المقررة، يفترض ان تتسلم الشركة 28 من هذه الطائرات في ما تبقى من العام الحالي و33 اخرى في العام 2010، والباقي حتى العام 2013.
غير ان الشركة الهولندية قالت ان اوضاعها المالية تتأثر بالاوضاع المالية لمستأجري طائراتها وشركائها في المشاريع، والذين تأثروا بدورهم بالازمة العالمية مع تراجع حركة الشحن الجوي.
وتابعت انه بسبب الازمة العالمية والفشل من جانب «لود اير» في دفع حصتها في «ايرفنتشور»، فان المصادر المالية العادية للشركة قد لا تكون كافية لتلبية متطلباتها التشغيلية او تمويل مشترياتها المتعاقد عليها من الطائرات في 2009 و2010.
واشارت «ايركاب» الى انها قد تضطر الى اصدار اوراق مالية لاسهم ملكية خاصة ذات امتيازات افضل من تلك التي للاسهم العادية، ما يؤثر على المساهمين العاديين. واذا لم تتمكن الشركة من جمع اموال كافية من خلال الاوراق المالية ومبادرات اخرى مختلفة، فقد يتطلب الامر اعادة جدولة الالتزامات بموجب عقود الشراء او ان الشركة ستعجز عن الدفع.
واضافت انها اذا عجزت عن الدفع فان شركة «ايرباص» قد تلغي العقد باكمله وتحتفظ بكامل المدفوعات المسبقة التي دفعتها الشركة. وفضلا عن ذلك، فان فشل الشركة الهولندية في الوفاء بهذه الالتزامات، سينجم عنه عجزها عن دفع الاموال التي كانت قد اقترضتها من البنوك لشراء هذه الطائرات، والذي يؤدي بدوره الى تسريع استحقاق الديون الاخرى على الشركة، والاستيلاء على اصول وضعتها الشركة مقابل الحصول على تلك التسهيللات الائتمانية. وتوقعت الشركة ان تستمر حركة الشحن الجوي في التراجع بسبب الازمة العالمية، واذا حصل ذلك فان الشركة تعتقد ان مزيدا من مستأجري الطائرات والشركاء في المشاريع سيتخلفون عن دفع ايجار الطائرات او حتى يواجهون الافلاس.
وكانت «لود اير» أقرت في جمعيتها العمومية غير العادية المؤجلة في 15 مارس الفائت زيادة رأسمال الشركة من 20 مليونا الى 40 مليون دينار، من دون الإعلان عن علاوة الإصدار أو تفاصيل الزيادة، وتم تفويض مجلس الادارة بوضع الضوابط والشروط والقواعد لاستدعاء رأس المال فور صدور المرسوم الأميري.
ومن غير المعروف كيف ستكون الاستجابة مع تلك الزيادة في الظروف الراهنة للسوق، خصوصاً أن شركات كبرى وبنوكاً اضطرت إلى إلغاء قرارات لجمعياتها العمومية بزيادة رؤوس أموالها بسبب الأزمة

و هنا خبر تم نشره بين الوكالات العالميه يؤكد خبر القبس المنشور

قالت شركة "الواحة كابيتال" ومقرها أبوظبي إنها تعتزم استثمار نحو 135 مليون دولار لشراء حصة 50 % في "ايرفينتشر" وهي وحدة تابعة لشركة ايركاب الهولندية للإجارة.
وقال الرئيس التنفيذي للواحة في بيان: إن الشركة على قناعة بأن استثماراتها في "ايرفينتشر" ستعود بالنفع الكبير على المساهمين في الشركتين. وأضاف: إن الطرفين ملتزمان باستثمار 270 مليون دولار في "ايرفينتشر" وأن الواحة ستقدم 135 مليون دولار. وتأسست "ايرفينتشر" عام 2006 كمشروع مشترك تقتسم ملكيته بالتساوي "ايركاب" و"لود اير" الكويتية، وقال الرئيس التنفيذي لايركاب "كلاوس هينيمان": إن الشريك الكويتي انسحب بسبب صعوبات في سوق رأس المال بالكويت. وأضاف: من المهم بالنسبة لنا أن يكون لدينا موطئ قدم في منطقة الشرق الأوسط وقد بدأنا المحادثات مع "الواحة كابيتال". وقال: إن خمسة بالمائة فقط من حجم عمليات "ايركاب" يجري في الشرق الأوسط وهي منطقة تنمو بقوة وبسرعة كبيرة. وتبلغ القيمة الإجمالية لأصول "ايرفينتشر" 2.4 مليار دولار، وقال "هينيمان": إن الشركة تملك 22 طائرة ومن المتوقع أن تتسلم 32 أخرى بحلول أوائل عام 2011، مضيفاً أن جميع الطلبيات من طراز "ايرباص ايه320".

وأكد أن كلاً من "ايركاب" و"ايرفينتشر" قادرة على مواجهة التباطؤ في قطاع الطيران. وأضاف "هينيمان": هناك مؤشر واضح على التحسن واعتباراً من 2010 ستستأنف السوق درجة ما من النمو.

السؤال الذي يطرح نفسه كيف تتخارج الشركه من استثمارها بربح و من ثم تعلن شركة ايركاب انها انهت عقدها مع لوداير بسبب عدم دفع الاخيره لمستحقات!!!
بمعنى آخر ان رئيس مجلس الاداره كان يمارس الكذب على المساهمين و ما تم نشره فهو اكبر مستمسك عليه
فذلك من السهوله ان نقاضي الشركه على تهمة التدليس و ما خفي اعظم
 

احسبها صح

عضو نشط
التسجيل
24 سبتمبر 2009
المشاركات
125
ليش ماكو شفافيه

انا ودي اسال سؤال اهوا انه ليش ماكو شفافيه من الشركه واترد علا الكلام الي قاعد ينقال عنها ؟؟
سكوت الشركه عن الرد شي ايخوف الصراحه
نبي رد عن وضع الشركه وعن ارباحها وعن كل شي ايخص شغلها علشان يتطمنون المساهمين
 

المهندس حسين

عضو نشط
التسجيل
16 مارس 2008
المشاركات
1,359
الإقامة
الكُـــوَيـْــــــتْ
الإدارة لاعبة بالحلال ولا راح تلقي أحد وجه ولا تعير أي إهتمام لأي نداء غير رسمي إلا أن نطالب بحقوقنا عن طريق قانوني وكتب رسمية مذيلة بتوقبع محامي ونداءات بالصحف وإعلانات عشان يعطونا إهتمام

هذا رأيي والله أعلم
 

TEMPE

موقوف
التسجيل
31 أغسطس 2009
المشاركات
82
سوف يتم خلال الايام القادمه عدة خطوات من اجل الزام الشركة عن الافصاح الحقيقي لوضعها واهم هذه الخطوات:

1. تقديم شكوى مستعجله الى وزارة التجارة / قسم الجمعيات العموميه من اجل اقامة الجمعيه العموميه للشركة قسرا عنها

2. تكليف محامي ينوب عنا من اجل المرافعه ضد رئيس و اعضاء مجلس الاداره بتهمة التدليس و الكذب

3. القيام بتكليف العضو الفاضل علي الراشد (بوفيصل) من اجل تقديم استفسار الى وزير التجارة بخصوص الشركه كون ان هذه الشركه تم انشائها بمرسوم اميري مستقل و طرحها للاكتتاب العام

4. مخاطبة الصحف المعنيه من اجل نشر هذه القضيه المنسيه خلال الصفحات الاقتصاديه كون ان الامر سابقه خطيره لم تحدث لشركات مساهمه عامه من قبل
 

المهندس حسين

عضو نشط
التسجيل
16 مارس 2008
المشاركات
1,359
الإقامة
الكُـــوَيـْــــــتْ
سوف يتم خلال الايام القادمه عدة خطوات من اجل الزام الشركة عن الافصاح الحقيقي لوضعها واهم هذه الخطوات:

1. تقديم شكوى مستعجله الى وزارة التجارة / قسم الجمعيات العموميه من اجل اقامة الجمعيه العموميه للشركة قسرا عنها

2. تكليف محامي ينوب عنا من اجل المرافعه ضد رئيس و اعضاء مجلس الاداره بتهمة التدليس و الكذب

3. القيام بتكليف العضو الفاضل علي الراشد (بوفيصل) من اجل تقديم استفسار الى وزير التجارة بخصوص الشركه كون ان هذه الشركه تم انشائها بمرسوم اميري مستقل و طرحها للاكتتاب العام

4. مخاطبة الصحف المعنيه من اجل نشر هذه القضيه المنسيه خلال الصفحات الاقتصاديه كون ان الامر سابقه خطيره لم تحدث لشركات مساهمه عامه من قبل

الله يعطيك العافية

خطوات ممتازة ...

قول لنا إشلون ممكن انساهم
 

ماكل هوا

عضو نشط
التسجيل
12 مايو 2009
المشاركات
40
انا اقووول ان احنا اروح حق موقع الشركه ونقعد هناك ونعزم ربعنا.

واللي فيه خير يبطل حلجه كيفنا شركتنا بنقعد فيها متى مانبي ونطلع متى ما نبي .
واللي يبي المقر ترا موجود في المنطقه الحره .

انا باجر انشالله من صباح الله خير بروح وتفطر اهناك
 

نيويورك

مستشار قانوني
التسجيل
20 يناير 2007
المشاركات
1,159
الإقامة
الكويت
سؤال لو سمحتو .. احد استلم شهادة الأسهم .. و من وين بالضبط ؟ مع الشكر مقدما
 

النجدي2007

عضو نشط
التسجيل
13 مارس 2007
المشاركات
2,754
الإقامة
الكويت مني وفيني
سؤال لو سمحتو .. احد استلم شهادة الأسهم .. و من وين بالضبط ؟ مع الشكر مقدما

استلمتها من سنتين من مجمعلا دسمان بس الحين مادري يمكن غيروا وراحو برج احمد والله اعلم
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى