شركه الخليج القابضه....3

الحالة
موضوع مغلق

Venom

عضو نشط
السلام عليكم ..

اذا ما عليكم امر .. واحد يخبرنا, شنو الاوراق المطلوبة لإستلام النقدية و المنحه ؟
و يعطيكم العافية

bukhaly

عضو نشط
السلام عليكم ..

اذا ما عليكم امر .. واحد يخبرنا, شنو الاوراق المطلوبة لإستلام النقدية و المنحه ؟
و يعطيكم العافية

المطلوب البطاقه المدنيه الاصليه وشهادة الاسهم فقط

bnyder2002

عضو نشط
المطلوب البطاقه المدنيه الاصليه وشهادة الاسهم فقط

مرحبا بوخلي انا اليوم عطيتهم البطاقه المدنيه بس وعطوني شهادة الاسهم والشيك

bukhaly

عضو نشط
مرحبا بوخلي انا اليوم عطيتهم البطاقه المدنيه بس وعطوني شهادة الاسهم والشيك

هههههههه ادري بنيدر شفتك لمن تتحلطم مع الرجال لو انا مو معاك جان ماعطاك الشهاده يعني بالعربي امظبطك:d

eezeee2

عضو نشط
السلام عليكم
اخواني انا لي تعقيب لماذا الشركة حسابها في بنك التجاري
الم يقولون ان شركتنا اسلامية ولديها هيئة شرعية بمعاملاتها التجارية اذا
اي هذه الهيئه ؟
اللهم اكفني بحلالك عن حرامك ياليت احد يفيدنا عن النقطه هذي

***بومحمد***

عضو نشط
السلام عليكم
اي هذه الهيئه ؟

الصراحه يالغالي كان عندي نفس تسائلك بس بشركه ثانيه وهي دار الإستثمار فأرباحها يتم إستلامها هي الإخرى بالبنك التجاري !!!
وشركة ثانيه وهي التمويل الخليجي أرباحه نستلمها من البنك الوطني ....
وماني فاهم شلون أو ليش هالشركات الإسلاميه قاعد تسوي هالشي رغم تواجد البنوك الإسلاميه وبنفس الوقت ما أقدر أفتي لأني ماني مختص لكن الشغله بالنسبه لي فيها شوي ريبه أو على الأقل استفهام .... مع العلم بأن هالشركات توجد فيها هيئات شرعيه وأكيد هالهيئات على درايه وإطلاع على شي مثل هذا وبهالوضوح !!!

والله يغنينا بحلاله عن حرامه

انا اليوم ردوني وما رضوا يعطوني الشهاده عطوني بس الشيك قالوا لازم شهادة الاسهم القديمه

سارس 2

عضو نشط
السلام عليكم
لو تكرمتوا كم فى أي الأوقام يتم توزيع الشهادات والشيك

bnyder2002

عضو نشط
السلام عليكم
لو تكرمتوا كم فى أي الأوقام يتم توزيع الشهادات والشيك

وعليكم السلام ..... من الساعه 8 صباحا الى الساعه 1 ظهرا ومن الساعه 4 الى الساعه 7 مساء .....تقبل تحياتي

bnyder2002

عضو نشط
هههههههه ادري بنيدر شفتك لمن تتحلطم مع الرجال لو انا مو معاك جان ماعطاك الشهاده يعني بالعربي امظبطك:d

والله انك ضحكتني من الساعه 7 وانا مظبطك من مكتب البزيع لبرج احمد لبنك التجاري اللي بالمنصوريه لبنك الخليج لبنك الوطني اللي بالقادسيه لا وحتى الريوق يايبلك اياه الدور الثاني يعني بالانجليزي اتا اللي مظبطك .....تحياتي

CPA

عضو نشط
السلام عليكم
اي هذه الهيئه ؟

يعني اذا كان حساب جاري بدون فوائد ما أعتقد فيها مشكلة
والاسلام دين يسر

والله الموفق

CPA

عضو نشط
اي بس هم البنك يستفيد من جميع الحساب الي عندة

ميخالف خل البنك يستفيد بمعرفته المهم يوم الشركة فتحت الحساب كان الاتفاق بينها وبين البنك ان الحساب يكون من غير فوائد والبنك وافق عاد بعدين البنك شيسوي بالفلوس اللي بالحساب الشركة مالها شغل

bnyder2002

عضو نشط
مشاريع متنوعة في معرض العقار «كيوبكس 2008»

«الخليج القابضة» تعرض فيلا رويال في المغرب وداون تاون العرين في البحرين

أعلنت شركة الخليج القابضة عن مشاركتها في معرض الكويت العقاري (كيوبكس 2008)، بعد النجاح الذي حققته مشاركتها المتميزة والكبيرة في الفعاليات ذات الصلة بالقطاع العقاري في منطقة الشرق الأوسط والخارج، حيث تعد هذه المشاركة هي الثالثة على التوالي لشركة الخليج القابضة في هذا المعرض.
وكشف نائب الرئيس التنفيذي للشركة احمد الأمير ان الشركة ستعرض مشروعها فيلا رويال بالمغرب والذي أطلق اخيراً بقيمة 800 مليون دولار ، فضلا عن مشروع فيلامار مرفأ البحرين المالي ، داون تاون العرين و ضاحية العرين ،بعد ان حققت الشركة زيادة أرباحها بنسبة 61 في المئة في صافي الأرباح للسنة المالية 2007 بقيمة 18.74 مليون دينار (نحو 71 مليون دولار)
واضاف الأمير من المتوقع أن يستقطب معرض كيوبكس 2008 في دورته الثانية عشرة عددا قياسيا من الزوار من بينهم مستثمرون إقليميون ودوليون ومطورو عقارات وهيئات حكومية وتطويرية ومهندسون معماريون ذوو سمعة عالمية ومصممون واستشاريون وفنيين.
وعن المشاريع المشاركة في المعرض قال الامير «تم تصميم فيلا رويال وفق أعلى مستويات الجودة والتفرد التي أصبحت تتميز بها شركة الخليج القابضة من خلال سلسلتها المعروفة باسم Signature Series. ويمتد مشروع فيلا رويال الذي تصل قيمته الى 800 مليون دولار، على مساحة 600 ألف متر مربع ضمن مشروع المنتجع الملكي كاب ملباطا. ويقع المشروع عند ملتقى البحر الأبيض المتوسط والمحيط الأطلسي حيث يطل مباشرة على مضيق جبل طارق قبالة الشواطئ الاسبانية.
وأوضح ان مشروع «فيلا رويال» يقع على مسافة 20 دقيقة من قلب مدينة طنجة ، ويشكل خطوة مهمة ضمن خطة الشركة الاستراتيجية متوسطة الأمد للتوسع، وسيحتوي مشروع «فيلا رويال» على 400 وحدة من الفلل الملكية المتنوعة سيتم تنفيذها وفق أعلى المعايير العالمية، بالإضافة إلى مرافق أخرى ذات مستويات عالمية منها على سبيل المثال عيادة متخصصة ومدرسة ومركز للفروسية ، ويتوقع أن يحقق هذا المشروع عوائد مجزية للمستثمرين والمساهمين على حد سواء. وبين أحمد الأمير ان مشروع فيلامار في مرفأ البحرين المالي هو احد أهم مشاريع شركة الخليج القابضة وهو جزء مكمل لسلسلتها المعروفة باسم «Signature Series». وتصل تكلفة مشروع فيلامار في مرفأ البحرين المالي إلى 650 مليون دولار أمريكي ويمتد على مساحة تبلغ 35.900 متر مربع ويعتبر أكثر المجمعات السكنية تطورا وخصوصية في مملكة البحرين.
وأكد ان مشروع «ضاحية العرين» هو الوجهة السياحية الصاعدة في مملكة البحرين، وهو عبارة عن مشروع تطويري متعدد الأغراض، حيث من المتوقع أن يسهم في تعزيز القطاع السياحي وأن يجذب أعدادا كبيرة من الزوار للبحرين وللمنطقة ككل ويقع المشروع في قلب مشروع العرين التطويري الذي يعتبر من المشاريع الترفيهية والسياحية ذات المستوى العالمي

nawafalnajdi

عضو نشط
السلام عليكم ياجماعة بالنسبة الزكاة تحسب للسنة هذي فقط ام عن
الثلاث سنوات وجم مقدارها عن كل سنة؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى