شركه الخليج القابضه....3

الحالة
موضوع مغلق

بوفراس

عضو نشط
التسجيل
19 ديسمبر 2007
المشاركات
359
شباب هل انعقدت الجمعية العمومية ولا بعد؟


وهل سيتم توزيع ارباح لعام 2007 ام لا ؟
 
التسجيل
1 يونيو 2005
المشاركات
1,479
شباب هل انعقدت الجمعية العمومية ولا بعد؟


وهل سيتم توزيع ارباح لعام 2007 ام لا ؟

الجمعية العمومية إلى الان لم تنعقد و موعدها خلال هذا الشهر أو شهر 6 على أبعد تقدير إن شاء الله
و بإذن الله سيكون هناك توزيع أرباح بحسب الكلام الذي سمعناه من عدة مصادر لكنها غير مؤكدة ( يعني إذا عندك السهم فلا تبيع واستانس من هذا الخبر و إذا ما عندك فلا تشتري بسبب هذا الخبر ! ) :)
 

سهم صاعد

عضو نشط
التسجيل
15 يناير 2004
المشاركات
25
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته :
تتوقعون ان يتم مناقشة ادراج الشركه بالبورصه ؟
 
التسجيل
1 يونيو 2005
المشاركات
1,479
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته :
تتوقعون ان يتم مناقشة ادراج الشركه بالبورصه ؟

بالتأكيد ستتم مناقشة هذا الموضوع في الجمعية العمومية القادمة بإذن الله
مع العلم بأن مجلس الإدارة قد أخذ الموافقة على الإدراج من الجمعية العمومية قبل 10 شهور أي في الجمعية السابقة التي ناقشت ميزانية 2006 لذا ... حتى لو لم تتم مناقشة الموضوع فإن الموضوع خالص من زمان
 

المتفائلون

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
2,046
مطلوب ...

مطلوب 100 الف اسهم " الخليج القابضة " بسعر 135 فلس...
 

al-hajri

عضو نشط
التسجيل
26 أغسطس 2007
المشاركات
1,258
الإقامة
kuwait
للبيع 200 ألف سهم الخليج القابضة
بسعر 335 فلس للسهم الواحد
للجادين
المراجعة عالخاص
 

Beach

عضو نشط
التسجيل
3 أغسطس 2006
المشاركات
163
شريك استراتيجي في »سيمينا« مع بيت التمويل الخيجي
»جلوبل« و»الاستثمارات الوطنية« و»ثروة« و»الشايع« تساهم في تأسيس »كاب كورب« الاستثمارية الإسلامية
قال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة كاب كورب للاستثمار يوسف الحساوي ان القوة التي يتمتع بها الاقتصاد الوطني والبيئة المساعدة للاستثمار في الخدمات المالية اضافة الى الوضع الاستثماري المزدهر في الكويت ودول الخليج بشكل عام، وتلاقي ارادة فريق عمل يختزن خبرات كبيرة وطويلة في المجال الاستثماري، كانت وراء قرار تأسيس شركة (كاب كورب) كشركة استثمارية كويتية مساهمة (مقفلة) تعمل وفقا للشريعة الاسلامية انطلاقاً من الحرص على عدم تفويت الفرصة المميزة للاستثمار الاسلامي في الكويت.
وأضاف الحساوي بمناسبة عقد الجمعية العمومية التأسيسية للشركة وتشكيل مجلس ادارتها ان العامل الأساسي الآخر الذي كان محفزاً رئيسيا لانشاء كاب كورب، هو الخبرات الاستثمارية المتراكمة والتي تتكون منها ادارة الشركة التي يتمتع بخبرة طويلة في مجال الاستثمار.
وبين الحساوي أن الهدف الأساسي للشركة يتمثل في القيام بأنشطة الاستثمار، وذلك تماشياً مع قدرة الشركة كشركة مساهمة كويتية (مقفلة) على القيام بهذه الأنشطة، ملخصا أهم الأهداف في الوصول الى أسواق مربحة وتأسيس القدرة على الاكتتاب الخاص والتوزيع، وتوسيع العمليات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشمال افريقيا وآسيا الجنوبية، والدخول في شراكات وتحالفات اقليمية، باستثمار الخبرات الواسعة لادارة الشركة في عمليات طرح الاكتتاب، والحصول على التمويل اللازم لتنفيذ الرؤية والأهداف الاستراتيجية.
وبين الحساوي أن الاستثمار في شركة كاب كورب يعتمد على استراتيجية تخفيف المخاطرة من خلال، توزيع العمليات وتنويع قطاعات العمل والتوزيع الجغرافي مبينا أن الشركة ستعمل على ادارة الأصول وعمليات السوق الرأسمالية وتمويل الشركات وحقوق الملكية الخاصة والاستثمارات العقارية، مع تنويع مصادر الايرادات عن طريق تنويع الخدمات والتنوع عبر صناعات ومناطق مختلفة، موضحا أن الشركة ستركز على الاستثمار في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشمال افريقيا وآسيا الجنوبية وبالتالي تخلق قاعدة سوق كبيرة وتوفر فرص أعمال متنوعة لعملائها.
وبدوره قال الرئيس التنفيذي للشركة رائد الصالح ان استراتيجية كاب كورب ستركز بشكل أساسي على أنشطة عديدة منها ادارة الأصول وتشمل ادارة المحافظ المحلية والاقليمية والعالمية، بالاضافة الى انشاء وادارة الصناديق العالمية والاقليمية والمحلية، والشق الثاني هو الاستثمار المباشر ويشمل التطوير العقاري والملكيات الخاصة، فضلا عن تمويل المؤسسات.
وبين الصالح أنه قد تم تشكيل مجلس ادارة شركة كاب كورب من يوسف الحساوي رئيسا وحمد عبد العزيز الشايع نائبا للرئيس وفيصل فهد الشايع ونبيل محمد هادي وأحمد محمد الامير وعبد الله محمد المنصور وغسان محمد الصالح أعضاء.
وأشار الصالح الى أن فريق الادارة يتمتع بخبرة كبيرة وتاريخ طويل في مجال الاستثمار، موضحا أن المساهمين في شركة كاب كورب هم مجموعة من كبريات شركات الاستثمار تم اختيارها بدقة وعناية من بين العديد من الشركات التي عرضت المساهمة على الشركة مثل شركة الشايع المتحدة وشركة كابيفست للاستثمار ـ البحرين وشركة الخليج القابضة وشركة الامتياز للاستثمار وبيت الاستثمار العالمي (جلوبل) وثروة للاستثمار وشركة الاستثمارات الوطنية.
ومن جانبه قال نائب الرئيس التنفيذي للاستثمار المباشر وتمويل الشركات علاء حمد الرومي ان هناك مشاريع كثيرة للشركة وقد تم توقيع أول انطلاقة استثمارية للشركة كشريك استراتيجي في شركة سيمينا مع بيت التمويل الخليجي ومن المقرر أن تكون هذه الشركة احد أكبر شركات صناعة الاسمنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يصل انتاجها الى 12 مليون طن من الاسمنت سنويا، وبزيادة تصل الى 24 مليون طن في المستقبل القريب مشكلة بذلك نسبة %10 من اجمالي احتياجات الاسمنت في المنطقة يبلغ رأس مالها 600 مليون دولار، لافتا الى أن العائد الاستثماري المتوقع لها يبلغ نسبة %28 سنوياً.
وأوضح أن شركة سيمينا حصلت على تراخيص لبناء مصانع في 7 أسواق رئيسية في المرحلة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مبينا أن السبب وراء التوجه الى هذه الدول هو أن انتاج الاسمنت فيها يقل عن الطلب وهذا لا يمنع من التوجه الى دول ثانية يتساوى فيها العرض والطلب.
وأضاف الرومي ان هناك توجها للمساهمة في شركة أخرى مختصة في قطاع النقل في قطر كشركاء استراتيجيين برأس مال يقارب 125 مليون دولار، مشيرا الى أن دور شركة كاب كورب في هذه المشاريع كمساهم ومسوق في الوقت نفسه وتبلغ مدة الاستثمار حوالي 3 سنوات.
ولفت الرومي الى أن الشركة بصدد دراسة الفرص الاستثمارية الجادة والمغرية في سلطنة عمان تمهيدا لدخول السوق العماني.

تاريخ النشر: الاحد
 

Beach

عضو نشط
التسجيل
3 أغسطس 2006
المشاركات
163
اليوم يا إخوان قال لي أحد الإخوان الذين يعملون في أحد الأبراج قرب مشروع فيلامار ويقول أن الأعمال الإنشائية تسير على ما يرام وهم الآن يعملون على الأساسات
 

التكانة

عضو نشط
التسجيل
14 فبراير 2004
المشاركات
588
الإقامة
الكويت
السلام عليكم ...

للبيع أسهم الخليج القابضة 100 ألف بسعر 139 فلس
 

بوسعد2000

عضو نشط
التسجيل
23 ديسمبر 2005
المشاركات
1,175
مطلوب
أسهم الخليج القابضة
ب 138 فلس
 

التكانة

عضو نشط
التسجيل
14 فبراير 2004
المشاركات
588
الإقامة
الكويت
السلام عليكم ...


للبيع أسهم الخليج القابضة 100 ألف بسعر 139 فلس
 

المتفائلون

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2006
المشاركات
2,046
طلب ...

مطلوب 200 الف اسهم " الخليج القابضة " بسعر 135 فلس...
 
التسجيل
1 يونيو 2005
المشاركات
1,479
«
أسواق للإدارة والخدمات» تعرض مشاريع للبيع تتجاوز مليار درهم



تعرض «أسواق للإدارة والخدمات» الشركة المتخصصة في استشارات ومبيعات وتأجير العقارات ومقرّها أبوظبي، مشاريع تقدر بأكثر من مليار درهم في معرض سيتي سكيب أبوظبي. وتشارك فيه أسواق للإدارة والخدمات بأكثر من 20 مشروعا متنوع الاستخدامات، أبرزها إطلاق مبيعات الوحدات السكنية في بوابة الشرق في بني ياس بأبوظبي. كما تطلق الشركة حملة لإحصاء المهتمين بالبرجين الرابع والخامس من أبراج الاتحاد عند كورنيش أبوظبي.


وستعلن الشركة أيضا خلال المعرض بدء تأجير ضاحية العرين البالغة مساحتها المعدة للتأجير 46 ألف متر مربع وهو مشروع عقاري متنوع الاستخدامات في مملكة البحرين. وسوف يتيح المعرض فرصة للمهتمين للاطلاع على كل جوانب التطوير العقاري وجذب أبرز المعنيين بهذا القطاع من مستثمرين ومطورين ومهندسين معماريين ومصممين.

ومشروع بوابة الشرق البالغة تكلفته 2,2 مليار درهم متاح للبيع لمواطني الإمارات العربية المتحدة على أساس التملك الحر ولمواطني دول مجلس التعاون الخليجي على أساس إيجار لمدة مئة سنة، ويتضمن مباني حديثة وتسهيلات تجارية وعامة منها شقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث أو أربع غرف نوم.


إضافة إلى فيلات متصلة أو مستقلة بثلاث أو أربع أو خمس غرف نوم. يمتد المشروع المتعدد الاستخدامات على مساحة 108 هكتارات تشتمل على مرافق عالمية المواصفات، وملعب كرة قدم بمعايير الفيفا، ومركز تسوق فريد وأفضل المرافق التجارية والترفيهية.


وقال ناصر محمد النويس، رئيس مجلس إدارة أسواق للإدارة والخدمات: «في ضوء الطفرة الهائلة في قطاع العقارات في الشرق الأوسط، تفخر الشركة بمشاركتها في سيتي سكيب أبوظبي البارز في عالم المعارض بهذه المشاريع الفاخرة. نحن نعرض مشاريع تقدر بأكثر من مليار درهم، ما يدّل على أهمية الحدث.


أما نحن في شركة الأسواق للإدارة والخدمات التي تمكنت من ضمان مكانة مميزة لها في عالم الاستشارات والمبيعات والتأجير على مدى السنوات التسع الأخيرة، فنتقدم بخطى واثقة نحو النجاح المستدام لنؤسس ريادة في الجودة في دول الخليج العربي والمشرق العربي».


بدأت الشركة عملها بأربعة موظفين في العام 1999، ويعمل لديها اليوم 75 موظفا، علما بأن العدد سيصل إلى المئة نهاية العام الحالي ليتضاعف في العام المقبل. كما شهدت «أسواق للإدارة والخدمات» نموا بمعدل 25 إلى 30% سنويا، ما يؤكد خبرتها في مجال الاستشارات العقارية والمبيعات والتأجير الطويل الأمد.


وأضاف النويس: «نحن نصرّ على توفير خدمات راقية للعملاء والمستأجرين على حد سواء، وممتنون لكل مالكي المشاريع ومطوريها لثقتهم بخبرتنا واحترافنا في عملنا». ومن المتوقع أن تكون حملة «التعبير عن الاهتمام» بأبراج الاتحاد فريدة، كونها المرة الأولى التي تتم فيها دعوة الجمهور لإبداء اهتمامه في البرجين السكنيين الخامس والرابع المطروحين للبيع أو للإيجار.


يشمل مشروع الاتحاد خمسة أبراج ويتميز بموقع استراتيجي مقابل بوابة فندق قصر الإمارات ويتيح مناظر خلابة في كل الاتجاهات. وستتم عملية بيع ضاحية العرين من خلال الخليج للإدارة والخدمات، وهي فرع «أسواق للإدارة والخدمات» في مملكة البحرين.


يتضمن المشروع شققا سكنية وفندقية ومكاتب وفنادق ومتاجر خارجية. وتتوقع شركة الخليج القابضة المطورة للمشروع إطلاق خمس مراحل في الفترة ما بين أكتوبر 2009 ويناير 2010. ومن خلال عقد حصري حصلت عليه الشركة من الخليج القابضة ستتولى الخليج للإدارة والخدمات الاستشارات والمبيعات والتأجير والخدمات الإدارية لأكثر من 600 ألف متر مربع.

وبناء على عقود موقعة مع جهات مختلفة، تقوم أسواق للإدارة والخدمات بأعمال الاستشارات والتأجير والإدارة لمشاريع متنوعة في المنطقة. وتدير «أسواق للخدمات والإدارة» وفروعها في دول مجلس التعاون والشرق الأوسط «اي ام اس أبوظبي» و«الخليج للإدارة والخدمات» في البحرين، و«بيروت العقارية للإدارة والخدمات» في لبنان، و«عمّان العقارية للخدمات الإدارية» في الأردن، 17 مشروعا تصل مساحتها المعدة للتأجير أو البيع إلى 5 ملايين متر مربّع.


أبوظبي ـ «البيان»
 

***بومحمد***

عضو نشط
التسجيل
6 فبراير 2007
المشاركات
2,811
بارك الله فيك يالبيت الخليجي



 

aboahmed

عضو نشط
التسجيل
4 نوفمبر 2007
المشاركات
355
الإقامة
الكويت
السلام عليكم

مطلوب اسهم شركة الخليج القابضه

بسعر 138 فلس للسهم
 

Abujaber

عضو نشط
التسجيل
11 أغسطس 2007
المشاركات
23

الســـلام علـــيكم ورحمــــة اللـــه وبركــــاته


للـــــبـيـع عشــــرة آلاف سهم الخــــليج القابضـــة

بســـــعر / 145 فلـــــس


الاتصــــــال / 6329632
 

bnyder2002

عضو نشط
التسجيل
25 مايو 2003
المشاركات
1,857
الإقامة
kuwait
الله يعطيك العافيه ويجزاك خير يالبيت الخليجي.......تحياتي
 

الفارس2

موقوف
التسجيل
9 يناير 2004
المشاركات
604
مطلوب أسهم الخليج القابضه 20000 سهم بسعر 138فلس ت/9801952
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى