بنك الإثمار ش.م.ب ( الإثمار ) ...... 1

الحالة
موضوع مغلق

3lgm

عضو مميز
شنو رأيك بو مبارك ؟؟

السه إيجابي ، لكن الحذر واجب ،، اختراق هالمقاومة بنوصل 46-46.5 إن شاء الله

اسفرت وانوت واستهلت وامطرت يا بوباسل , كل اللي قلته 100% يا بوباسل , وبدون كلام دامك قايله 100% , لكن يا بوباسل السؤال بالشارت الأخير موجه لك .

الملفات المرفقه:

الحجم: 70.4 KB   المشاهدات: 78
    الحجم: 86.3 KB   المشاهدات: 82
    الحجم: 92.2 KB   المشاهدات: 73
    الحجم: 73.2 KB   المشاهدات: 81
    الحجم: 121.7 KB   المشاهدات: 79

المؤشر67

عضو نشط
اسفرت وانوت واستهلت وامطرت يا بوباسل , كل اللي قلته 100% يا بوباسل , وبدون كلام دامك قايله 100% , لكن يا بوباسل السؤال بالشارت الأخير موجه لك .

بومبارك نبى زبدة الشارت نمسك السهم ولا نبيع

3lgm

عضو مميز
بومبارك نبى زبدة الشارت نمسك السهم ولا نبيع

يا الغالي السهم زين و ولو ترجع بالصفحات وتتقرا على فراغتك بتشوف يوم يسوون زيادة راس المال شلون خفسو بالسهم دار المال علشان يحتكرون زيادة راس المال , شوف ملاك السهم منو , ومجلس إدارته منو , وأداءه البنك زين ماليا حسب ما أشوف والله أعلم , وأنا شخصيا ما اشوف فيه أي شي يخوف وإنت أبخص والقرار قرارك وفكر وتوكل على الله وما خاب من توكل عليه

الملفات المرفقه:

الحجم: 121.3 KB   المشاهدات: 77

BARKAWI

عضو مميز
مشكور بو مبارك والله يزيدك من فضله ،، باجر مهم للسهم ، ونظرتك للقناة الصاعدة أوافقك عليها

تداووول

عضو نشط
السلام عليكم

الغالي ابومبارك انا شريت السهم للاسف بال ٤١ هل تنصح في بيعه لو براس المال اوزياده نص فلس وارجع انتظرة بين ال ٣٩ و ال ٣٧ او احتفظ فيه !!!!!!

المؤشر67

عضو نشط
يا الغالي السهم زين و ولو ترجع بالصفحات وتتقرا على فراغتك بتشوف يوم يسوون زيادة راس المال شلون خفسو بالسهم دار المال علشان يحتكرون زيادة راس المال , شوف ملاك السهم منو , ومجلس إدارته منو , وأداءه البنك زين ماليا حسب ما أشوف والله أعلم , وأنا شخصيا ما اشوف فيه أي شي يخوف وإنت أبخص والقرار قرارك وفكر وتوكل على الله وما خاب من توكل عليه

الله يكثر من امثالك جهد تشكر عليه جعل ربى مايخيب تعبك

3lgm

عضو مميز
مشكور بو مبارك والله يزيدك من فضله ،، باجر مهم للسهم ، ونظرتك للقناة الصاعدة أوافقك عليها

العين ما تعلى على الحاجب يا بوباسل , والقناة قناتك وإنت اللي حاطها أول , وأول وتالي تلاميذك إحنا وما تعلمنا إلا من الله سبحانه ثم من مناظر شارتاتك يا مال العافية .

السلام عليكم

الغالي ابومبارك انا شريت السهم للاسف بال ٤١ هل تنصح في بيعه لو براس المال اوزياده نص فلس وارجع انتظرة بين ال ٣٩ و ال ٣٧ او احتفظ فيه !!!!!!

إي و السهم قاعد يعطي مجال وقاعد يأسس عدل على دعوم والوضع مستقر وفي مجال تدش تحت إن شاء الله .

level-1

عضو نشط

بومبارك الله يجزاك الجنه ووالدينك على الترند الهابط 42او 42.5 والاغلاق فوقها هل يعنى دخول بس حبيت اتاكد لى الله يعافيك 42 او 42.5 ومشكور على الرد

3lgm

عضو مميز
والله يا بوعبدالله , أنا ما توقعت يعاني السهم لي هالدرجة , والمفروض لي الـ44 ماكو شي قوي جدامه , لكن السهم هلك على ما وصل لي الـ42 , فما أشوف الوضع مشجع للدخول , إلا للمستثمر طويل الأجل , وما فينا مستثمر طويل الأجل .

الملفات المرفقه:

الحجم: 124.7 KB   المشاهدات: 84

level-1

عضو نشط
والله يا بوعبدالله , أنا ما توقعت يعاني السهم لي هالدرجة , والمفروض لي الـ44 ماكو شي قوي جدامه , لكن السهم هلك على ما وصل لي الـ42 , فما أشوف الوضع مشجع للدخول , إلا للمستثمر طويل الأجل , وما فينا مستثمر طويل الأجل .

الله يجزاك الله خير يابو مبارك ويحرم ايديك عن النار انا ودى استثمر فيه مبلغ من المال يعنى خلال 6شهور الى سنه ماتتوقع يطوف ال60 فلس وهذا بنك والسنه هذى من افضل 5 شركات بالربحيه يعنى 50% من راس المال ربح عسل نفسك:);)تتوقع يطوف ال60 ؟شكلك قمت تقولبها نفسى:cool: 50% ربح من راس المال حلوين;):)الله يوفقنا وياك

3lgm

عضو مميز
سامحني يا بوعبدالله ميخالف تأخرت عليك بالرد , تمقل بالجارتات على فراغتك وقولي شرايك .

الملفات المرفقه:

الحجم: 73.7 KB   المشاهدات: 81
    الحجم: 110.6 KB   المشاهدات: 80
    الحجم: 55.9 KB   المشاهدات: 76
    الحجم: 105.8 KB   المشاهدات: 77

level-1

عضو نشط
سامحني يا بوعبدالله ميخالف تأخرت عليك بالرد , تمقل بالجارتات على فراغتك وقولي شرايك .

تعبناك يابومبارك معانا الله يرفع قدرك اللى استنتجته من خلال خبرتى البسيطه بالتحليل الفنى ان السهم اذا طاف 46.5 العقبه اللى بعدها الترند الهابط بو50 وانطاف ال50 وعقبه ال51اللى كع عندها السهم جم مره باختراق اوكسر حتى يكون العقبه الكبرى 55 اللى ان شاء الله ان طافها مايكون الا الترند الرئيسى الهابط اللى اذا طافه غدا شر السهم وكسر 37.5 يودر السهم هذا اللى استنتجه مع انى تعقدت:) وانا اركز واسجل ارقام عسى ارقامى اللى استنتجتها قريبه من الصحه ونبى تصحيحك ياكابتن ترى للحين تحت التدريب

3lgm

عضو مميز
تعبناك يابومبارك معانا الله يرفع قدرك اللى استنتجته من خلال خبرتى البسيطه بالتحليل الفنى ان السهم اذا طاف 46.5 العقبه اللى بعدها الترند الهابط بو50 وانطاف ال50 وعقبه ال51اللى كع عندها السهم جم مره باختراق اوكسر حتى يكون العقبه الكبرى 55 اللى ان شاء الله ان طافها مايكون الا الترند الرئيسى الهابط اللى اذا طافه غدا شر السهم وكسر 37.5 يودر السهم هذا اللى استنتجه مع انى تعقدت:) وانا اركز واسجل ارقام عسى ارقامى اللى استنتجتها قريبه من الصحه ونبى تصحيحك ياكابتن ترى للحين تحت التدريب

هاهاها ظيعتني يا بوعبدالله , بوعبدالله إنت ويانا بالسهم أو لي الحين ما دخلت , إذا ما دخلت إصبر ليمن يطوف الـ42 بحول الله وبعدين دش وانت جامد .

الملفات المرفقه:

الحجم: 109.4 KB   المشاهدات: 82

level-1

عضو نشط
هاهاها ظيعتني يا بوعبدالله , بوعبدالله إنت ويانا بالسهم أو لي الحين ما دخلت , إذا ما دخلت إصبر ليمن يطوف الـ42 بحول الله وبعدين دش وانت جامد .

انا برا الحمدلله اخذت رزقه منه وقطيته على 41 من يومين بس بالانتظار معاك وافضل بعد العيد انت عارف الوضع عطله طويله نسبيا وربح يطوف ولا خساره تورطك بس اتوقع باجر باذن الله اكشن على قروب اجيلتى قبل العيد لازم يطلعون العيادى:)

(abdullah(z

عضو نشط

بارك الله فيك يابومبارك نستفيد من تحليلك غالبا
جعله الله في ميزان حسناتك واسأل الله ان يتقبل صيامك وقيامك بهذه الايام المباركه:rolleyes:

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة

بومبارك
شنو تمقل ؟؟
شكلك ناسي خط مو راسمه بعد :)

3lgm

عضو مميز

الملفات المرفقه:

الحجم: 51 KB   المشاهدات: 74
    الحجم: 39 KB   المشاهدات: 79
    الحجم: 53.9 KB   المشاهدات: 80
    الحجم: 67.2 KB   المشاهدات: 81

تداووول

عضو نشط
السلام عليكم وكل عااام وانت بخير ياغالي

ومن العادين الفايزين يابومبارك

بشر ياغالي شلون وضع السهم بتحركاته هاليومين

في شي جديد والا للحين على وضعة

تسلم لي ياغالي

3lgm

عضو مميز
السلام عليكم وكل عااام وانت بخير ياغالي

ومن العادين الفايزين يابومبارك

بشر ياغالي شلون وضع السهم بتحركاته هاليومين

في شي جديد والا للحين على وضعة

تسلم لي ياغالي

يا هلا وغلا فيك يا الغالي وعساك من العايدين والفايزين انت والأهل والأحباب بإذن الله .

الملفات المرفقه:

الحجم: 52.6 KB   المشاهدات: 77
الحالة
موضوع مغلق
أعلى