اخوي انا بصراحة اايد كلام اخوي ابوا ريتاج
والنيتروا اسهل بالتعليم من الشحن
لان الشحن تكون حامية واذا مو مدرب ما رح تقدر اطيرها من جذي
يا انك ترروح محل 1o1 مال الالعاب الي بالجابرية مقابل هارديز وتشتري طيارة 2 جنل تتعلم عليها او انك تاخذ نايتروا جناح فوق
وغير جذي لا تفكر
والا بصير فيك الي صار فيني 30 طيارة كسرة علي ما تعلمت هاهاهاهاهاهاها
وبالنهاية انت ادري بمصلحتك
ا
سمحلي اعرض وجهة نظري
طائرات الشحن تقدر تخليها غير حامية وذلك بضبط الرموت كنترول
يعني لاتفتح على السيرفوات .. هذا من خلال برمجة الرموت
طائ
رات الشحن ماتقطع معاك .. يعني لن يتوقف المحرك إلا بأنتهاء مدة الشحن ... عكس طائرات النيترو .. واحتمال كبير بتوقف المكينة ..
وهني المصيبة واذا كان القائد غير محترف راح تتفلش الطائرة وانت عارف
ال
شي الثاني .. بدي طائرات الشحن يتكون من الفلين ... وسهل التصليح عند تحطم الطائرة عكس طائرات الخشب ..( مالك امل )
طائرات الشحن لاتحتاج مدرج كبير وبأمكانك اللعب بها في حديقة المنزل او في صالات المدارس .. عكس طائرات النيترو فهي تحتاج الى مدرج كبير لانها سريعة ..
اسعار بدي طائرات الشحن ارخص بكثير من النيترو
التعامل مع طائرات الشحن افضل وامن من ناحية تشغيل الطائرة بالنسبة للمبتدئين
اس
تطاعة تصنيع بدي من الفلين مشابة لبدي طائرة الفلين .. وذلك قبل تركيب الطائرة ..اي اخذ نسخة من البدي على قطعة فلين من نفس نوعية الفلين ( متوفر في بعض المكتبات ) وبتكلفة 2 دينار
طائرات الفلين تصلح لجميع الظروف ... يعني بالصيف او في الشتاء تقدر تطير .. عكس طائرات النيترو ... يصعب التعامل معها في الصيف وذلك لسخونة الجو .. وتأثير الحرارة على المكينة..
كذلك من ناحية النظافة فـ طائرات النيترو كونها تعمل على البنزين والزيت المخلوط .. يعني ( تروح بيتكم وانت مزيت .. جنك طالع من الشويخ )
والطائرة دائما تحتاج الى النظافة .. عكس طائرات الشحن ..
وتقبل مني خالص التحية ... اخوك بوعبدالله