اذا تأمن بتحليل لازم تطلع من السوق

AHMAD88

موقوف
منا ومنك ياطيب هذا الموجود :)
وذا حصلت الشارت الاصلي حطه وخل عنك التقليد اللي انا حاطه:D

حبيب ودائما راقي بطرحك ، هو ليس تقليد كما تفضلت او كما فهمت او كما استوعبت ولكن هو ناقص من ناحية المده الزمنيه ، ولو تلاحظ ان درجة ميول الترند غير مستحبه حلوه غير مستحبه على اساس انا في رمضان:D

AHMAD88

موقوف
ههههههههه ، صايره تعجبني مشاركاتك ! خله يلمز ويهمز ،، هو مسموح له :rolleyes:
مساله ما تهمني ، اذا ما تحط تحليل أوتحط بديل للي ينقال ، شنو فايدة الهمز ! اهمز مني لباجر :p

كل عام وانت بخير يا دكتور

الراقي

بوعبدالله
حبيب ودائما راقي بطرحك ، هو ليس تقليد كما تفضلت او كما فهمت او كما استوعبت ولكن هو ناقص من ناحية المده الزمنيه ، ولو تلاحظ ان درجة ميول الترند غير مستحبه حلوه غير مستحبه على اساس انا في رمضان:D
هههههههههههههههه ثكلتك امك :D:D:D
ودي افهم شنو معنها وبكل مسلسلات رمضان دينية يقولونها :):):)

AHMAD88

موقوف
اخوي احمد حاولت ادور مشاركتك ماني لاقيها عموما

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،، وانت بالف خير .

اسقطاع المشاركه بهذه الطريقه اسمه تزوير :) ،،،، عموما افهمها كما تشاء ،،،، وعندك الاداره لك ان تشتكي عندها وهم بالتاكيد سيتخذون الاجراء المناسب .

موفق يا طيب

اي مشاركه تقصد لا تعب نفسك ياطيب اجيبها لك !

والذي نفسي بيده ونحن في شهر الخير اني اقتبستها كامله ولكن اللي باللون الاحمر اختفى بعد الاقتباس فرديت عدلت على المشاركه ومسحت بعض الكلام حتى يرتفع الكلام اللي باللون الاحمر ويكون ظاهر فقط لاغير.

اما ما تفضلت به ان اشتكي للاداره ما يحتاج اشتكي فالرجل خصيم نفسه وانا والعياذ بالله من كلمة انا كانت مداخلتي من باب رحم الله امرء اهداني عيوبي .

فما الفائده من الشكوى يابو أحمد انتم يالمشرفين تم سبكم من شخص وتم توقيفه لمده بسيطه ورجع للمنتدى لماذا ؟! فهل هناك اكبر من هذي ؟! اقولك اللي اكبر منها ان هناك شخص اخر محترم يحلل في صفحته ولا يدخل بشغل احد ولكن يوم تم التهجم على اهل الدين وانه هو متهم بهذه التهمه من بعض الاشخاص لانه كان يضع بعض الاحاديث تم ايقافه نهائيا بدون رجعه ( حربي وربي الله ) هذي هي الكبيره !!

الحين الاداره طال عمرك ممثله بكم يا المشرفين هل فعلا لا تستطيع ان تفرق بين شخص يسبكم شخصيا وبين شخص يقول قال الله وقال الرسول عليه الصلاة والسلام.

وتقبل الله طاعتك يابواحمد

AHMAD88

موقوف

ههههههههههههههه

بالنسبه لي صار لي سنوات لا اتابع المسلسلات

لكن الأكيد ان الرسول عليه الصلاة والسلام قالها للصحابي .. ثكلتك امك يا معاذ ..

وهي نوع من العتب :D

AHMAD88

موقوف
هذا شارت لأحد اعضاء منتدى المؤشرنت فليسمح لنا بأقتباسه مشكورا ..

شوف القاع التاريخي وسحبت الترند الصاعد وين ممكن يكون نقطة الالتقاء !

صحيح انه قديم لكن واضح ان الترند تحت 5000 نقطه بكثير .. هذا ما كنت اقصده .. والله اعلم

Albaghdadi

بوأحمد
اي مشاركه تقصد لا تعب نفسك ياطيب اجيبها لك !

والذي نفسي بيده ونحن في شهر الخير اني اقتبستها كامله ولكن اللي باللون الاحمر اختفى بعد الاقتباس فرديت عدلت على المشاركه ومسحت بعض الكلام حتى يرتفع الكلام اللي باللون الاحمر ويكون ظاهر فقط لاغير.

اما ما تفضلت به ان اشتكي للاداره ما يحتاج اشتكي فالرجل خصيم نفسه وانا والعياذ بالله من كلمة انا كانت مداخلتي من باب رحم الله امرء اهداني عيوبي .

فما الفائده من الشكوى يابو أحمد انتم يالمشرفين تم سبكم من شخص وتم توقيفه لمده بسيطه ورجع للمنتدى لماذا ؟! فهل هناك اكبر من هذي ؟! اقولك اللي اكبر منها ان هناك شخص اخر محترم يحلل في صفحته ولا يدخل بشغل احد ولكن يوم تم التهجم على اهل الدين وانه هو متهم بهذه التهمه من بعض الاشخاص لانه كان يضع بعض الاحاديث تم ايقافه نهائيا بدون رجعه ( حربي وربي الله ) هذي هي الكبيره !!

الحين الاداره طال عمرك ممثله بكم يا المشرفين هل فعلا لا تستطيع ان تفرق بين شخص يسبكم شخصيا وبين شخص يقول قال الله وقال الرسول عليه الصلاة والسلام.

وتقبل الله طاعتك يابواحمد
صادق ان شاء الله وانا كذلك ،،،، فكلامي للراقي كان واضحا بانني غاضب من السوق واضفة في مجمل كلامي له اذا ما اراد ان يصبح افضل محلل للسوق الكويتي على مستوى العالم .

اخوي احمد انا لم اعد بالاشراف وهذا منذ اسبوعين تقريبا ، وما تفضلت به ليس لي علاقه لا من قريب او بعيد باستثناء انني قد عفوت عن من شتمني وطلبة من الاداره رفع الايقاف عنه وقد استجابة مشكوره لطلبي .

منا ومنك صالح الاعمال اخوي احمد .

AHMAD88

موقوف
صادق ان شاء الله وانا كذلك ،،،، فكلامي للراقي كان واضحا بانني غاضب من السوق واضفة في مجمل كلامي له اذا ما اراد ان يصبح افضل محلل للسوق الكويتي على مستوى العالم .

اخوي احمد انا لم اعد بالاشراف وهذا منذ اسبوعين تقريبا ، وما تفضلت به ليس لي علاقه لا من قريب او بعيد باستثناء انني قد عفوت عن من شتمني وطلبة من الاداره رفع الايقاف عنه وقد استجابة مشكوره لطلبي .

يا حبيبي والله يابو احمد ورحم الله والدك في هذا الشهر الكريم المبارك هذا وان دل يدل على طيب معدنك واصلك فاسمح لي انا ايضا واعفو عني لأنني فهمتك خطأ ويعلم الله اني لم اقصد اي شي غير انني اذكر نفسي واخواني بأن الخطأ وارد ولكن خير الخطائون التوابون ولم انتبه انك تركت الاشراف ولعلها خيره ان شاء الله .

منا ومنك صالح الاعمال يالعمده ودي احط بوسه بس مافي بالصور :)

AHMAD88

موقوف

fwaz70

عضو نشط

بواحمد صبحك الله بالخير
اضفة= اضفت
تفضلت
عفوت
طلبة= طلبت
استجابة = استجابت

قاعده لغويه سهله
سكّن الحرف الاخير فان لفظتها تاء فهي تاء مفتوحه وان لفظتها هاء فهي تاء مربوطه
وسامحنا

الأسد11

عضو نشط
والله حرام عليكم الي يدخل الصفحة يفتر راسه واحد يطالب الناس تكيش والثاني يقول تابع سهمك والثالث يقول الاسهم في
القاع ولا تبيعون والمشكلة اغلبهم محللين والحقيقة الكل ضايع الا سبحانه تعالي بيده الخير وهي على كل شيئ قدير ولن يصيبكم
الا ما كتب الله لكم

Albaghdadi

بوأحمد
بواحمد صبحك الله بالخير
اضفة= اضفت
تفضلت
عفوت
طلبة= طلبت
استجابة = استجابت

قاعده لغويه سهله
وسامحنا

صباحك ورد ،،،، بسالك بالله لو اني اكتب مشاركه بدون اخطاء لغويه مراح تشك اني بايقها من احد !!

شكرا على كل حال بس للامانه اجد فيها متعه فهذا الامر يذكرني بعتب وتطنز والدي رحمه الله وانا مستمتع فيه كلما علق احد عليه .

مسموح افا عليك

السور

عضو نشط

ثكلتك امك
يعني
الله يبليك بسوق الكويت للاوراق المالية

tariq9999

عضو نشط
السلام عليكم .... انا اشوف شارت السعري طبيعي لغاية الان .... بل علي العكس جميل .... يعني لو تلاحظ الموشر اخترق الترند الهابط وما يحدث من نزول هو تاكيد علي دعم الترند الذي تم اختراقه ... ما لم يغلق اسفل من الترند ليومين متتاليين ... يعني تقريبا اقل من 6240....اتوقع بكرة في صعود للموشر .... والله اعلم

الراقي

بوعبدالله
بواحمد صبحك الله بالخير
اضفة= اضفت
تفضلت
عفوت
طلبة= طلبت
استجابة = استجابت

قاعده لغويه سهله
وسامحنا
انت يعني مساعدة الحين ترى نص اللي في المنتدى مايعرفون سكن الحرف الاخير :D:D:D

لاعب بورصة

عضو مميز
جزاك الله خير
وكل عام وانت بخير يابوعبدالله ومبارك عليك الشهر الكريم .. يأخي اني احبك في الله

وانت بخير يا باشا أحمد
يا عميد المنتدى ابوشهاب ( تبع سوريا )
والعمدة ابوحمد ( تبع مصر )
:D

أحبك الله وأحبب لك الناس من حولك وتبارك علينا عليك رمضان الخير والبركة:)

لاعب بورصة

عضو مميز
الراقي يقولون في التحليل عند ملامسة ترند دعم
وترندك يعتبر دعم ولربما دخول مضاربين اذا رأيت السيولة
ويفضل الشراء كمضاربة الى ترند المقاومة;)
عند اختراق ترند المقاومة يفضل استثمار المتوسط والبعيد:rolleyes:
وعند الكسر الترند اللي انت حاطه يقولون ماي ترند ايز ماي فريند :) أهم شي في الأسواق المتلاطمة بالاخبار والاشاعات هو ستوب لوز الوقف الخسارة :)

الراقي

بوعبدالله
الراقي يقولون في التحليل عند ملامسة ترند دعم
وترندك يعتبر دعم ولربما دخول مضاربين اذا رأيت السيولة
ويفضل الشراء كمضاربة الى ترند المقاومة;)
عند اختراق ترند المقاومة يفضل استثمار المتوسط والبعيد:rolleyes:
وعند الكسر الترند اللي انت حاطه يقولون ماي ترند ايز ماي فريند :) أهم شي في الأسواق المتلاطمة بالاخبار والاشاعات هو ستوب لوز الوقف الخسارة :)
الحمدلله اللي عدل النفسيات من التشائم الى التفائل :)
والامور الفنية هذي بحر اهم شي في النهاية انك تربح :D
حنا نتعامل مع التحليل الكلاسيكي البسيط وهو يعتمد على الترند والاشكال بشكل كبير
وعلى طاري ستوب لوز في واحد كل مايطلع من سهم يرتفع:D هذا يبيلة ستوب قبسة:D

لاعب بورصة

عضو مميز
6208 دعم 1
6188 دعم 2 الأهم

المؤشر بينهم :D والاسهم الاغلب اقرب للدعم;)

6332 مقاومة 1

6425 مقاومة 2 الأهم

التعديل الأخير:
أعلى