شركة بيت التمويل الخليجي .... ( جي إف إتش)

الخفجي

عضو نشط
يا أخوان ماهي تصوراتكم للمستثمر الإستراتيجي ؟ ممكن أفادة ؟

المستعي

عضو نشط
السلام عليكم ياإخوان قلت فبل كم شهر الشركة عندها ٤ مليار سهم عدد ضخم جدا جدا وأصول الشركة متغيره يعني مش ثابته يعني حسب البزنس بيع وشراء وأصول قليلة انتم تقروأون اخبارهم س افهموا التفاصيل خصوصاً آخر تحديث لبيانات الشركة الأصول قلت شوي تم بيع منها وسالفة. مستثمر استراتيجي ماراح تحصل أي شركة تنتهج هالاسلوب أسلوب غبي افضل شي عاملته الشركة سعر السهم واللي افضل منه توزيعاته ٨٠ فلس وتحت افضل سعر بس صدقوني هذا اسلوبهم ماتغير

المستعي

عضو نشط
بنك الإثمار اللي راح يستحوذون على بعض الأصول خسران يعني البنك يعاني من خسائر كم سنة تروح تأخذه؟؟؟

ENG.electric

عضو نشط

نصوح

عضو مميز
السلام عليكم ياإخوان قلت فبل كم شهر الشركة عندها ٤ مليار سهم عدد ضخم جدا جدا وأصول الشركة متغيره يعني مش ثابته يعني حسب البزنس بيع وشراء وأصول قليلة انتم تقروأون اخبارهم س افهموا التفاصيل خصوصاً آخر تحديث لبيانات الشركة الأصول قلت شوي تم بيع منها وسالفة. مستثمر استراتيجي ماراح تحصل أي شركة تنتهج هالاسلوب أسلوب غبي افضل شي عاملته الشركة سعر السهم واللي افضل منه توزيعاته ٨٠ فلس وتحت افضل سعر بس صدقوني هذا اسلوبهم ماتغير
أخي العزيز
منو اللي قال أستثمر بالشركة
هذه الشركات لها سوابق في تدمير المساهمين وخاصة
بالكويت نزول السهم من الدينار إلى الثلاثينات وتخفيض رأس المال
عدة مرات وراحت أسهم وفلوس الناس
الحين نحن نتكلم عن طريقة أخذ رزقك ومع السلامة وهذا الكلام ينطبق على كل
شركات الأسهم
نعلم حرص البعض والقصد التحذير
الله يحفظ الجميع من مكر الطامعين

الخفجي

عضو نشط
المستثمر الاستراتيجي حكومة دبي وشركتين أجانب والجميح ومن القادم الجديد ؟

المستعي

عضو نشط
أخي العزيز
منو اللي قال أستثمر بالشركة
هذه الشركات لها سوابق في تدمير المساهمين وخاصة
بالكويت نزول السهم من الدينار إلى الثلاثينات وتخفيض رأس المال
عدة مرات وراحت أسهم وفلوس الناس
الحين نحن نتكلم عن طريقة أخذ رزقك ومع السلامة وهذا الكلام ينطبق على كل
شركات الأسهم
نعلم حرص البعض والقصد التحذير
الله يحفظ الجميع من مكر الطامعين
السلام عليكم طال عمرك أنا الشورى خالد يمكن تذكرني إذا أنت من لحق على الأسعار القديمة انا أوضح للأخوة اخذ الحذر لأني اشوفهم موب فاهمين تاريخ الشركة مجرد احذرهم والله المستعان

نصوح

عضو مميز
السلام عليكم طال عمرك أنا الشورى خالد يمكن تذكرني إذا أنت من لحق على الأسعار القديمة انا أوضح للأخوة اخذ الحذر لأني اشوفهم موب فاهمين تاريخ الشركة مجرد احذرهم والله المستعان
هلا بأخوي الغالي
شلون ما أذكرك الله يطول بعمرك
عساك بخير وعافية
آنا عارف قصدك التحذير وعشان جذي ذكرت هالشيء في
آخر التغريدة
تاريخ الشركة أسود ومرت علينا سنوات عجاف من هالشركة
بس إن شاء تتعدل الأمور
وتسلم على حرصك على إخوانك ونورت الصفحة يا الغالي

الشورى خالد

عضو نشط
هلا بأخوي الغالي
شلون ما أذكرك الله يطول بعمرك
عساك بخير وعافية
آنا عارف قصدك التحذير وعشان جذي ذكرت هالشيء في
آخر التغريدة
تاريخ الشركة أسود ومرت علينا سنوات عجاف من هالشركة
بس إن شاء تتعدل الأمور
وتسلم على حرصك على إخوانك ونورت الصفحة يا الغالي
حنا الرعيل الاول الله يبارك فيك هههه

الشورى خالد

عضو نشط
ماشاءالله الله يسعدنا وإياكم ارتفاع وشراء نسبة السيولة ممتازة شراء
بكره 89،9 مقاومة عنيفه جدا جدا إن شاءالله يتعدها السهم ويدخل في بحر 90 فلس يعني التسعينات

الخفجي

عضو نشط
ماشاءالله الله يسعدنا وإياكم ارتفاع وشراء نسبة السيولة ممتازة شراء
بكره 89،9 مقاومة عنيفه جدا جدا إن شاءالله يتعدها السهم ويدخل في بحر 90 فلس يعني التسعينات
اقفل مطلوب 90 فلس 11 مليون

الخفجي

عضو نشط
جزاه الله خير رئيس مجلس الإدارة عبدالمحسن راشد الراشد على دعم الشركة بشراء حصة من أسهمها ، أعطى ثقة للصغار المستثمرين وانا أحدهم ، تكمل الفرحة بالإدراج بالسوق السعودي

fayez2

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومسا الخير على الجميع
ان مساهم قديم بالشركة قبل الازمة المالية وحاشتني الازمة المالية وشاري السهم على اسعار مختلفة ودخلت بزيادة راس المال وحاشتني التخفيضات الاول 4الى 1 وحاشني التخفيض الثاني 60 الى 40 ومع ذلك ربحان بالشركة بالتوزيعات السنوية والسهم وصل الى 30 فلس اذا ماخانتني الذاكرة وصعد الى 248 حسب ذاكرتي والان استلم ارباح سنوية مو اقل 6% وفي سنة 2017 وزع 10 منحة و10 نقدي حسب ذاكرتي اذا غلطان صصحوا لي بس حبيت اقول اللي يقارن جي اف اتش بأيام عصام جناحي وبهالأيام غلطان واللي يقول الشركة ماعندها اصول او دخل ثابت معلومته غير دقيقة احب اذكر مجموع قيم القضايا اللي كسبتها المجموعة ضد عصام جناحي بقيمة تحفظية تتجاوز 500 مليون دولار وتقيم فوق 700 مليون دولار تغيرت الوجوه وتغير مجلس الادارة كل شي تغير بنيان المجموعة تغير صارت متنوعة عملياتهم متنوعة توزيعهم الجغرافي متنوع المساهمين الجدد مؤسسات امريكية وشخصيات من السعودية والامارات معروفين الحكومة البحرينية دخلت على الخط للعلم فقط ارباحهم الربع الاول 60 مليون دولار طبعا غير اللي نزل بالاعلان ربحوا 30 مليون من بيع جصة للحكومة البحرينية من المصرف الخليجي التجاري وربحوا 30 مليون من بيعهم حصة في شركة الخليج القابضة في مشاريع قبل كانت عالة على المجموعة الان ادر ارباح ودخل مثل مشروع الهند مشروع المغرب اللي افتحوا اوتيلات خلال فترة قليلة سابقة مشروع مرفأ تونس المالي يدر دخل وارباح حسب ، كلام مدير العمليات التشغيلية اللي عندهم مستهدفين ارباح سنوية من 200 الى 250 مليون دينار خلال 3 سنوات والدليل ان المجموعة ماشية صح رئيس مجلس الادارة وهو رجل اعمال معروف اشترى حصة 2 % من اسهم الخزينة واهو مطلع على كل شي فنظرة تاريخ اسود المفروض ماينظر لها بتجرد المفروض نذكر التغييرات بعد ، والامور الايجابية اللي صارت و شنو المتوقع للمستقبل المنظور لو تقارن شركات الاستثمار تلاقي الجي اف اتش افضل من كثير من الشركات مثل البيت وخليجي وانوفست والاولى ويونيكاب والصفاة وغيرها وغيرها واكلمكم وان مساهم قديم ورحت وزرت وشفت بعيني المشاريع اللي في البحرين والفنادق واطلعت على امور تنقال وامور ماتنقال ان شخصيا مقتنع اقتناع تام في هالشركة واشوف لها مستقبل وارباح سنوية مستقرة واللي مو مقتنع هذي قناعته واهو حر لكن نطلب منه بكل لطف انه يكون عادل بمنظوره وملم بكل الحيثيات
تقبلوا مني مع الشكر

أعلى