** مؤشرك مع طائر الفينكس **

الحالة
موضوع مغلق

Rise Like A Phoenix

موقوف
يا جماعه السوق صعد 195 نقطه وانتوا تعرفون ربعنا ! o_O
المؤشر الحين عند مقاومة ترند مهم لازم يستغلها صناع السوق بالضغط على الأسهم بالاضافه الى تنزيل المؤشرات نوعا ما ، ولو انها مو متظخمه ، وذلك تمهيداً لاختراق الترند ان شاء الله .
لذا ننتبه باجر أو اليومين القادمين وما نطلب بالعالي .
أسهمنا من الأفضل الطلب تحت لو كنت مضارب ، ولو كنت مستثمر حتى نصل أهدافنا ممكن تاخذ معاهم تحت لانهم هم اللي بيضغطون الأسهم وهم اللي بيشيلون من تحت .
والله اعلم

امبركو

عضو نشط
المؤشر الحين عند مقاومة ترند مهم لازم يستغلها صناع السوق بالضغط على الأسهم بالاضافه الى تنزيل المؤشرات نوعا ما ، ولو انها مو متظخمه ، وذلك تمهيداً لاختراق الترند ان شاء الله .
أسهمنا من الأفضل الطلب تحت لو كنت مضارب ، ولو كنت مستثمر حتى نصل أهدافنا ممكن تاخذ معاهم تحت لانهم هم اللي بيضغطون الأسهم وهم اللي بيشيلون من تحت .
والله اعلم
كلام جميل يادكتووور :)
طيب بالنسبه للأسهم الى مااستفادت من صعود السوق اليومين الماضيين كالبيت وزين والاستثمارات الوطنيه مثلا .. ماتعتقد لها نصيب بالغد أو بعد الغد
بارك الله فيك يالغالى ..

rawnuq

عضو نشط
مساك الله بالخير بوعمر ....
والله يعجز اللسان عن كلمة شكرا ,, لأنها لا تفيك حقك ,, فعلا أنت محلل مخضرم وهذا ليس بإطراء ,, ولكنه واقع نلتمسه من خلال مشاركاتك الرائعة التى تجود بها لأخوانك المتداولين . جزاك الله ألف خير
وشكرااااااا من القلب .

S.E INVESTOR

عضو نشط
والله اعلم

هلا بالغالي بو عمر ، الله يعطيك العافيه
هل تقصد مقاومتنا ٦٥٧٠ ؟

Rise Like A Phoenix

موقوف
كلام جميل يادكتووور :)
طيب بالنسبه للأسهم الى مااستفادت من صعود السوق اليومين الماضيين كالبيت وزين والاستثمارات الوطنيه مثلا .. ماتعتقد لها نصيب بالغد أو بعد الغد
بارك الله فيك يالغالى ..
والله يا بو أحمد اسمح لي ما اقدر اتابع وأركز وأشتري وأبيع من كل الأسهم وبالتالي والله ما ادي عن هذولا شي اسمح لي .
مساك الله بالخير بوعمر ....
والله يعجز اللسان عن كلمة شكرا ,, لأنها لا تفيك حقك ,, فعلا أنت محلل مخضرم وهذا ليس بإطراء ,, ولكنه واقع نلتمسه من خلال مشاركاتك الرائعة التى تجود بها لأخوانك المتداولين . جزاك الله ألف خير
وشكرااااااا من القلب .
مساك الله بالنور
شاكر لطفك وذوقك جزاك الله خير :)

Rise Like A Phoenix

موقوف
هلا بالغالي بو عمر ، الله يعطيك العافيه
هل تقصد مقاومتنا ٦٥٧٠ ؟
هلا فيك
احنا عند مقاومة الترند الهابط الحين نعم ، النقطه اللي وقف المؤشر عندها اليوم
نحتاج اختراقها والاغلاق فوقها الحين
يعني احتمال الاختراق باجر وارد أيضا ، مو بالضروره يكون فيه هبوط ، انا بس أقول نراقب .
والله أعلم

التعديل الأخير:

333gust !!!

عضو مميز
هلا فيك
احنا عند مقاومة الترند الهابط الحين نعم ، النقطه اللي وقف المؤشر عندها اليوم
نحتاج اختراقها والاغلاق فوقها الحين
يعني احتمال الاختراق باجر وارد أيضا ، مو بالضروره يكون فيه هبوط ، انا بس أقول نراقب .
والله أعلم
باذن الله سوف نخترق ونصعد اعلى من القمة السابقه وهي الهدف الاول حاليا للصعود 6706
>>> ان لم يستطع االمؤشر اختراق هذه القمة وانقطعة الموجة الصاعده الحاليه هذا نذير شؤم .......
حيث المؤشر هنا وضع نفسه في مكان صعب جدا وهو امامه خيارين لا ثالث لهم .....
الاول - ان يكمل صعوده ويخترق قمة 6706 ويذهب الى الاهدافه العليا مكونا (نموذج اكس بنتد فلات )......
او
الثاني - ان تنقطع الموجة قبل ان تصل الى قمة 6706 وهذي يؤدي الى تكوين (نموذج رننق فلات )يذهب بنا الى كسر قاع 6097 وهو الاسوء .......
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
ملاحظة \ تم استبعاد نماذج الزكزاك ونماذج المثلثات التصحيحيه حيث لاتتناسب قواعدها وشروطها مع الوضع الحالي .... ونماذج الفلاتات هي التي تنطبق عليها شروط هذه الاشكال الفنيه فقط ....
ايضا تم استبعاد الفلات المنتظم ( رقلر فلات ) حيث لا يتناسب >> ويتبقى نموذجين من الفلات هما
1- الفلات الممتد ( اكس بنتد فلات )
2- الفلات المتسلق ( رننق فلات )

Rise Like A Phoenix

موقوف
باذن الله سوف نخترق ونصعد اعلى من القمة السابقه وهي الهدف الاول حاليا للصعود 6706
>>> ان لم يستطع االمؤشر اختراق هذه القمة وانقطعة الموجة الصاعده الحاليه هذا نذير شؤم .......
حيث المؤشر هنا وضع نفسه في مكان صعب جدا وهو امامه خيارين لا ثالث لهم .....
الاول - ان يكمل صعوده ويخترق قمة 6706 ويذهب الى الاهدافه العليا مكونا (نموذج اكس بنتد فلات )......
او
الثاني - ان تنقطع الموجة قبل ان تصل الى قمة 6706 وهذي يؤدي الى تكوين (نموذج رننق فلات )يذهب بنا الى كسر قاع 6097 وهو الاسوء .......
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
ملاحظة \ تم استبعاد نماذج الزكزاك ونماذج المثلثات التصحيحيه حيث لاتتناسب قواعدها وشروطها مع الوضع الحالي .... ونماذج الفلاتات هي التي تنطبق عليها شروط هذه الاشكال الفنيه فقط ....
ايضا تم استبعاد الفلات المنتظم ( رقلر فلات ) حيث لا يتناسب >> ويتبقى نموذجين من الفلات هما
1- الفلات الممتد ( اكس بنتد فلات )
2- الفلات المتسلق ( رننق فلات )
أنا ما قلت ما راح يخترق ابو محمد ، أدري انه بيخترق !
الكلام باجر أو لأ !
عيل أنا شلون حاط أسهم واقول زينه ، واحنا هني حدنا ! :p

333gust !!!

عضو مميز
أنا ما قلت ما راح يخترق ابو محمد ، أدري انه بيخترق !
الكلام باجر أو لأ !
عيل أنا شلون حاط أسهم واقول زينه ، واحنا هني حدنا ! :p
صحييح يا سلام علييك اي جذي وضح ...... باجر ياخذون كلامك ويقولون بوعمر جذي قال وجذي ما قال .......
اذا جذي عيل انا معاك 100%

الكوت

عضو نشط
يعجز اللسان عن ايفاء هذا الرجل حقه من كلمات شكر وتقدير وعرفان لما يقدمه في خدمة اخوانه في المنتدي
شكراااا من القلب اخوي بوعمر مع خالص التحيه والاحترام لما تبذله من مجهود

Rise Like A Phoenix

موقوف
صحييح يا سلام علييك اي جذي وضح ...... باجر ياخذون كلامك ويقولون بوعمر جذي قال وجذي ما قال .......
اذا جذي عيل انا معاك 100%
ابو محمد
مع احترامي لك ما هم أبو عمر .. اللي يقولون هذولا ! o_O
انا مو فاضي حق كل واحد يقول كلام فاضي ، للي يقول ابو عمر قال أقول راونا انت شسويت وبشنو انت قاعد تفيد البشر ، وهذا الميدان يا حميدان ! :cool:
يعجز اللسان عن ايفاء هذا الرجل حقه من كلمات شكر وتقدير وعرفان لما يقدمه في خدمة اخوانه في المنتدي
يا هلا فيك ،، الله يحييك يا ذوق :)
ما شاء الله الله يكثر الناس الطيبه الحلوه الأصيله بهالصفحه .

بروكر محترف 2

عضو مميز

بسيطه يا خوى إدعي له وإنته ساجد :) يستاهل بوعمر كل خير حبيب ;)

التعديل الأخير:

بروكر محترف 2

عضو مميز

Rise Like A Phoenix

موقوف
بسيطه يا خوى إدعي له وإنته ساجد :) يستاهل بوعمر كل خير حبيب ;)
جزاك الله خير ابو محمد
وشكرا لكل من دعى لي بخير ، وأسال الله أن يرزقه من فضله .

بروكر محترف 2

عضو مميز
جزاك الله خير ابو محمد
وشكرا لكل من دعى لي بخير ، وأسال الله أن يرزقه من فضله .

وإياك حبيبنا بوعمر إنته ترند صاعد للمؤشرنت وعضو محترف شاء من شاء وأبى من أبى ;)

الكوت

عضو نشط
الدعاء ليس ماركت ولا رشه بل خضوع وتضرع ورجاء ان يقبله الله منا
عندما تكون خاشعا امام المولي عز وجل وتدعوا لشخص ما
فكلك رجاء ان يتقبل الله دعائك على حسب نيتك

S.E INVESTOR

عضو نشط
النفط بلش على نزول وقيعان جديدة ، الحذر من صناع السوق في حال ربط شماعة النفط بالسوق ، و من وجهة نظري لا شيء ايجابي حتى الآن ، والله تعالى أعلم

نصوح

عضو مميز
النفط بلش على نزول وقيعان جديدة ، الحذر من صناع السوق في حال ربط شماعة النفط بالسوق ، و من وجهة نظري لا شيء ايجابي حتى الآن ، والله تعالى أعلم
ربعنا ما ينعرف لهم ,, سياستهم خالف تعرف
شوف الخميس اللي فات النفط نزل بقوة وسوقنا
ولع من بداية التداول ,, أسعار النفط ستتذبب صعودا
ونزولا حتى ينتهي من القاع الأخير
خلك وياهم بالبيع والمشترى

الحالة
موضوع مغلق
أعلى