الشركة الدولية للتمويل ش.م.ك.مقفلة (ارزان)

الحالة
موضوع مغلق

Albaghdadi

بوأحمد
الاخوين العزيزين / ابو عمر وابو احمد
استحلفكم بالله بهذا الشهر الكريم وقدسية ايامه ولياليه,, ان تكفوا عن هذا الجدال
والموضوع لا يستحق كل هذه الشده والتحدي
انتم متطوعين لخدمة اخوة لكم دون أجر او جزاء او شكورا من احد
فاكملوا معروفكم علينا
لابو عمر محبين ومريدين ومتابعين ,, ولك يا ابو احمد كذلك
النقاش اصبح بينكما اكثر من سلبى ولا يحتاج اوضح اكثر من ذلك
اترجاكم كتم الغيظ والعفو عن ما بدر من هفوات وشطحات بالقلم بوقت الزعل والغضب
ولا اشك ان لكما معزه وتقدير من الكل .. فلا تفقدوها بنقاش لا جوى منه ولا طائل

كل الاحترام والتقدير لك ولجميع الاخوه ،،،، سامحونا وكلامك على العين والراس

رابح رابح

عضو مميز
مع احترامي لك يا بوخالد بس السالفه ما هي فزعه ومشرفنا قاروه بشر يخطئ ويصيب واهو اخطأ في حق اخونا بوعمر واتبع معاه سياسة الاقصاء وليست سياسة الاحتواء وتناسى تاريخ واسهامات بوعمر وخدمته لاخوانه اللي اهلته ان يكون عضو مميز
وسامحونا
كلامك على عيني وراسي اخوي فواز
وكلنا اخوان نشارك ونتعلم ونفيد ونستفيد
ولكن لازم نقدر قرارات وخصوصية الادارة ومن حقك تعترض وتعبر عن رايك ولك كل الاحترام ولكن الاعتراض على قرار المشرفين يجب ان يوجه بالخاص للاداره التي نثق بقدرتها على اتخاذ القرار
وارجع الى صفحات الموضوع من البداية ما فيها ولا مشاركة من هذا النوع وحاليا جدال متواصل من 5 ايام وبدخول شخص بعدة اسماء لاستفزاز المشرفين
هل يعقل ان عضو جديد عنده 23 مشاركة داش يتحدى الاعضاء والادارة

ومن الواضح ان الصفحة تحولت لتصفيات شخصية ومحاولة لجر العديد من الاعضاء للجدال الذي سيؤدي الى الاسائة للأعضاء والمنتدى ومثل ما انت شايف وصل الموضوع الى الاسائة للمشرف قاروه وابواحمد
وهذا الجدال مايليق برجال محترمين في اعمارنا الكبيرة
واتمنى اخوي فواز انك ماتكون طرف في هذا الجدال اللي ماتعودناه من اعضاء محترمين مثلك
وارجو ان ينتهي الموضوع عند هذا الحد وتقبل الله طاعتك.

Albaghdadi

بوأحمد
يالله بلشنا تجميع شويشوي .. باليومين اليايين .. نزولا كأسوء سيناريو 68 61 ( سقطات ) وهالشي ما ارجحه والله تعالى اعلم .. واتوقع ان يغلق السهم على 69 او 70 وهم مهمين .. لتكون عندنا مقاومه للاسبوع القادم على 80 82 .. ما ودي ادش بتفاصيل زياده .. اتمنا التوفيق لملاك السهم اللي اصبحت واحد منهم اليوم :)

بوخالد التاريخ يعيد نفسه ،،،،، بس اعتقد اخر مره هالمره :) ،،،، هالمشاركه في مارس ٢٠١٣ ،،، قمة السهم كانت في يونيو عند ٩٥ فلس

fwaz70

عضو نشط
منا ومنك صالح الاعمال بوخالد
انا مثلك اتمنى ان ينتهي هذا الموضوع ع خير وما نكون اهل جدال ونكون اهل اصلاح وتقويم واتمنى ان تكون مشاركاتي لاجل هذا فالمنتدى قايم ع اعضاءه وهم من يجب ان يحافظون على مسيرته
لي رجاء اخير من باقي المشرفين ان ينظرون بعين الاعتبار لتاريخ ابوعمر واسهاماته في نمو المنتدى وينظرون بعين الاعتبار الى كم الاساءات اللي تعرض لها وخروج المشرف قاروه (مع احترامي له) عن حياديته، وان يتم رأب الصدع حتى يستمر منتدانا مناره في عالم الاسهم
وسامحونا
ملاحظه: اعتقد وجهة نظري وصلت وهذا هدفي من المشاركه وبالتالي هذه اخر مشاركه في الموضوع

InDepth

عضو محترف
اطفاء الخسائر قبل نهاية هذا العام مؤشر على توزيعة محتملة بنهايته...

ارزان ثروات التابعة للشركة وزعت ارباح استثنائية هذا العام في دبي...
-------------------------------------------------

«أرزان ثروات»: توزيع أرباح استثنائية للمساهمين بنسبة 1.5 في المئة

اقتصاد · 21 مايو 2014 / 153 مشاهدة / 42

أعلنت شركة أرزان ثروات (الخاضعة لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية) تحقيقها عوائد جيدة في مشروعها في شركة «Hill Top UK Warehouse Limited» المالكة لمشروع سيمنز لتوربينات الغاز، أدت إلى توزيع أرباح إضافية استثنائية بنسبة 1.5 في المئة لمساهميها عن العام 2013، بعد موافقة مجلس إدارة شركة «HTUK».

وقالت «أرزان إمخ خلال هذه التوزيعة، يكون إجمالي التوزيعات النقدية للمساهمين في هذا العقار (سيمنز) قد بلغ 9.25 في المئة خلال عام 2013، مؤلفة من عوائد بنسبة 7.75 في المئة مدفوعة شهرياً، بالإضافة إلى 1.5 في المئة كالتوزيعات الاستثنائية المذكورة.

وأضافت «أرزان ثروات « أنها عملت جاهدة بالتنسيق مع مستشارها العقاري شركة «90 North» العقارية وشركائها (شركة ذات مسؤولية محدودة) لصياغة اتفاق لنخبة من المستثمرين الدوليين، للاستحواذ على عقار «سيمنز» من أجل الحصول على دخل عالي وعوائد متوقعة بمخاطر محدودة.

ولفتت إلى أنه تم بناء هذا المبنى خصيصاً لأغراض شركة سيمنز لتوربينات الغاز، وبمواصفات بيئية عالية حسب تصنيف شركة بريم العالمية..

وذكرت أنه بعد تسلمهم للمبنى في أواخر عام 2012، استثمرت شركة سيمنز مبلغ 15 مليون جنيه إسترليني إضافية في تركيب وتجهيز المعدات اللازمة لهذا المبنى، ما يشير إلى مدى التزامها بهذا العقار والموقع في المستقبل المنظور.

وبينت «أرزان ثروات» أن جزءاً من عملية التمويل لهذا الاستحواذ تم من خلال أحد البنوك الألمانية بما يتوافق مع الشريعة الإسلامية، منوهة إلى أن هذه التوزيعات الاستثنائية هي نتيجة الإدارة الحكيمة والديناميكية التي تتمتع بها مع شركة «90 نورث» العقارية لعملية التمويل خلال السنة الماضية، والتي أدت إلى توفير في المصاريف مقارنة بالأرقام التقديرية لعام 2012.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة أرزان ثروات مهند أبوالحسن، عن فخره لدور الشركة الفعّال كمستشارين تجاه المساهمين، لاستحواذهم على مشروع «سيمنز» لتوربيات الغاز تجاه مجلس إدارة وشركة «HTUK».

وقال إن هذه التوزيعات الاستثنائية لها أثر بالغ في تحقيق وتجاوز وعود المساهمين الذين يسعون الى استثمارات مستديمة ومأمونة الدخل.
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

فنيا السهم حاليا مع ترند السوق...
السهم على فريم كبير ( 6 شهور) حقق قاع اقل من الشمعة السابقة، بالتالي يفتح احتمال مقبول لملامسة 57--54..
دعم قريب 60 ، 57، كسر 54 باغلاق ليومين السهم يروح تحت 50....وهذا لن يتم الا مع نزول قوي للسوق والله اعلم...

cloud9

موقوف
رايي ارزان ممكن يروح 27 أخيراً
والله اعلم

InDepth

عضو محترف

InDepth

عضو محترف
جيد بس ليش 54 بالتحديد ؟ كسر 60 هو كسر شهري وربع سنوي
اليوتيا علي فرض ان نهاية التصحيح كانت ٥٤، والصعود الي ٩٨ كان موجة ١ ، النزول الحالي c من ٢ يجب ان لا يكسر قاع ٥٤.
بكسر ٥٤ يتغير الترقيم ًيتطابق عندهاالاليوتي مع الكلاسيكي ونروح ٤٤ ثم تحت ٤٠

cloud9

موقوف
في حال كسر 60 والتداول تحتها فقط !
هدف اول 46
في حال كسرها
هدف ثاني 27 والله اعلم

دربك أخضر 2

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله
سالتني سؤال وسجلت بهذا الاسهم للرد عليك
لا يا اخي العزيز لن أرجع للمنتدى مره ثانيه وهذا كلام انا قلته برسالتي للمشرف العام عندما قررت الانسحاب وانا كما قلت لا ولن أخسر شيئاً بانسحابي بل على العكس رغم العطاء وما قدمت للمنتدى جائني كثير من الأذي وما يزال كما ترى من سخريه وتهكم وسباب حتى بعد انسحابي
لمن يوجه هذا للاخ مايسترو او الاخ الحق على انهم أنا .
انت تقول من يذم اي عضو بافتراء او نقصان ! من انتقص من ؟ من من الاخوه المذكورين انتقص او افترى أو أخطأ على من ؟ الا ترى ان العكس هو صحيح والكلام الللي قيل في حقهم " اي وقاحه وقلت ادب " ،، " ن يريد ان يحاسبني على توقعي ،،، انا اقوله اقلب ويهك وروح اشرب من البحر " والثاني اللي معاديني أو من يقف معي دون أدني سبب " وانتو مليتو البلد قتكم الارف" .
هذا كلام برأيك يا مشرف كلام مقبول ومبرر ؟! الاخ مايسترو شرح معنى كلامه ان التحليل الفني سابق للتحليل المالي يسنوات ضوئيه بشارت وكلام ( نعم أنا عطيته اياه لانه لا يفقه بالتحليل الفني ) شنو الغلط في كلامه او في الشارت اللي بالتأكيد يفيد الناس علشان ينلغي ويتم ايقافه ؟!
نعم كلام الاخ فواز صحيح 100% وبستحق التذكير به وهذا ما قاله جزاه الله خير :
" العدل اساس الحكم وان بداية النهايه لاي منظومه سياسيه او اقتصاديه او اداريه او منتدى صغير او كبير هو الشلليه خصوصا اذا حصلت من قبل من يدير هذه المنظومه او جزء منها مع ما يصاحب ذلك من ظلم وتعسف ومحاباة وايقافات جائره من قبل المدير ومجاملات وتملق واعجابات من المريدين والاتباع. وذلك ان الظلم والتعسف والمحاباة والشلليه لا شك انها قد تعطي نشوة انتصار مؤقتة ومد واطاله لعمر هذه المنظومه لكن هذا الامد قصير وقصير جدا "

نعم تحليل ارزان فنيا كان واضح من 6 شهور وانه متجه الى 60 ( لا فيه كسر 77 ولا كسر 71 ولا غير هذا ) لانه مثلث متماثل وانا شخصيا كنت أعلم بهدف الهبوط من هذا التحليل من ذلك الوقت ،، اذا اللي ما كان يعرف تحليل فني وكان يعتمد على التحليل المالي كان مخطأ والتحليل الفني كان سابق التحليل المالي بسنوات ضوئيه كان كلام صحيح وليس فيه اقلال من شأن أحد بل الهدف الحث على متابعه التحليل الفني بشرط ان يكون تحليل صحيح من محلل ثقه . لماذ لم اذكر هذا الكلام حينها ؟ هل نسيت أني منسحب من المنتدى ! ،، انسحاب بمعنى اقرأ وأتابع ما يكتب لاني اتابع الامور واخبار الشركات بالمنتدي ولكني لا أكتب ولن أكتب ولن انبه علي شي . هناك أمور كثيره وتحاليل لاسهم وللمؤشر السعري والوزني ولكني ايضا لن أكتب رايي ( وهذا ما يعنيه أني منسحب ، يعني ما راح أتعب نفسي بتحاليل اضعها لغيري وبالنهايه يكون هذا الرد على مجهودي وتعبي منك ومن غيرك ) .
بالنسبه لمن يقول ان الاسهم اللي وصيت عليها في صفحتي شارتات أبو عمر انها وصلت 50% قيمتها ولا ادري صحة هذا الكلام ،، لكني اذكر بأني قلت وبوضوح ان الاسعار اللتي وضعتها ليست يالضروره اسعار شراء ، ثانيا وبعد ان تم كسر الترند الرئيسى وكسر متوسط متحرك 200 يوم قلت بعدها مباشره أن هذه التحاليل ملغيه حتي اشعار أخر لان السوق غير مساره من الارتفاع الى الهبوط . وثالثا انا دائما أجدد تحاليلي وأغيرها قبل لا يهبط أي سهم ويخسر احد ،، طبعا كل هذا انتهي بعد توقيف صفحتي ،، ولا ادري لمصلحة من كان هذا التوقيف للصفحه !!

هذا ما عندي وأرجوا أن تكون لديك الشجاعه الأدبيه بعدم الغاءه كما ألغيت كلام الاخوه سابقا دون مبرر وأوقفت مشاركاتهم ايضاً دون مبرر .
يا أخي الاشراف وما أنت فيه من وضع أمانه في عنقك سيحاسبك الله عليها وليست وسيلة تعسف ودكتاتوريه مطلقه فهذا يفقدك المصداقيه عند أعضاء المنتدى ويجعل ما تقوم به شخصانيه وانتقام ليس الا !
ورأجوا ان لا توقف مسماي أيضا لأرد على كل من له رأي معارض أو معاكس لما اقول . وأنا اقول لك هذا المسمى لن اشارك به في هذا المنتدي اطلاقً فقط استحدثته للرد على سؤالك .
وأخيرا اشكر كل من قال في حقي كلمة طيبه في غيابي جزاكم الله خير،، كما أعفو في هذا الشهر الفضيل عن كل من أساء الي فأنا لا احمل ضغينه اليوم لأحد .
واذكركم بقوله عليه الصلاة والسلام " من لم يدع قول الزور والعمل به فليس لله حاجة في أن يدع طعامه وشرابه "
وهذا شارت أرزان على الربع سنوي والهدف الواضح والخروح بكسر 61 والتداول تحته
والسلام عليكم

د. أبو عمر

فقط نصيحه لمن خارج السوق ، انتظر ولا تدخل ،، والمضاربات خطيره والسوق هابط الى ما دون الهدف الذي حددته سابقا من 6 شهور ( 6700 ) ،، نعم هدف الهبوط الأن أكبر من هذا وهناك اسهم صغيره أو قياديه ستراها بأسعر ربما تصل الى نصف ما هي عليه الأن ،، والله اعلم
مشاهدة المرفق 226857
جزاك الله خير أبو عمر الصراحه أنا أخذت بنصيحتك وخرجت من السوق من زمان ،،والفضل لله سبحانه ثم لشخصك الكريم وأسئل رب العزه سبحانه ان يوفقك دنيا وآخره ويجعلنا ويجعلكم وجميع الأخوان ممن يعتقهم من النار فى كل ليله آمين

ADEL ALAZMI

عضو نشط
الله يجزاك خير بو عمر ونعم المحلل

انا واحد من الناس الي اخذت بتحليله

وتجنبت خساير فادحه وبفضل من الله

ومن ثم تحليل اخوي ابو عمر

اتمني لك التوفيق والله يعطي كل واحد علي نيته

قاروه

بوعبدالعزيز
بوعمر انت ليش تحرق اعصابك
سبب مشرف قاروه والله ان قبل كنت اعلمه شلون قفل الموضوع ويفتحه في منتداي وبعد ما صار مشرف بمؤشر نت اقول السلام شلونك يا حبيب عسى ماشر مايرد
يعني هذا يستحق ان يناقشه والله ان دخولي لاشخاص لها مكانه في القلب صاحب المنتدى اللي له الفضل الكبير ان جمعنا والفهلوي وكثير من الناس اللي تنحط على جرح يبرى
بو عمر انصحك انك تترافع وتتجاهل
السلام عليكم
اولا هذا مو موضوعنا الحالي
و بالنسبه لمنتداك انت طلبت مني اسجل فيه وطلبت مساعدتي اذ لم تخني الذاكره

ومو من طبعي ما ارد السلام
ومابيني وبينك اي معرفه خارج نطاق المنتدى !
لكن ممكن ضايقك موضوعك الي اقفلته بالامس :rolleyes:
قاروه محلل :eek: الله يرحم الرسائل الخاصه قبل ههههههه
محد ذكر اني محلل :)
وان كنت فهذا شأني ولم اطلب شهاده منك
الرسائل الخاصه صحيح ما اعتقد كان في شي يمنع اني اسالك عن سلوك بعض الاسهم بحكم انك تفقه التحليل حسب ما كنت اعتقده في حينه
واذا كان استفساري لك عن سلوك بعض الاسهم تجده مضحك فعسى الابتسامه لا تفارق محياك :)

wawwaw

موقوف

هذي رساله اللي ما رديت في يومها كنت توك معطينك اشراف
وانت حيطت الرساله اللي تثبت ان تعلم قفل المواضيع على ايدي وتقول اني زعلان عشان قفلت موضوع ايفا لو انك تحب تشتغل كان عدل الرابط شركة ايفا اللي في موضوع روابط الشركات وانا بنتظار انك تعدل رابط ايفا

قاروه

بوعبدالعزيز
مشاهدة المرفق 226889

هذي رساله اللي ما رديت في يومها كنت توك معطينك اشراف
وانت حيطت الرساله اللي تثبت ان تعلم قفل المواضيع على ايدي وتقول اني زعلان عشان قفلت موضوع ايفا لو انك تحب تشتغل كان عدل الرابط شركة ايفا اللي في موضوع روابط الشركات وانا بنتظار انك تعدل رابط ايفا

جزاك الله خير الي ذاكرها وفي قلبك من 7 سنين :rolleyes:
تصحيح لمعلوماتك فقط ولاحقاق الحق لاصحابه تعلمت من اخواني بوعلي كويت ستوك والفهلوي واستاذي المؤشر والريان الله يذكره بالخير
والرابط موجود بموضوعك المقفل بامكانك الاطلاع عليه
وان عجزت ولم يكن محدث فتوجد خاصية البحث في المنتدى بامكانك الاستفاده منها

wawwaw

موقوف
اكيد تبكون في ذاكرتي من شخص ما يرد السلام

اما حركت موضوع ايفا اتركها للمدير والاعضاء لاني ماراح ارد عليك
فعلا تبينت عقليه جدام الكل حتى يصدقون اخر كلمتين اللي قلتها حق بوعمر (ترافع وتجاهل)

قاروه

بوعبدالعزيز
كلام موجه للجميع

((الف نعم في قاروه بوعبدالعزيز))
التزمت الصمت وبعد خمس ايام من المهاترات والكلام الذي لايليق بمستوى الرجال العقلاء

وللأسف من المعيب جدا التشهير في مشرف محترم جدا وعزيز علينا والاستهزاء بأعضاء نحترمهم
واستغلال هذا الموقع الاقتصادي الراقي
كموقع لتصفية الحسابات الشخصية
هذا الموقع له ادارة مميزه نحترمها ويجب ان تحترم قراراتها مهما كانت وتوجد فيه قنوات اداريه للاحتجاج وتقديم الاقتراحات
والمشاركة والقرائة بالموقع ليست جبرية

واللي يحترم ملاك المنتدى يحترم المنتدى واللي يشتغلون فيه ويناقشهم على الخاص مو يدش ويعفس المنتدى ويناجر المشرفين والاعضاء ويسئ لهم

الله يرحم والديكم يابوخالد وبواحمد على الكلام الطيب

ومن لديه مشكله من بعض الاعضاء يوجد قسم خاص للشكاوي

خلافه لن يسمح بنقل التصفيات الشخصانيه في باقي صفحات المنتدى
وتخريب مضمون المنتدى

رابح رابح

عضو مميز
الله يرحم والديكم يابوخالد وبواحمد على الكلام الطيب

ومن لديه مشكله من بعض الاعضاء يوجد قسم خاص للشكاوي

خلافه لن يسمح بنقل التصفيات الشخصانيه في باقي صفحات المنتدى
وتخريب مضمون المنتدى
ووالديك يا بوعبدالعزيز
وجزاك الله خير على سعة صدرك وكلامك الراقي عين العقل
والله يعينكم ويوفقكم في تنظيم عدد المشاركات الضخم بالمنتدى

التعديل الأخير:

دربك خضر

عضو نشط
أعلنت شركة أرزان ثروات، الخاضعة لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية، عن قيامها بتقديم استشارة لمجموعة من المستثمرين لبيع مستودع بالمملكة المتحدة والمؤجر لشركة مستحضرات التجميل العالمية «لوريال».
هذا وقد تم بيع العقار المذكور بتاريخ 26/06/2014 إلى صندوق استثمار معروف بالمملكة المتحدة.
وتم إنشاء العقار لشركة لوريال في عام 2006 ضمن تطوير Sherwood Park قرب مدينة نوتنغهام، ويشمل على مساحة 112.806 أمتار مربعة للمستودع و13.254 مترا مربعا للمكاتب و78 موقفا للسيارات بالإضافة إلى مساحة واسعة للخدمات.
في ديسمبر 2012، قامت شركة أرزان ثروات وشريكها الاستراتيجي وشركة 90 نورث العقارية بالعمل مع مجموعة من المستثمرين للاستحواذ على عقار لوريال بهدف الحصول على دخل شهري بما يعادل 8% سنويا، وفي ذلك الوقت كانت نسبة العائد على الاستثمار المتوقعة عند التخارج هي 12.4% وذلك عند جمع عوائد الأرباح الشهرية والزيادة المحققة في رأس المال المستثمر.
ونظرا للقبول الكبير من قبل المشتريين لهذا العقار، استطاعت شركة أرزان ثروات وشركة 90 نورث العقارية أن توصي لمستثمريها ببيع العقار بسعر 10.960.000 جنيه استرليني لصندوق استثماري معروف في المملكة المتحدة والذي نتج عنه رفع نسبة العائد السنوي على الاستثمار إلى 16.6% بعد خصم الضرائب والمصاريف.
وفي هذا الاطار علق مهند أبو الحسن ـ الرئيس التنفيذي لشركة أرزان ثروات: «سعداء بتخطي وعودنا وبتلقي مستثمرينا عوائد أعلى بكثير من المتوقع.
إن هذا التخارج أثبت الاختيار الجيد للأصول ومقدرة أرزان ثروات على تقديم استثمارات بعوائد أعلى من المتوسط ومخاطر أقل.
ونأمل أن نكون دائما عند ثقة مستثمرينا ونتطلع لتزويدكم بالمزيد من الأنباء الجيدة في المستقبل».

Albaghdadi

بوأحمد
جم تملك فيها ارزان ؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى