شركة بيت التمويل الخليجي ......( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

LORD_LORD

عضو نشط
طيب هذا الرد القاسي مالك هههههههههه صج مضحك انت :D تبي تزعلني غصب؟؟ كل مشاركتي اضحك على كلامك فيها وميت ضحك... يا جماعه ما تلاحضونه ماتكاد تخلو مشاركه الا ويمدح نفسه فيها ههههههه كلش مو مغرور ومره يتكلم عن تربيته واخلاقه ههههه وهو يتصرف بعكس هالكلام ومره يتكلم عن شركاته وفلوسه واهو زعلان ان السهم نزل فلس هههههههههه ويتكلم عن المفوهوميه وعلاقاته ويقول انا داش المنتدى ادور معلومه ههههه رجل صادق الحقيقه ومو متناقض بالمره .... وللحين ما يقدر يقول اجابه مقنعه عن اي سؤال يعمي روووووووح انت لاقي شغل بالاول بعدين تعال بدال ما تعرض على العالم تشغلهم وانا بالنسبه لي اي عمل شريف اقبل فيه بكل شرف بس ما اقعد اجذب على الناس واقذفهم بكلامي واروج الجهل وانفي وجود التحليل الفني كعلم واقنع الناس بجهلي يا جاهل الحقيقه انا الوم الاعضاء اللي ساكتين عنك وبس شاطرين يتسولون معلومه من المحليين ولمى يطلع احد اتباع بو جهل ما يصدونه عن جهله ولا يدافعون عن المحللين اللي يجتهدون من اجل معلومه لايبخولون بها عندما تطلب منهم
خلصني اخي الحبيب الفارس الصغير جم تبي معاشك ترى المبلغ اللي يعطونك قليل جدا وانا اعلم في ذلك والا انت متعود تاخذ باليوميه حاضر اعطيك اترك الظاهر متعود على منتديات الشات للمحادثات المراهقه كله هههههههههههه انا قاعد اكلمك رد على موضوعي ليش تتهرب من الحقائق ادري متعجب شلون عرفت حقيقتك تدري شلون من اسلوبك الطفولي نحن نتكلم عن محادثات ومناقشات لكي يستفيد منها اخواننا بالمنتدى وانت مثل الراديوا ابو فلوس جم تحط فيه ويتكلم روح العب ترى ربعك ناطرينك اسف اخرتك بس لاتاخر رد مبجر على شان وقت النوم حبيب تحياتي لك فوفوفوفوفوفو

Abdullah7373

عضو نشط
يا جماعه الخير اذكروا الله ، ماله داعي هالسوالف نبي نستفيد من الصفحه كافي الاوضاع مكهربه في العالم وحتي في اهنيه الله ايهدينا وياكم

خوي المغامر

عضو نشط
ولا زال السهم غثيث وممل ومن أتعس الأسهم حالياً
وبعدين من هالمرابحات التي كل فترة منزلينها متى تخلص وتفك عباد الله ؟

Samiiii

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل قارئ لهذه الصفحه استحلفه بان يصلي على النبي
اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد كما صليت وباركت على سيدنا إبراهيم وعلى ال إبراهيم في العالمين انك حميد مجيد

جزاكم الله خير الجزاء
الله يجزاك كلمة ( صلي ) لاتجوز لأنها لأمر التأنيث والصحيح تكتب اللهّم صلِ على محمد .

HEATER

موقوف
اخوي هيتر تصحيح للمعلومة الأحد القادم لن يكون الاجتماع

الاجتماع شهر 8
صحيح الشهر القادم يوم الثلاثاء احسنت
انا قايله تاريخ الاجتماع في مشاركه سابقه بانه ٦-٨-٢٠١٣
ولكن اختلط الامر اجتماع يوم الاحد القادم خاص فيني :)

HEATER

موقوف
متى الاجتماع الصحيح

٦-٨-٢٠١٣
يصادف يوم الثلاثاء
٦-٨-٢٠١٣
٦-٨-٢٠١٣
٦-٨-٢٠١٣
٦-٨-٢٠١٣
يصادف يوم الثلاثاء
٦-٨-٢٠١٣
تقرر عقد اجتماع مجلس إدارة "بيت التمويل الخليجي" يوم الثلاثاء الموافق 6 أغسطس 2013، وذلك لمناقشة البيانات المالية للربع الثاني من العام 2013، وسيعقد الاجتماع في تمام الساعة الواحدة ظهراً.
وكان بيت التمويل الخليجي قد حقق أرباح صافية بقيمة 1.5 مليون دولار أمريكي للربع الأول من العام الحالي

HEATER

موقوف
نداء الى الجولاني المحلل الفني
ونداء الي الاخ لورد لورد
ونداء الي الفارس الجسور

كلكم فيكم الخير والبركه
وكل واحد حر في رايه ووجهه نظره
اهم شي الواحد لا يشك بالنوايا والكل في هذه الصفحه داش يدور معلومه او خبر او تحليل او اي شيء يستفيد منه او يفيد الاخرين منه والاجر علي الله

السهم يعتبر سهم شعبي لرخص سعره وكثرت تداوله في دبي والكويت وصفحته كلها مشاركات مشحونه

أبو عمر

عضو مميز
بوعمر حتى لو عطانا دخول امن
وطلعت مرابحة جديدة بيخترب كل شي
عمر انت للحين مو فاهم الوضع من ناحية التحليل الفني .
لما قلنا دخول آمن من يخترق 44 عطانا الى 60 ، وقلنا وقتها هني حده ،، هذا كان دخول مجدي وكانت فائده كبيره للي دخل بناء على التحليل الفني .
التحليل ما كان يقول انه ما راح يرجع يهبط مره ثانيه الى من حيث أتى ، وتشوف أنا شخصيا قلت راح يصعد 49 ، وهذا حده الحين ( وصعد الى 48.5 ) ،، وما قلنا بعدها دخول أبدً . كل هذا كان بمساعدة التحليل الفني واللي يظلم التحليل الفني والمحللين هذا لأنه مو فاهمه ولا عارف يفسره ،، بل هو مفسره من مفهومه هو الشخصي له ( وهذا مو ذنب المحلل ! ) .
الحين شخصياً أعتقد بيروح 34 - 34.5 واحتمال نشوف " ارتداده " له من هناك .
صعب مثل ما قلت تحدد وين القاع التالي ولذلك دائما الأفضل الدخول عندما يعطي اشارة دخول آمن ،، أما المضاربات اليوميه على الفلس والنص فلس فأنا لست معني بها .
السهم حاليا يعتبر مضاربي حتى اشعار أخر ،، وهذا كله من هالمرابحات اللي قاعده تفاجأنا كل يوم والثاني واللي مو قاعده تنتهي مع الأسف !
والله أعلم

Claver 1981

عضو نشط
مساء الحب ،،

أخواني الكرام للعلم ان التحليل الفني مجرد أداة للتحليل قد تصيب و قد تخطا ، و من الخطا ان نلقي باللوم و العتاب على المحللين ان اخطئنا في نقطة الدخول و الخروج و تكبدنا لخسائر جسيمة و نقوم بالمدح و الثناء عند تحقيقنا لآرباح قياسية ، قد يوصي المحلل الفني بالدخول على السهم و يوصي باهداف مستقبلية و بنقاط الدعم و المقاومة مستعينا برسومات و شموع أضافة الى مستوى كميات التدوال اليومي ، ولظروف خارجة عن ارادته سواء كانت عالمية او محلية أقتصادية كانت او سياسية ينهار السهم و تتلاشى كل هذة الاهداف ، يجب ان تعلم اخي الكريم ان اسواق المال عالية الخطورة و عالية الربحية فتتاثر باي موجة خارجية و تنعكس سلبال على ادائها ، اضافة الى كل هذا فقرار الدخول و الخروج لك شخصيا و ليس هناك من يلزمك بالدخول على سهم معين او الخروج منه ،،،

و بالنسبة لسهم بيت التمويل الخليجي فكما ذكرت سابقا بانه من اسوء الاسهم و ادارته من اسوء الإدارات ، و ذكرت بان البيت مستمر في اصدار المرابحات فظهرت قلة من الاعضاء تعتب على ملاحظاتي و لا تفقه شيئا على المستوى المحاسبي فقلنا بان اي شركة تتخلص من اسهم الخزينة يدل على عجزها النقدي و هذا شيئا سيئ ،

و بالنسبة لي و بناء على المعطيات و الميزانية و المرابحات المستمرة اقيم سعر بيت التمويل الخليجي عند 0.12 سنت

Samiiii

عضو نشط
باختصار التحليل يقول
اذا صعد السهم فوق ال ٤٢ دخول :D
واذا كسر السهم ٣٨ رايح ل ٣٦ :mad:
واجتماع الربع الثاني ٦-٨-٢٠١٣ يوم الاحد القادم :confused:
وان شاء الله فيه ارباح ٣ مليون دولار اذا مو اكثر :)
وفيه اخبار حلوه قادمه بس امسك سهمك اذا ما تضارب o_O
السهم مجهزه مكينيه نفاذه وجاري تركيبها وناطرين نزولها الحلبه :D
تراك كثرت الاسئله لا اتكون مثل بو حلش :eek:

أفضل مشاركه بالمنتدى وأفضل من جميع التحاليل وبالمختصر المفيد
عطيتنا الزبده .
الله يجزاك خير أخوي هيتر

حربي وربي الله

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ومساكم الله بالخير جميعاً
اجتهاد شخصي
الاسهم الحمراء تبين المقاومه على 39
توقع شخصي يمكن يبدء الصعود والله اعلى واعلم

9اوربيه

عضو نشط
السلام عليكم يا احلى اعضاء
يا جماعه هل تتوقعون صعود لسهم قبل انعقاد اجتماع مجلس الاداره وإذا كان الجواب نعم كم تتوقعون يكون سعر السهم بدون عاطفه

أبو عمر

عضو مميز
باختصار التحليل يقول
اذا صعد السهم فوق ال ٤٢ دخول :D
واذا كسر السهم ٣٨ رايح ل ٣٦ :mad:
واجتماع الربع الثاني ٦-٨-٢٠١٣ يوم الاحد القادم :confused:
وان شاء الله فيه ارباح ٣ مليون دولار اذا مو اكثر :)
وفيه اخبار حلوه قادمه بس امسك سهمك اذا ما تضارب o_O
السهم مجهزه مكينيه نفاذه وجاري تركيبها وناطرين نزولها الحلبه :D
تراك كثرت الاسئله لا اتكون مثل بو حلش :eek:
مو صحيح ;)
كسر بيكسر ويروح وممكن يكسر 36 بعد ( كله وارد وخلك ويا الترندات بالارتداد أو الكسر )،، بس شمعنى 42 دخول ؟

متى الاجتماع الصحيح
شنو سبب نزول السهم ؟
شباب هذا من صجة ولا يستعبط 20 مره سأل متى اجتماع الجمعية العمومية وعلى فكرة جاوبوا الشباب وشوفوا من صفحة 13 تقريباا وهو يسأل
ونبي تحليل ,, والحين يبي سبب نزول السهم
شكله بوحلش بس نيو لوك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى