تــــغــريــــــــدات.................InDepth & ZzZz

InDepth

عضو محترف
تمويل خليج....
Vwap = 38.9 ( متوسط سعر اليوم)

Albaghdadi

بوأحمد
الانماء وين رايح فضلا لا امرا

نص ساعه ويكون موجود بالصفحه بشكل مفصل ان شاء الله .. بس اذا نسيت ذكرني ولا عليك امر .. اخوك ذاكرته خواره

مغامرSAB....?

عضو نشط
السلام عليكم جميعا
والحمد لله على السلامه دكتور
بارك الله فيك بو أحمد

Albaghdadi

بوأحمد

ENG.electric

عضو نشط
اشتر تمويل خليج....سكر جهازك لاخر السنة

او...

تابع ابو أحمد "بالعمق"....هو بس لو يرتب افكاره حتى تصل صح!!!

الله يطمنك بسكر جهازي لى اخر السنه مع تمويل خليج

والله فكرة الدكتور حلوة ...... صج دكتور اشتري تمويل الخليج واخليه لي اخر السنة واريح راسي من المضاربات ؟؟

Albaghdadi

بوأحمد
6814 .. اوكي دكتور ؟؟

InDepth

عضو محترف
السلام عليكم جميعا
والحمد لله على السلامه دكتور
بارك الله فيك بو أحمد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته....

حيا الله ابو بدر...عاش من شافك يالحبيب...

Albaghdadi

بوأحمد
يعطيكم العافيه واشكر لكم التفاعل الطيب .. ومبروك لمن ربح وهاردلك لمن خسر .. ونرجع ونقول باذن الله مابينا احد خاسر .. السوق صار غير ! لذلك تحليلنا لازم يكون غير .. وكله خير .. وانا وانتا .. ودقي يا مزيكا

InDepth

عضو محترف
6814 .. اوكي دكتور ؟؟
اقفال غير متوقع للامانة....

القمة السابقة في 27 مارس كانت 6814.3
اقفل السوق اليوم 6814.4.....وبالتالي يلغي ترقيم الموجة الحالية ك 2 من C
نحتاج تأكيد بالغد...حيث من الممكن الوصول لحدود قبل القمة السابقة عند 6853، ومعاودة النزول...ويتغير الترقيم...

اعلى قمة الاسبوع الماضي كانت عند 6837.....غدا الخميس، ونهاية اسبوع....نشوف ان استطعنا تسجيل رقم اعلى منها...
اختراق وثبات فوق 6854....نقول غدا الشر...
شارت ساعة...

boali1965

عضو نشط
هههههههههههههه بواحمد واقسم بالله العظيم اللي قاعد تسويه فينا شيء كبير
علي كثر ما غثنا صفاه طاقه اشوف ردودك تتغير النفسيه. هههههههههه
انت محلل فني ومعالج نفسي يعجبني فيك تفاءلك وعدم تاثير السوق عليك

انت ملح الصفحه والدينمو بتعليقاتك ههههه

Albaghdadi

بوأحمد
اقفال غير متوقع للامانة....

القمة السابقة في 27 مارس كانت 6814.3
اقفل السوق اليوم 6814.4.....وبالتالي يلغي ترقيم الموجة الحالية ك 2 من C
نحتاج تأكيد بالغد...حيث من الممكن الوصول لحدود قبل القمة السابقة عند 6853، ومعاودة النزول...ويتغير الترقيم...

اعلى قمة الاسبوع الماضي كانت عند 6837.....غدا الخميس، ونهاية اسبوع....نشوف ان استطعنا تسجيل رقم اعلى منها...
اختراق وثبات فوق 6854....نقول غدا الشر...
شارت ساعة...

مشاهدة المرفق 212470

بسياستي البسيطه اتقول المهم في الوقت الحالي المحافظه على دعم متوسط ال 10 20 .. ويصبح الصعود حتمي تدريجيا .. وطبعا باختراق القمه السابقه .. ولكن المضاربه جميله دامنا فوق متوسط ال 10 20 .. وتبقى الايجابيه ..

Albaghdadi

بوأحمد
هههههههههههههه بواحمد واقسم بالله العظيم اللي قاعد تسويه فينا شيء كبير
علي كثر ما غثنا صفاه طاقه اشوف ردودك تتغير النفسيه. هههههههههه
انت محلل فني ومعالج نفسي يعجبني فيك تفاءلك وعدم تاثير السوق عليك

انت ملح الصفحه والدينمو بتعليقاتك ههههه

صفاة الطاقه مستقبل مشرق يفرح كل ملاكه وانا منهم بقناعه وبدون اي تأثير من عامل الوقت والزمن .. المهم بالنسبه لي ان اربح مهما طالت المده لانها بالعاده لا تطول اكثر من شهر في حال الشراء بسعر مناسب والألتزام بشروط وقواعد الدعم والمقاومه وتفعيل وقت الخساره .. صدقني باقصى تقدير صفاة طاقه الاسبوعين القادمين سيكون غير ..

انا معالج اجتماعي فعلا وتخصص الخدمه الاجتماعيه هو خليط بين علم النفس والاجتماع والخدمة الاجتماعيه .. ولكن هناك سبب رئيسي هو ما يجعلني متفاؤل و سعيد .. وهو محبة الناس والتفاعل الطيب وايضا الشراكة الطيبه مع انسان لا يعلم سوى الله مدى حبي واحترامي لشخصه الكريم وهو الدكتور .. الله يغير علينا للافضل ويجعلنا سبب من اسباب عده لتحقيق الربح وتعويض الخساره ورفع المعنويات والهمم للجميع .

• Like
Reactions: bld

InDepth

عضو محترف
بسياستي البسيطه اتقول المهم في الوقت الحالي المحافظه على دعم متوسط ال 10 20 .. ويصبح الصعود حتمي تدريجيا .. وطبعا باختراق القمه السابقه .. ولكن المضاربه جميله دامنا فوق متوسط ال 10 20 .. وتبقى الايجابيه ..
الله يقدم اللي فيه الخير...
نطمئن باختراق القمة السابقة عند 6853...
وعندها الاهداف 6921
و 7096 و 7387 و 7629

Albaghdadi

بوأحمد
الانماء :

سهم بطئ في صعوده .. تداوله ضعيف يجب ان تدرك هذا الامر .. لذلك لا نوصي عليه مضاربيا .. الا انه يستحق الشراء عند اسعار معينه تكون مغريه وقد ذكرتها لاكثر من مره على سبيل المثال في الاسبوع الماضي اوصيت عليه على 85 ( اتمنا ان تكون ذاكرتي مو خاينتني وقاعد اطبل حق روحي ! )

السهم ايجابي بشرط المحافظه على 87 ... مقاومه 87 90 93 96 .. السهم جميل جدا بالسقطات .. لا تطوفه وهي ممتده لي 80 وهو القاع واغلاق تحته ليومين افضل الخروج .. ولن يفعل ذلك والله تعالى اعلم .. اكرر المضارب لا يدخل على السهم فقط المستثمر ..

سنتها الماليه تنتهي في 31/10/2013 .. ركز مو مثل باجي السوق .. مالكها الرئيسي بيت التمويل الكويتي + شؤون القصر .. الشركة ربحانه في الثلاث سنوات اللي طافت .. 31/1/2013 هو الربع الاول لها .. واعلن عن ربح 470 ألف دينار .. قيمتها الدفتريه 124 فلس .. مطلوباتها المتداوله كبيره نوعا 34 مليون دينار .. والموجودات المتداوله 24 مليون دينار + احتياطات 10 مليون دينار .. تحتاج الى تخارج قوي .. او اعادة جدولة وانا ارجح الثانيه لسهولتها وخاصه انه المالك والدائن واحد وهم بيت التمويل الكويتي ..

جميع المعلومات من موقع ارقام .. بالتوفيق

Albaghdadi

بوأحمد
الله يقدم اللي فيه الخير...
نطمئن باختراق القمة السابقة عند 6853...
وعندها الاهداف 6921
و 7096 و 7387 و 7629

انا متفاؤل جدا جدا جدا .. حتى في سقطات السوق نستطيع ان نحقق ارباح جيده .. المهم الاستقرار والامان .. لا نريد اكثر .. فالشركات استطاعت بطريقه او باخرى العوده للربحيه وتعديل او ترقيع وضعها المالي الذي سينعكس بالضروره على سعرها بالسوق .. نسأل الله التوفيق يا عزيزي

pop71

عضو نشط
يرعص = دبل كلك .. يكبس الزر ..
الفعل رعص و يرعص و ترعيص ، مع مراعاة ترتيب الحروف كما هي و عدم تبديل اماكنها :p

رعَصَ :
رعَصَ رعَصَ َ رَعْصًا : ارتعد وتحرَّك واضطرب وانتفض .
وفي حديث أبي ذَرَّ : حديث شريف خرج بفرس له فتمعّك ثم نهضَ ثم رَعَصَ فسكَّنَه //.
ويقال : رَعَصَ البرقُ : اضطرب في لمعانه .
ورعص عليه جلدُه : اختلج واضطرب وانتفضَ .
و رعَصَ الشيءَ : هزَّه وحركه ونَفَضَه وجذبه .

Albaghdadi

بوأحمد
مبروك اسقاط فوائد القروض .. مبروك لكل مستفيد .. واللي مو مستفيد هم مبروك لانه اخوك استفاد وولد عمك استفاد وكل مستفيد كويتي .. بغيت انسى :> هم مبروك للبنوك خووووووش كاش :>

أعلى