شركة رمال الكويت العقارية ش.م.ك مقفله ( رمال )

الحالة
موضوع مغلق

نصوح

عضو مميز
الفترة
سبتمبر 2011
سبتمبر 2012
التغير
الربح الصافي (مليون د.ك)
5.21
5.22
--
متوسط عدد الأسهم (مليون سهم)
253
253
--
ربح السهم (فلس/للسهم)
20.6
20.6
--

رمال للمتابعة اللصيقة والله يوفقكم

بترو جلف

عضو نشط
السهم ممتاز .....احتمال يلامس 270 ويرتد
وعنده اهداف طيبه ان شاء الله

BUTTERFLY

عضو نشط
السهم بعد اسبوعين ٤٣٠ قبل ١٤/٣/٢٠١٣

السهم نزل من ٤٢٠ الي٢٨٠ وحاليا الفرصه موجوده خاصة بان وضع الشركة ممتاز والاعلان تقريبا سيكون ١٥نقدي٥منحه

يوسف البكر

عضو نشط
اتوقع سعره مناسب للشراء اذا عندهم توزيعه طيبه خصوصا هالسعر اقل سعر وصل له السهم من عده شهور
الله يرزقنا وياكم.
والله اعلم.

بترو جلف

عضو نشط
شريت السهم
وان شاء الله بناخذ منه رزقه طيبه ..قريبا !

Aljoman

عضو نشط
2013.03.10

حركة الملكيات المعلنة في الشركات المدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية خلال الأسبوع المنتهي في 7/3/2013
إعداد : مركز الجُمان للاستشارات الاقتصادية

غابت عمليات الدخول في والخروج من قوائم كبار ملاّك الشركات المدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية خلال الأسبوع الماضي المنتهي في 7/3/2013 ، بينما حضرت عمليات الرفع والخفض في القوائم المذكورة بواقع 4 عمليات رفع مقابل 3 عمليات للخفض .
وقد استمر 3 ملاّك في رفع حصصهم في ثلاث شركات مدرجة تدريجياً منذ فترات زمنية سابقة ، حيث استمرت شيخة خالد إبراهيم الرقم في تعزيز حصتها في " المستقبل " ، وهذا الأسبوع بمقدار 0.747 نقطة مئوية من 8.976 إلى 9.723% ، كما واصلت " القرين " وشركاتها التابعة رفع حصتها في " نابيسكو " بمقدار 0.530 نقطة مئوية من 8.290 إلى 8.820% ، وكذلك الحال بالنسبة لمؤسسة جاسم محمد الموسى للتجارة العامة التي رفعت حصتها في " الجزيرة " بمقدار 0.500 نقطة مئوية من 8.000 إلى 8.500% ، أما عمليات رفع الملكية المستجدة نسبياً ، فقد تمثلت في رفع محمد إبراهيم عبدالعزيز الرميح نسبته في " قيوين أ " بشكل ملفت بلغ 2.640 نقطة مئوية من 5.790 إلى 8.430% ، وتجدر الإشارة إلى أن توجه بعض كبار المساهمين نحو تعزيز حصصهم في الشركات المدرجة بشكل مستمر وتدريجي كما تم ذكره أعلاه يعتبر مؤشراً إيجابياً أولياً تجاه أداء سوق المال الكويتي في الأجل القصير على الأقل .
أما عمليات خفض الملكيات خلال الأسبوع الماضي المنتهي في 7/3/2013 فقد تركزت في خفض أثنين من كبار ملاك " الإثمار " لحصتهما في الشركة ، حيث خفضت شركة دار المال الإسلامي حصتها فيها بمقدار 2.110 نقطة مئوية من 28.190 إلى 26.080% ، كما خفضت الشركة الإسلامية للاستثمار الخليجي حصتها بمقدار 1.590 نقطة مئوية من 21.190 إلى 19.600% ، من ناحية أخرى ، تراجعت ملكية شركة أمار القابضة في " رمال " بمقدار 0.533 نقطة مئوية من 7.905 إلى 7.372% .
ونود أن ننوه إلى أن مصدر بيانات التحليلات أعلاه هو الموقع الإلكتروني لسوق الكويت للأوراق المالية ، والذي يفصح عن الملكيات في الشركات المدرجة التي تساوي وتزيد عن 5% من رأس مالها .

بن جمعان

موقوف
السلام عليكم يا شباب

بالنسبة للسهم جيد

وبالنسبة للتوزيعة راح تكون ممتازة بحدود ٢٠ نقدي و ١٠ منحة

وهالشي ما هو تطبيل علي قولة اخونا فهد ٢٠١٢

ولكن واقع وراح تتذكروني بهالكلام

وربي يرزقكم من حيث لا تعلمون

يوسف البكر

عضو نشط
السلام عليكم يا شباب

بالنسبة للسهم جيد

وبالنسبة للتوزيعة راح تكون ممتازة بحدود ٢٠ نقدي و ١٠ منحة

وهالشي ما هو تطبيل علي قولة اخونا فهد ٢٠١٢

ولكن واقع وراح تتذكروني بهالكلام

وربي يرزقكم من حيث لا تعلمون
اتمنى التوزيعه نفس ماتفضلت ياخوي وماباقي الا ٢٠ يوم. تقريبا ويبين كل شي:)

الفهد ٢٠١٢

عضو نشط
/إذا هل الكلام مؤ تطبيل ممكن تفهمني شنو معني ان شخص يكتب معلومه ويحدد تاريخ بعد له هل المعلومة ويطلع كلامه مع الأسف غير صحيح / مع الأسف كل شخص يكتب ويقول ان عنده معلومات ويأثر علي قرارات المساهمين وبالاخير تطلع معلوماته غير صحيحه / أرجو ان نتقي الله فيما نقول ونكتب/اتمني من كل قلبي ان يطلع كلامك صحيح وتكون أرقام التوزيعة الي ذكرتها صحيحه لأني يشهد الله علي اني اتمني الخير والرزق لاخواني المساهمين وبالتوفيق

BUTTERFLY

عضو نشط
/إذا هل الكلام مؤ تطبيل ممكن تفهمني شنو معني ان شخص يكتب معلومه ويحدد تاريخ بعد له هل المعلومة ويطلع كلامه مع الأسف غير صحيح / مع الأسف كل شخص يكتب ويقول ان عنده معلومات ويأثر علي قرارات المساهمين وبالاخير تطلع معلوماته غير صحيحه / أرجو ان نتقي الله فيما نقول ونكتب/اتمني من كل قلبي ان يطلع كلامك صحيح وتكون أرقام التوزيعة الي ذكرتها صحيحه لأني يشهد الله علي اني اتمني الخير والرزق لاخواني المساهمين وبالتوفيق

اخوي الفهد اعتقد الاخ بن جمعان ما قال شي غلط
وما طلب من الناس انها اتروح تشتري قال معلومه
عنده يمكن تكون صحيحه والقرار الاول والاخير للمستثمر
وفي اشخاص قالت عن اسهم انها راح تعلن افلاسها
وارتفعت من بعدها الي اسعار خياليه
وبن جمعان انا معك واعتقد التوزيعه مثل ما قلت بس اعتقد المنحه ٥٪راح اتكون
واشكرك بن جمعان علي هل المعلومه

بن جمعان

موقوف
يا أخوي الفهد / تري الحمد الله كلنا نتقي ربنا بكل ما نقوله

ومافي داعي تقول هالكلمة !!

وبعدين أنا ما حددت التاريخ !!

وإلي كتبته عن السهم مجرد معلومة شخصية لي فقط ولا إني مجبور أقولك من وين هالمعلومة !!

وبعدين ما أجبرت أحد إنه يشتري السهم !!

راقب السهم وبعدين بعد الإعلان حياك الله

الفهد ٢٠١٢

عضو نشط
خوي جمعان أنا ما قصدتك في كلامي ولا انتقدت معلومتك وارجع لمشاركتي واقراها عدل أنا انتقدت الي يشارك ويحدد تاريخ معين ويقول السهم راح يوصل لهل السعر/ هذا الي كنت أنا اقصده في كلامي وانت الله يهداك خلطت الحابل بالنابل وهم ارجع وأقولك ارجع لمشاركتي واقراها عدل وافهم أنا اقصد منو فيها خصوصا ان مشاركتي كانت رد علي احد الإخوان وخصوصا أني كاتب المشاركة قبل لا انت تكتب مشاركتك وتقول فيها معلوماتك اتمني انك فهمتني

الفهد ٢٠١٢

عضو نشط
اخوي الفهد اعتقد الاخ بن جمعان ما قال شي غلط
وما طلب من الناس انها اتروح تشتري قال معلومه
عنده يمكن تكون صحيحه والقرار الاول والاخير للمستثمر
وفي اشخاص قالت عن اسهم انها راح تعلن افلاسها
وارتفعت من بعدها الي اسعار خياليه
وبن جمعان انا معك واعتقد التوزيعه مثل ما قلت بس اعتقد المنحه ٥٪راح اتكون
واشكرك بن جمعان علي هل المعلومه
اتمني انك تقرأ مشاركتي عدل وتعرف انا كنت ارد علي منو / وما اعتقد انا قلت شئ غلط لا لك ولا لجمعان

AL.MOUSAWI

عضو نشط
فعلا السعر مغري جدا
والتوزيعة اذا كانت كما ذكر الاخوان فتعتبر توزيعه مجزية
السهم يتعرض لضغط من اجل التجميع ثم الانطلاقة
عموما طلبنا السهم على سعر 280 فلس....وان شاء الله
يقطون علينا....o_O

AL.MOUSAWI

عضو نشط
دخول موفق....;)

ارتفاع 10 فلوس....:)

لا للبيع قبل 380 فلس..... :eek: