شركة اجوان الخليج العقارية ش.م.ك.م

ابومحمد 1920

موقوف
اتصلت على الاخ منصور الكندرى وقالى ان شاءالله ترجع خلال اسبوعين وانتهوا تقريبا من 80% من تقييم لندن وممكن قبل ذلك ان شاء الله

the general

عضو نشط
اتصلت على الاخ منصور الكندرى وقالى ان شاءالله ترجع خلال اسبوعين وانتهوا تقريبا من 80% من تقييم لندن وممكن قبل ذلك ان شاء الله
جزاك الله خير مشكور ما قصرت
ان شاء الله الامور طيبة اذا انتهو من 80% من التقييم يعني لندن فتحت وان شاء الله الفرج قريب

al7ar

موقوف
مساكم الله بالخير ... ما شاء الله الاخبار طيبه وان شاء الله ترجع باسرع وقت .. ويا اخ بومحمد حزاك الله خير وباجي الاخوان للمتابعه ... ويا الربع اللي عنده اسهم ويبي يبيعهم الشراي موجود السعر 5.5 فلس ؟؟ واللي عنده كميه السعر يزيد شوي ويا بومحمد ما تبي تبيع اسهمك ...وترجع للسوق وتشتغل وتعوض الخسارره الببسيطه اذا في خساره بعد وفلوسك عندك احسن من التوقيف ووو ..؟؟ يلا توكلوا على الله والشراي موجود ؟؟ والله المستعان..

ابومحمد 1920

موقوف
مساكم الله بالخير ... ما شاء الله الاخبار طيبه وان شاء الله ترجع باسرع وقت .. ويا اخ بومحمد حزاك الله خير وباجي الاخوان للمتابعه ... ويا الربع اللي عنده اسهم ويبي يبيعهم الشراي موجود السعر 5.5 فلس ؟؟ واللي عنده كميه السعر يزيد شوي ويا بومحمد ما تبي تبيع اسهمك ...وترجع للسوق وتشتغل وتعوض الخسارره الببسيطه اذا في خساره بعد وفلوسك عندك احسن من التوقيف ووو ..؟؟ يلا توكلوا على الله والشراي موجود ؟؟ والله المستعان..
للاسف انه هذا كلامك والاخبار طيبه وتحاول تكسرها بسعر بسيط

the general

عضو نشط
هههههههه منا القابضة مشطوبة من عشر سنين سعرها 30 فلس تبي اجوان بخمس فلوس
ولا تبخسو الناس أشيائهم!!!!!
للعلم الشركة موقوفه ولا يمكن تحويل او شراء الاسهم او بيعها بسوق الجت ولا غيره لكن للاسف انه هناك من يطلب بسعر منخفض والله اعلم بالنواياااا

الحفيد

موقوف
لا حول ولا قوة الا بالله
لا تعليق

ksr911

عضو نشط
شرايك تدبر لي 10% من اسهم اجوان على 6 فلوس مكور
يعني اشتر لي على 5.5 فلس ولك عن كل سهم نص فلس بشرط 10%

al7ar

موقوف
للاسف انه هذا كلامك والاخبار طيبه وتحاول تكسرها بسعر بسيط
هههههههه منا القابضة مشطوبة من عشر سنين سعرها 30 فلس تبي اجوان بخمس فلوس
ولا تبخسو الناس أشيائهم!!!!!
للعلم الشركة موقوفه ولا يمكن تحويل او شراء الاسهم او بيعها بسوق الجت ولا غيره لكن للاسف انه هناك من يطلب بسعر منخفض والله اعلم بالنواياااا
لا حول ولا قوة الا بالله
لا تعليق
شرايك تدبر لي 10% من اسهم اجوان على 6 فلوس مكور
يعني اشتر لي على 5.5 فلس ولك عن كل سهم نص فلس بشرط 10%
مساكم الله بالخير يا الربع ... ابي ارد عليكم واحد واحد باذن الله ...
1- بومحمد عزيز وغالي وانا عرضي هذا بس عشان لحد يجمد فلوسه ويصير عنده سيوله يشتغل فيها بالسوق وما يوقف على اجوان ؟؟
2- ويا اخوي يا الجنرال طبعا نتفق بينا وبين المحامي ونضبط الشغل ونكتب كمبيالات واوراق تثبت نقل الملكيه ومن هالامور لا تحاتي كل شي متوفر وموجود ... وبعدين اجوان سهمه متوقف وسعره 10.7 فلس اخر تسكيره وانا عطيتكم سعر مقارب لسعره وقت الايقاف ...؟؟؟
3- الحفيد بارك الله فيك ...انا عطيت وحطيت سعر وما جبرت احد يبيع والهدف منها ان الفلوس ما اتجمد اكثر واكثر مثل الاهليه وغيرها اللي توقفوا وتصير السيوله متوفره من بيعة اجوان ويرد يشتغل بالسوق ووو ..؟؟
4- ويا اخوي يا 911 اووووف هذي كميه كبيره 10% صعبه تحصلها ؟؟ وتبي هالكميه بسعر 6 فلوس بسسسسس ومكور بعد معقوله ؟؟؟ شوووف يا 911 انت اقنع الربع يبيعون لي وانا بحاول اجمع بره المنتدي بعد وبحاول اوصل 5% بس السعر اذا جمعت الكميه مو 6 فلوس للعلم ؟؟؟؟ والربع وعشانهم راح نرفع السعر للي يبي يبيع يتواصل معاي بالخاص بس مو اكثر من سعر الايقاف 10.7 فلس اقل طبعا ؟؟؟ وبعدين نتفاهم معاك يا الحبيب 911 ..؟؟؟ والله المستعان...؟؟؟؟ وان شاء الله واتمنى السهم يرجع اليوم قبل باجر ياااااارب ويفرح ملاكه يااااارب ...والله كريم ...

al7ar

موقوف
وينكم .. مافي ولا واحد يبي يبيع اسهمه باجوان يا الربع ؟؟ عرض ولا في الاحلام والسهم متوقف ؟؟ بانتظاركم يا الربع وكل واحد يحط كميته عشان نحسب ؟ والله المستعان...

al7ar

موقوف
للرفع يا الربع ..؟؟؟ وينكم ؟؟ مافي بياع للسهم ؟؟ بالانتظار ؟؟

ENG.electric

عضو نشط
صبرا جميلا والله المستعان

احمدحميد

عضو نشط
الله يعينكم ويصبركم يارب ان مع العسر يسرا ان شاء عن قريب تفرج

ENG.electric

عضو نشط
يا جماعة شنو صار عليهم متى اجتماعهم ؟؟؟
الله يسهل كلمتهم ويقولون في اخر مراحل التقيم والله يكتب الي فيه الخير

ENG.electric

عضو نشط