علاقة استار اكاديمي باسرائيل وخسارة رجال المستقبل بوصخر!!

عاشق سدني

عضو نشط
في لقاء أجراه الموقع مع الدكتور الاسرائيلى مالحوم اخنوف صاحب فكرة ستار اكاديمى .. كان هدا اللقاء بالحرف الواحد

س: ما هو شعورك اليوم وأنت حققت اكبر أمانيك؟ وهى ستار اكاديمى فى عقر دار الإسلام؟
شعور لا يوصف .. ولكن اخذ من عمرنا الكثير حتى تمكنا من الوصول إلى غايتنا

س: ما قصدك بـ أخذ من عمرنا الكثير؟
نعم فهو تطلب سنين وسنين حتى تمكنا من إدراجه فى الدول الغربية ثم إلى الدول العربية وكنا نعلم ان فكرتنا ستتحول إلى انجح خطة فى مسيرة الدولة الإسرائيلية

س: لماذا كنتم متأكدين أنكم ستنجحون بهده الفكرة؟
لأننا نعلم ان المسلمين اليوم ابتعدوا عن دينهم وفى نفس الوقت الشباب المسلم أصبح يميل إلى الالتزام الاسلامى الذي لو كبر سيقضى على دولتنا

س: لماذا حرصتم على ان يكون ستار اكاديمى هو وسيلة للوصول للمسلمين؟
لأننا نريدهم ان يبتعدوا عن دينهم
س: ماذا تخططون اليوم للهجوم على الإسلام بعد ستار اكاديمى؟
نخطط لغزو المرأة المسلمة
س: ولماذا المرأة المسلمة وليس الرجل المسلم؟
لأننا نعلم إذا انحرفت المرأة المسلمة سينحرف جيل كامل من المسلمين وراءها
س: بماذا تصفون غزوكم للمرأة المسلمة؟
نحن اليوم نحرص على غزو المرأة المسلمة وإفسادها عقليا وفكريا وجسديا أكثر من صنع الدبابات والطائرات الحربية

س: وهل لكم يد في ستار اكاديمى المقامة حاليا فى لبنان؟
بالتأكيد فنحن نتبرع كل يوم لهم بمبلغ كبير من المال وهى تحت إشرافنا باستمرار سواء كانت الأولى او الثانية او الثالثة

س: وفى نهاية اللقاء مادا تقول لامتنا الإسرائيلية وتبشرهم؟
أريد القول لجميع المفكرين الاسرائيلين ان تستغلوا نوم الأمة الإسلامية فأنها امة إذا صحت تسترجع فى سنين ما سلب منها فى قرون
<><><>

شوفوا مدى الاستهزاء بنخوة المسلمين .. عارضين المقابلة على النت ،، عارفين انه المشاعر وعزة الإسلام ماتت بالنفوس إلا من رحم ربي ولو انه هذا الكلام معروف لأغلبنا هنا ومعروفـه نواياهم ،، لكن والله لما الواحد يشوف بعينه ،، بيبكي بدل الدمع دم

أخواني يمكن في كثير يدخلون الموضوع ويكونون ما بيشوفوا مثل هذهـ البرامج وأمثالها ،، لكن في غيركم كثير بيشوفون

أرسلوا الموضوع عبر الإيميل لعل وعسى يصادف أشخاص ما زالت الغيرة على الإسلام موجودة بداخلهم ويشعروا بمدى الإهانه الي صابت المسلمين بس بهالكلام

شو حال لو الواحد لما يبحث بعد ،، عن نواياهم الحقيرة مثلهم

والي يريد يقرأ هالكلام ،، وما يتعظ من بعـده .. هل بيستاهل شرف أنه يكون مسلم ..؟؟

أقل شي ممكن نعمله أنه نقاطع هالبرامج والحذر منها ومن أشياء مماثلة وخصوصي الفتيات والمرأة بشكل عام لأنها أكبر مستهدف !!

وحسبنا الله فيهم ،، وبكل من ساعدهم

وهذا خبر من والد ستار مفاصيخي عن انجازات البعثه

والده أكد أن »ستاراك« نصب واحتيال
خالد بوصخر: ظلموني وأنا فنان قبل الأكاديمية

كتب ¯ جميل الباشا:
شتان بين حالة الحزن التي اصابت ولد الديرة خالد بوصخر عندما غادر الاكاديمية وبين حالة الفرح التي سيطرت عليه لدى عودته وهو يرى المئات من معجبيه ينتظرونه في مطار الكويت.
غص المطار ليلة اول من امس بذوي بوصخر واصدقائه الذين حملوا صورته وتهافتوا عليه بشكل »جنوني« عجزت فيه »الشرطة« عن فرض سيطرتها على الوضع وانفرط عقد المزاحمين بعدما فلت السياج الامني امام زحف الجماهير نحو بوصخر لرفعه فوق الاكتاف للوصول الى سيارة الليموزين التي انتظرته بالخارج.
المفارقة الطريفة ان الفنان بشار الشطي كان على نفس الطائرة القادمة من لبنان واستغل فرصة انشغال الجمهور وحاول الهرب من احدي الزوايا لكن بعض المعجبات لحقن به وفشلت محاولة هربه واكد الشطي في حديثه ل¯ »السياسة« ان بوصخر فنان من دون الاكاديمية التي فقط اضافت له بعض الشهرة .
من جهته اكد بوصخر انه تعرض للظلم في الاكاديمية ولم يكتف بذلك وقال بلهجة ملؤها الثقة انه فنان قبل دخوله للاكاديمية وهنا تدخل والده الذي حاول منعه من التصريح بناء على العقد المتفق بينه وبين اسرة البرنامج وقال بالفعل ظلموا ولدي وانا انصح اي اسرة خليجية او عربية الا يدخلوا ابنائهم هذا البرنامج لانه »نصب واحتيال«.
اما الصورة في المطار فكانت عبارة عن حشود بشرية وكتل لحم رصت فوق بعضها حتى ان المعجبات اللواتي تعرضن للمضايقات لم يبدين اي اعتراض على ذلك بسبب اللهفة والهوس والوحشة لولد الديرة وهي الحالة التي ظهرت على الفنانة هبة الدري التي اندفعت بقوة واحتضنت بوصخر »وهات يابوس« ..اخوي طبعا!!
وقالت الدري انه ظلم في الاكاديمية ولكن لا يغضبني خروجه لانه فنان وممثل جميل وسيأخذ فرصته في الفن الخليجي واتوقع ان يحصل على نصيب الاسد بالانضمام مع اصدقائه في مسلسلات جديدة واتمنى ان ينظر الى الامام كي يقدم اعمالا رمضانية جديدة.
في حين عبرت والدته عن اشتياقها ل¯ »خلودي« وابدت سعادتها الغامرة لعودته لكنها عاتبت اساتذة الاكاديمية لخروج ابنها وقالت انه ممثل وموهوب وان كان لم يقدم شيئا بالغناء بشهادة غابريال الذي قال لخالد انت بالتمثيل جيد وانا تحت ظفر رجلك الصغير«
اما رفيق دربه بالاكاديمية فواز الميل فقال »الطيور طارت وخلها على الله« والتصريح بعد نهاية البرنامج.
وعبر صديقه عبدالعزيز الاسود »ستاراك« السابق عن سروره وسعادته بهذا الحشد الجماهيري الكبير الذي برهن لخالد انه وصل للنجومية وان ظلم في الاكاديمية فقد اكتسب نجوميته من حب جمهوره.
ولم يكن الملحن ضاري المسيليم اقل سعادة بوصول بوصخر وقال »لحنت وانتجت له اغنية »اغشيم« قبل ان ينضم للاكاديمية وصوته جميل لكن الاساتذة جعلوه يقدم اغنيات ذات طبقات عالية.

باش مهندس

عضو نشط
هههههههههههههههههه

أخوي البرنامج فرنسي
ممكن "تثبتلي" ان صاحب فكرة البرنامج يهودي واسمه مالحوم

انا ما ادافع عن اليهود الحاليين لعنهم الله (اذا يجوز نلعنهم والله اعلم)
وانا من اشد معارضين برنامج تفاهة اكاديمي (او مثل ما تفضلت مفاصخي)

لكن .. عندي شعور ان في مجموعة من الناس تألف روايات وقصص واسماء وتنشرها وتلصقها بواحد ماله شغل بالسالفة .. للأسف

اخوي هذا تاريخ البرنامج ... واهو اصله اسباني /فرنسي
تفضل
http://en.wikipedia.org/wiki/Star_Academy

عاشق سدني

عضو نشط
تاريخ البرنامج ماله علاقه باالموسسين والداعمين وهذا معروف للجميع دعم الاسرئيل حق هالبرنامج ماديا ومعنويا

Bent_alq8

عضو نشط
أخوي كاتب الموضوع أشكر لك غيرتك على دينك وعقيدتك...لكن إسمح لي أن أعلق على الموضوع من ناحية إحساسي أنه ملفق وغير واقعي...يعني اليهودي يقول أشكرة تحققت أحلامنا وإنا نريد هدم الأمة عن طريق نسائهم...الخ..
أحس هالكلام سطحي ومثل ما قال أخ باش مهندس...تأليف قصص وروايات..صحيح البرنامج قذر لأبعد درجة وواطي وأستغرب لدولة كالكويت كيف تسمح لهم الحضور وعمل مقابلات مع شبابنا وشاباتنا عشان يلتحقون بالبرنامج القذر بكل ما تحمله الكلمات من معنى...
شكراً مرة أخرى على الموضوع...ويعطيك العافية.

دحيم 06

عضو نشط
هههههههههههههههههه

أخوي البرنامج فرنسي
ممكن "تثبتلي" ان صاحب فكرة البرنامج يهودي واسمه مالحوم

انا ما ادافع عن اليهود الحاليين لعنهم الله (اذا يجوز نلعنهم والله اعلم)
وانا من اشد معارضين برنامج تفاهة اكاديمي (او مثل ما تفضلت مفاصخي)

لكن .. عندي شعور ان في مجموعة من الناس تألف روايات وقصص واسماء وتنشرها وتلصقها بواحد ماله شغل بالسالفة .. للأسف

اخوي هذا تاريخ البرنامج ... واهو اصله اسباني /فرنسي
تفضل
http://en.wikipedia.org/wiki/Star_Academy

يقول تعالى في كتابه الكريم :
إن الذين كفروا وماتوا وهم كفار أولئك عليهم لعنة الله والملائكة والناس أجمعين.
خالدين فيها لا يخفف عنهم العذاب ولا هم ينظرون”.

ويقول عليه الصلاة والسلام : لعن الله اليهود والنصارى اتخذو قبور انبيائهم مساحد ....

او كما قال....

والله اعلى واعلم...

بوغمازات

عضو نشط
صح صح حتي سمعت من موقع بالانترنت انه اسرائيل وراء ارتفاع الاسعار بالكويت وايضا وراء ازالة الدواوين :)

الأرستقراطي

عضو نشط
أول مرة أشوف شخص يهودي يفضح مخططاته على الهوى ،،،

عاشق سدني

عضو نشط
صح صح حتي سمعت من موقع بالانترنت
انه اسرائيل وراء ارتفاع الاسعار بالكويت وايضا وراء ازالة الدواوين :)[/QUO
شفيك تستخف دمك ولا دافع عن اسرائيل وتنكر كرهه لك يكفي انه فرنسي نصراني ماردى من المربوط الا المفتلت بس انه مفتلت على العهر والدياثه منو يرضى حق بنته احد يتحرش فيها جنسيا وجدام كل العالم نايمه بين عشر شباب !!
وبنسبه حق الاعضاء المعترضين والي حاطلي صورة لحيه ويطنز عليها ترا انا مو ملتحي ولي الشرف بسنه الرسول واذا كنت تتطنز على سنة رسولك والثاني يصفقلك مارح ارد عليك لان هالمستوى الي يدافع ويرضى عن الفرنسي ولا غيره ومستانس على المصخره الي هناك وماعنده غيره ماراح ارد عليه لان ماعنده غيره وكفوه هل المستوى الله لايبلانا
!!

الأرستقراطي

عضو نشط
الاخ عاشقcindy الخبر اللي حاطه تناقض ،،، اول شي انتقاد للبرنامج و انه مسخرة ومن صنع اليهود ،،، وبعدين حاط بوصخر انظلم بالبرنامج ،،، آنا احب برامج تلفزيون الواقع ،،، مثل القرار1 و الفائز الاكبر والبرامج الهادفة والمشوقة بس ستار اكاديمي دعوة صريحة لانحراف الشباب المراهق ،،، واتمنى من جميع الاخوان الانتباه لهذه النقطة حيث ان البرنامج يتأثر به من سن 12 سنة فما فوق و اطفالكم امانة في اعناقكم ،،،

نوكيا

عضو مبدع
صح صح حتي سمعت من موقع بالانترنت
انه اسرائيل وراء ارتفاع الاسعار بالكويت وايضا وراء ازالة الدواوين :)[/QUO
شفيك تستخف دمك ولا دافع عن اسرائيل وتنكر كرهه لك يكفي انه فرنسي نصراني ماردى من المربوط الا المفتلت بس انه مفتلت على العهر والدياثه منو يرضى حق بنته احد يتحرش فيها جنسيا وجدام كل العالم نايمه بين عشر شباب !!
وبنسبه حق الاعضاء المعترضين والي حاطلي صورة لحيه ويطنز عليها ترا انا مو ملتحي ولي الشرف بسنه الرسول واذا كنت تتطنز على سنة رسولك والثاني يصفقلك مارح ارد عليك لان هالمستوى الي يدافع ويرضى عن الفرنسي ولا غيره ومستانس على المصخره الي هناك وماعنده غيره ماراح ارد عليه لان ماعنده غيره وكفوه هل المستوى الله لايبلانا
!!

ياريت تجادل باسلوب راقى

بوغمازات

عضو نشط
يا عاشق سندي ( ومادري منو سندي ) شوي شوي هدي هدي .... لاتعصب ولا تتنرفز وعلي كلام اخونا نوكيا خل اسلوبك ارقي شوي .... انت كتبت موضوع والناس ردوا عليك .... يعني لازم اوافقك الراي واصدق موضوعك واقولك شكرا وجزاك الله خير !!!!!!!!!!!!! رديت عليك باللي اشوفه ومقتنع فيه ... قبلت ردي اهلا وسهلا واذا ماقبلت ردي ترا السكوت من ذهب .... وانتهي النقاش

أعلى