الشركة الأهلية للاستثمار ش.م.ك.مقفلة (اهلية)...5

الحالة
موضوع مغلق

holding

موقوف
السهم صاير عدوي العوضيه وأخوان ومختلفين والمساهمين مختلفين وبالمنتدي مختلفين وأذا في أخوان أشترو السهم راح يختلفون شي شي عجيب .

فلس

عضو نشط
مو باقي شي على اجتماع الجمعية العمومه للشركه ...طبعا هذا المفرووض

على حسب القانون الجديد للبورصه...الي يقول لابد من اجتماع الجمعية العمومية خلال

45 يوم من اعلان الأرباح...طبعا الاهلية اعلنت بتاريخ 20 _2 واليوم احنا بتاريخ 30-3

يعني باقي خمس ايام والشركه المفروض تعلن على الاقل تارخ انعقاد الجمعية!!!!!

يمكن ناسين سالفة ال 45 يوم...يجماعه الخير احد يعرف رقمهم يدق عليهم يذكرهم بس

لوووووووول

Q8Sun

عضو نشط
باجر يبين مساره باعتقادي

حدى راهى

عضو نشط
وصلنى خبر بس مايندرى اكيد ولا لا
الجمعية العمومية سيتم عقدها يوم الاربعاء الموافق 23-04-2008

bmw735i

عضو نشط
وصلنى خبر بس مايندرى اكيد ولا لا
الجمعية العمومية سيتم عقدها يوم الاربعاء الموافق 23-04-2008
يعني شنو افيدوانه

يعني شنو افيدوانه

معناها ياخوي الكريم ان سهم الاهليه سيوقف عن التداول ابتداء من الاسبوع القادم حتى تاريخ انعقاد الجمعية العمومية يعني بتجمد فلوسك حوالي اسبوعين واكثر

Zero

عضو نشط
معناها ياخوي الكريم ان سهم الاهليه سيوقف عن التداول ابتداء من الاسبوع القادم حتى تاريخ انعقاد الجمعية العمومية يعني بتجمد فلوسك حوالي اسبوعين واكثر

بالعكس يا بطل راح يطير السهم قبل الجمعيه العموميه وذالك لتوزيعاته القياسيه بسعر السهم

بالعكس يا بطل راح يطير السهم قبل الجمعيه العموميه وذالك لتوزيعاته القياسيه بسعر السهم

اخوي مهلة انعقاد الجمعية العمومية تنتهي بتاريخ 5 ابريل يعني يوم السبت القادم فإذا لم تعقد الجمعية قبل هذا التاريخ سيتم وقف السهم ، فهمت الحين ليش السهم راح يتوقف عن التداول ، وانا اليوم حاولت الاتصال اكثر من مره على الشركه للاستفسار عن موعد الجمعية العمومية وموظفة البدالة لا تعلم واكثر من مره تحولني على الشخص المسئول ولكن لا يرد على التلفون حاط لي بريد صوتي.

مستريح البال

عضو نشط
اخوي مهلة انعقاد الجمعية العمومية تنتهي بتاريخ 5 ابريل يعني يوم السبت القادم فإذا لم تعقد الجمعية قبل هذا التاريخ سيتم وقف السهم ، فهمت الحين ليش السهم راح يتوقف عن التداول ، وانا اليوم حاولت الاتصال اكثر من مره على الشركه للاستفسار عن موعد الجمعية العمومية وموظفة البدالة لا تعلم واكثر من مره تحولني على الشخص المسئول ولكن لا يرد على التلفون حاط لي بريد صوتي.

والله اعلم انها تتسحب مده ال 45 يوم من تاريخ 31/3
يعنى جدامهم لغايه14/5 يجتمعون بس هم عموما رح يجتمعون اخر اسبوع من شهر ابريل----- لانه كانت تقدر الاهليه تحط بياناتها بتاريخ 30/3 فما مافيه توقيف نهائى!!
والله واعلم

فلس

عضو نشط

كلامك عدل بميه بالمية... والمشكله مصيبه اذا مايدروون بالقانون الجديد

والمصيبه الاكبر اذا انهم يدروون وموهامهم الموضوع...يعني عادي

يتوقف السهم ....ليش لاء هذيله الناس عندهم سوابق بسالفة التوقيف

وانا اقول ربي يهديهم ...لانه عيب الي قاعد يصير ...في شركات اعلنت

وراهم وانعقدت جمعياتهم ووزعت اربحاهم

tariq9999

عضو نشط
والله اعلم انها تتسحب مده ال 45 يوم من تاريخ 31/3
يعنى جدامهم لغايه14/5 يجتمعون بس هم عموما رح يجتمعون اخر اسبوع من شهر ابريل----- لانه كانت تقدر الاهليه تحط بياناتها بتاريخ 30/3 فما مافيه توقيف نهائى!!
والله واعلم

اخوي بارك الله فيك معلوماتك مو صحيحة بنوب ( علي قولة اخواننا السوريين ) الاهلية اعلنت ارباحها 20/2 يعني عندهم مهلة 45 يوم من تاريخ اعلان الارباح يعني تقريبا 6/4/2008 ...
موفقين

الوعد الإسبوع القادم راح يشلع السهم إلي 400 فلس فما فوق ومهلة الأمير للتصافي بتاريخ 6-4 من هذا الشهر والله أعلم

الوعد الإسبوع القادم راح يشلع السهم إلي 400 فلس فما فوق ومهلة الأمير للتصافي بتاريخ 6-4 من هذا الشهر والله أعلم

اخوي السهم الاسبوع القادم واقف عن التداول شلون راح يشلع ممكن تفهمني اللغز لو سمحت؟؟؟!!!!!

روح السوق

عضو نشط

يعني يبيلنا 6 تعليقات

اذا تم الصلح بتشوف السهم فوق فوق

Q8Sun

عضو نشط
جيب الطبله يا حنفي..ودؤي يا مزيكا !

مستريح البال

عضو نشط
اخوي بارك الله فيك معلوماتك مو صحيحة بنوب ( علي قولة اخواننا السوريين ) الاهلية اعلنت ارباحها 20/2 يعني عندهم مهلة 45 يوم من تاريخ اعلان الارباح يعني تقريبا 6/4/2008 ...
موفقين

وبارك الله فيك
ادرى انه الاهلية اعلنت 20/2
بس اقولك انها مجالها مسموح اعتبارا من 31/3 لغايه 15/5 يعنى 45 يوم من 31/3 هذا المجال المفتوح!! يعنى اعلنو 20/2 او اعلنو 30/3 او 31/3 نفس الشى اذا حبو ياخرون اجتماعهم!!
قهمتنى

الحالة
موضوع مغلق
أعلى