الشركة الأهلية للاستثمار ش.م.ك.مقفلة (اهلية)...5

الحالة
موضوع مغلق

بوفراس

عضو نشط
يعطيك العافية بوفراس

الخبر موجود اليوم بجريدة الراى .. الاحد تاريخ 2-3-2008

دشيت موقع جريده الراي وما حصلته

بس حسافة انا عبالي هلخبر بينزل بجريده الاثنين

الظاهر ان السهم ما تفاعل مع هذا الخبر

السهم الخطير

عضو نشط
في مارس وعلى هيئة صكوك إسلامية بعد فشل اتفاقها في البحرين
Hsbc يتفاوض مع »الأهلية« لتولي مسؤولية مدير الإصدار لطرح %49 من »المشاريع العقارية«
كتب جمال رمضان:
كشفت مصادر مطلعة لـ »الوطن« ان وفدا من احد البنوك العالمية الكبرى وهو بنك Hsbc »اتش اس بي سي« البريطاني سيزور الشركة الأهلية القابضة الأسبوع المقبل للتفاوض حول تولي مسؤولية مدير الاصدار للطرح الاولي المرتقب خلال الربع الثاني من العام الحالي 2008، لحصة تصل الى %49 من اسهم الشركة الاهلية للمشاريع العقارية المملوكة لها بالكامل على هيئة صكوك اسلامية في أعقاب فشل اتفاقها مع مركز ادارة السيولة في البحرين.
وقالت المصادر ان اتمام الاتفاقية تتوقف على الاطلاع على البيانات المالية والأصول فيما تواصل الشركة استقطاب عروض اخرى في هذا الشأن ليتم بعد ذلك اختيار العرض الأفضل لافتة الى أن ادارة الشركة مصممة على الانتهاء من طرح الصكوك خلال شهر مارس الجاري خاصة وأنها ترتب أوراقها للتقدم بطلب الادراج في سوق الكويت للأوراق المالية والمحدد له نهاية الربع الأول من العام الجاري.
وعلى صعيد متصل تسوق الاهلية للمشاريع العقارية حاليا فلل بدرة السكني وجاري وتبلغ كلفة المشروع نحو 28 مليون دينار وهو مشروع عبارة عن 96 فيلا بمساحة اجمالية تبلغ 170 ألف متر مربع وتوقعت المصادر أن تكون عوائد المشروع مجزية تنعكس في النهاية على أرباح الأهلية القابضة حيث ان كافة هذه الأرباح والعوائد من المشاريع انما ستعود بالتبعية على الشركة الأهلية القابضة نظرا لكون الشركة مملوكة بالكامل لها وهو ما يعني استفادة الأهلية بالدرجة الأولى من استثمارات الأهلية للمشاريع العقارية.
وذكرت المصادر ان ادارة الشركة تقدر القيمة الدفترية للشركة وحسب آخر تقييم لها يقدر الآن بـ 350 فلسا للسهم، وكان سوق الكويت للاوراق المالية اعلن في وقت سابق ان شركة الاهلية القابضة افادت بان مدة الاتفاق مع مركز ادارة السيولة المالية في البحرين لطرح حصة تصل الى %49 من اسهم الشركة الاهلية للمشاريع العقارية على عملائهم في منطقة الخليج العربي على شاكلة صكوك اسلامية كانت قد انتهت مع نهاية العام الماضي في 2007/12/31، وعليه يكون الاتفاق فيما بين الشركة الاهلية القابضة ومركز ادارة السيولة المالية في البحرين قد انفض وانقضى عملا بالاتفاق الذي كان بين الطرفين، ولم تقم الشركة ببيع اي نسبة عن طريق مركز ادارة السيولة المالية في البحرين والشركة الاهلية للمشاريع العقارية لاتزال مملوكة بالكامل للشركة الاهلية القابضة.
وعليه فان الشركة الاهلية القابضة قد افادت بانها بدأت عملية الاتصال والتشاور مع عدد من البنوك الاستثمارية الدولية والاقليمية للقيام بدور مدير الاصدار للطرح الاولي المرتقب خلال الربع الثاني من العام الحالي 2008، لحصة تصل الى %49 من اسهم الشركة الاهلية للمشاريع العقارية والادراج اللاحق في سوق الكويت للاوراق المالية اضافة الى احدى الاسواق الاقليمية الاخرى.

تاريخ النشر: الاثنين 3/3/2008

احب ان اتقدم بجزيل الشكر لاخواني المشرفين لتوقيفهم عضوية العضو وحش السوق واللي كنت أتمنى ان يكون التوقيف منذ فترة طويلة.

معاي الحق

عضو نشط
احب ان اتقدم بجزيل الشكر لاخواني المشرفين لتوقيفهم عضوية العضو وحش السوق واللي كنت أتمنى ان يكون التوقيف منذ فترة طويلة.

وانا بعد وياك
مشكورين يا اخواني المشرفين

ostath

عضو نشط

نشوف شيصير بعد الايقاف اللي ماعرفت سببه

قدوع

عضو نشط

السبب طال عمرك أنه مريض نفسى ويعانى من داء الجمبازيه المحفظيه وأعراض من يصاب بها هو أنه يتوهم أنه صاحب محفظه أو رفيجه مدير محفظه أو يمون على مدراء محافظ و يحط أحاديث شريفه بتوقيعه يعنى يكون من اهل الله واهو يوصى على شركه ربويه :D

انا شفت مرضى فى المنتدى بس نفس وحش السوق حقيقه ما مر على أسأل الله أن يشفيه مما هو فيه .

يا وحش السوق ما ودك على ال × × × نكويك ... أما بمحش ولا بقطعة حديده .

السبب اخوي بالاضافة الى ماقاله اخوي قدوع ، ان العضو وحش السوق صار له فتره طويله وهو يقول ان السهم سيصل الى 800 فلس في نهاية العام الماضي ونزل السهم الي 204 وخلال الشهر الماضي قال انه سيصل الى 300 وهو حاليا 260 الى 255 والاخ فتح موضوع اول امس وقال انه سيدعم السهم ب6 مليون سهم على سعر 250 فلس ولم يوفي بوعده.
مما حدى بالاخوان المشرفين الى توقيفه ، بالاضافة الى ماذكره الاخ قدوع واالاخ بو فراس وغيرهم من الاعضاء الكرام.

clouds^walker

عضو نشط
السبب طال عمرك أنه مريض نفسى ويعانى من داء الجمبازيه المحفظيه وأعراض من يصاب بها هو أنه يتوهم أنه صاحب محفظه أو رفيجه مدير محفظه أو يمون على مدراء محافظ و يحط أحاديث شريفه بتوقيعه يعنى يكون من اهل الله واهو يوصى على شركه ربويه :D

انا شفت مرضى فى المنتدى بس نفس وحش السوق حقيقه ما مر على أسأل الله أن يشفيه مما هو فيه .

هدئ اعصابك اخوي وماله داعى نوصل بالكلام الى مستوى مانستفيد منه شئ
وعلى الرغم من اختلافى الكبير مع اخونا وحش السوق فيما يكتبه من ملاحظات...الا اننى متاكد انه على باب الله وليس له اى علاقه نهائيا بارتفاع السهم او نزوله
ياريت تكون هناك دعوه صادقه لاقفال باب النقاش حول هالموضوع نهائيا
وعسى الله يوفق الجميع

السور

عضو نشط
السهم نايم !!

بوفراس

عضو نشط
السبب طال عمرك أنه مريض نفسى ويعانى من داء الجمبازيه المحفظيه وأعراض من يصاب بها هو أنه يتوهم أنه صاحب محفظه أو رفيجه مدير محفظه أو يمون على مدراء محافظ و يحط أحاديث شريفه بتوقيعه يعنى يكون من اهل الله واهو يوصى على شركه ربويه :d

اخوى مع اني كنت دوما اهاجم وحش السوق الا انني لا اقبل ان نحش به من ورا ظهره ولا اعتقد بان احد من اعضاء المنتدى يقبل ايضا الكلام من ورا ظهره
اخوى حنا رجال وهذة مو سوالف الرجال الحش والنميمة

ياريت انك تتقبل رايي وتكون وصلت لك الفكرة
حنا لا نقبل بالحش لا على وحش السوق ولا على غيرة من ورا ظهره

فانت قاعد تقول شركة شرعية وغير شرعية يعنى انت شخص ملتزم ويخاف الله وما اعتقد بان هناك شخص يخاف الله وملتزم يقبل على روحه هذا لان الكلام من ورا ظهور الناس اكبر واسوأ بمليون مرة من شراء سهم غير شرعى

روح السوق

عضو نشط
دايما شماته ربع (ز)

يا(ز) اترك السهم ابحاله ترى سمعتكم بالحضيض وانت بالاخص

وشباب الشماته حرام عليك اشسوالكم الريال

بوفراس

عضو نشط
دايما شماته ربع (ز)

ز يعني زياد ؟ :)

اذا هو المعني فحسب ما وصل لنا بان ( ز ) شخص فيه وشه شوي اللهم يكفينا ويكفيكم شر الامراض

وهذا الكلام من اشخاص قريبين جدا عليه
يقولون مخه مخ ياهل حيل

بوفراس

عضو نشط
دايما شماته ربع (ز)

روح السوق = وحش السوق

على الاقل غير شوي الله يهداك السالفه واضحه حيل :)

على العموم نتمنى ان يكون هذا درس لك يا وحش السوق اسف اقصد روح السوق ومره ثانية لا تقول شي الا لما تتاكد منه 100%
مايصير تقول بندعم السهم على سعر معين وبالاخير ماكو شي

ميكانيكي

عضو مميز
:cool::cool:

الملفات المرفقه:

الحجم: 34.9 KB   المشاهدات: 573

روح السوق

عضو نشط
روح السوق = وحش السوق
على الاقل غير شوي الله يهداك السالفه واضحه حيل :)

على العموم نتمنى ان يكون هذا درس لك يا وحش السوق اسف اقصد روح السوق ومره ثانية لا تقول شي الا لما تتاكد منه 100%
مايصير تقول بندعم السهم على سعر معين وبالاخير ماكو شي

بوفراس العزيز

لا حبيبي انا مو وحش السوق واتشرف بمعرفته

والاسماء ليست دليل يا اخي العزيز

لو اسمي نفسي ابا فراس هل يعني اني بوفراس

ولك التحيه

ساموراي

عضو نشط
روح السوق = وحش السوق = دولار$ واضحه من زمان أخي العزيز ;)

معاي الحق

عضو نشط
ز يعني زياد ؟ :)

اذا هو المعني فحسب ما وصل لنا بان ( ز ) شخص فيه وشه شوي اللهم يكفينا ويكفيكم شر الامراض

وهذا الكلام من اشخاص قريبين جدا عليه
يقولون مخه مخ ياهل حيل
بس تدري اللي قاعد تتكلم عليه : اهو اللي كشف كل السرقات والاختلاسات اللي قام فيها عبدالسلام
بارك الله فيه : خوش انسان

روح السوق = وحش السوق = دولار$ واضحه من زمان أخي العزيز ;)

اكيد اخ ساموراي
وازيدك من الشعر بيت : وحش السوق =العوضي= عرفيجان= مستعصي= فيروس الاهلية = Tools= بنت البحر (ان كنت معانا سابقا)= مطافي= برينجلز= Yahooوهذا اللي اقدر اتذكره

اهو متصور ان الناس هدت اشغالها وقاعدة تلاحقه وتقول للمراقبين ارجوكم شطبوه ولا مسووين حملة : لا لوحش السوق
الله يشفيه : انسان مريض نفسيا : يقرا شوية جمل تعبيرية ويحاول يزيدها في اشعاره ورواياته : وسيناريوهاته ويتكلم ويتهاوش مع روحه مسوي روحه خفيف ظل.
مشكورين مرة اخرى اخواني المراقبين :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى