شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية (القرين) ...7

الحالة
موضوع مغلق

مضارب شجاع

عضو نشط
["]فييييييه احد تكلم عني:):):)

اي والله انا غصيت بالقرين وقعدت
بس
الله كريم

مصيرها تروووق وتحلى
(((وفوق هذا ارباح ماميش ..ميتين دينار -مالت عليهم
))))))
الله كريم انشاء الله تعوضها وتربح دبل بس ما عليك الا الصبر

ضرغام

عضو نشط
شكله الاسبوع الجاي 360 فلس
توقع مو تحليل ولامعلومة
لاحد يزعل ولا ياخذ من كلامي
انا مدبس وخسلران مثلكم

كوكتيل

موقوف
توقع مو تحليل ولامعلومة
انا مدبس وخسلران مثلكم

تفائل عندما يتشائم الأخرون
اليوم السهم كانت حركته سريعه علي 390 فلس
محرمين علي اللون الأخضر
الأسبوع القادم إنشاء الكريم فوق ال400 فلس

سياسة صانع السوق سياسه حقيره وقذره
لما هو يبي يشتري يبيك تبيع له
ولما هو يبي يبيع يبيك تشري منه
ولا......
شوف حركة الأسبوع الماضي عينه قويه بعد
يبيك تقط

إذا بدأ يخذ من المعروض يبيك تشتري منه
وإّذا ما قام ياخذ من المعروض يعني يجمع
هو علي علم بان المتداولين يجمعون وحدة شراء من سوق الكسور
ويبيعون عليه بسعر التكلفه إذا مو بخساره بعد
صدقوني
صدقوني
صدقوني
هو لاقي من يبيعه له بأي سعر

تبيني
مضارب
حاضر
تبيني
مستثمر متوسط الأجل
هم حاضر
تبيني أطلب معاك علي ثلاث وحدات شراء وأعرض علي ثلاث
وحدات بيع
هم حاضر
انا بتاع كله معاك

وسلملي علي التأمينات الإجتماعيه
وسلملي علي المؤسسات الحكوميه كثير
وسلملي علي صناديق كامكو للإستثمار
وسلملي علي إدارة البورصه الدايخه اللي تتلاعب بنسبة الملكيات

خبير النفط

عضو نشط
[QUOأين أستلم أرباح القرين؟TE][/QUOTE]

بعد الاعلان ان شاء الله برج احمد يا اخ Beach

الوانيت1

عضو نشط
توقع مو تحليل ولامعلومة
انا مدبس وخسلران مثلكم

العلم عند ربك

مدرى وين راح أيودينا هالسهم

ومدرى شنهى نهاية ها لفلم................./// :confused::confused:

Blue Chips

عضو نشط
توقع مو تحليل ولامعلومة
انا مدبس وخسلران مثلكم

ممكن بس احتمالها ضعيف جدا لعدة اسباب السبب الرئيسى قرب تشغيل مصانع البتروكيماويت وتوسعة ايكويت فى بداية الربع الاخير الذى من الممكن ان يضاعف الربح التشغيلى الى خمسة اضعاف.
لاحظ ان شركة الصناعات المتحده اكبر مساهم بالشركه وتكلفة السهم عليها بحدود 450 فلس وبقاء السعر علي مستوي 385 فلس يحقق لها خسائر حدود 11.5 مليون دينار غير الفوائد لانهم اشتروا السهم بالدين يعنى خسايرهم بالربع الاول ستكون بحدود 46 فلس من استثمارهم بالقرين ناهيك عن فوائد القروض وشركة الصناعات ليست بذلك الغباء الذى يجعلها تقترض لتشترى القرين ثم تخسر وتقترض من جديدلتدفع فوائد قرضها .
الكل يعلم ان القرين يمر بمرحلة تجميع واي نزول جديد بسعر السهم سيجلب مشتريين جدد وهذا ما لا برغب به الكبار فالكثيرين لازالوا متمسكين بالسهم ومع مرور الايام سوف لن يجدوا من يبيعهم ويضطروا لرفع ايديهم عنه لياخذ مكانه الحقيقي .
كما يجب الاخذ بالاعتبار ان التضخم والسيوله النقديه بارتفاع كبير جدا والفوائد بنزول وليس هناك افضل من القرين لاستيعاب سيولة كبيره ستساهم بارتفاع كبير للسهم
لننتظر ونرى

مضارب شجاع

عضو نشط
ممكن بس احتمالها ضعيف جدا لعدة اسباب السبب الرئيسى قرب تشغيل مصانع البتروكيماويت وتوسعة ايكويت فى بداية الربع الاخير الذى من الممكن ان يضاعف الربح التشغيلى الى خمسة اضعاف.
لاحظ ان شركة الصناعات المتحده اكبر مساهم بالشركه وتكلفة السهم عليها بحدود 450 فلس وبقاء السعر علي مستوي 385 فلس يحقق لها خسائر حدود 11.5 مليون دينار غير الفوائد لانهم اشتروا السهم بالدين يعنى خسايرهم بالربع الاول ستكون بحدود 46 فلس من استثمارهم بالقرين ناهيك عن فوائد القروض وشركة الصناعات ليست بذلك الغباء الذى يجعلها تقترض لتشترى القرين ثم تخسر وتقترض من جديدلتدفع فوائد قرضها .
الكل يعلم ان القرين يمر بمرحلة تجميع واي نزول جديد بسعر السهم سيجلب مشتريين جدد وهذا ما لا برغب به الكبار فالكثيرين لازالوا متمسكين بالسهم ومع مرور الايام سوف لن يجدوا من يبيعهم ويضطروا لرفع ايديهم عنه لياخذ مكانه الحقيقي .
كما يجب الاخذ بالاعتبار ان التضخم والسيوله النقديه بارتفاع كبير جدا والفوائد بنزول وليس هناك افضل من القرين لاستيعاب سيولة كبيره ستساهم بارتفاع كبير للسهم
لننتظر ونرى
كلامك منطقى 100 %
ويعطيك العافيه وانشاء الله يصعد السهم ويأخذ مكانه الطبيعى

المطرود

عضو نشط
توقع مو تحليل ولامعلومة
انا مدبس وخسلران مثلكم

وأنا أشوف إنه بحول الله سوف يرجع من الدعم 385 وكأنه مكون دبل بوتوم W وإرتداده رايح ليه وإن شاء الله يصكر الفجوة اللي فوق قولوا آمين .

الملفات المرفقه:

الحجم: 35.7 KB   المشاهدات: 318

نقدي 17

عضو نشط
السلام ياإخوان ،،
انا أشوف هالشركة قاعد يصيرلها بالضبط مثل ما صار حق دانة غاز ، هم قالوا انها راح توصل لأرقام فلكية وبالأخير وليلحين أشوف سعرها باط لي تحت .
ولحد يزعل من كلامي

السور

عضو نشط
اقسم بالله ان محمود حيدر قاعد يشترى بالسهم من فترة الى اخرى ومااحلف الا انا عندى معلومة !!

واعتقد ان الصعود توا الناس عليه !!

بو سليمان

عضو مميز
اقسم بالله ان محمود حيدر قاعد يشترى بالسهم من فترة الى اخرى ومااحلف الا انا عندى معلومة !!

واعتقد ان الصعود توا الناس عليه !!

هلا بالسور

القرين ليش الواحد يحاتيعا اذا هو اصلا مكتتب فيها و يمكن بعضنا باع نصف الكمية عند بداية النزول
اصلا السهم بلاش
باعرف ليش الواحد بس يحاتي القرين القرين سموها دولة مو شركة

عديل الروح

عضو نشط
أتمنى تكون القرين عبرة للي باعوا سهم بنك بوبيان والوقود والجزيرة بأبخس وأرخص الأسعار .......

وخير مثال كذلك بوبيان للبتروكيماويات ....

الصبر زين .... والسهم ان شالله فيه خير

Rotary

عضو نشط
اعتمادا على بيانات السوق المعلنة وتحديداً سوق الكسور فقد اثمرت تداولات سوق الكسور الأسبوعية عن تداول ما إجمالي 8.800 مليون سهم تم تداولها وقد برزت من خلالها تداولات القرين حيث تألقت طوال الاسبوع فقد استحوذت على 13 في المئة من إجمالي الكمية الأسبوعية بكمية جاوزت 1.145 مليون سهم وحل ثانيا بنك بوبيان بنسبة استحواذ 8 في المئة بكمية تداول جاوزت 705 ألف سهم بينما جاءت الجزيرة ثالثا بنسبة استحواذ 6.2 في المئة وبكمية 544.6 ألف سهم كما جاءت أولى وقود رابعا بكمية تجاوزت 506 ألف سهم وبنسبة استحواذ 5.8 في المئة.
كما برزت غلف انفست من خلال كمية تداول 354 ألف سهم تقريباً بنسبة استحواذ 4 في المئة.
ويذكر ان الشركات المذكورة قد استحوذت مجتمعة على 37 في المئة من إجمالي الكمية المتداولة علما بأن التداولات في الكسور شملت هذا الاسبوع 106 شركة مدرجة كما يشار الى ان هذه الشركات هي من الشركات التي تم الاكتتاب بها عن طريق الاكتتاب العام أي أنه كان متاحا للكل وهذا ما يفسر نشاطها في الكسور حيث ان هناك عدداً كبيراً من المكتتبين لم يقم ببيع اسهمه بداية الادراج كما أن 3 شركات منها تعتبر من الشركات التي ادرجت حديثا أو بعبارة اصح ليس من فترة بعيدة

محمد800

عضو نشط
ارباح

شباب هل تم توزيع ارباح للمساهمين هذى السنه و انا ما استلمت البطاقه مالة الاكتتاب و ين استلمها وشكرآ

أبو فلسين

عضو نشط
توزيع الارباح 10 بالميه نقدى فقط ولحد الان لم يتم التوزيع يبيله ممكن شهر تقريبا

دولار$

عضو نشط
السلام عليكم
شباب مافي أخبار عن الذهبي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى