شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية (القرين) ...7

الحالة
موضوع مغلق

bo3ali

عضو نشط
انا اتوقع كلامك مضارب شجاع صحيح لأن اللي حاصل شي غريب عرض مره وحده وطلب وشيل وحط بالعربي واحد يطلبوالثاني يسقيه بالرش عليه

والسهم انا اشوفه مغري للشراء موللبيع بالسعر هذا وانا لله الحمد اخذت كميه حلوه على 395 / 390/385 وراح احتفظ فيهم لي الهدف اللي حاطه ابراسي 800 فلس وكيفهم خل اللي يقط يقط واحنا ناخذ استثمار لأن لو ترجع لي قبل اكتتاب القرين وبحسبه بسيطه سعر البطاقه 100 دينار انا شاري ابهالسعر ونطره 3 اسنين تلقى ان السعر هذا جدا مغري للشراء :
:d:d
بس لاتقول حق احد خله سر :d

ياسر الروقي

عضو نشط
يا اخوان والله محذر من السهم في مشاركه اعنقد انها بالصفحه السابقه وكان احد الاخوان الله يهديه كاتب اضغط اكثر يقصد صانع السوق والسهم قريب 420 انا ماني عارف كلمة اضغط اكثر ويطبل لسهم 24 ساعه الشركه عدد اسهمها كثير وصناعة الكيمكل في اشاعه قويه انها راح تتأثر بالكساد الامريكي
واخيرآ شوفو التوزيعات 10 فلوس لسهم قيمته 430 فلس اكيد راح يتركونه كبار المستثمرين ويدورون الاسهم توزيعتها افضل ولاحقين عليه يردون لسهم وهو بسعر اقل اما المشكله بالصغار اللي هم محرقة السوق شفت السهم كسر دعم قوى اخرج منه شتنطر وارجع اخذه من تحت بسعر اقل اما مقابل الشاشه وحارق دمك وراجع للمنتدى وتلقى من يطبل هذا والله هو عين الجهل كلامي للمضارب المستثمر بالسهم ماعليه خوف ان شاء الله

bo3ali

عضو نشط
يا اخوان والله محذر من السهم في مشاركه اعنقد انها بالصفحه السابقه وكان احد الاخوان الله يهديه كاتب اضغط اكثر يقصد صانع السوق والسهم قريب 420 انا ماني عارف كلمة اضغط اكثر ويطبل لسهم 24 ساعه الشركه عدد اسهمها كثير وصناعة الكيمكل في اشاعه قويه انها راح تتأثر بالكساد الامريكي
واخيرآ شوفو التوزيعات 10 فلوس لسهم قيمته 430 فلس اكيد راح يتركونه كبار المستثمرين ويدورون الاسهم توزيعتها افضل ولاحقين عليه يردون لسهم وهو بسعر اقل اما المشكله بالصغار اللي هم محرقة السوق شفت السهم كسر دعم قوى اخرج منه شتنطر وارجع اخذه من تحت بسعر اقل اما مقابل الشاشه وحارق دمك وراجع للمنتدى وتلقى من يطبل هذا والله هو عين الجهل كلامي للمضارب المستثمر بالسهم ماعليه خوف ان شاء الله

السهم حاليا للأستثمار ميه ميه للمدى البعيد نفس حالتي اما المضارب يمكن كلامك اخوي صحيح ويزل السهم اكثر ويمكن بعد يرتفع مع سوقنا كل شي يصير بس لو انا مضارب بالسهم ماادخل عليه بالوقت الحالي اما دخولي عليه استثمار لمدة سنه او سنتين ايهما اقرب لوصول الهدف 800 وان شاء الله يصيب الهدف
ياجماعه هذي ترى موتوصيه :D حلوه التوصيه ام سنتين :D وبالأخير مشكور اخي على تحذيرك لنزول السهم

كوكتيل

موقوف

أبيك تعطيني الفرق
القابضه المصريه
موزعه 10 فلوس
رأس ماله بالدولار الأمريكي والدولار في إنهيار
سعرها بالسوق 920 فلس
أخر حركة تداول بعد الإعلان عن التوزيعات صعود 20 فلس
مايحتاج أتكلم عن القرين أنت عارف كل شي
حدث العاقل بمي يعقل صاحبنا اللي قال ضغط كلامه صحيح ألف بالميه
وسبب النزول بأن التوزيعه سيئه هذا كلام غير منطقي
زين شلون لو موموزعين ؟؟؟
يفلشون الشركه يعني؟
هذا شغل حراميه
تأكد الشركه حديثهة التأسيس
حديثة الإدراج
أحسن
من بنك بوبيان وزع 6 منحه وصعد صعود
من الأولي وقود ترحيل بترحيل وصعدوها
القرين وزعة 10 فلوس نقدي وليسه منحه ونزلوها
فهذا دليل علي أن الشركه لديها القدره علي الزياده في الأرباح
والتوزيعات.

ياسر الروقي

عضو نشط
أبيك تعطيني الفرق
القابضه المصريه
موزعه 10 فلوس
رأس ماله بالدولار الأمريكي والدولار في إنهيار
سعرها بالسوق 920 فلس
أخر حركة تداول بعد الإعلان عن التوزيعات صعود 20 فلس
مايحتاج أتكلم عن القرين أنت عارف كل شي
حدث العاقل بمي يعقل صاحبنا اللي قال ضغط كلامه صحيح ألف بالميه
وسبب النزول بأن التوزيعه سيئه هذا كلام غير منطقي
زين شلون لو موموزعين ؟؟؟
يفلشون الشركه يعني؟
هذا شغل حراميه
تأكد الشركه حديثهة التأسيس
حديثة الإدراج
أحسن
من بنك بوبيان وزع 6 منحه وصعد صعود
من الأولي وقود ترحيل بترحيل وصعدوها
القرين وزعة 10 فلوس نقدي وليسه منحه ونزلوها
فهذا دليل علي أن الشركه لديها القدره علي الزياده في الأرباح
والتوزيعات.

اخوى المصريه القابضه ماعندي خبر عن تحليلها الاساسي ولا الفني ولا اعرف حتى كم عدد اسهمها
بنك بو بيان ما يستحق سهره الحالي اللي رفعه ولا يخفي عليك استحواذ الدار وحسنته الوحيده رخصته الاسلاميه اللي تميزه من بين القطاع والله اعلم ان اى تصحيح لسوق راح تشاهد بنك بو بيان بسعره الحقيقي انا ذكرت لك ان عدد اسهم شركة القرين كبير يعتبر والشركه ناشئه واخبارها مستهلكه منها خبر الجزائر تم التصريف عليه اسعار الكيمكل في اشاعه وليس خبر بتأثرها بالكساد الامريكي راجع اسعار الشركات البتروكيماويه في السوق السعودي كمثال وتأثير الخبر عليها في شهر يناير نفس الشهر اللي نزل فيه سهم القرين للعلم فقط انا والله املك في القرين ودي السهم يرتفع لكني مستثمر بسعر الاكتتاب واكتب ما يمليه علي ضميري بالتوفيق للجميع

سويلم

عضو نشط
يا اخوان مافيه عرض على سهم القرين بالكسور كلش نشفوه
انشاء الله بشارة خير للاخوان ومنها للاعلى

كوكتيل

موقوف
اخوى المصريه القابضه ماعندي خبر عن تحليلها الاساسي ولا الفني ولا اعرف حتى كم عدد اسهمها
بنك بو بيان ما يستحق سهره الحالي اللي رفعه ولا يخفي عليك استحواذ الدار وحسنته الوحيده رخصته الاسلاميه اللي تميزه من بين القطاع والله اعلم ان اى تصحيح لسوق راح تشاهد بنك بو بيان بسعره الحقيقي انا ذكرت لك ان عدد اسهم شركة القرين كبير يعتبر والشركه ناشئه واخبارها مستهلكه منها خبر الجزائر تم التصريف عليه اسعار الكيمكل في اشاعه وليس خبر بتأثرها بالكساد الامريكي راجع اسعار الشركات البتروكيماويه في السوق السعودي كمثال وتأثير الخبر عليها في شهر يناير نفس الشهر اللي نزل فيه سهم القرين للعلم فقط انا والله املك في القرين ودي السهم يرتفع لكني مستثمر بسعر الاكتتاب واكتب ما يمليه علي ضميري بالتوفيق للجميع

مشكور علي الرد الراقي من شخص رائع

ياسر الروقي

عضو نشط

ostath

عضو نشط
منو اللي شق الجربه و دش عالسهم؟

خبير النفط

عضو نشط
الله كريم

Bubyan

عضو نشط
مبروكين شباب على الارتداد وان شاء الله يستمر بالصعود للاهداف المنشودة :)

Bubyan

عضو نشط
وما في عرض

الملفات المرفقه:

الحجم: 16.2 KB   المشاهدات: 312

Ugly

عضو نشط
مبروكين شباب :)

باجر انشالله ندش معاكم وعسى يكون فال خير

Boufaress

عضو نشط
مبروك ارتداد السعر. (-:

اجمالي تداول الكسور اليوم 309640 سهم.

Rotary

عضو نشط
ياحلوووك وانت أخضرررر ( كل سنة وانت طيب )

الحالة
موضوع مغلق
أعلى