شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية (القرين) ...7

الحالة
موضوع مغلق

دولار$

عضو نشط
مشكـــــــــــــــور ياصانع السوق
410 سعر حلو
لو بعد تضغط أكثر ابيه ب400

Rotary

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي العزيز مضارب شجاع
أي نعم معقوله في أحد يقط على 410
صانع السوق يقط على نفسه
تقدر تقول ( شطانة صانع السوق )

تقدر تشرحلي عملية البيع على نفسه شلون ( ولا عليك أمر )000

دولار$

عضو نشط
تقدر تشرحلي عملية البيع على نفسه شلون ( ولا عليك أمر )000

أمرني أمر يالغالي
صانع السوق عنده محفظتين
لو فرضنا محفظه الأولى يعرض فيها 500 ألف سهم على 415
ومحفظه الثانيه يطلب فيها 500 ألف سهم على 410
المحفظه الأولي تقط على المحفظه الثانيه بسعر الطلب 410 اذا كان يبي ينزل سعر السهم
والعكس اذا كان يبي يرفع من سعر السهم

ivvvi

عضو نشط
شباب هل تم توزيع الأرباح القرين على المساهمين المكتتبين ؟ يا ريت أحد ي:confused::confused:نورنا جزالك الله خير

دولار$

عضو نشط
شباب هل تم توزيع الأرباح القرين على المساهمين المكتتبين ؟ يا ريت أحد ي:confused::confused:نورنا جزالك الله خير

عزيزي ivvvi
لا ماوزعو ارباح حتى الأن
هذي توصية مجلس الاداره
وبنعقاد الجمعيه العموميه تعتبر تأكيد للتوزيعه
لازم تنتظر بعد انعقاد الجمعيه العموميه

ولد البورصه06

عضو نشط
ماهي توقعات مجلس الاداره الان التجميع على السهم والله حاله وستكون لقروب المشاريع

ALI_BABA_Q8

موقوف
يا ترى هل تم نشر اجابات الأسئلة بخصوص موضوع جسر الشفافية بالوطن ؟

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله

لضيق الوقت راح اختصر .الاخوة الاعزاء السهم بكل ثقه متجه ل440 .
واللي ضيق خلقي النجره بينكم .
حط ببالك اخي المستثمر شئ واحد .
الارزاق بيد رب العباد .
نصيجه مني الصبر ونسيان السهم لمده 10 ايام .

jamalll

عضو نشط
هالأسبوع ان شاء الله

يا ترى هل تم نشر اجابات الأسئلة بخصوص موضوع جسر الشفافية بالوطن ؟

اخي الفاضل،

وصلني رد من جسر الشفافيه بخصوص مقابلة ادارة القرين (الأسئله تم اعدادها من قبل مجموعه من الشباب كل من المشرف وبوبيان وحمدان وكوكتيل وغيرهم من الشباب الطيب).
الكل طرش الأسئله من طرفه لضمان وصولها الى جسر الشفافيه وانا شخصيا وصلني رد عدة مرات وتأكدت من وصول الأسئله لهم وانا على متابعه معاهم، الرد الأخير بلغوني وانا نشرته بالمنتدى بأن نهاية الاسبوع الحالي راح يقابلون ادارة القرين وموعدهم مؤكد والاسبوع القادم راح يكون النشر.

شكرا

jamalll

عضو نشط
هذا لعب

لضيق الوقت راح اختصر .الاخوة الاعزاء السهم بكل ثقه متجه ل440 .
واللي ضيق خلقي النجره بينكم .
حط ببالك اخي المستثمر شئ واحد .
الارزاق بيد رب العباد .
نصيجه مني الصبر ونسيان السهم لمده 10 ايام .

نعم ، مافي داعي للنجره والكل صريح بهالصفحه عن كل ما يخص سهم القرين سواء الوقت الحالي والحرج اللي يمر فيها السهم من تجميع ومستقبل السهم على المدى البعيد بموجب مشاريعه.

المحفظه اللي قاعده تلم عندها مخطط ولعبه قاعده تلعبها، واحنا سبق ونبهنا بأن كل شخص يحسب حسابه عدل وما يقارن نفسه بغيره لأن نزول السهم على شخص ما غير شخص أخر وذلك بأحتمالية توفر السيوله عنده فيقدر يبرد على السهم في حال نزوله.

ان شاء الله كل اللي قاعد يحصل لعب ولابد ان هناك حدث راح يصير لأن موعد الانتخابات قرب وهي مسألة وقت فاتوقع هناك سيناريوين:

1- الوضع الحالي تخويف وترهيب علشان الكل يبيع وهم يلمون وقبل دخولنا بشهر 3 يصير الدخول القوي على السهم، طبعا هني في عامل لازم يتأكد عندنا وهو هل فعلا الانتخابات بشهر 3 القادم وهذا راح نعرف جوابه بالكثير الاسبوع القادم لأن هالسؤال مدرج من ضمنالاسئله اللي راح تسألها جسر الشفافيه لأدارة القرين.

2- احتمال ان يكون في لعبه يديده وهي ان حتى لو صار وقت الانتخابات يمكن السهم ما يتفاعل ويظل على الاسعار الحاليه لعدم وجود منافس على كراسي المجلس ويظل على ما هو عليه ويتم التجميع على هدوء حتى الصيف القادم قبل افتتاح اول مصنع بشهر 3 وذاك الوقت لازم السهم يتفاعل بالصعود لأن يعتبر مصدر ربح للسهم.

بالنهايه نزول السهم او صعوده ما يأثر على المستثمر طويل الأمد لأن بالصعود او النزول المستثمر ثابت نفسيا طالما هو مؤمن بهالسهم ومستقبله.

للعلم، وتأكد يا مالك سهم القرين ان السهم اللي تملكه جدا قوي وله مستقبل والاثبات هو ما يحصل عليه من ضغط وترهيب وتخويف وتدمير لنفسية مالك السهم علشان يبيع، وحط في بالك ان المحفظه تتعمد عمل عكس ما انته تتوقعه علشان تحبطك وتلم.
علشان جذي اتمنى ان المحفظه ما تكون عندها كميه كافيه من الأسهم بحيث تقدر تصيطر على وضع انتخابات المجلس بدون تصعيد السهم.
وتوقع ان احتمال يتحرك السهم بالوقت اللي انته ما تتوقع ان يتحرك واحتمال بالصيف ووقت الهدوء وركود السوق!!

اتمنى ان الصوره واضحه عند كل مساهم وعليه يتصرف بدون نجره واذا يقدر يصبر الى اخر هالسنه 2008 يلقى الخير.

شكرا

Small-Tager

عضو نشط
يا جماعه انا سمعت ان مجلس الاداره تشكل وانتها بس شنو السبب السهم كل يوم قاعد ينزل واليوم وصل الى 405, فلوس وفي ناس انصحوني اني ابدي الم على 400, فلس بس في احد يقدر يفيدنا على جم راح يكون الدعم وما هو سبب النزول
وشاكر لكم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى