شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية (القرين) ...7

الحالة
موضوع مغلق

الفال الطيب

عضو نشط
حقيقه شئ عجيب اللي اشوفه :)
الخطوره تكمن لو كانت التوزيعه اكثر من 30 % ؟
اخ يقول السهم متجه الى 370 فلس ؟
وبصفتي خبير بالزندقه والخنبقه البورصيه اقول له مستحيل ينزل ل370 ؟
اقول له مستحيل ينزل ل300 فلس حتى لو وصل النفط ل12 دولار ؟
طيب واحد يسأل انت شدراك انت تعلم بالغيب ؟
جوابي هو لايعلم الغيب الا الله سبحانه ولكن الله عرف بالعقل ؟؟
هل يعقل ات الذهب يتحول لفالصو :)
كنت اراقب ردود الاخوة الاعزاء وحقيقه صدمتني بعض الردود التي تنم عن جهل مطبق بالاستثمار والمضاربه بنفس الوقت ؟
مستحيل السهم يعدي ال500 فلس بثبات الا بحاله واحده فقط ؟
الحاله هذي هي عندما يتخلص صانع السوق من المترددين باتخاذ القرار ؟
بنك بوبيان لازال عندي ولله الحمد .انظروا الى سعره الان .
وكذلك سهم الاولى للوقود .
ملاحظه جدا مهمه .سهم القرين من الاسهم القلائل في مشروعاته .
سهم القرين مستقبله مع دول وحكومات وليس مع افراد .
انتهت الملاحظه ...
اخيرا مازلت اتحدى من يقول ان سهم القرين ينزل ل370 فلس .
راح ينزل ل410 لعلم صانع السوق بسيكلوجيه المتداولين حيث ان الاغلبيه منهم يعتقد انه اذا باع ب410 سوف ياخذه ب370 :)
والحذر من الشراء فوق ال450 ؟
تحذير شديد اللهحه الحذر ان تشتر ي فوق ال450 فلس .
والله يوفق الجميع .
أؤيد كلامك 100% ...
واعتقد الارتداد قريب جدا للقرين , لانه خلاص استوي , وممكن راح يلامس 390 , وبعدين شوفوا الملايين شلون راح تطلع ...
وكلامك اخوي يذكرني بأجيليتي بالايام القليلة الماضية , حينما لامست سعر 1200 , ولم تغلق على هذا السعر ابدا في ذلك اليوم , انما ارتدت بنفس اليوم وأغلقت على1260 , ثم رجعت الى اسعار 1300 الان , وكان الكثير من الاخوان حتى بعض المحللين بالمنتدى راهن ان السهم راح ينزل الى 1040 , وربما أقل ..

-- وجهة نظر شخصية --

دولار$

عضو نشط
السلام عليكم
هذا السهم يصعد ولا ينزل مايخوف
اخذ السهم وخشه تحت الكاشي
وبعد جم سنه اخذ منه ذهب

مضارب شجاع

عضو نشط
شرط مايقط على نفسه بال370 وادري محد عنده كاش الا القليل :)

وادرى ان محد عنده كاش الا قليل !!!!!!!! والله يمكن يكون كلامك منطقى ، ولكن فى ناس فى الكويت تلعب فى الملايين وعندها كاش ،،،،
ممكن انت تقول ان الاغبية الناس الى على قد حالهم صح الكاش ناشف منهم من زمان ... ولا تنسى احنا فى نص الشهر والجيب فاضي وكل يوم الواحد يطالع متى يزيدون الراتب.

مضارب شجاع

عضو نشط
دولار انت صديقى وانا معاك ونبى نشوف الى وين مودينا صانع السوق، ومهما يضغط ضغاط احنا معاه ونتابعه خطوة خطوه وتكه تكه .

دولار$

عضو نشط
دولار انت صديقى وانا معاك ونبى نشوف الى وين مودينا صانع السوق، ومهما يضغط ضغاط احنا معاه ونتابعه خطوة خطوه وتكه تكه .

هلا والله اخوي العزيز مضارب شجاع
على راسي والله
فعلا اسم على مسمى ( مضارب شجاع )
ايدي بايدك ونشوف صانع السوق وين بوصلنا معاه

ضرغام

عضو نشط
مليون دولار أرباح »صناعة البتروكيماويات« بنهاية مارس المقبل
397 مليون دولار الأرباح المتوقعة لـ »ايكويت«
كتبت نورة العلبان:
علمت »الوطن« ان ارباح »ايكويت« للبتروكيماويات في نهاية السنة المالية المنتهية في 31 مارس 2008 بلغت نحو 397 مليون دولار في حين بلغت ارباح شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات في البحرين (gpic) التي تساهم فيها شركة صناعة البتروكيماويات البترولية نحو 201 مليون دولار.
ومن المتوقع ان تبلغ ارباح شركة صناعة الكيماويات البترولية (pic) احدى شركات مؤسسة البترول الكويتية في نهاية مارس المقبل نحو 30 مليون دولار.
والجدير بالذكر ان الكويت استفادت من طفرة ارتفاع اسعار النفط بما فيها المنتجات البتروكيماوية والمشتقات النفطية حيث بلغت اسعار آخر شحنة لمنتج الامونيا 510 دولارات للطن الواحد فيما بلغت شحنة اليوريا الحبيبية 420 دولارا للطن الواحد.
وكان مصنع الاسمدة من ضمن لائحة الشركات المدرجة على لائحة التخصيص.

وحش السوق

موقوف
حقيقه شئ عجيب اللي اشوفه :)
الخطوره تكمن لو كانت التوزيعه اكثر من 30 % ؟
اخ يقول السهم متجه الى 370 فلس ؟
وبصفتي خبير بالزندقه والخنبقه البورصيه اقول له مستحيل ينزل ل370 ؟
اقول له مستحيل ينزل ل300 فلس حتى لو وصل النفط ل12 دولار ؟
طيب واحد يسأل انت شدراك انت تعلم بالغيب ؟
جوابي هو لايعلم الغيب الا الله سبحانه ولكن الله عرف بالعقل ؟؟
هل يعقل ات الذهب يتحول لفالصو :)
كنت اراقب ردود الاخوة الاعزاء وحقيقه صدمتني بعض الردود التي تنم عن جهل مطبق بالاستثمار والمضاربه بنفس الوقت ؟
مستحيل السهم يعدي ال500 فلس بثبات الا بحاله واحده فقط ؟
الحاله هذي هي عندما يتخلص صانع السوق من المترددين باتخاذ القرار ؟
بنك بوبيان لازال عندي ولله الحمد .انظروا الى سعره الان .
وكذلك سهم الاولى للوقود .
ملاحظه جدا مهمه .سهم القرين من الاسهم القلائل في مشروعاته .
سهم القرين مستقبله مع دول وحكومات وليس مع افراد .
انتهت الملاحظه ...
اخيرا مازلت اتحدى من يقول ان سهم القرين ينزل ل370 فلس .
راح ينزل ل410 لعلم صانع السوق بسيكلوجيه المتداولين حيث ان الاغلبيه منهم يعتقد انه اذا باع ب410 سوف ياخذه ب370 :)
والحذر من الشراء فوق ال450 ؟
تحذير شديد اللهحه الحذر ان تشتر ي فوق ال450 فلس .
والله يوفق الجميع .

السلام
انا اوافقك واشارك رايك الا فيما يتعلق بسعر السهم
لتعرف كيف ومتى تاتى الارباح لتلك النوعية من الشركات يجب ان تكون واحد من الذين يتعاملون بالمشاريع البتروكيميائية او موظفون فيها بقسم عمل وادارة المشاريع...
من المسلمات بعلم الهندسة الكيميائية وعلوم ادارة المشاريع ...ان الشركة تحتاج من 2 الى 3 سنوات للبدء باظهار الارباح القصوى...وخلال تلك المدة سيتم ظهور ارباح تتزايد الى ان تصل قمتها بعد 3 سنوات...والشركة ستبدا عملياتها الرئيسية(مصانها المملوكة لها ) فى سنة 2008
انا اعتقد اذا رايت سعر الشركة بعد ثلاث سنوات اقل من دينار ونصف ستكون معجزة (بشرط ان لا يتم توزيع اسهم كمنحة او زيادة راس مال بسعر رخيص)

بو متيح

عضو نشط
أخواني وحبايبي والله رفعتوا ضغطي وأنا مو ناقص ...أنا واحد عليمي ولا أحب المضاربه لأنني لا أتقنها لذلك حبيت أستثمر على المدى الطويل لكن ماني عارف ليش إيدي تحكني وأدش عندكم ومجرد أسمع تحليلاتكم حتى يصير مزاجي تقول مصعد ناطحة سحاب يافوق فوق يا خافس بالسراديب , ياجماعة السهم الحين مكبّر المخدة وفي بداية حالة سبات وخمود ولا تفكرون فيه على الأقل لمدة سنة , يعني الله يعطينا العمر ونشوفه بعد سنه يحوش النص دينار , إلا إذا صارت معجزة وأنا أعتقد زمن المعجزات راح وإنتهى .

فأرجوكم يا شباب إنسوا هالسهم ولا تتعبون نفسكم بالمعاياة لأن هناك من يقرأ كلامكم كناحية إحصائية لمالكي السهم وقاعد يضغط لما يشوف المعنوياتبدت تهتز .....صدقوني إنسوه ولا مزيد من التعليقات وراقبوه من شهر لي شهر والسلام ختام

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
كتبت نورة العلبان:
علمت »الوطن« ان ارباح »ايكويت« للبتروكيماويات في نهاية السنة المالية المنتهية في 31 مارس 2008 بلغت نحو 397 مليون دولار في حين بلغت ارباح شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات في البحرين (gpic) التي تساهم فيها شركة صناعة البتروكيماويات البترولية نحو 201 مليون دولار.
ومن المتوقع ان تبلغ ارباح شركة صناعة الكيماويات البترولية (pic) احدى شركات مؤسسة البترول الكويتية في نهاية مارس المقبل نحو 30 مليون دولار.
والجدير بالذكر ان الكويت استفادت من طفرة ارتفاع اسعار النفط بما فيها المنتجات البتروكيماوية والمشتقات النفطية حيث بلغت اسعار آخر شحنة لمنتج الامونيا 510 دولارات للطن الواحد فيما بلغت شحنة اليوريا الحبيبية 420 دولارا للطن الواحد.
وكان مصنع الاسمدة من ضمن لائحة الشركات المدرجة على لائحة التخصيص.

ليش أرباح أيكويت نزلت الى هذه الدرجة؟ !! .. على ما أذكر السنة الي فاتت كانت أرباحهم قريب المليار دولار!!!

اذا فعلاً هذه هي أرباح أيكويت .. فنصيب القرين منها يعادل 6.5 مليون دينار تقريباً.

بوفراس

عضو نشط
ليش أرباح أيكويت نزلت الى هذه الدرجة؟ !! .. على ما أذكر السنة الي فاتت كانت أرباحهم قريب المليار دولار!!!

اذا فعلاً هذه هي أرباح أيكويت .. فنصيب القرين منها يعادل 6.5 مليون دينار تقريباً.

ياريت من الي يقولون بان سهم القرين استثماري وقطوه بالتجوري يجاوبون على هلسؤال
انا اذا تكلمت زعلوا على البقية

مرة اخري نبي جواب شافي من الي يقول قط سهم القرين بالتجوري وانساه

هذة ارباح ايكويت قلت وبشكل كبير عن السنه الي فاتت

caca

عضو نشط
السلام عليكم

كتبت نورة العلبان:
والجدير بالذكر ان الكويت استفادت من طفرة ارتفاع اسعار النفط بما فيها المنتجات البتروكيماوية والمشتقات النفطية حيث بلغت اسعار آخر شحنة لمنتج الامونيا 510 دولارات للطن الواحد فيما بلغت شحنة اليوريا الحبيبية 420 دولارا للطن الواحد.وكان مصنع الاسمدة من ضمن لائحة الشركات المدرجة على لائحة التخصيص.

الغريب اكثر ارتفاع اسعار المنتجات البتروكيماوية .....
والارباح انزلت ....
ممكن توسع على حساب الارباح ممكن...
لكن اذا عرف السبب بطل العجب....

خبير النفط

عضو نشط
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضرغام

كتبت نورة العلبان:
والجدير بالذكر ان الكويت استفادت من طفرة ارتفاع اسعار النفط بما فيها المنتجات البتروكيماوية والمشتقات النفطية حيث بلغت اسعار آخر شحنة لمنتج الامونيا 510 دولارات للطن الواحد فيما بلغت شحنة اليوريا الحبيبية 420 دولارا للطن الواحد.وكان مصنع الاسمدة من ضمن لائحة الشركات المدرجة على لائحة التخصيص.

الغريب اكثر ارتفاع اسعار المنتجات البتروكيماوية .....

الوطن يخورونه ولا كيف تعلن الارباح قبل انتهاء السنه الماليه بشهر ونصف
الوطن تتكلم عن السنه الماليه المنتهيه 31\مارس 2008 واليوم احنا لا نزال فى 13 فبراير لا وفبراير السنه 29 يوم بعد

ياسر الروقي

عضو نشط
لا تجمدون فلوسكم
القرين لم يحن وقتهى بعد

الشركه راس ماله كبير واسهمها كثيره

افضل الاولى للوقود للمستثمر
لاني اشوف الاخوان كلهم يقولون استثمار
... وجهة نظر

jamalll

عضو نشط
ارباح ايكويت غلط لا تتأثرون

:)
هالخبر غلط 100%:)
او ان فيه غلط بالطباعه بدال لا يطبع 739 مليون طبع 397 وبدال لا يطبع ارباح الصناعات 300 مليون طبع 30 مليون

انا الخبر يايني من مصدر داخل ايكويت ان اباح ايكويت مو اقل من 700 مليون
والاثبات ان تم التصريح بالجرايد من قبل المتحدث بأسم الصناعات / مها ملا حسين ان ارباح ايوكويت افضل من العام الماضي وان العام الماضي حققت ارباح 581 مليون

فأذا التصريح الرسمي يقول افضل من العام الماضي !!!!!!!!!

هذا الطباع اما دايخ وهو يطبع واما ...................

محلل متدرب

عضو مميز
القرين

الملفات المرفقه:

الحجم: 23.7 KB   المشاهدات: 467

خبير النفط

عضو نشط
انشاء الله يرتد كله يعتمد على السوق بوجه عام اليوم

الفال الطيب

عضو نشط
قلت الكميات المعروضه عما سبق ..!!!!!!

الحالة