مطلوب اسمنت مدعوم

الحالة
موضوع مغلق

أبو تركي

عضو نشط
السلام عليكم

موجود ورقة دعم 3400 كيس بكم تشتري الورقة
بالتوفيق

أبو تركي

عضو نشط
السلا عليكم

الاخ صحفي اسف للتاخير
ملاحظة سعر المدعوم 810 فلوس
وسعرك 950 قليل اذا فية 1000 انا شراي

لاني واللٌة بعت الكمية 1100
ولك جزيل الشكر

صحفي

عضو نشط
مبروك

بس انت ما رديت ولا قلت سعرك ولا شي يسلم راسك وعقبال ما نلاقي

بنت النمر

موقوف
للرفع؟ والله اخاف يكون اسمنت غير صالح احذروا ليصير مشكله كبيره الله يحفظنا جميعا

صحفي

عضو نشط
للرفع؟ والله اخاف يكون اسمنت غير صالح احذروا ليصير مشكله كبيره الله يحفظنا جميعا

اختي بنت النمر احنا بالكويت مو بمصر نشتري من المصنع مباشرة وانا اللي بشتري مو ابيع ههههههههه مو مثل عندكم بمصر نتبيعون شقة وتطلع مبيوعه على 5 اشخاص او يحطون صورة لشقة من اللبوم ويقولون هذي الشقة لي تشتريها والسلام ختام

بنت النمر

موقوف
اختي بنت النمر احنا بالكويت مو بمصر نشتري من المصنع مباشرة وانا اللي بشتري مو ابيع ههههههههه مو مثل عندكم بمصر نتبيعون شقة وتطلع مبيوعه على 5 اشخاص او يحطون صورة لشقة من اللبوم ويقولون هذي الشقة لي تشتريها والسلام ختام

اولا انا سعوديه مو مصريه وهذه املاكي بمصر وانا دكتوره بالقانون ومحاميه وعندي اكتر من 180 شقه غير الاراضي حقنا معذور انت لا تعلم مين عائله النمر والسلام
دكتوره بنت النمر

صحفي

عضو نشط
ونعم فيج يا بنت النمر بس كلامج تشكيك وهذا غلط خليك بمصر والشقق وتركي عنك الاسمنت الكويتي ! ترى ما ينقص عليه !! وعيال الكويت مفتحين بالتيزاب واسباع مارين عليهم كثير من هالنوعيات وعلى فكرة مستملكين بالقمر وعارفين قوانينه مو بمصر اللي يبيعون الشقة على ستين شخص وبالاخر تطلع العماره جسر مشاة !!
ما عرفتك على نفسي انا من عائلة الفهد وكلنا من فصيله واحده والوحوش تعرف بعضها
خالد اذا حصلت حلال عليك انا شريت ب دينار هههههههههههههه من اسبوع وخلاص ما ابي شي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى