ابو هاني صاحب نظرية ارتداد النازداك يبارك لكم ‍‍‍

doji

عضو نشط
طبعا مما لا شك فيه ان هذا المنتدى الرائع فيه اساتذه كبار ومنهم على سبيل المثال وليس الحصر ابو هاني فهو صاحب نظرية ارتداد النازداك عند ملامسة EMA 50 وسبق الاشارة للموضوع من خلال الرابط التالي http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?s=&threadid=9024

ومن خلال المرفق فان النازداك لهذا اليوم 11/17/2003 قد لامس EMA50 وبعدها ارتد وقد يختبرها خلال اليومين القادمين او يواصل لكسر حاجز 2000 ولكن في النهاية يؤكد لنا ان ابو هاني استاذ كبير لذلك على الجميع الاستعداد للاحتفال لكسر حاجز 2000 بمشيئة الله تعالى .

شكرا لاستاذنا الكبير ابو هاني

وتمنياتي للجميع بالتوفيق

اخوكم ابو عادل

الملفات المرفقه:

الحجم: 13.7 KB   المشاهدات: 565

ابن الرشيد

عضو نشط
الأخ العزيز/ابو عادل

على راسي أنت وابو هاني ما قصرتوا والحق يقال جهودكم

ملموسة وواضحة للجميع

وشكرا على اطرائك واتمنى أن أكون عند حسن ظنكم بي

أما فيما يتعلق بال EMA50

ألا ترى معي أن الترند لاين السفلي الطالع على شارت الويكلي

أعطانا نفس النتيجة تماما

وتقبلوا تحياتي (ابن الرشيد)

QQQ سابقا

الملفات المرفقه:

• دوجي أبو هاني.jpg
    دوجي أبو هاني.jpg
    الحجم: 27.7 KB   المشاهدات: 519

ابوهاني

عضو نشط
اشكرك اخوي ابوعادل على نقل المعلومة
واشكرك اخوي ابن الرشيد على هذه الاضافة المميزة

في الحقيقة النقاش مع اساتذة كبار مثلكم يثري المعلومات ، وكل يوم نستفيد منكم اكثر لاعدمناكم .

doji

عضو نشط
عزيزي ابن الرشيد

كلما زادت طرق تأكيد النظرية كلما كانت مصداقيتها اكثر واقعيه

فهذا تأكيد صريح على نجاحها واضافتك يا استاذي الفاضل اكثر من رائعه .
اذاً علينا دائما التشيك للتنبؤ بارتداد النازداك قبل حدوثه وهذا دليل على عبقرية اعضاء المنتدى .

بارك الله فيك وفي ابو هاني وتمنياتي القلبيه لكما بالتوفيق

تحياتي للجميع

اخوكم ابو عادل

ابن الرشيد

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

إخوتي/ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته............وبعد

الشكر لله ثم لكل من ساهم بإضافة معلومة إلي أوصحح خطأ مني أو

عدل قصورا لدي وما أكثره...

بارك الله فيكم ووفقني وإياكم لما يحب ويرضى. إنه سميع مجيب

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوكم / ابن الرشيد

أبو الحارث

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

إذا كان المجال يسمح للإضافة المتواضعه اسمحولي اضع ملاحظتي أو تفسيري لهذه النظرية بين ايديكم وارجو التعليق والتوجيه فما زلنا نتعلم وسنظل من امثالكم يا كرام :)

لاحظت كما هو موضح في شارت الويكلي أن الارتداد لابد ان يصاحبة عمليات شراء مستمرة وكبيرة وهذا واضح في الشموع البيضاء وذلك منطقي جدا فبعد ملامسة الترند الصاعد والذي يمثل ايضا EMA50 تكون الاسهم متدنية الاسعار بسبب عمليات البيع الكبيرة خوفا من كسر الترند لاين وانهيار الناسداك ثم يأتي دور المشترين المستغلين هذا التدني في اسعار الاسهم وبالتالي يعاود الناسداك الارتفاع مرة أخرى والذي يرجح الصعود هو التقارير ووضع السوق الجيد .

هذا والله أعلم :)

الملفات المرفقه:

الحجم: 30.5 KB   المشاهدات: 432

doji

عضو نشط
النازداك

سيواصل ارتداده الى ان يكسر حاحز 2000 اما بالنسبة للايام القليله القادمة فاعتبروها استراحه الحارب للنازداك وبمشيئة الله تعالى سوف نرى كسر حاجز 2000 قريب جدا .

انا من المتفائلين جداً بنظرية ارتداد النازداك

تمنياتي للجميع بالتوفيق

ابوراشد

عضو نشط
ممكن اعرف شنو يمنا فيه انه يرتفع النازداك

لو منو اكثر واحد يستفيد منه

doji

عضو نشط
الله يسامحك ابو راشد

عزيزي شوف الشارت الاول وبعدها لاحظ عند ارتداد النازداك من EMA50

كم نقطه وبعدها شوف وين النازداك الان وكم راح يكون ارتداد النازداك على اقل تقدير راح يكسر 2000 بمشيئة الله تعالى

وصلت الفكره

تمنياتي لك بالتوفيق

ابوراشد

عضو نشط
لا والله ما وصلت المعلومة انا اشوفكم مهتمين بالنازداك ادا ارتفع يعني كل الاسهم راح ترتفع والا شلون والله انا مانى فاهم شفت اسهمى فى النازداك نازل وكانت صاعده وشفته فى الارتفاع ولا تغير شي ليش

انا قصدى اى اسهم اللى تاثر فى نزول وصعود النازداك هل كل السوق مثلن ينزل والا كل السوق يرتفع والا ايش الحكايه اقلك

ابوراشد

عضو نشط
مشكورين يا اخوان والحين اتضحت الرئيه

doji

عضو نشط
UP

هل سيتكرر الارتداد ونستطيع من خلاله رصد حركة النازداك

تمنياتي للجميع بالتوفيق

اخوكم ابو عادل

الملفات المرفقه:

الحجم: 13.3 KB   المشاهدات: 289

السفير

عضو نشط
هلا دوجي
فعلا واضح جدا
نقطة EMA50 نقطة ارتداد رهيبة كنت ملاحظها مع عدة اسهم سابقا

وبعد كتابة موضوعك هذا وموضوع ابوهاني ركزت عليها فوجدتها فعلا نقطة ارتداد مهمة ليس مع النازداك فقط بل مع كثير من الاسهم

الريان

عضو مميز
ابوعادل النظريه مالت ابو هاني ميه بالميه لانها صارت باسهم وخاصه بالذكر البري ماركت لما يبطل بقاب اب ويكون تحته بالضبط سعر الخمسين على طول يصعد السهم ويودع السعر هذا وينسى امر السعر ويروح ويكون مركز او نقطه جديده والله انتم عباقره كلمت حق لا اكثر والله يكثر من امثالكم

doji

عضو نشط
اعزائي الاعضاء

عزيزي السفير (دفعه)
طبعا ما ينطبق على المؤشر ينطبق على السهم لانها حركات فنيه ولكن الاهم من هذا كله هو الاستفادة من عملية الارتداد في اختيار اسهم تكون من المائه وتكون نسبة البيتا عاليه .
شكرا على مشاركتك وتفاعلك .

عزيزي الريان .
وجدنا من اجلكم وسنقبى من اجلكم

عزيزي همسة في اذنك ( كنت سعيد جدا جدا عندما قرأت موضوع البري ماركت اللي في النادي ومن كثر سعادتي لم استطع المشاركه :p همسه اخيره انت تتطور بشكل كبير جدا استمر على هذا المجهود تمنياتي القلبيه لك بالتوفيق )

اخوكم ابو عادل

الريان

عضو مميز
السلام عليكم

اخجلتني يالدوجي بهذا الاطراء

ولك من عيديه بس بشرط تعلمني عنها ابي رايك التحليلي والشخصي وصدقني ماراح ازعل عليك اذا خسرت

الشركه القيمه الدفتريه لها 1.68 دولار و 68 سنت

والشركه تتداول عند سعر 0.14 سنت

يعني الف سهم 140 دولار و2000 سهم 280 دولار واذا الشركه ردت للسعر عند السعر للقيمه الدفتريه كم راح تربح

هذا للتليل الاساسي بس الشركه فيها شغله مني فهمها عندها رمز ob والرشكه اهي cpnt

وانتظر منك الرد على عيديتي وان شاء الله تعجبك وشكرا على الاطراء وهذا اللي كان ودي اشوفه هل انا على خطا ام صواب واذا افجاه احد كبار المنتدي يمدح الطريقه اللتي انا ماشي فيها والله فخر لي وشكرا وطبعا لا انسى اقولك كل اللي صار لي من الوصول لهذه المرحله اربعه اشياء رب العالمين الاول

ثم ابوعبدالله صديقي اللي عرفني على المنتدي والسوق الامريكي وثانيا ابو على ودورته الرائعه ورابعا واسمحلي انا اقولك انت من صج اكثر الناس فتح النور لي طبعا بتعليماتك الرائعه لطريقة التحليل الاساسي منها الكتاب الرائع المال والاسثمار اللي لازم يكون عند كل واحد ناوي يدش السوق الامريكي ويكون مرجع له طبعا بعد قرائته ودراسته بشكل صحيح

وانطر منك الجواب

الريان

عضو مميز
الدوجي ابو عادل كنسل العيديه الشركه معرضه للافلاس

لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

انصدمت لما شيكت على الاصول لقتها قاعدة تخسرهم وتخسر الاصول معها يعني اذا ماضبطت حالها ولا راح تدج

وشكرا على العموم يالدوجي على الاطراء

الريان

عضو مميز
الدوجي ابو عادل

النظريه تنطبق على الاسهم ولها محاولات يعني مره مرتين والثالثه اذا نزل تحت الخمسين راح يصعد واذا صعد رح يكون مقاومه واذا ما قدر راح يرتد للميتين وهذا مثال للتوصيح

وهذا السهم اللي انطبقت عليه النظريه scon

وهذا الشارت ماله

والسهم الثاني تقدر تشوف شارته واهو مايكروسفت msft

وهذه الاسهم اللي صارت فيها الحركه في فتره من الفترات وفي سهم يمر بالمرحله هذه واهو سهم csco

اما الاسهم اللي مرة بالفتره nok

اما سهم hp مثل ماقلتك لما نزل من الخمسين على طول راح للميتين ونزل عنها وكسرها ورد السهم الي تحت لكن السهم الان في فترة تعديل واجو التعقيب لاكمل الحوار معاك3

وانتبه لسهم نوكيا لما ارتد من الخمسين توجه للميتين ولما وصها ارتد منها وطار وكان هدفه الخمسين واذا كسرها راح يرتفع وفعلا كسرها وارتفع

القصد النظريه حاليا ينطبق عليها اكثر من سهم ومن االاسهم اللي تحترم الشارت يعني تقدر تقول اهدافها 90%

منها csco / msft /intc/ ونسيت الاسهم ولاحظ هالاسهم ماشيه مع الناسدك ومثل ماقالوا الشباب هس مهم للتحليل اليومي لاتجاه الموشر
لكن ابو على يقول موشرط وانا انبتهت لهشغله لكن اكثر شي منتبهله
ان مايكروسفت وانتل اذا ارتفعوا مع بعض واذا انزلوا مع بعض

وشكرا واسف على الايطاله لكن القصد الافاده

الملفات المرفقه:

الحجم: 44.2 KB   المشاهدات: 138

doji

عضو نشط
عزيزي الريان

في البدايه اشكرك على العيديه وتراها مقبوله

طبعا الشخص اللي يحاول يبحث ويجرب ويكتشف راح ياصل لانتاج غير عاديه وراح ياكل منها الشهد من غير موقع توصيات ولا غيره وصدقني اذا استمريت على هذا الاسلوب راح يكون دربك خضر :D :D

عموما انا راح اعطيك عيديه العمر بس بشرط واكررها شرط انت اللي تبحث وتتاكد من اللي راح اقوله لك واذا تاكدت راح تحقق عوائد فلكيه والاهم من هذا كله حتى لو يجيك سهم توصيه من موقع توصيات او من عضو الشئ اللي راح اقوله لك هو اللي راح يخليك تتخذ قرار الشراء .

عموما راح اقولك الشئ هذا بس توافق على شرطي مسئولية البحث والتاكد هي من مسئوليتك (لاغراض تعليمية ) .

اكرر شكري لك وبانتظار موافقتك على الشرط .

تمنياتي القلبيه لك بالتوفيق

اخوك ابو عادل

أعلى