أراضي بالامارات مباشرة

الحالة
موضوع مغلق

Lsfoor

عضو نشط
السلام عليكم

عندي صديق اماراتي يملك أراضي بالامارات ما عدا امارة دبي وهذه الاراضي ملك شخصي له .

يعني مو معروضة بالسوق واللي في خاطرة شي ويبي يروح الامارات ادزه على الريال هناك ويشوف بعينه اي ارض يبيها .

يعني لا تدوخ نفسك وتروح مكاتب عقار ولا شي والاسعار وايد زينه لانها مو عن طريج وسطاء ولا شركات عقارية تاخذ عمولة فوق البيعه .

*** الرجاء عدم طلب المخططات :-

( انا مثل ما قلت اللي فيه نية أو يبي يروح الامارت زيارة أو عمل أرسله حق الريال هناك ويشوف بعينه + يشوف المخططات جدامه وفيها اسم الريال صاحب الاراضي ) علشان يتأكد أن الاراضي صحيحة 100%100.

مثل ما انتوا عارفين ربعنا هني ياخذون المخطط وينشرونه بالسوق .

بوسالم
6222048

Solid_investor

عضو نشط
السلام عليكم

عندي صديق اماراتي يملك أراضي بالامارات ما عدا امارة دبي وهذه الاراضي ملك شخصي له .

يعني مو معروضة بالسوق واللي في خاطرة شي ويبي يروح الامارات ادزه على الريال هناك ويشوف بعينه اي ارض يبيها .

يعني لا تدوخ نفسك وتروح مكاتب عقار ولا شي والاسعار وايد زينه لانها مو عن طريج وسطاء ولا شركات عقارية تاخذ عمولة فوق البيعه .

*** الرجاء عدم طلب المخططات :-

( انا مثل ما قلت اللي فيه نية أو يبي يروح الامارت زيارة أو عمل أرسله حق الريال هناك ويشوف بعينه + يشوف المخططات جدامه وفيها اسم الريال صاحب الاراضي ) علشان يتأكد أن الاراضي صحيحة 100%100.

مثل ما انتوا عارفين ربعنا هني ياخذون المخطط وينشرونه بالسوق .

بوسالم
6222048

ممكن تحط العروض مع الأسعار
وشكرا

دبي داري

عضو نشط
ممكن اتحطلنا اسماء المناطق لي فيها الاراضي والاسعار كم

..

الأرستقراطي

عضو نشط
يعطيك العافية أخوي العصفور
شوف لنا جلفار راس الخيمة ما عليك أمر وكم الاسعار
مشكور

Lsfoor

عضو نشط
يا جماعة لا تحرجوني مثل ما قلت لكم الاسعار عند صاحب الاراضي بس الشي الزين انه صاحب الارض مباشر .
وأضيف على هذا انه عنده في راس الخيمة أرض صناعية مساحتها تقريبا 22000 متر + 3 أراضي على البحر مباشرة في راس الخيمة وهم اسعارها وايد زينه .
وفي بالشارقة أرض تجارية اللي عرفته منه انها على زاوية مساحتها 1000 تقريبا بحدود 100 الف دينار أو اكتر شوية .

هم اقدر افيدكم في شركة منازل بالامارات بيوت للبيع مساحاتها 200 - 300 متر ( دفعة اولى والباقي اقساط ) السعر مثل ما قالي تقربا 60 الف دينار تدفع دفعة 10% والباقي اقساط هم من طرف صاحبي الاماراتي بس انوي انته والباقي انا اضبط لك الامور كلها .

واللى ناوي ياخذ شي بساعده كثر ما اقدر .

Lsfoor

عضو نشط
انا كلمت صاحب الاراضي وقلت له يطرش لي جم أرض مع مخططاتها وان شاءالله خير يعني على الاسبوع الياي باذن الله .

Solid_investor

عضو نشط
وفي بالشارقة أرض تجارية اللي عرفته منه انها على زاوية مساحتها 1000 تقريبا بحدود 100 الف دينار أو اكتر شوية .

.

الأخ العزيز
ممكن تطلب من صاحبك معلومات اكثر عن أرض الشارجة كالمنطقة ونوع الترخيص وكم دور مسموح ....الخ

وشكرا على تواصلك

بوعبدالعزيز68

عضو نشط
يا جماعة لا تحرجوني مثل ما قلت لكم الاسعار عند صاحب الاراضي بس الشي الزين انه صاحب الارض مباشر .
يعطيك العافيه
اذا متوفر عند صديقك ارض استثماريه في جلفار يرجى اخباري وشكرا

الامبراطور

عضو نشط
هم اقدر افيدكم في شركة منازل بالامارات بيوت للبيع مساحاتها 200 - 300 متر ( دفعة اولى والباقي اقساط ) السعر مثل ما قالي تقربا 60 الف دينار تدفع دفعة 10% والباقي اقساط هم من طرف صاحبي الاماراتي بس انوي انته والباقي انا اضبط لك الامور كلها .

واللى ناوي ياخذ شي بساعده كثر ما اقدر .

جزاك الله خير عطني تفاصيل اكثر عن البيوت ومواقعها وسنوات بنائها اذا تقدر على الخاص..

الحالة
موضوع مغلق
أعلى