شركة المخازن العمومية ش.م.ك ( أجيليتي ) .... 5

الحالة
موضوع مغلق

alemperator

بو عبدالعزيز
التسجيل
25 يوليو 2004
المشاركات
1,413
لك كل الشكر على سرعة الرد اخي الامبرطور ، وان كان فيه امكانية للترقيم نكون من الشاكرين .


مسالة الترقيم لازالت قيد الدراسه والبركه فى اخوانا من منتدى النوادى اهل التحليل الاليوتى فى تقديم هذا العلم من فن التحليل الاليوتى وانا يا اخوك لازلت اعتبر نفسى تلميذ مقابل هذا التحليل ولكن كتحليل تقليدى لى امكانياتى القابله للصواب والخطا امام الكثير من اخوانى المحللين ولهم مطلق الحريه فى التاييد او الرفض على اى شارت اضعه من وجهة نظرى الفنيه .
 

azzd

عضو نشط
التسجيل
30 أكتوبر 2005
المشاركات
1,061
ليش النزول ؟؟
الارباح مو زينه او يعني متأثر بالسوق !!!

في شي ياجماعة الخير واحنا ماندري ؟؟
 

alhilo

عضو نشط
التسجيل
2 أبريل 2006
المشاركات
633
السلام عليكم
فى احد عندة خبر عن الارباح
حتى سايت البورصة مو مسجلين الارباح
 

bader178

عضو نشط
التسجيل
2 يناير 2007
المشاركات
45
ارباح الربع الثالث 2006
صافي الارباح 127,522,991
ربحيه السهم 162.73

الفرق واضح السنه اللي فاتت احسن والدليل ربحيه السهم الفرق شاسع بينهم


الحسبه هذي على رأس المال القديم اخوي s500

على الرأس المال الحالي تطلع 134 فلس يعني انخفاض 6%

هذا الأنخفاض كان واضح من بداية السنة من كلام طارق السلطان ان ما في نمو في الأرباح هالسنة

بس ان شاء الله الأنطلاقة في 2008 حسب كلام رئيس مجلس الأدارة
 

wal3li 2

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2007
المشاركات
880
الإقامة
الكويت الحبيبه
والله ترى سوقنا مو مال ارباح وشكثر ربحيتها ترى كلام فاضي من متى السهم لحق ارباح وتفاعل عندك مجموعه الاوراق ربحيتها 101 فلس وللحين ماتفاعل مع الربحيه
عندنا الاسهم على المشتهى

بس ترى تجميع وضغط مو طبيعي على اجيلتي وراها شي والله اعلم
 

1st choice

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2007
المشاركات
763
أجيليتي تربح 119 مليون دينار خلال الاشهر التسعة الاولى من العام الحالي

الشؤون الإقتصادية 07/11/2007 07:00:00 م



الكويت - 7 - 11 (كونا) -- اعلنت شركة أجيليتي (المخازن العمومية سابقا) اليوم تحقيقها ربحا قدره 119 مليون دينار خلال الاشهر التسعة الاولى من العام الحالي .
وقالت الشركة في بيان صحافي ان عائداتها بلغت 240ر1 مليار دينار خلال الفترة الممتدة من اول يناير الى نهاية سبتمبر الماضيين مقارنة ب940 مليون دينار خلال نفس الفترة من العام الماضي وبزيادة نسبتها 32 في المئة.
واوضحت ان ارتفاع القيمة الاجمالية والصافية لارباح الاشهر التسعة الاولى يعود الى معدلات المبيعات المرتفعة للمجموعة وخاصة في مضمار الشحن والاعمال اللوجستية مضافا اليها عمليات الاستحواذ. وأشاد رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في الشركة طارق السلطان بالنمو الملحوظ في انشطة الشركة ونتائج عملها في الربع الثالث مشيرا الى العديد من الصفقات التي ابرمتها بدخولها كعضو قيادي في مجموعة فريق (دين كورب) الدولية الثلاثية التي فازت بعقد برنامج الخدمات اللوجستية المدنية مع الجيش الامريكي لمدة عشر سنوات.
واوضح ان هذا العقد من شانه تزويد الجيش الامريكي بسلسلة من خدمات الدعم اللوجستي التي تعزز من قدرات ومتطلبات الخدمات اللوجستية للقوات المنتشرة حول العالم.
وذكر أن حزمة خدمات أجيليتي تشمل تقديم خدمات النقل الى جميع انحاء العالم والشحن والتخزين وتقديم حلول الاحكام وتزويد المواد الغذائية مضافا اليها توفير الوقود بكميات ضخمة وغيرها من المواد السائلة. واشار السلطان الى أن عمليات أجيليتي في الفترة المذكورة حققت دخلا يبلغ 2ر124 مليون دينار مقارنة ب 1ر138 مليون دينار للفترة ذاتها من عام 2006 مضيفا أن نسبة الدخل الصافي للربع الثالث من العام الحالي بلغت 2ر119 مليون دينار بواقع 4ر125 فلس للسهم الواحد مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضى التي سجلت 5ر127 مليون دينار بواقع 6ر135 فلس للسهم. وتعتبر أجيليتي من الشركات العالمية المتخصصة في توفير سلسلة متكاملة من الحلول اللوجستية.
وبعد خصخصة الشركة عام 1997 استطاعت أجيليتي ان تتحول بنجاح من شركة اقليمية توفر خدمات العقار الصناعية والتخزين الى شركة مصنفة ضمن أكبر عشر شركات عالمية في مجالها حيث تمتلك أكثر من 450 مكتبا موزعة على اكثر من 100 دولة حول العالم.
 

ezee

عضو نشط
التسجيل
28 سبتمبر 2007
المشاركات
1,066
الإقامة
الكويت
ارباح مخيبة للامال

صبر يا ملاك اجيلتى انطرو يطلع لة عقد من الدرج ويرتفع حد اعلا
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
الكويت (رويترز) - منيت شركة أجيليتي الكويتية لخدمات الامداد والتموين التي تورد المواد الغذائية الى القوات الامريكية في العراق بتراجع في أرباح الربع الثالث من العام بعد ارتفاع التكاليف جراء عمليات استحواذ.

وقالت متحدثة باسم الشركة طلبت عدم نشر اسمها ان صافي الربح في الاشهر الثلاثة حتى 30 سبتمبر أيلول تراجع بنسبة 13.7 في المئة الى 38.97 مليون دينار كويتي (141 مليون دولار) أي بما يعادل 40.96 فلس للسهم مقارنة مع 45.17 مليون دينار أو 48.04 فلس للسهم في الفترة نفسها قبل عام.

وأوضحت المتحدثة أن التكاليف زادت بنسبة 38.5 في المئة الى 288.89 مليون دينار في حين ارتفعت الايرادات 30.4 في المئة مسجلة 441.33 مليون دينار.

وتوقع محللون استطلعت رويترز اراءهم الشهر الماضي أرباحا في نطاق 42.2 مليون دينار الى 45.85 مليون دينار.

وقال طارق سلطان العيسى رئيس مجلس ادارة أجيليتي في بيان اقتصر على أرقام الاشهر التسعة الاولى ان من المتوقع تحسن هوامش التشغيل في المدى المتوسط مع التركيز على عمليات ادارة وضبط التكلفة.

وتحاول أجيليتي أكبر شركة لخدمات الامداد والتموين في الشرق الاوسط من حيث القيمة السوقية تقليل اعتمادها على عقود الجيش الامريكي وقامت بخمس عمليات استحواذ على الاقل في الاشهر الخمسة الاولى من العام الجاري.

وفي ابريل نيسان اتفقت الشركة على شراء ال.اي.بي انترناشونال الاسترالية للشحن وال.اي.بي انترناشونال النيوزيلندية. وقالت المتحدثة ان هذا ساهم في زيادة التكاليف والايرادات.

كما اشترت أجيليتي شركة جوانجزو رونتانج انترناشونال ترانسبورت في مايو ايار في محاولة للتوسع في الصين.

وكان ايهاب عزيز المدير المالي للشركة أبلغ رويترز في مايو أن أجيليتي تقوم باستيعاب الشركات التي ضمتها وتعمل على التوسع في أسواق مثل الصين وشرق أوروبا.

وأكدت الشركة يوم الثلاثاء حصولها على قرض بقيمة 1.35 مليار دولار لعام واحد قال مصرفي انه سيستخدم لتمويل عمليات استحواذ.

وتقول أجيليتي انها تريد التوسع في الخارج للحد من اعتمادها على عقود وزارة الدفاع الامريكية (البنتاجون) لامداد القوات في العراق وأفغانستان.

وقال العيسى في يونيو حزيران ان أجيليتي بصدد التوسع في الشرق الاوسط وافريقيا وشرق أوروبا وستدرس عمليات استحواذ.

وحدد الخليج ومصر والجزائر والمغرب كأسواق مثيرة للاهتمام لكنه رفض الادلاء بمزيد من التفاصيل.

(الدولار يساوي 0.2763 دينار)​
 

wwwQ8

عضو نشط
التسجيل
5 أكتوبر 2006
المشاركات
1,567
الإقامة
الكويت الحبيبه
الإيرادات ارتفعت بنسبة 32% إلى 1,240 مليار
119 مليون دينار أرباح أجيليتي خلال 9 أشهر
عدد القراء: 3


08/11/2007 اعلنت شركة اجيليتي 'المخازن العمومية سابقا' عن تحقيق نمو في نتائجها المالية للربع الثالث المنتهي في 30 سبتمبر 2007.
وشهدت العائدات زيادة بنسبة 32% لتبلغ 1,240 مليار د.ك مقارنة ب940 مليون د.ك للفترة ذاتها في العام الماضي، وارجع البيان النمو الى معدلات المبيعات المرتفعة للمجموعة وخاصة في مضمار الشحن والاعمال اللوجستية مضافا اليها عمليات الاستحواذ في ارتفاع القيمة الاجمالية والصافية لارباح الاشهر التسعة الاولى.
وقال رئيس مجلس الادارة و العضو المنتدب للشركة طارق السلطان في تعقيب على النتائج ان النمو الملحوظ في الانشطة والنتائج في الربع الثالث مرده الى تركيز اجيليتي على زيادة المبيعات والاعمال اللوجستية وخدمات الشحن.
واشار الى العديد من الصفقات التي ابرمتها الشركة خلال الربع الثالث بدخولها كعضو قيادي في مجموعة فريق Dyn Corp الدولية الثلاثية التي فازت بعقدIV LOGCAP لبرنامج الخدمات اللوجستية المدنية مع الجيش الامريكي لمدة عشر سنوات والذي من شأنه تزويد الجيش الاميركي بسلسلة من خدمات الدعم اللوجستي التي تعزز من قدرات ومتطلبات الخدمات اللوجستية لقواتها المنتشرة حول العالم، حيث تشمل حزمة خدمات اجيليتي تقديم خدمات النقل الى جميع انحاء العالم والشحن والتخزين وتقديم حلول الاحكام وتزويد المواد الغذائية مضافا اليها توفير الوقود بكميات ضخمة وغيرها من المواد السائلة.
ويرى السلطان ان هذا العقد يجسد دور اجيليتي الفاعل العالمي في توقيع عقود موفقة تعكس رؤيتها واستراتيجيتها للعمل على المدى المتوسط والبعيد من جهة وتعظيم حقوق مساهميها بقيمة مضافة.
واضاف ان اجيليتي فازت ايضا من خلال امتلاكها 60% لاسهم مشروع مشترك مع شركة First Support Services وشركة Spain Agility First Support بعقد مدته سنتان لصيانة قاعدة اسبانية، وتقدم شركة Spain Agility First Support الدعم المطلوب للعمليات اليومية وخدمات الصيانة اللازمة لقاعدتي Zarazoga وMoron اللوجستية في اسبانيا.
كما اشار الى توقيع اجيليتي عقدا مدته خمس سنوات مع Matrah Cold Stores LLC في عمان لتقديم خدمات التخزين والجرد والنقل وغيرها من الخدمات ذات القيمة المضافة.
واشار السلطان الى مقدار الدخل لعمليات اجيليتي للاشهر التسعة الاولى لعام 2007 والذي بلغ 124.2 مليون د.ك مقارنة ب138.1 مليون د.ك للفترة ذاتها من عام 2006 كما بلغت نسبة الدخل الصافي في الربع الثالث لعام ،2007 119.2 مليون د.ك بواقع 125.4 فلسا للسهم مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي التي سجلت 127.5 مليون دينار بواقع 135.6 فلسا للسهم.
وقال 'بينما تشهد انشطتنا مزيجا من التنوع انعكس على عملياتنا وبينما نعيش حقبة من الاندماج، نحن على ثقة بان ما نتخذه من اجراءات اليوم سيؤدي الى نمو وتعاظم العوائد على اصولنا في المستقبل'، واضاف قائلا 'على مدى السنوات القليلة الماضية عززنا من هويتنا وتواجد شركتنا على الخارطة العالمية، فعلى سبيل المثال نحن اليوم نولي جل اهتمامنا للأداء وتحقيق العوائد كما نوازن ما بين تكاليف هيكلة الشركة وتكاليف عملياتها.
 

malek

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2006
المشاركات
2,422
الإقامة
FREE KUWAIT
يعني نشتري ولا نبيع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

إفقير

عضو نشط
التسجيل
30 أبريل 2006
المشاركات
27
عقد في عمان

Agility signs contract with Matrah Cold Stores
by ArabianBusiness.com staff writer on Wednesday, 07 November 2007
zoomFresh deal: Agility will transport products across Oman.Agility was recently awarded a five-year contract to provide a number of logistics services for Matrah Cold Stores (MCS) in the Sultanate of Oman.

Under the agreement, Agility will manage the transportation, inventory management, multi-temperature storage and other value-added services from its warehousing facilities in cities such as Ghala, Sohar, Nizwa, Salalah, Al Kamel and Muladha.

"We are delighted to partner with MCS, which is a recognised leader in Oman's grocery distribution business," said Chris Clark, country manager for Agility in Oman. "Grocery distribution is a very complex business and 3PL providers are a vital part of the supply chain. With our expertise and specialised capabilities we can facilitate their distribution operation and minimise associated costs."
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى