شركة جيزان العقارية ش م ك مقفلة ( جيزان ) ...5

الحالة
موضوع مغلق

ali hussain

عضو نشط
اهلا أخوي تيك أوفر
عفوا .. محسوبك عليمي بهالسوالف
الدبل بوتوم وكتفين وراس وكوب وعروتين :)
زيد عليهم الفيبوناتشي
عموما ..
أخ تيك أوفر نحن لانريد اختلاف المسميات .. هل السهم في ترند صاعد؟؟
وراح نشوف اسعار أعلى
والا راح نشوف هبوط بأسعاره؟؟
ولك جزيل الشكر يالغالي

مع اني الصراحه ما اعرف اي شي بالتحاليل الفنيه لكني متأكد ان الجماعه ناطرين اصحاب الآجل يقطون اسهمهم علشان تبدأ مرحله كنس الاسهم بالمكنسه

TABBAZ

عضو نشط
الشي الحلو انه ياخذ من المعروض

الهاجري شخبارك من زمان موبين؟

tareq74

عضو نشط
طيب شنو معناه هالتذبذب هذا خمسة فوق وخمسة تحت .

NBK

عضو نشط
مع احترامي وتقديري لجميع اخواني المحللين الذين ذكورا بان السهم شكل نموذج Double Bottom فهذا الكلام غير دقيق لانه من اهم شروط تكوين هذا النموذج هو ان يتكون خارج مسار الترند وهذا طبعا لم يحصل
وليعلم اخواني بان نموذج (( دبليو - آدم وحواء - حواء وآدم - آدم وآدم - حواء وحواء )) جميعها اسماء لنموذج واحد وهو Double Bottom
وبالنسبه لوضع سهم جيزان كل ما في الامر انه كان في ترند صاعد من 198 فلس الى 495 فلس وهبط في ترند هابط وكان هدف الترند الصاعد هو 255 فلس وبالفعل السهم انتهى من تحقيق هدف الترند الهابط
وهو الآن في بداية مرحلة الترند الصاعد ان شاءالله

بارك الله فيك على هالكلام اللي بيرد القلب

ممكن تشوف لي المنتجعات ما عليك امر

TAKE-OVER

موقوف
بارك الله فيك على هالكلام اللي بيرد القلب

ممكن تشوف لي المنتجعات ما عليك امر

يا هلا ومرحبا اخوي nbk
مؤشرات المنتجعات اغلبها سلبيه
سامحني كنت اتمنى اقول لك افضل من هالكلام ولكن هذا هو الواقع
ولكن احتمال اذا دخل البحر على شركاته العقاريه ما يخليها نازله
اما اذا ما دخل على شركاته فنزولها مرشح اكثر من صعودها

al-hajri

عضو نشط
وبالنسبة لعقارات الكويت أخ تيك أوفر:)
شنو وضعها؟

TAKE-OVER

موقوف
وبالنسبة لعقارات الكويت أخ تيك أوفر:)
شنو وضعها؟

يا هلا ومرحبا يالهاجري
سهم عقارات الكويت اعطى اشارة خروج بتاريخ 21-11 وكان سعره 255
ومؤشرات السهم حاليا مطمأنه جدا وهو لم يعطي اشارة دخول الى الآن
والسهم مرشح للصعود ان شاءالله واذا لا قدر الله نزل السهم راح يكون نزوله محدود (( يعني السهم ما يخوف )) اصبر عليه

كويتي2006

عضو نشط
جيزان سهم فاااااااااااااااااااااشل

خسرنه الله يهديهم ، كل يوم نازل نازل نازل نازل ، بس ملينه يا :mad:

اقول انا محبط حدي ، اشرايك تأيدون الواحد يبيع بخسارة ويحط فلوسه بأرض بعمان ممكن يربح بعد سنة جم دينار ، احسن من جيزان وخرابيطه :rolleyes:

انا لو من ادارة البورصة اشطب جيزان واغرمهم واصفي الشركة واوزع رصيده على ملاك الأسهم من دون أعضاء مجلس الإدارة :p

خوووووووووش فكرة :eek:

ivvvi

عضو نشط

اقول انا محبط حدي ، اشرايك تأيدون الواحد يبيع بخسارة ويحط فلوسه بأرض بعمان ممكن يربح بعد سنة جم دينار ، احسن من جيزان وخرابيطه :rolleyes:

انا لو من ادارة البورصة اشطب جيزان واغرمهم واصفي الشركة واوزع رصيده على ملاك الأسهم من دون أعضاء مجلس الإدارة :p

با خوي أنا أستغرب من الشباب بالمنتدى صار لهم فترة طويلة وهم يقولون بكرة السهم صاعد ... بعد بكرة يمكن صاعد ... السهم ذهبي .... السهم مادري شنو ... والتشارت يبشر بالخير ....إلخ .
من الرغم السهم طلع فالصوووو ... النسبة المرهونة فقط لشركة كــويــت انـفـسـت الـقـابـضـة / 5.052 %‏ .. طيب السهم شلون رح يصعد .. من الرغم لو تلاحظون الأسهم الذهبية الحقيقية مثل المدينة أو صلبوخ وغيرها تجد الوضع يختلف حتى إيفا فيها النسبة المرهونة أبرك من جيزان .. والجماعة من زمان وهم يقولون ابتعد عن البحر تراه كله مشاكل ومصايب لا وإذا تركت البحر لوحده رح تشوفه وهو يتهاوش مع نفسه .. والله كريم خلينا نشوف آخرتها ::verymad:: ::verymad::

ان قام حظك

موقوف

:) تفائل بالخير كويتى , وصدقنى لو تنحل مشكلة البحر مع مدير السوق بتشوف تعليقات البحر , بتشوفه شلون يضرب بالملاين , بس مادرى شفيهم طولو السلافه , وانا عن نفسى احب جروب البحر , اشوفه افضل جروب بسوق بدون منازع

ali hussain

عضو نشط
:) تفائل بالخير كويتى , وصدقنى لو تنحل مشكلة البحر مع مدير السوق بتشوف تعليقات البحر , بتشوفه شلون يضرب بالملاين , بس مادرى شفيهم طولو السلافه , وانا عن نفسى احب جروب البحر , اشوفه افضل جروب بسوق بدون منازع

اسمحلي ان قام حظك اقولك ان مجموعه البحر جدا فاشله مع اني املك فيها لكني بالفعل متورط جدا فيها الريال يملك بحدود مليار ونص دينار قيمه كل مجموع اسهمه ليش ما يدعم اسهمه المشكله مو مع اداره البورصه او مع مدير البورصه المشكله ان ما يحب يشوف صغار المستثمرين يصعدون على حساب اسهمه ما ادري ليش اللي عنده الجواب ارجو انه ما يبخل علينا
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورين

tareq74

عضو نشط
والله يا شباب كنت متوقع النزول لأن القاعدة الي أنا متأكد منها تقول بيع عند تفاؤل المتداولين واشتر عند التشاؤم .
بس مثل ما يقولون المتخصصين أن الدعم القوي 255 بعدها إشارة خرووووووووووووووج

ان قام حظك

موقوف
اسمحلي ان قام حظك اقولك ان مجموعه البحر جدا فاشله مع اني املك فيها لكني بالفعل متورط جدا فيها الريال يملك بحدود مليار ونص دينار قيمه كل مجموع اسهمه ليش ما يدعم اسهمه المشكله مو مع اداره البورصه او مع مدير البورصه المشكله ان ما يحب يشوف صغار المستثمرين يصعدون على حساب اسهمه ما ادري ليش اللي عنده الجواب ارجو انه ما يبخل علينا
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورين

وجهة نظر احترمها

TABBAZ

عضو نشط
صباحكم اخضر يا شباب

توقعاتكم حق السهم اليوم واللي عنده معلومة لايبخل على اخوانه فيها ولتعلمو ان قرار البيع والشراء مسؤولية شخصية.

المهلب

عضو نشط
السلام عليكم
الي تابع تداول اليوم
يقدر يشوف التصريف الواضح على السهم
وعلشان مايخلي غيره يتنفس ما يمدي تخلص عروض ال 270 إلا عرض غيرهم و يعرض بالقطارة علشان يعشم الناس إنه رايح 275 و إشتغل تصريف على خلق الله وخصوصا المضاربين الي يدورون الوحده

وآخرتها كشف التسلل و كل من شرى اليوم خسران

وبما أن سياسة المتداول في سوقنا لا تبيع بخسارة تكوّدوا الضحايا ورا بعض

نحن السابقون و أنتم اللاحقون

بو عزؤوؤز

عضو نشط
الله يهديكم يا جماعة خلو خسران عفون جيزان علي كيفة يصعد ينزل مانبي نعور روسناوالله ياجماعة انني خسران فية اكثر من ماتتصورون ومعلق السهم لا بعتة ولا شريت بالنازل مثل الذي زانطني كل ماصعد رفعني مزنوط واذا نزل نزلني مزنوط واللة انني شاري علي 465فلس وشوفة ينزل وقول بكرة يعدل الي القوع مثل الذي بالع خثاق وزنة 12 كيلو لا استطيع ابلعة ولا استطيع ارجعة يالله المستعان ولله في خلقة شئون

الحالة
موضوع مغلق
أعلى