شركة جيزان العقارية ش م ك مقفلة ( جيزان ) ...5

الحالة
موضوع مغلق

nabeels8

موقوف
هذا تداول قبل يوميين رفعت للتذكير بمستويات الدعم لاحظ داعم 290 حاليا

صباح الخير

مشكور وما تقصر على الإيضاح​

ساره78

عضو مميز
الأخ جبله
صبحك الله بالخير .. هد أعصابك ياخوي ولايهمك الكلام اللي لايودي ولايجيب
وبالنسبة لمشاركتي كانت لمجرد محاولة معرفة شنو كان عند الأخت نرجس .. فقط لاغير..
وصدقني والله ماراح أبيع على كلام لايودي ولايجيب ولاهي معقولة من أطرف كلمة بنروح نبيع أسهمنا وبخسارة
فطول بالك ولا تعصب وانا أخوك
المنتدى بتسمع وتشوف فيه العجب العجاب .. ولكن بفضل رب العالمين عندنا أخوان أكفاء لادارة هذا المنتدى بالشكل الصحيح والمطلوب
ويعطيك العافية.

بالنسبة للأخت ساره78
ماقول الا الله يعطيج العافية .. وجزاج الله خير على مشاركاتج وحرصج على مصلحة الأعضاء
وهذا باين من مشاركاتج ولا يبيله شهود
وممكن خان الأخ ketoo التعبير .. فنلتمس له العذر وانتي كلج بركة
والله يعطيج العافية
الله يعطيك العافيه اخوى الهاجرى..وكثرالله من امثالك
وجزاك الله خير عاىدعواتك لى....
وانتم الخيروالبركه...........

cid

عضو نشط
أنا أقول يالحبايب مع احترامي الشديد للجميع أسهم البحر لا تخضع للتحليلات الفنية في أغلب الحالات وإنما هناك إشاعات تحركها علاوة على المضاربات ودخول وخروج المحافظ والصناديق ، فلا تعبون نفسكم والبيع والشراء قرار شخصي يتحمله صاحبه، وإن صعد السهم راح نفرح لملاكه وندعيلهم بأن الله يزيدهم وإن نزل السهم راح نحزن لكل إخوانا اللي تعرضوا للخسارة وهمن ندعيلهم بأن الله يرزقهم ويعوضهم خير،
بس أنا عندي ملاحظة وين اخونا العزيز قاروه عادة ما يكون متواجد في هذه اللحظات العصيبة ولا بوعبدالعزيز ارتاح يوم طير صاحبي!!!!:
cool:

نرجس

عضو نشط
المهاترات والكلام الزايد ما يفيد ,,,

لان جيزان فى المرتبه الاولى من ناحيه الارباح بالنسبه لقطاع العقار ما شاء الله.
صدقت بس جراند تسبقها بالنسبه للارباح:D

الأخ جبله
صبحك الله بالخير .. هد أعصابك ياخوي ولايهمك الكلام اللي لايودي ولايجيب
وبالنسبة لمشاركتي كانت لمجرد محاولة معرفة شنو كان عند الأخت نرجس .. فقط لاغير..
وصدقني والله ماراح أبيع على كلام لايودي ولايجيب ولاهي معقولة من أطرف كلمة بنروح نبيع أسهمنا وبخسارة
فطول بالك ولا تعصب وانا أخوك
المنتدى بتسمع وتشوف فيه العجب العجاب .. ولكن بفضل رب العالمين عندنا أخوان أكفاء لادارة هذا المنتدى بالشكل الصحيح والمطلوب
ويعطيك العافية.

ماعند الاخت نرجس الا الخير ان شالله الي خش على السهم يوم تخوفون من وضع السوق وشرا 265 وانا اشجع ع دخوله (اشجع نفسي شفت يالي تقول انصحي نفسك بس :D) طلع بي 500 د.ك ع الوحده :D
ورجاء لحد يقول لي كلام يزعل تراني حساسه خخخخخخخ

خيو قاروه سلامات عسى ماشر مالك حس من عقب الخبر ليكون تملك فيه والحين انت بالانعاش .>>>اختصار واحد يصيح

خيو قاروه لاتموت ترا امكن اشاعات >>> ريا وناقصها سكينه :D

قاروه

بوعبدالعزيز
بس أنا عندي ملاحظة وين اخونا العزيز قاروه عادة ما يكون متواجد في هذه اللحظات العصيبة ولا بوعبدالعزيز ارتاح يوم طير صاحبي!!!!:cool:

موجود

وصاحبك انت ابخص ليش طير نفسه :)

عندك ملاحظه معينه على عضو اذكرها بالعام او بالخاص

خيو قاروه سلامات عسى ماشر مالك حس من عقب الخبر ليكون تملك فيه والحين انت بالانعاش .>>>اختصار واحد يصيح [/COLOR]
خيو قاروه لاتموت ترا امكن اشاعات >>> ريا وناقصها سكينه :D

اي خبر !

قصدك الي على الخاص

الي تقولين ان عندك خبر واعتبره اشاعه ان اجيليتي رايحه 700 فلس وهالخبر واصلك من 4 اشهر ؟

بالنهايه محد يموت ناقص عمر

نرجس

عضو نشط
موجود

اي خبر !

قصدك الي على الخاص

الي تقولين ان عندك خبر واعتبره اشاعه ان اجيليتي رايحه 700 فلس وهالخبر واصلك من 4 اشهر ؟
مراقب قاروه هذي ال 700 ووين راح الدينار الي قبله ليكون شريت فيه ايس كريم ولا كرت انترنت >>>> صورة اختصار يصيح ودموعه بحر
مراقب قاروه حمد الله ع سلامتك اهم شي انك حي الكترونيان :D مراقب حياك بصفحة جيزان كل يوم تعال :D

cid

عضو نشط
موجود

اي خبر !

قصدك الي على الخاص

بالنهايه محد يموت ناقص عمر

لا تسلم ما عندي إلا كل خير بس شوي شوي على صاحبنا تراه قاعد يشارك وقلتله خلك حذر وبوعبدالعزيز مو ضدك الريال يجتهد وتبقى الأمور وجهات نظر وبعدين أنا حبيت أتحرش فيك لما لقيت مشاركاتك قلت وإنت لك حضور متميز لضبط الأمن الداخلي موفق خير يا بوعبدالعزيز

أبـو شـهــد

عضو نشط
للتذكيــــــــــــــــــــــــر تداولات يووووم الخميس

الملفات المرفقه:

الحجم: 14 KB   المشاهدات: 577

سايق الخير74

عضو نشط
أقدر أقول ألف مبروك لملاك جيزان وقريبا جدا له أهداف عاليه والمده قصيره بإذن الله وماقدر أدخل بالتفاصيل أكثر من جذيه سامحوني.

adelsaqer

عضو نشط
الله يبشرك بالخير ياسايق الخير وماتشوف الا الخير انشالله نمنا مع هالسهم اللي كل يوم ينضغط عليه من صباح الله خير

أبو فلسين

عضو نشط
أقدر أقول ألف مبروك لملاك جيزان وقريبا جدا له أهداف عاليه والمده قصيره بإذن الله وماقدر أدخل بالتفاصيل أكثر من جذيه سامحوني.

طول عمرك وانت ابو الخير والله يبشرك بالجنه :)

tareq74

عضو نشط
يا شباب شبعنا من المديح والتفاؤل الذي يعمي ويخسر أحيانا نريد إما تحليل فني أو خبر عن أعمال الشركة صحيح أو كلام على لسان البحر نفسه اتوقع غير جذي كلام في كلام ويمكن من باب تفاءلوا بالخير تجدوه .
وأشكر أخوي سايق الخير على رفع الروح المعنوي لملاك السهم .

سايق الخير74

عضو نشط
يا شباب شبعنا من المديح والتفاؤل الذي يعمي ويخسر أحيانا نريد إما تحليل فني أو خبر عن أعمال الشركة صحيح أو كلام على لسان البحر نفسه اتوقع غير جذي كلام في كلام ويمكن من باب تفاءلوا بالخير تجدوه .
وأشكر أخوي سايق الخير على رفع الروح المعنوي لملاك السهم .

كلامك صحيح 100% وفعلا انا ترددت أكتب لأنه الكلام بهالموضوع صار شبه يومي ومحد شاف شي بس ان شالله هالمره غير ولاحظ الجمله اللي كتبتها(ما أقدر أدخل اكثر بالتفاصيل وسامحوني) :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى