شركة جيزان العقارية ش م ك مقفلة ( جيزان ) ...5

الحالة
موضوع مغلق

نرجس

عضو نشط
اقول خلج بالمطبخ ابركلج , من التشفيط , الله المستعان , يا شين السرج على ( )

ياليت تخلين نصايحج حق نفسج , والناس اغلبها خسرانه , وماله داعى ترغبين الناس بدخول على السوق بالوقت هذا

السلام عليكم....
اختى نرجس حتى اللى عنده كاش حاليا يراقب وينتظر مسار السوق افضل
ويرى اتجاه السوق .السوق حاليا الشراء خطر لان اسعار الاسهم تتراجع يوم عن يوم ..ممكن مضاربه سريعه ودخول وخروج من السهم فى نفس اليوم وبتكه وحده ممكن.. اما شراء بالوقت الحالى ماانصحج ياوخيتى..
انا الحمدلله سيلت من ثلاثه اسابيع وبعت كل الاسهم الى عندى وبخساره
واقتنعت بخسارتى لانها طفيفه مقارنه بالوقت الحالى لو ماوقفت خسارتى يمكن اليوم ماقدر ابيع لانها بتكون متضاغفه 4مرات..ولان مريت بتجربه قاسيه
قبل سنتين بدايه 2006 عندما تمسكت باسهمى بوقت التصحيح القاسى انذاك وبعد سنه بعتهم بخساره ولليوم وحتى فى ظل ارتفاع المؤشر 13 الف نقطه لم يعودوا لاسعارهم السابقه مع العلم عند شرائهم كان المؤشر بحدود 11600...فعليه انصحج يوخيتى لو توفرت عندج سيوله لاتشترين بالوقت الحالى لان يمكن الى تبين تشرينه اليوم بعد اسبوع تقدرين تحصلينه بسعر اقل ..مثل سهم نور كان قبل 10ايام على 680 وكنت اعتقد انه سعر جيد للشراء ولكن شفتى امس معروض 560..ويمكن فى الايام القادمه اذا نزل السوق ينزل اكثر من الاسعار الحاليه...المشكله مو بالاسهم واسعارها
اسعارها صج حاليا مغريه للشراء لكن مشكله وضع السوق وخاصه خلاف الشركات مع اداره البورصه..متى مارد تماسك السوق لوضعه الطبيعى عليج بشراء الاسهم القويه اللى عندها ارباح محققه وتشغيليه لان هذى ترد ترتفع بسرعه لاسعارها السابقه.اما الورقيه فانسى ترتد لسعرها السابق حتى لو ارتفع المؤشر الى 14الف نقطه ولى تجربه مريره معها...
عموما بالنسبه لاسهم البحر وجيزان خاصه انا ذكرت الاسباب الى يمكن ترتد لاسعارها السابقه فى الصفحه 26 او 25...والله يوفقج ويوفق جميع اخوانى والله يبعدهم عن الخسائر ويعوضهم خير انشاءالله..........

اختج /ام ضارى.............

والله فيني كلام غير عن الي انقال ع هالسهم كله ولا المحللين ولا المشككين ولا المروجين الاشاعات بس عشان هالمشاركات وردهم بصبر ع الكتمان مع اني ماقدر >>>>>>>اختصار واحد يصيح

adelsaqer

عضو نشط
دزيلي كلامج عن السهم علي الخاص يا نرجس ونسيناشوي بدال الاحباط اللي حايشنا من هالسهم

talal555

عضو نشط
والله فيني كلام غير عن الي انقال ع هالسهم كله ولا المحللين ولا المشككين ولا المروجين الاشاعات بس عشان هالمشاركات وردهم بصبر ع الكتمان مع اني ماقدر >>>>>>>اختصار واحد يصيح

يعني نصبر

وما نبيع بخسارة :(

al-hajri

عضو نشط
عن التوهق :)
نبيع والا نمسك؟؟
ترى السهم طالع علي بحدود 500 فلس
الله يرحم والديكم عن التخرع :)
وعسى الله يرزق الجميع

جبله

عضو نشط
اخت نرجس مشاركتج مالها داعي اذا عندج معلومه وماتبين تقولينها احتفظي فيها حق نفسج وعليج بالعافيه لكن ادشين وتسوين لويه وماني قايله وقولكم بالوقت المناسب هذي تفااااااااهه فماله داعي الربكه اللي سويتيها يا تقولين شي مفيد ياتسكتين و اعتقد هذا الافضل موناقصين افلامج

ketoo

عضو نشط
اخت نرجس مشاركتج مالها داعي اذا عندج معلومه وماتبين تقولينها احتفظي فيها حق نفسج وعليج بالعافيه لكن ادشين وتسوين لويه وماني قايله وقولكم بالوقت المناسب هذي تفااااااااهه فماله داعي الربكه اللي سويتيها يا تقولين شي مفيد ياتسكتين و اعتقد هذا الافضل موناقصين افلامج

ممكن نسميها شغل حريم مو رجال

ساره78

عضو مميز
ممكن نسميها شغل حريم مو رجال

السلام عليكم ........الاخ ketoo...
وصف خواتك فى المنتدى بالتفاهه شى مرفوض لو سمحت
ممكن توضيح شنو قصدك بشغل حريم مو رجال...
لوسمحت خص ولاتعمم على جميع خواتك عضوات المنتدى
اذا بدرت تفاهه من احد العضوات وانا معك اقول لك حق فعلا اللى حصل
تفاهه وسخافه ولكن خص العضوه التى تسببت بهذه السخافه
ولاتعمم على جميع خواتك فى المنتدى.......

جبله

عضو نشط
ketoo وايد فطين انت لا وعندك سرعة بديهه بعد باستنتاج خفايا الامور0استريح اقول

بوزييز

عضو نشط
انتوا شوفوا السهم وحللوا احسن من المعاير والنغزات على بعض عطونا اهووو تحليل كويس :)

الاخوان السلام عليكم الرجاء الابتعاد عن الكلام الجارح والغير مفيد حتى لا يحيد المنتدى عن الهدف الذى يسعى له والذى ندخل المنتدى من اجله

ketoo

عضو نشط

الأخت ساره
أولا كل الأحترام لجميع الأعضاء سواء رجال كانو او حريم
ثانيا انا لم اعمم
ثالثا انا لم أصف احد بالتفاهه و عليكى مراجعه المشاركات
رابعآ نحن نتحاور فى هذا المنتدى لتعم علينا الخير جميعآ و ليس لطرح الأ لغاز
خامسا انتى الأخت ساره ......مو نرجس
سادسا الرجاء من الأخوه المشرفين الأفاضل حذف جميع المشاركات التى تحتوى على غمز و لمز

قوانين

عضو نشط
المهاترات والكلام الزايد ما يفيد ,,,

لان جيزان فى المرتبه الاولى من ناحيه الارباح بالنسبه لقطاع العقار ما شاء الله.

al-hajri

عضو نشط
لايصح الا الصحيح

الأخ جبله
صبحك الله بالخير .. هد أعصابك ياخوي ولايهمك الكلام اللي لايودي ولايجيب
وبالنسبة لمشاركتي كانت لمجرد محاولة معرفة شنو كان عند الأخت نرجس .. فقط لاغير..
وصدقني والله ماراح أبيع على كلام لايودي ولايجيب ولاهي معقولة من أطرف كلمة بنروح نبيع أسهمنا وبخسارة
فطول بالك ولا تعصب وانا أخوك
المنتدى بتسمع وتشوف فيه العجب العجاب .. ولكن بفضل رب العالمين عندنا أخوان أكفاء لادارة هذا المنتدى بالشكل الصحيح والمطلوب
ويعطيك العافية.

بالنسبة للأخت ساره78
ماقول الا الله يعطيج العافية .. وجزاج الله خير على مشاركاتج وحرصج على مصلحة الأعضاء
وهذا باين من مشاركاتج ولا يبيله شهود
وممكن خان الأخ ketoo التعبير .. فنلتمس له العذر وانتي كلج بركة
والله يعطيج العافية

al-hajri

عضو نشط
غلطااااااااااااااان يالذيب
هنيه جيزان
تبي فيلا مودا :)

nabeels8

موقوف

صباح الخير أخوي

ممكن تقول لي ملخص أي يوم حاط أنت أو ما تفضلت فيه بالصورة إللي فوق