الله اكبر
الاخوان فرحانين بالتخصيص
لان الانظمه تستفيد ومن بعدها جيزان لملكيتها بالانظمه
يا اخوان والله حرام عليكم
وين يروحون اخوانكم العاملين بالخطوط الجويه والذى يفوق عددهم ال20 الف سواء بالكويت او مكاتب الطيران خارج الكويت
مافكرتوا ولو قليلا ( العبره كانت بشركة الوطنيه للاتصالات عندما تم بيعها لشركه قطريه تم استبدال الكثير من العماله الوطنيه الكويتيه الى عماله أسيويه والسبب رخص العماله الاسيويه ) يأتون باربع عماله اسيويه مكان العماله الوطنيه الواحده وبنفس التكلفه الشهريه ( المعاش )
هل تتوقعون اذا تم تخصيص الخطوط الجويه الكويتيه سواء قامت بشرائها شركه عالميه او احد التجار الكبار
اول شى يقوم فيه ( اعادة هيكلة القوى العامله وبذلك باستبدال القوى الوطنيه العامله بعماله أسيويه وعربيه لفارق سعر تكلفة تلك العماله عن العماله الوطنيه )
وما مصير العماله الوطنيه
مامصير مايفوق ال20 الف مواطن عندما يتم اما خفظ راتبه او الاستغناء عن خدماته
وهو مرتبط بالتزامات ماليه وقروض الخ.....
يا اخوان اتقوا الله ولاتفرحون لانفسكم وتتركون غيركم وهم اخوانكم
لا للتخصيص
بعض شروط التخصيص اللي الكل يطالب فيها بالنسبة للكويتيه أو غيرها
1 - ممنوع تفنيش أي كويتي خلال 5 سنوات
2 - يحق للموظف الكويتي من البداية الموافقه على العمل بالشركه المخصصه أو ايجاد له بديل من قبل الحكومه بنفس الراتب (لكن ما تدري وين)
3 - بعد الخمس سنوات تلتزم الحكومه بإيجاد وظائف للكويتيين اللي فنشتهم الشركه بنفس الراتب (لكن ماتدري وين)
بمعنى خلال ال 5 سنوات الواحد لازم يثبت كفائته ولا فنش و رد للحكومه و هني راح يبينون اللي تعينوا بواسطات نص كم
طبعا هذا مو معناته إن كل اللي إشتغلوا بواسطه مو كفوا بالعكس في ناس يتعينون بواسطه و يبنون عقبها إنهم أبرك من اللي إشتغلوا بدون واسطه