شركة جيزان العقارية ش م ك مقفلة ( جيزان ) ...5

الحالة
موضوع مغلق

قاروه

بوعبدالعزيز
اخوي جزاك الله خير بس حبيت اضيف مشاركة وأشد انتباهك علي الموضوع الي انت تقول عنه 100% تري الموضوع فيه لبس شوية
بالنسبة لسهم ( نور ) هذا سهم غير شرعي يعني مو داش بالقائمة
للأسهم الاسلامية وما انصح اي شخص يدش علية وحتي لو يعلق كل يوم
ويعطيك ربح مليون بالمليون لان افلوس حرام دش علي سهم اسلامي ووكل
عيالك من الحلال وصدقني اطيب بمليون مرة من سهم الحرام وسامحني .

وجزاك الله خير تحياتي الحلو فرهوووووووووووووووووود:)
الموضوع ليس موضوع سهم نور او التوصيه بالشراء
الموضوع لو تفهم وتمعن عدل جان عرفت انه الموضوع نصيحه بعدم الشراءفى الوقت الحالى لتذبذب السوق ومعرفه اتجاه وعدم الشراء حتى تتضح الرؤيه وطرحت نور كمثال وانا لاملك اى ىسهم بالسوق حاليا...

ولكن الحقد الذى قلبك ممتلى به اعمى بصيرتك وجعلك تتخبط وتحاول تشويه صورتى باى طريقه وخبثك واضح من هذى المشاركه

للعلم انا يافرهود لم اكن السبب بيأقفك عن المنتدى من عده اشهر
اداره المنتدى والمراقبين اوقفوك لسبب ظلمك لى وتبليك بالكذب
وبعد ان ثبت كذبك تم ايقافك واعترفت بكذبك الان جاى تحاول تشويه صورتى مره اخرى بطريقه خبيثه وغير مباشره بعرف سبب حقدك ليش على
الله يسامحك لا وداخل بثوب التدين الله يسامح ويغفر لك ..........

الله يرحم امير الشعراء احمد شوقى.
دخل الثعلب يوما بثياب الواعضينا............

:confused:

ان قام حظك

موقوف
اخوي جزاك الله خير بس حبيت اضيف مشاركة وأشد انتباهك علي الموضوع الي انت تقول عنه 100% تري الموضوع فيه لبس شوية
بالنسبة لسهم ( نور ) هذا سهم غير شرعي يعني مو داش بالقائمة
للأسهم الاسلامية وما انصح اي شخص يدش علية وحتي لو يعلق كل يوم
ويعطيك ربح مليون بالمليون لان افلوس حرام دش علي سهم اسلامي ووكل
عيالك من الحلال وصدقني اطيب بمليون مرة من سهم الحرام وسامحني .

وجزاك الله خير تحياتي الحلو فرهوووووووووووووووووود:)

افهم الموضوع عدل بارك الله فيك , فى وحده من هواياتها (التشفيط ) تنصح الناس بدخول على السوق , بالعربى بدبس الناس والاخت ردت , عليها جزاها الله خير

نرجس

عضو نشط
افهم الموضوع عدل بارك الله فيك , فى وحده من هواياتها (التشفيط ) تنصح الناس بدخول على السوق , بالعربى بدبس الناس والاخت ردت , عليها جزاها الله خير

ههههههههههههههههه.>>>>قصده انا>>>الي على راسه برتيكة عليها فراشه يحسس عليها :D لاحول ولاقوه الا بالله :D
عادي التفحيط وناسه ترا ورياضه ممتعه سبحان الله فيكم بس
وانا منصح احد بشرا ولا بيع انا اقول ليت عندي فلوس وربي مااخلي من قطاع العقارات بالذات ولا مجموعه البحر ولا البدر الا افحط فيها شعندك خخخخخخخخ بعدين عيب هالسوالف اوكي تهادو تحابو وهداياكم علي من ابو مية
ام ضاري حبيبتي لاتزعلين يمكن الرجل مو قصده الا الاشاره الا ان السهم مو شرعي والقصد تنبيه خوانه منه وسعي خاطرك اختي وشوفي انا جايتني توصيه قويه ع الساحل وماطعت لانه مو شرعي وسلامتك اختي :D

البيروتي

عضو نشط
باقر للانباء : الانتهاء من قانون خصخصة ((الكويتيه )) غدا بعد مناقشة تعديلات الصرعاوي والنقابه .

اكبر مستفيد اذا تم خصخصة الكويتيه هي شركة الانظمه وجيزان تمتلك 8% بالأنظمه .

واتوقع سهم الانظمه راح يطير وراح يطير وراه سهم جيزان

ساره78

عضو مميز

ههههههههههههههههه.>>>>قصده انا>>>الي على راسه برتيكة عليها فراشه يحسس عليها :D لاحول ولاقوه الا بالله :D
وانا منصح احد بشرا ولا بيع انا اقول ليت عندي فلوس وربي مااخلي من قطاع العقارات بالذات ولا مجموعه البحر ولا البدر الا افحط فيها شعندك خخخخخخخخ بعدين عيب هالسوالف اوكي تهادو تحابو وهداياكم علي من ابو مية
ام ضاري حبيبتي لاتزعلين يمكن الرجل مو قصده الا الاشاره الا ان السهم مو شرعي والقصد تنبيه خوانه منه وسعي خاطرك اختي وشوفي انا جايتني توصيه قويه ع الساحل وماطعت لانه مو شرعي وسلامتك اختي :D
لسلام عليكم ....
اختى اذا بتعرفين السبب عليج بدخول صفحه سهم المدينه فى تاريخ 14/
7/2007 وبعده... وتعرفين شنو قصده من كلامه ...المساله مو سهم شرعى وغير شرعى الناس كلها تعرف الاسهم الشرعيه من الغير شرعيه
لكن الاخ فرهود بينى وبينه مشكله وتم ايقافه من قبل اداره المنتدى لمده شهر بسبب ثبات تبليه على بكلام لم اقوله وعجزه عن اقتباس مشاركتى بالتهمه الى وجهها لى وتم ايقافه ومن يومها وهو يهاجمنى ويحاول تشويه صورتى بطريقه غير مباشره والايحاء باننى احث الناس على شراء نور حسب فهمه واعتقاده ويدس السم بالعسل فى مشاركته وانا اعرفه جيدا.. وانا تركت الكتابه فى اى منتدى اخر الا منتدى المؤشر نت الوحيد الذى انصفنى واقتص الحق لى من هذا الشخص الذى لااعرف لغايه الان سبب تهجمه على فى جميع المنتديات.. عليج الدخول على صفحه المدينه بالتاريخ المذكور اعلاه وانت تعرفين السبب لكونى لااعرف انقل مشاركات من صفحات اخرى او اضع الرابط..........

ساره78

عضو مميز
السلام عليكم الاخ الكريم /قاروه...
لا احب الدخول فى مشاحنات مع اى احد من الاخوه الكرام مشاركتى فى هذا المنتدى الرائع لكى استفيد وافيد انشالله...
سبب ردى السابق على الاخ فرهود هو انا اعرف قصده جيدا من مشاركته ليس لسبب ان نور سهم شرعى او غير شرعى ..لا اعرف انقل مواضيع من صفحات اخرى ولكن التاكد من صحه كلامى بالدخول على صفحه المدينه من بعد تاريخ 14/7 /2007 والصفحات التاليه لها ....
فى التاريخ المذكور اعلن المدينه عن ارباح متواضعه بحدود 24 فلس..واستاء انذاك الاخوه من ارباحه وقالوا ارباح تفشل والسهم من غدا راح يبدا النزول وكان سعره بحدود 560 فلس ...شاركت لكونى املك المدينه انذاك ووضحت ان السهم فى ارتفاع انشالله لكونى عندى معلومه مؤكده 100% ومن مصدر ثقه جدا ان السهم باتجاهتجاوز حاجز ال700 فلس وقد ذكرت هذا ونبهت ان صانع السوق لايلتفت للارباح والدليل ارباح مشاعر ممتازه 111 فلس والسهم هبط بعد اعلان ارباحه...وفعلا بعد يومين من اعلان ارباح المدينه المتواضعه ومشاركتى ارتفع المدينه بالحد الاعلا من 560 الى 610
وباركت لاخوانى ملاك السهم وذكرت ان المدينه انشالله عنده ارباح جدا ممتازه فى الربع الثالث من جراء عمليه رفع راس مال اكتتاب وانه فى صعود لتجاوز حاجز ال 700 قريبا ... كان الاخ فرهود ايضا يشارك ويوصى بالتمسك بسهم المدينه ..لكن فوجئت به بعد مشاركتى يهاجمنى واننى حاليا امدح السهم بعد ارتفاعه وقبل يومين كنت اقول ان ارباحه تفشل والسهم بنزول
حقيقه صدمت من كلامه وطلبت منه اقتباس مشاركتى اذا هو صادق بدلا من يلقى التهم جزافا وكذلك طلب منه المراقب الدليل وطلبت منه اقتباس كلامى حتى لو فى اى منتدى اخر ونبه عليه المراقب باثبات ذلك او الاعتذار ولكن اخذته العزه بالاثم وتمادى فى مهاجمتى بدون دليل مما حدا باداره المنتدى ايقافه عن الكتابه لمده شهر ومن يومها وهو يهاجمنى فى منتديات اخرى لم تنصفنى منه وتخذت قرارى بعدم الكتابه باى منتدى اخر الا المؤشر نت الوحيد الذى انصفنى وحمانى من ظلمه لى وهجومه على بدون مبرر ولا اعرف السبب لحد الان من حبه لتشويه صورتى وارساله فى منتديات اخرىرسائل على الخاص تتضمن سب وقذف اتجاهى وعن تربيتى وانى متربيه فى بيئه سيئه وهو لا يعرفنى ولا اعرفه الا من خلال المنتدى
ولم ارد عليه وتركت موضوعه...
مشاركتى السابقه كانت رد على الاخت نرجس بعدم الشراء فى الوقت الحالى للانتظار لاتجاه السوق وانتهاء التصيحيح والتريث وقد اوضح ذلك مشكور الاخ الكريم /قام حظك ولم اوصى بشراء سهم نور بل بالعكس اوصيت بعدم الشراء وطرحت نور كمثال عن تردى وضع السوق ونزوله فى الوقت الحالى والانتظار...الاخ فرهود ولالسف وانا اعرفه جيدا يدس السم بالعسل ويشارك (بخبث) وانا اسفه على الكلمه لتشويه صورتى والايحاء باننى اوصى بشراء نور وهو السهم غير الشرعى ويريد ان يؤكد بطريقه غير مباشره وانا اعرف اسلوبه بالكتابه بطريقه ملتويه اننى اطبل لسهم نور واوصى الناس بشراء الاسهم غير الشرعيه وهذا قصده لحقده على بعد ان تم ايقافه...لم اوصى بحياتى بسهم الا المدينه لكونى كنت متاكده من المعلومه بنسبه 100% وفعلا ارتفع المدينه الىجاجز فوق ال700 بل ووصل الى850 فلس قبل ارتداده حاليا الى 720..وذلك بسب حساسيتى من التوصيات لكى لا اتسبب بخساره اى من الناس والاخ الكريم المراقب المارد يعرف انى اكره المطبلين للاسهم الورقيه لانى عانيت من مراره الخساره جراء تطبيلهم وخداعهم للناس ..الله لايخسر احد انشالله والله ربى يرزق جميع اخوانى وخواتى من رزقه ياكريم ياسميع الدعاء.........
واسفه على الاطاله والله يسامح فرهود وغير فرهود ممن اتسبب بالاساءه لى .............

ان قام حظك

موقوف

اقول خلج بالمطبخ ابركلج , من التشفيط , الله المستعان , يا شين السرج على ( )

سهمى خضر

عضو نشط

السلام عليكم اخواني بورطة جيزان صراحه اتا مااقول الا يحظ الي عنده كاش هاليومين عز الله انه صار ان الله اراد مليونير >>هذي صارت من الي صار مديونيره
لو كان في احد منا عنده سيوله وخش على هالاسعار الحاليه مافي ولا احد منا تأفف:D

ياليت تخلين نصايحج حق نفسج , والناس اغلبها خسرانه , وماله داعى ترغبين الناس بدخول على السوق بالوقت هذا

اسعار

عضو نشط
باقر للانباء : الانتهاء من قانون خصخصة ((الكويتيه )) غدا بعد مناقشة تعديلات الصرعاوي والنقابه .

اكبر مستفيد اذا تم خصخصة الكويتيه هي شركة الانظمه وجيزان تمتلك 8% بالأنظمه .

واتوقع سهم الانظمه راح يطير وراح يطير وراه سهم جيزان
الله اكبر
الاخوان فرحانين بالتخصيص
لان الانظمه تستفيد ومن بعدها جيزان لملكيتها بالانظمه
يا اخوان والله حرام عليكم
وين يروحون اخوانكم العاملين بالخطوط الجويه والذى يفوق عددهم ال20 الف سواء بالكويت او مكاتب الطيران خارج الكويت
مافكرتوا ولو قليلا ( العبره كانت بشركة الوطنيه للاتصالات عندما تم بيعها لشركه قطريه تم استبدال الكثير من العماله الوطنيه الكويتيه الى عماله أسيويه والسبب رخص العماله الاسيويه ) يأتون باربع عماله اسيويه مكان العماله الوطنيه الواحده وبنفس التكلفه الشهريه ( المعاش )
هل تتوقعون اذا تم تخصيص الخطوط الجويه الكويتيه سواء قامت بشرائها شركه عالميه او احد التجار الكبار
اول شى يقوم فيه ( اعادة هيكلة القوى العامله وبذلك باستبدال القوى الوطنيه العامله بعماله أسيويه وعربيه لفارق سعر تكلفة تلك العماله عن العماله الوطنيه )
وما مصير العماله الوطنيه
مامصير مايفوق ال20 الف مواطن عندما يتم اما خفظ راتبه او الاستغناء عن خدماته
وهو مرتبط بالتزامات ماليه وقروض الخ.....

يا اخوان اتقوا الله ولاتفرحون لانفسكم وتتركون غيركم وهم اخوانكم

لا للتخصيص

Cha3bar

عضو متميز
الكويتية فيها 20 ألف موظف كويتي؟

خبري فيها آلاف تنعد على الأصابع وهو أحد أهم أسباب خسارتها (العمالة الهامشية والبطالة المقنعة والإمتيازات إلي مالها داعي) عموما شركات الطيران الثانية تدور الخبرات لا وتعطيهم معاشات أقوى فماكو خوف على الكفاءات إن شاء الله

أما إلي مو كفاءات فالمفروض الإقتراحات تحميهم لفترة ليست بوجيزة لين يدبر حاله و هم مافي خوف

alsaher55

عضو نشط
السلام عليكم يااخوان

ممكن تفيدونا بجيزان فيه طلعه قريبه او شكله مطول

يعنى ابيع اللى عندى وادور على رزقه غيره او انطر

وشاكر لكم

faisel 2

عضو نشط
السلام عليكم يااخوان

ممكن تفيدونا بجيزان فيه طلعه قريبه او شكله مطول

يعنى ابيع اللى عندى وادور على رزقه غيره او انطر

وشاكر لكم
نفس ردي على الاخ عندما سأل عن المنتجعات..لا تصدق أحد يقولك بيع أو لا تبيع لانه لا أحد يعلم اذا لها طلعه أو لا....ممكن يقولك أحد لا تبيع وتصدف ان السهم يرتفع والعكس صحيح....أسأل أحد من المقربين من أصحاب القرار في مجلس الاداره اذا تقدر.......................:cool:

khaled3030

موقوف
السلام عليكم

نفس ردي على الاخ عندما سأل عن المنتجعات..لا تصدق أحد يقولك بيع أو لا تبيع لانه لا أحد يعلم اذا لها طلعه أو لا....ممكن يقولك أحد لا تبيع وتصدف ان السهم يرتفع والعكس صحيح....أسأل أحد من المقربين من أصحاب القرار في مجلس الاداره اذا تقدر.......................:cool:

اخوي الي يقولك انه مجلس الاداره يدرون عن تداول السهم ترا جذاااااااااااب
عندي ولد عم المريخي لزم والمريخي وصاه قبل سالفة الدمج لما كان السهم 450 قاله السهم رايح فوق لا تفكر تحت ال 800 ويوم صارت سالفة قرار البورصه بخصوص الدمج السهم نازل والحبيب يقوله خلك قاضب ما عليك منهم.
يبا الحجي كله بايد محافظ وصناديق البحر الي يرجعون له اهو شخصيا ولا كل مجالس الادارات موظفين عند البحر اهو يقولهم سووا جذي واعلنوا عن جذي.

FOCUS

عضو نشط
اخوي الي يقولك انه مجلس الاداره يدرون عن تداول السهم ترا جذاااااااااااب
عندي ولد عم المريخي لزم والمريخي وصاه قبل سالفة الدمج لما كان السهم 450 قاله السهم رايح فوق لا تفكر تحت ال 800 ويوم صارت سالفة قرار البورصه بخصوص الدمج السهم نازل والحبيب يقوله خلك قاضب ما عليك منهم.
يبا الحجي كله بايد محافظ وصناديق البحر الي يرجعون له اهو شخصيا ولا كل مجالس الادارات موظفين عند البحر اهو يقولهم سووا جذي واعلنوا عن جذي.

كلامك مضبوط ... آنا سمعت نفس الكلام إن رايح 700 الى الدينار :eek: وخوك ماصدق خبر شريت ب 460 قلت يطوف النص يكون وحدة سعر جديدة وأدوووبل ربح الوحدة ... لاكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفن ... غرقنا قووووووووووع مع البحر :(( حسبي يالله على ابليسه ليومك هذا وآنا خسارتي جااااااايدة وزهقت وقلت مشاركاتي حتى قمت ماأتابع السوق ولا إغلاق السوق ناطر السوق يضبط وأبيع واطلع منه ...:mad:

أخوك فووووووكس .

khaled3030

موقوف
كلامك مضبوط ... آنا سمعت نفس الكلام إن رايح 700 الى الدينار :eek: وخوك ماصدق خبر شريت ب 460 قلت يطوف النص يكون وحدة سعر جديدة وأدوووبل ربح الوحدة ... لاكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفن ... غرقنا قووووووووووع مع البحر :(( حسبي يالله على ابليسه ليومك هذا وآنا خسارتي جااااااايدة وزهقت وقلت مشاركاتي حتى قمت ماأتابع السوق ولا إغلاق السوق ناطر السوق يضبط وأبيع واطلع منه ...:mad:

أخوك فووووووكس .

حياك الله اخوي فوكس والله ما ودي اكتب او اتكلم لاني اشوف ردود غريبه وعجيبه.
لكن مجموعه اسمها مجموعة البحر بتهقى المريخي ولا السلمي ولا ابيه القطامي بيقدرون يسوون شي من غير ما اييهم امر من عمهم فوق .مستحيله
اهم شعندهم علشان يقررون كل واحد 75 الف سهم بس علشان بحقله بكرسي مجلس اداره يعني حالهم حال الكراسي الي قاعدين عليها.
وكل يوم طالعلنا واحد هني انا مكلم مجلس ادارة جيزان والثاني الدوليه وما ادري منو يا اخي لاتكلمهم انت روح شوف الشركة بالاول وشوف موظفينها تعرف اذا كانوا كفوا يردون على اسالتك ولا لا.
خلها على الله والله مدبس بكل اسهم البحر بس الحمدلله على كل حال

FOCUS

عضو نشط
حياك الله اخوي فوكس والله ما ودي اكتب او اتكلم لاني اشوف ردود غريبه وعجيبه.
لكن مجموعه اسمها مجموعة البحر بتهقى المريخي ولا السلمي ولا ابيه القطامي بيقدرون يسوون شي من غير ما اييهم امر من عمهم فوق .مستحيله
اهم شعندهم علشان يقررون كل واحد 75 الف سهم بس علشان بحقله بكرسي مجلس اداره يعني حالهم حال الكراسي الي قاعدين عليها.
وكل يوم طالعلنا واحد هني انا مكلم مجلس ادارة جيزان والثاني الدوليه وما ادري منو يا اخي لاتكلمهم انت روح شوف الشركة بالاول وشوف موظفينها تعرف اذا كانوا كفوا يردون على اسالتك ولا لا.
خلها على الله والله مدبس بكل اسهم البحر بس الحمدلله على كل حال

والله أغلب الناس مدبسه بالسوق التعبان يا khaled3030 بس الواحد مايقول إلا ... لاحول ولاقوة إلا بالله ...

أخوك فووووكس

أبوخليفه

عضو نشط
كتب رضا السناري |

كشف رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت على الغانم ان «الغرفة» رشحت نائب رئيس مجلس ادارة شركة الخليج للوساطة المالية طارق الايوب كعضو تكميلي لممثليها في لجنة السوق، خلفا لعضوها المستقيل من عضوية اللجنة اسامة الارملي لتمثيل الوسطاء في لجنة سوق الكويت للاوراق المالية، واوضح الغانم في تصريح خاص لـ «الراي» ان «الغرفة» رفعت كتابا الى وزير التجارة والصناعة في هذا الخصوص، باعتباره رئيسا للجنة السوق.
على صعيد متصل قال الايوب لـ «الراي» انه سيحاول من خلال عضويته وبالتنسيق مع باقي اعضاء اللجنة ومديرها خلق رؤية توافقية بين لجنة السوق والشركات المعارضة لقرارات البورصة الاخيرة، وقال الايوب: « لن نهرب من المشاكل، سنتصدي لها وسنواجهها وفقا للقانون بما يعود بالمصلحة على الجميع »، واضاف الايوب « لا يوجد شيء صعب، ولا يجب خلط الاوراق، بالطبع هناك وجهة نظر لادارة السوق، صدرت بناء عليها القرارات، وهناك وجهة نظر للشركات المعارضة، ومن ثم يتعين خلق وجهة نظر توافقية بين الطرفين». وتقدم الايوب بالشكر لمجلس ادارة «الغرفة» على ثقتها فيه لاختياره عضوا عنها لتمثيل الوسطاء في لجنة سوق الكويت للاوراق المالية.
تجدر الاشارة الى ان الايوب يشغل منصب نائب رئيس مجلس ادارة شركة الخليج للوساطة المالية منذ العام 1998، وكان بعد التحرير يشغل منصب رئيس مجلس ادارة جيزان العقارية

adelsaqer

عضو نشط
انا عشان جذيه اشوف البحر مستانس اثاري واحد من ربعه دخل لجنة السوق عشان يحط علي الفلاح يامعودين خوش خبر هذا انشالله ترجع جيزان لاسعارها القديمة

نرجس

عضو نشط
انا عشان جذيه اشوف البحر مستانس اثاري واحد من ربعه دخل لجنة السوق عشان يحط علي الفلاح يامعودين خوش خبر هذا انشالله ترجع جيزان لاسعارها القديمة

وعشان هذي بعد

اجتماع موسع لإنهاء الأزمة بين البورصة ومجموعة 61 في ديسمبر
سعد المزعل

علمت «النهار» أن اجتماعاً موسعاً سوف يعقد في بداية الشهر المقبل «ديسمبر» بين مجموعة الشركات الـ 61 المعترضة على قرارات لجنة السوق الأخيرة ووزارة التجارة ممثلة في الوزير فلاح الهاجري ولجنة السوق برئاسة صالح الفلاح وممثلين عن غرفة تجارة وصناعة الكويت للبحث في سبل حلحلة المسائل العالقة بين الطرفين والتي أدت الى خلق أزمة كبيرة في السوق المالية.

وطبقاً لمصادر مقربة فان هذا الاجتماع قد تم الترتيب له بواسطة رجل الأعمال محمود حيدر والذي سعى وبجهود كبيرة لاقناع جميع الأطراف ذات الصلة بالموافقة على حضور هذا الاجتماع وطرح كل طرف آراءه المتعلقة بايجاد حل والخروج من عنق الزجاجة.

وذكرت المصادر ان الاجتماع سيكون فرصة فريدة لكل طرف بالتحاور وطرح ما في مقترحاته وطلباته خاصة ان الحضور سيتكون من جميع الأطراف ذات العلاقة متمثلين في كبار ممثليهم.

وأشارت المصادر ان المهم في نتيجة هذا الاجتماع هو «نجاح الكويت والاقتصاد الكويتي» وليس نجاح طرف ضد آخر مضيفة ان أية نتائج إيجابية يتمخض عنها سوف تكون لها آثار إيجابية كبيرة على أداء السوق المالية والاقتصادية بشكل عام لاسيما ان مجموعة الـ 61 تضم أكبر المجموعات الاستثمارية في الكويت وأهم اللاعبين الأساسيين في سوق الكويت للأوراق المالية.

منقول عن الاخ زيبق بمنتدى النوادي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى