شركة جيزان العقارية ش م ك مقفلة ( جيزان ) ...5

الحالة
موضوع مغلق

ali hussain

عضو نشط

السلام عليكم اخواني بورطة جيزان صراحه اتا مااقول الا يحظ الي عنده كاش هاليومين عز الله انه صار ان الله اراد مليونير >>هذي صارت من الي صار مديونيره
لو كان في احد منا عنده سيوله وخش على هالاسعار الحاليه مافي ولا احد منا تأفف:D

الله يعطيك العافيه الله يرحم والدينك منو اللي عنده كاش هالايام كلنا مصيودين الله يستر
موفقين

كوكتيل

موقوف
"6[[سهم حده دايخ .بس والله يابو طلال قاعد على جبدك .
الا ترد فلوسي.. راح اعاندك والله مابيع الا بربح..
يعني ماراح توزع ارباح .هم انتظر ماعندي مشكله .
تقولي خسران .هم انتظر .
تقولي يوقونها عن التداول .هم انتظر.
والله لو مطلوب بفلس ونص ومعروض بالفلسين .هم انتظر.

صج لي قالوا البحر مو تكانه(

ابومريم

عضو نشط
الله يعطيك العافيه الله يرحم والدينك منو اللي عنده كاش هالايام كلنا مصيودين الله يستر
موفقين

السلام عليكم

الحمدلله أنا بره البورصه من اول كسره 12955 لمؤشر السعري

وبصراحه متابع المخازن وسهم جيزان

لكن للحين مادخلت عليهم

أعتقد الوضع مايساعد للدخول حاليا

والله كريم​

ketoo

عضو نشط
مشاركتى هذه ليست توصيه انا مابى اتحمل ذنب اى أحد
سعر السهم الحالى ممتاااااااااز مقارنه بأرباحه
وضع السوق هو العامل الأساسى فى اتجاه السهم
الميزه فى اسهم البحر انها سريعه الصعود مع صعود السوق و يعيبها ايضا انه فى حاله نزول السوق بينزل معاه بسرعه
التعامل مع اسهم البحر يحتاج الى متابعه مستمره طول فتره التداول لأن الدخول عليه و الخروج منه سريع
اسهم البحر ممكن تخرب بيتك و ممكن ترفع رصيدك فى البنوك

adelsaqer

عضو نشط
خسارتنا جايدة مانقدر نبيع الحين مالنا الا الصبر حتي لوينزل السهم الي 220

سعود222

عضو نشط

ساره78

عضو مميز
الانتظار والمراقبه حاليا افضل....

السلام عليكم اخواني بورطة جيزان صراحه اتا مااقول الا يحظ الي عنده كاش هاليومين عز الله انه صار ان الله اراد مليونير >>هذي صارت من الي صار مديونيره
لو كان في احد منا عنده سيوله وخش على هالاسعار الحاليه مافي ولا احد منا تأفف:D
السلام عليكم....
اختى نرجس حتى اللى عنده كاش حاليا يراقب وينتظر مسار السوق افضل
ويرى اتجاه السوق .السوق حاليا الشراء خطر لان اسعار الاسهم تتراجع يوم عن يوم ..ممكن مضاربه سريعه ودخول وخروج من السهم فى نفس اليوم وبتكه وحده ممكن.. اما شراء بالوقت الحالى ماانصحج ياوخيتى..
انا الحمدلله سيلت من ثلاثه اسابيع وبعت كل الاسهم الى عندى وبخساره
واقتنعت بخسارتى لانها طفيفه مقارنه بالوقت الحالى لو ماوقفت خسارتى يمكن اليوم ماقدر ابيع لانها بتكون متضاغفه 4مرات..ولان مريت بتجربه قاسيه
قبل سنتين بدايه 2006 عندما تمسكت باسهمى بوقت التصحيح القاسى انذاك وبعد سنه بعتهم بخساره ولليوم وحتى فى ظل ارتفاع المؤشر 13 الف نقطه لم يعودوا لاسعارهم السابقه مع العلم عند شرائهم كان المؤشر بحدود 11600...فعليه انصحج يوخيتى لو توفرت عندج سيوله لاتشترين بالوقت الحالى لان يمكن الى تبين تشرينه اليوم بعد اسبوع تقدرين تحصلينه بسعر اقل ..مثل سهم نور كان قبل 10ايام على 680 وكنت اعتقد انه سعر جيد للشراء ولكن شفتى امس معروض 560..ويمكن فى الايام القادمه اذا نزل السوق ينزل اكثر من الاسعار الحاليه...المشكله مو بالاسهم واسعارها
اسعارها صج حاليا مغريه للشراء لكن مشكله وضع السوق وخاصه خلاف الشركات مع اداره البورصه..متى مارد تماسك السوق لوضعه الطبيعى عليج بشراء الاسهم القويه اللى عندها ارباح محققه وتشغيليه لان هذى ترد ترتفع بسرعه لاسعارها السابقه.اما الورقيه فانسى ترتد لسعرها السابق حتى لو ارتفع المؤشر الى 14الف نقطه ولى تجربه مريره معها...
عموما بالنسبه لاسهم البحر وجيزان خاصه انا ذكرت الاسباب الى يمكن ترتد لاسعارها السابقه فى الصفحه 26 او 25...والله يوفقج ويوفق جميع اخوانى والله يبعدهم عن الخسائر ويعوضهم خير انشاءالله..........

اختج /ام ضارى.............

نرجس

عضو نشط
السلام عليكم....
ويرى اتجاه السوق .السوق حاليا الشراء خطر لان اسعار الاسهم تتراجع يوم عن يوم ..ممكن مضاربه سريعه ودخول وخروج من السهم فى نفس اليوم وبتكه وحده ممكن.. اما شراء بالوقت الحالى ماانصحج ياوخيتى..
واقتنعت بخسارتى لانها طفيفه مقارنه بالوقت الحالى لو ماوقفت خسارتى يمكن اليوم ماقدر ابيع لانها بتكون متضاغفه 4مرات..ولان مريت بتجربه قاسيه
قبل سنتين بدايه 2006 عندما تمسكت باسهمى بوقت التصحيح القاسى انذاك وبعد سنه بعتهم بخساره ولليوم وحتى فى ظل ارتفاع المؤشر 13 الف نقطه لم يعودوا لاسعارهم السابقه مع العلم عند شرائهم كان المؤشر بحدود 11600...فعليه انصحج يوخيتى لو توفرت عندج سيوله لاتشترين بالوقت الحالى لان يمكن الى تبين تشرينه اليوم بعد اسبوع تقدرين تحصلينه بسعر اقل ..مثل سهم نور كان قبل 10ايام على 680 وكنت اعتقد انه سعر جيد للشراء ولكن شفتى امس معروض 560..ويمكن فى الايام القادمه اذا نزل السوق ينزل اكثر من الاسعار الحاليه...المشكله مو بالاسهم واسعارها
اسعارها صج حاليا مغريه للشراء لكن مشكله وضع السوق وخاصه خلاف الشركات مع اداره البورصه..متى مارد تماسك السوق لوضعه الطبيعى عليج بشراء الاسهم القويه اللى عندها ارباح محققه وتشغيليه لان هذى ترد ترتفع بسرعه لاسعارها السابقه.اما الورقيه فانسى ترتد لسعرها السابق حتى لو ارتفع المؤشر الى 14الف نقطه ولى تجربه مريره معها...
عموما بالنسبه لاسهم البحر وجيزان خاصه انا ذكرت الاسباب الى يمكن ترتد لاسعارها السابقه فى الصفحه 26 او 25...والله يوفقج ويوفق جميع اخوانى والله يبعدهم عن الخسائر ويعوضهم خير انشاءالله..........

حبيبتي ام ضاري اشكرك ع النصيحه والمشاركه معانا بالصفحه لكن انا من الناس الي تحب تغامر ( ومن هواياتها مشاهدة تفحيط السيارات ) معليك من الي بين قوسين خخخ المهم انا عني شايفه ان اسعار بعض القروبات اكثر من ممتازه واسعار لاتعوض للشراء زي قروب عمو سم سم (البدر ) يعني وقروب البحر بعد ترا حلو بالنسبه لي اما نور غلطانه الي تاخذينها بالسعر الي قلتيه انا انصحك رجعي لتاريخ السهم وشوفي هل السعر الي انتي بتاخذين فيه معقول وقد حققه السهم من قبل وبعدين تابعي اخبار الشركات وشوفي شعندهم من عقود واخبار ( ياي عندها خبر عن شركه طار سهمه بسسب ترسية مشروع احتمال ينسحب منها خخخخخ بس سر جدان جدان جدان ) >>>تفكر من يظنون هالشركه :D المهم لا وسوس فيكم انا مالي شغل اا وحظي والله كريم صراحتن راسمه على شراء بيت وان شالله البحر الله يهديه ويرفع السهم جيزان بالذات عشان احقق ارباح واشتري بيت ومعاه هديه سياره

اقول ام ضاري ماتبين عبايات ترا موديلاتي عجيبه ههههههههههه[/COLOR
طيعيني تشكيلة الشتا لاتطوفك :D

ام ضاري لاتخافين مهنا خساير ان شالله جده تقولي وجهي خير والله ترا جدتي ماتكذب ابد ابد

يقولون

عضو نشط
مممم

والله انا خذيت لي اليوم 50 الف ونسيتها وسكر السوق لاني لاهي بأسهم ثانيه وانا عادتي اشتري وابيع بنفس اليوم بس شلون نسيته مادري ومتحسف ومادري شكلي باجر بعرضه بنفس سعر الشراء 265

ساره78

عضو مميز
حبيبتي ام ضاري اشكرك ع النصيحه والمشاركه معانا بالصفحه لكن انا من الناس الي تحب تغامر ( ومن هواياتها مشاهدة تفحيط السيارات ) معليك من الي بين قوسين خخخ المهم انا عني شايفه ان اسعار بعض القروبات اكثر من ممتازه واسعار لاتعوض للشراء زي قروب عمو قلتيه انا انصحك رجعي لتاريخ السهم وشوفي هل السعر السم سم (البدر ) يعني وقروب البحر بعد ترا حلو بالنسبه لي اما نور غلطانه حققالي تاخذينها بالسعر الي ي انتي بتاخذين فيه معقول وقد ه السهم من قبل وبعدين تابعي اخبار الشركات وشوفي شعندهم من عقود واخبار ( ياي عندها خبر عن شركه طار سهمه بسسب ترسية مشروع احتمال ينسحب منها خخخخخ بس سر جدان جدان جدان ) >>>تفكر من يظنون هالشركه :D المهم لا وسوس فيكم انا مالي شغل اا وحظي والله كريم صراحتن راسمه على شراء بيت وان شالله البحر الله يهديه ويرفع السهم جيزان بالذات عشان احقق ارباح واشتري بيت ومعاه هديه سياره

ام ضاري لاتخافين مهنا خساير ان شالله جده تقولي وجهي خير والله ترا جدتي ماتكذب ابد ابد

اختى نرجس يبدو انج مو متابعه جيده لاسعار الاسهم
انتى تدرين ان نور قبل اقل من شهر وصل 770 ونزل امس الى 560
واليوم ارتد 610 يعنى نزوله كان210فلوس وكان سعر مغرى بالنسبه لسهم مثل نور محقق ربح107فلوس ولو فيه نسبه غير محقق ولكن عنده مشاريع وارباحه تشغيليه وسهم ممتاز ومع هذا ماشريته لان وضع السوق حاليا غير مطمئن وهذا القصد...
بعدين تعالى شنو سالفه هوايتج الغريبه هذى تفحيط سيارات يعنى تشفيط صح..بصراحه اول مره اشوف بنت هذه هوايتها..:D
وشكرا عندى عبى يكفونى ومويلات حديثه وماقصرتى........

bo salem

عضو نشط
حبيبتي ام ضاري اشكرك ع النصيحه والمشاركه معانا بالصفحه لكن انا من الناس الي تحب تغامر ( ومن هواياتها مشاهدة تفحيط السيارات ) معليك من الي بين قوسين خخخ المهم انا عني شايفه ان اسعار بعض القروبات اكثر من ممتازه واسعار لاتعوض للشراء زي قروب عمو سم سم (البدر ) يعني وقروب البحر بعد ترا حلو بالنسبه لي اما نور غلطانه الي تاخذينها بالسعر الي قلتيه انا انصحك رجعي لتاريخ السهم وشوفي هل السعر الي انتي بتاخذين فيه معقول وقد حققه السهم من قبل وبعدين تابعي اخبار الشركات وشوفي شعندهم من عقود واخبار ( ياي عندها خبر عن شركه طار سهمه بسسب ترسية مشروع احتمال ينسحب منها خخخخخ بس سر جدان جدان جدان ) >>>تفكر من يظنون هالشركه :D المهم لا وسوس فيكم انا مالي شغل اا وحظي والله كريم صراحتن راسمه على شراء بيت وان شالله البحر الله يهديه ويرفع السهم جيزان بالذات عشان احقق ارباح واشتري بيت ومعاه هديه سياره

ترى البانشي وايد زين وخاصة بهالجو الحلو.
وانا اقول سوقنا شفيه .
طلع جاي الضحه الي اماثر عليه مو ناقص الا كيك وقروضات

ان قام حظك

موقوف
السلام عليكم....

كلام منطقى وعين العقل , وبارك الله فيج والله يرزقج ويرزق كل مسلم ,

ان قام حظك

موقوف
اخوانى , تأكدو , الوقت هذا مو قت دخول على الأ سهم , واللى يبى يدش ممكن بنفس اليوم ويطلع , مضاربه سريعه و يكون مخاطر , يعنى يا تصيب ياتخيب , واللى يقولك السوق ممتاز بالوقت الحالى , واسعار الأسهم رخيصيه وستثمر فلوسك بسهم , هذا ماعنده سالفه او يبى يدبسك , وبنهايه السوق مو طاير وذا الله كاتبلك رزق بتاخذه , والكاش بيدك اكبر نعمه , وانا واحد من ضحايا السوق , وحبيت انصح , لأنى اسير تحت اسهم ان بعت خسرت فلوسى , وان صبرت ضاق صدرى وانا مانى قادر اطول الكاش , خل الكاش عندك هذه اكبر نعمه , او حاول تدخل وتطلع بنفس اليوم لتفادى الخساير الكبيره ,

مستحيل هذا الكلام

كلام منطقى وعين العقل , وبارك الله فيج والله يرزقج ويرزق كل مسلم ,

اخوي جزاك الله خير بس حبيت اضيف مشاركة وأشد انتباهك علي الموضوع الي انت تقول عنه 100% تري الموضوع فيه لبس شوية
بالنسبة لسهم ( نور ) هذا سهم غير شرعي يعني مو داش بالقائمة
للأسهم الاسلامية وما انصح اي شخص يدش علية وحتي لو يعلق كل يوم
ويعطيك ربح مليون بالمليون لان افلوس حرام دش علي سهم اسلامي ووكل
عيالك من الحلال وصدقني اطيب بمليون مرة من سهم الحرام وسامحني .

وجزاك الله خير تحياتي الحلو فرهوووووووووووووووووود:)

ali hussain

عضو نشط
اخوي جزاك الله خير بس حبيت اضيف مشاركة وأشد انتباهك علي الموضوع الي انت تقول عنه 100% تري الموضوع فيه لبس شوية

الحلو فرهود
الله يعطيك العافيه
منو اللي يقيم السهم اذا كان اسلامي او غير اسلامي
الصراحه انا ما عندي اي اسهم بشركه نور
لكن في ناس تحلل وتحرم بكيفها
يا جماعه الشغله ترى موسهله ترى هذا فيها قطع ارزاق
من افتى بغير علم فليتبوأ مقعده من النار

بوحمد2

عضو نشط
وضع السوق اهم بكثير عن ماهو موجود بهذا الشارت
جيزان هل يكون لها كلمه الاسبوع القادم

بانتظار فقط اشارة الاختراق

الملفات المرفقه:

الحجم: 89.3 KB   المشاهدات: 452

ساره78

عضو مميز
الموضوع مو نور ............

الموضوع ليس موضوع سهم نور او التوصيه بالشراء
الموضوع لو تفهم وتمعن عدل جان عرفت انه الموضوع نصيحه بعدم الشراءفى الوقت الحالى لتذبذب السوق ومعرفه اتجاه وعدم الشراء حتى تتضح الرؤيه وطرحت نور كمثال وانا لاملك اى ىسهم بالسوق حاليا...

ولكن الحقد الذى قلبك ممتلى به اعمى بصيرتك وجعلك تتخبط وتحاول تشويه صورتى باى طريقه وخبثك واضح من هذى المشاركه

للعلم انا يافرهود لم اكن السبب بيأقفك عن المنتدى من عده اشهر
اداره المنتدى والمراقبين اوقفوك لسبب ظلمك لى وتبليك بالكذب
وبعد ان ثبت كذبك تم ايقافك واعترفت بكذبك الان جاى تحاول تشويه صورتى مره اخرى بطريقه خبيثه وغير مباشره بعرف سبب حقدك ليش على
الله يسامحك لا وداخل بثوب التدين الله يسامح ويغفر لك ..........

الله يرحم امير الشعراء احمد شوقى.
دخل الثعلب يوما بثياب الواعضينا............

الحالة
موضوع مغلق
أعلى