شركة جيزان العقارية ش م ك مقفلة ( جيزان ) ...5

الحالة
موضوع مغلق

Mr. Eng.

عضو مميز
شباب الشراء بهالاسعار مناسب والا بعد
وإلا ننتظر المحللين وإشارة الدخول

يتراوالي ما بقت إشارة دخول إلا و شبت خضرة لكن في هالوقت تحذر من الآجل

adelsaqer

عضو نشط
صبحك االله بالخير مستر انج انا بصراحه اختلف معاك المفروض اي واحد مايدش اسهم البحر الا لمن تنتهي مشكلته مع الفلاح لان البحر اصلا مايبي اسهمه ترتفع من غير حل حق المشكلة شوف التداول شلون ضعيف من صارت المشكلة الا اليوم وكل يوم الناس تامل بعضها بعض بالارتفاع احنا لازم نعيش الواقع الاسهم زينه واقل من قيمتها وارباحها حلوه لكن صانع سوقها موراضي يرفعها بسبب الخلاف مع ادارة السوق وكل هذا علي حساب صغار المستثمرين الله يعين

SMOOKY

عضو نشط
صبحك االله بالخير مستر انج انا بصراحه اختلف معاك المفروض اي واحد مايدش اسهم البحر الا لمن تنتهي مشكلته مع الفلاح لان البحر اصلا مايبي اسهمه ترتفع من غير حل حق المشكلة شوف التداول شلون ضعيف من صارت المشكلة الا اليوم وكل يوم الناس تامل بعضها بعض بالارتفاع احنا لازم نعيش الواقع الاسهم زينه واقل من قيمتها وارباحها حلوه لكن صانع سوقها موراضي يرفعها بسبب الخلاف مع ادارة السوق وكل هذا علي حساب صغار المستثمرين الله يعين

واللة انتوا عجبين اي مشكلة اي خرابيط صحصحوا البحر يجني ارباح يعني اسهم شركاتة رادة تحتتتتتتتتت بالأسعار اللي وصلت لها ومن ظهور صغار المستثمرين وين المحللين اللي وصلو السهم دينار و 800 فلس متحللون الشارت خون الظاهر او تطبيل للبحر اللي ينقرص من الداب يخاف من الحبل ارجوووووو الأنتباة وقول للي يبي يشتري ابشركات البحر اللة يعوض عليك

Mr. Eng.

عضو مميز
واللة انتوا عجبين اي مشكلة اي خرابيط صحصحوا البحر يجني ارباح يعني اسهم شركاتة رادة تحتتتتتتتتت بالأسعار اللي وصلت لها ومن ظهور صغار المستثمرين وين المحللين اللي وصلو السهم دينار و 800 فلس متحللون الشارت خون الظاهر او تطبيل للبحر اللي ينقرص من الداب يخاف من الحبل ارجوووووو الأنتباة وقول للي يبي يشتري ابشركات البحر اللة يعوض عليك

طال عمرك انا اللي قلت هالكلام ما يحتاج تسوي نفسك ما تدري
و إن شاء الله الأيام تثبت لك الكلام اللي قلته

SMOOKY

عضو نشط
كفو واللة Mr. Eng
تدري انا اقول اللة يكون ابعونك ويوفقك

Mr. Eng.

عضو مميز
كفو واللة Mr. Eng
تدري انا اقول اللة يكون ابعونك ويوفقك

الله يكون بعونا و يوفقنا أجمعين يا رب

ABO_BADER

عضو نشط
ياشباب ممكن أحد يقول لنا الدعومات حق سهم جيزان + أحتمال وين بيوصل .

SMOOKY

عضو نشط
ياشباب ممكن أحد يقول لنا الدعومات حق سهم جيزان + أحتمال وين بيوصل .

اسهم البحر مافيها دعومات والدعومات اللي تبيها بس موجودة براس البحر اسهم بدون براقي مرة يكون امولس ومرة راخي حدة ومرة شاد حدة وشركالتة مالها مقضب بس البحر 100% يعرف الدينار

ABO_BADER

عضو نشط
اسهم البحر مافيها دعومات والدعومات اللي تبيها بس موجودة براس البحر اسهم بدون براقي مرة يكون امولس ومرة راخي حدة ومرة شاد حدة وشركالتة مالها مقضب بس البحر 100% يعرف الدينار

جزاك اللَة خير اخوي :)

umopdn

عضو نشط
في خير يايني ارجو ان يفيدنا أحد فيه وهو ان الشركات الـ 61 سوف يقومون بايقاف تداولهم في البورصه !!! الى ان يتم حل مشاكلهم مع البورصه

صحه الخبر يا شباب
وهل اذا كان الخبر صحيح سوف يكون سلبي ام ايجابي ؟؟

Cha3bar

عضو متميز
السلام عليكم

سجلوني معاكم من اليوم وتوه وصلني كاسور من حي الطرب يبيله تسخين

الساهر_qt

عضو نشط
السلام عليكم

سجلوني معاكم من اليوم وتوه وصلني كاسور من حي الطرب يبيله تسخين

هلا أخوي جعبر ...
كاسورك اصلي؟؟؟ يلا سخنه علشان يعطينا تحليل مضبوط عن جيزان

ali hussain

عضو نشط
هلا أخوي جعبر ...
كاسورك اصلي؟؟؟ يلا سخنه علشان يعطينا تحليل مضبوط عن جيزان

حبيبي لو تجيب كل كواسير حي الطرب مايقدرون يحللون سهم جيزان
انا اقول اللي عنده واسطه يحط لنا سهم جيزان في موسوعة جينيس للارقام القياسيه

كويتي2006

عضو نشط
مستر إنج لازم ينشطب

صراحة أنا لو من المشرفين جان وقفت مشاركات مستر إنج مثل ما وقفتوا مشاركات مايجامل لأن يقول شي من غير دليل ويخالف الواقع ويؤثر سلبيا على المتداولين .

والسبب أن السهم كل يوم ينزل والناس قاعده إتخسر ، ومستر إنج يشجعهم أن السهم رايح 800 ودينار وفوق ، ويطلب منهم يشترون و لا يبيعون دون دليل .

طبعا البعض بيقول ان انج ما غصبكم تاخذون رايه !

ولكن هم مثل هل الأراء إلي ما نشوف لها أساس ولا واقع لازم تتوقف لأنها لابد تأثر خاصه على الخسران الي يدور أي قشة يتعلق فيها علشان يعوض خسارته .

وخاف ربك يا إنج تره بسبب مداخلاتك وايد خسروا ، السهم من 360 فلس اليوم صار 295 يعني نزول قوي وانت حضرتك يوميا اتشجع الناس انهم يشترون ، ما تقولي اشارة الدخول مالتك امس الي قلت عنها وينها اليوم ما تحققت ، بل صار حد أدنى ، وين اشارة الدخول مالتك

يبا السهم من نزل عن 360 وهو معطي اشارة خروج

وينك يا خوي ليو ويا اخونه نبيل قولولنا رايكم بهل السهم ، هل نبيع او نصبر او شنو انسوي ، صراحة انا من الناس الي خسران خسارة كبيرة وابي اسمع نصيحتكم احسن من أن نتأثر بمداخلات ماوراها الا الخساير :mad:

والله انا من الناس الى سمعوا الكلام انه صاعد 800 وانا مابى800 ابى380 واشتريت 355 وشته اليوم 295 الله المستعان

كويتي2006

عضو نشط
مستر إنج لازم ينشطب

صراحة أنا لو من المشرفين جان وقفت مشاركات مستر إنج مثل ما وقفتوا مشاركات مايجامل لأن يقول شي من غير دليل ويخالف الواقع ويؤثر سلبيا على المتداولين .

والسبب أن السهم كل يوم ينزل والناس قاعده إتخسر ، ومستر إنج يشجعهم أن السهم رايح 800 ودينار وفوق ، ويطلب منهم يشترون و لا يبيعون دون دليل .

طبعا البعض بيقول ان انج ما غصبكم تاخذون رايه !

ولكن هم مثل هل الأراء إلي ما نشوف لها أساس ولا واقع لازم تتوقف لأنها لابد تأثر خاصه على الخسران الي يدور أي قشة يتعلق فيها علشان يعوض خسارته .

وخاف ربك يا إنج تره بسبب مداخلاتك وايد خسروا ، السهم من 360 فلس اليوم صار 295 يعني نزول قوي وانت حضرتك يوميا اتشجع الناس انهم يشترون ، ما تقولي اشارة الدخول مالتك امس الي قلت عنها وينها اليوم ما تحققت ، بل صار حد أدنى ، وين اشارة الدخول مالتك

يبا السهم من نزل عن 360 وهو معطي اشارة خروج

وينك يا خوي ليو ويا اخونه نبيل قولولنا رايكم بهل السهم ، هل نبيع او نصبر او شنو انسوي ، صراحة انا من الناس الي خسران خسارة كبيرة وابي اسمع نصيحتكم احسن من أن نتأثر بمداخلات ماوراها الا الخساير :mad:

خالدالمطيري1

عضو نشط
طال عمرك انا اللي قلت هالكلام ما يحتاج تسوي نفسك ما تدري
و إن شاء الله الأيام تثبت لك الكلام اللي قلته

يعطيك العافيه أخوي علي أي أساس تقول
أن السهم راح يوصل 800 ؟؟
ممكن توضح لنا

خالدالمطيري1

عضو نشط

:d حلوه صراحه كلام أخينا صحيح
لأن البحر مايعترف باالدعومات هذي
لما
صار النزول القوي لمجموعة البحر
لم يوقفهاا لا رصيف ولا صبااات

tareq74

عضو نشط
شباب ممكن السهم يرتد من 270 كما فعل المرة السابقة
وإلا هالمرة نزول عام ممكن ينزل أكثر .
ويقولون أن قروب البحر والي معاه هم الي منزلين السوق ضربا في الادارة .
وإذا احد عنده خبر أو كلام من البحر أو مقربيه يخبرنا
ولكم جزيل االشكر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى