شركة جيزان العقارية ش م ك مقفلة ( جيزان ) ...5

الحالة
موضوع مغلق

SMOOKY

عضو نشط
هل كلام كله ماخوذ خيره الناس شرت واللي صار صار وما نبي نعلق أخطاءنا على أحد الحين اللي عنده تحليلات أو توصيات يفيدنا فيها جزاه الله خير واللي ما عنده غير التولول خل يولول بروحه وبصوت واطي احنا دشينا على السهم واللي صار صار شنو الخطوة القادمة؟
وجزاكم الله خير​

اللة يكون ابعونك الظاهر جديد علي السهم وصرت من اهداف البحر انا ما قلت اشتر ولا تبيع بس نصيحة من اخ البحر بخليك تولول عدل اذكر كلامي زين والناس اشبعت من التطبل كل يوم يقولون السبوع الجاي والسهم تحت مع ان ربحيتة طيبة البحر ارفعة وصرف على العالم الحذر واجب عن نفسي انا بايع كل شركات البحر واللة لا اتعامل بشركات ناسها تلعب فيها البحر والبدر دمرو العالم وانت اللى صار صار ونسيت اللى بيصير بعد اللة يكون ابعون صغار المستثمرين واللة يبعد عنهم اولاد الحرام ويرزقهم من خيرة

المرزوق

عضو نشط
قلنا من اول البحر لو ارباحه ١٠٠ ماكو فايده اسهمه مضاربيه بحته لاسف غرق خلق الله الله

umopdn

عضو نشط
انا ودي اعرف انتوا ليش خايفين ؟
انا واحد من الناس شاري بـ 1.200 ما سويت اللي انتوا سويتوا لا مو بس انا وايد ناس شارين بنفس السعر

صبروا صيروا كل واحد يحطله نسبه ربح ونسبه خساره

لكن المشكله ان الناس يبون يصيرون مضاربين ومستثمرين بنفس الوقت

اذا زاد عشرين فلس ما بعتوا تبون تصيرون مستثمرين وتبون ال 100 فلس والارباح وغيره
واذا نزل عشرين قلتوا راحت علينا

انا اتكلم عن البعض

يا جماعه كل واحد يحطله استراتيجيه وهدف وبهالطريقه محد راح يخسر واللي يخسر ما راح يخسر وايد لان عنده نقطه خروج

انا عن نفسي ماسك السهم لي نص نوفمبر او يمكن اكثر لاني مستثمر

NBK

عضو نشط
الاخوان المحللين..سؤال فني ونتمنى الاجابة.. بعد فشل جيزان بكسر المقاومة عند 365..هل سوف ينزل السهم ويلامس الدعم..؟ 345 او 335 ؟
مع خالص الشكر

واحد من الاخوان سأل هالسؤال في منتدى زميل

حبيت اني انقل السؤال عندكم

وشكرا

Mr. Eng.

عضو مميز
الاخوان المحللين..سؤال فني ونتمنى الاجابة.. بعد فشل جيزان بكسر المقاومة عند 365..هل سوف ينزل السهم ويلامس الدعم..؟ 345 او 335 ؟
مع خالص الشكر

واحد من الاخوان سأل هالسؤال في منتدى زميل

حبيت اني انقل السؤال عندكم

وشكرا

تداول يوم الأحد إحتمال كبير يكون مابين 355 و 340

يعني 340 المفروض يكون أقل سعر يوصل له و يرتد

umopdn

عضو نشط
السؤال كان للمحللين وانا مو محلل بس حبيت اتوقع

تداول يوم الاحد باذن الله حيب توقعاتي راح يكون 365 اذ مو 370

في الواقع السوق الكويتي سوق مضاربي بحت لذا تصعب فيه التحليلات ومدى ملاءمتها مع الواقع ولكن من الواضح من خلال ما تقوم به المحافظ الكبرى والصناديق وفي ظل اعلانات أرباح الربع الثالث وكوننا في الربع الأخير من هذه السنة فإن هذا الاسبوع سيشهد تحركات على مستوى العالي خصوصا لمجموعتي البحر والبدر كما ستشهد تحرك لمجموعة الخرافي والمشاريع لاحقاً لذلك أود أن أحذر الاخوة المستثمرين وعليهم اخذ الحيطة وعدم التسرع وتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب والله يرزق الجميع وترتيب التحركات وفقا لتوقعاتي ستكون على النحو التالي:
أولا جروب البدر
ثانيا جروب البحر
ثالثا الخرافي ومن ثم المشاريع والله تعالى أعلم

al-hajri

عضو نشط
الله يعطيكم العافية جميعا
ومثل ماتفضلت يا أخ ضحية بدون قضية ... الله سبحانه وتعالي أعلم
ويحضرني هالبيت ...
ياليتني دارس للغيب وأدري .... عن قض الأنهاد منهو من نصيبه :)
وأرجع وأقول سبحانه وتعالي هو علام الغيوب .. والله لو نعلم شنو ترتيبهم ياخوي ماهديناهم .. تلقانا وراهم وراهم مايشترون الا وياهم ولا يبيعون الا وياهم
لكن عسى الله يزين الأمور
وعسى الله يرزق الجميع

حفار قبور

عضو مميز
مع إستبعاد الأرباح الغير محققة البالغة 6278601 دينار من مجموع الأرباح البالغ 15801361 دينار وتقسيمها على مجموع الأسهم الكلي للشركة نجد أن أرباح الشركة في الربع الثالث هو تقريبا 42 فلس وعلى إعتبار إستمرار الأداء نفسه للشركة لآخر السنة تصبح الأرباح حوالي 56 فلس ( للأرباح المحققة فقط )

:rolleyes:

Mr. Eng.

عضو مميز
مع إستبعاد الأرباح الغير محققة البالغة 6278601 دينار من مجموع الأرباح البالغ 15801361 دينار وتقسيمها على مجموع الأسهم الكلي للشركة نجد أن أرباح الشركة في الربع الثالث هو تقريبا 42 فلس وعلى إعتبار إستمرار الأداء نفسه للشركة لآخر السنة تصبح الأرباح حوالي 56 فلس ( للأرباح المحققة فقط )

:rolleyes:

بس يمكن ترتفع الأسعار و يتم بيع جزء من الأسهم و ترتفع الأرباح المحققه

حفار قبور

عضو مميز
بس يمكن ترتفع الأسعار و يتم بيع جزء من الأسهم و ترتفع الأرباح المحققه

ويمكن ما ترتفع الأرباح المحققة

طير بالإيد ولا عشر بالشجرة :eek:

المرتجز

عضو نشط
أخوي العزيز كلامك وتحليلك يعتبر متقدم جدا واكاديمي ماشالله عليك وكل الأهداف اللي تفضلت فيها تعتمد على الله سبحانه أولا وعلى مسألة الدمج والبحر ماحول الشركه إلى قابضه لمجرد التحويل فقط إنما هناك أهداف بالأفق وبإذن الله الخير ياي والصبر زين بس هذا عاد موتحليل توصيه موثوقه ان شاء الله :)

هلا اخوي سايق الخير 74 اترى انا ناطر الخبر الحلو الي عندك او نشاء الله اتبشرنا فيه ابسرعه عقدي الاجل ينتهي 11 - 24 او مايتجدد :)

شكرااا

SMOOKY

عضو نشط
قلت لكم من اول الحذر واجب والبحر ما يعرف تصحيح يا جماعة ماكو تصحيح ولا شي يمشي معاة بس هدم ابيوت اصحي ينايم

قوانين

عضو نشط
اغلب الاسهم ما قاعد اتفاعل مع الارباح و انشاء الله اتكون مرحله تصحيح مو اكثر و انشوف وين رايحين عقب.

tareq74

عضو نشط
شباب الشراء بهالاسعار مناسب والا بعد
وإلا ننتظر المحللين وإشارة الدخول

الحالة
موضوع مغلق
أعلى