شركة جيزان العقارية ش م ك مقفلة ( جيزان ) ...5

الحالة
موضوع مغلق

umopdn

عضو نشط
والله يا جماعة الخير انا صفيت اللي عندي كله وزدت الكميه بجيزان والله الموفق انا شغلي كله توقعات واحساس لذلك ما حبيت انطر ليوم الاحد لان الاحساس قالي شيل اليوم
وباجر راح يبين ان كنت حساس والا محتاس :)

الشامسى2

موقوف
إقتباس مشاركة الخرافي الصغير مشكور الخرافي على الانابيب

السلام عليكم اخواني
في شي مهم خروج شركه الرنا من جيزان وما اعرف تابعه للبحر ولا لا 17\6
الشئ الثاني شركه كويت القابضه التابعه للبحر النسبه نقصت بشكل خطير
من 424\14الي 572\11
شو معني هذا التغير لو فيه خير ما عافه الطير
بس يا جماعه البحر واضع اوامر شراء عشان يدعم السهم ويبيع بالاسعار العاليه يوم يجمع اتكون الطلبات ضعيفه وكل واحد ايحط عقله في راسه يعرف خلاصه وكلامي واضح واللي يبغي يحتفظ بسهم علي راحته بس انا اشوف الوضع غيرمطمن
نبهنا امس علي خروج شركه الرنا وخفض نسبه كويت القابضه التابعه للبحر شومعني اللي يحصل البحر يصرف بس يبغي بالعالي والشباب يقولون السهم رايح يبا اذا رايح شو سر الخروج ومؤسسين اللهم بلغت اللهم فشهد انا قلت ان البحر وشركه الرنا وحميد الشيبه مؤسسين وخروج المؤسسين يخوف والبحر اذا يريد السهم ما يحط طلبات علي السهم يقدر كل يوم يشتري اخر دقيقه مليون سهم بدون ما يطلب لاكن اللي هدفه تصريف لازم يحط طلبات مليونيه ويخلي السهم يقفل حد اعلي يوم وريحه يوم ولي ما دخل وما عنده كاش يسيل اسهمه والحق ما تلحق علي هذا المنوال الي ان يصرف الكميه اللي عنده وفيه مضاربين ومحافظ حققت ارباح معاه اكيد لاكن فيه ناس بتكون ضحايا وطبعا اللي ما شري السهم ايام 180و255و350 و400و450ويقول ممكن يطلع اكثر من جزي نصيحه اللي خسران ممكن يروح علي الدوليه ما اخذت حقها في الطلوع انا ما اخوفكم صدقوني خايف عليكم واطمنكم جيزان البحر ما باع الكميه كلها يعني في مجال يطلعه اكثر وطلعوا وياه لانه في مخاطره علي هذه الاسعار مقابل الربحيه وراقبوا ص متحده ارباحها 111فلس وانابيب 83فلس ووراه الخرافي صانع سوق محترم SIZE]
من لا يشكر الناس لا يشكر الله أنقذتنى من جيزان كنت ناوي أدش بسعر 475فلس ويوم قرأت مشاركتك ضربت بريك ودشيت على أنابيب بسعر 570فلس واليوم سعرها 650فلس أثبتت الايام أن كلامك صح بعدم الدخول بسعر 475فلس ومشكور يالغالى ورايتك بيضاء

الشامسى2

موقوف
إقتباس الاخ cha3bar

السلام عليكم

لو ترجعون لمشاركاتي الأخيرة في موضوع جيزان راح تشوفون إني وضحت أن 475 مقاومة صعبة و 490 أستصعب إن السهم يكسرها حاليا .. صحيح السهم أقفل على المقاومة 475 وكان في تداول كبير فوقها في اليوم الثاني لكن السهم لم يقفل فوقها، أيضا كنت قد ذكرت أن هنالك أهداف فوق 700 ظهرت لكني أستبعد الوصول لها خلال هذا الربع وأرجع وأقول "وجهة نظر"

عموما المهم لديكم شنو إلي صار والسهم وين رايح، الحاصل جني أرباح عادي "بتسمونه تصريف كيفكم" وقد حرصت على أن أنبه أن يتم تحويل الأرباح لأرباح محققة في أكثر من صفحة على أكثر من سهم وبالتحديد جيزان .. لن أذكر نقاط الخروج أو وقف الخسارة لأن واضح محد مهتم فيها خصوصا المقتنع إن أسهم البحر لا يمكن تحليلها وهذا رأي أحترمه .. بس راح أقول لكم المناطق إلي ممكن يرتد منها السهم بالنسبة للمضاربين "كلامي للمضاربين" 435 كمستوى أول ثم 415 والأقوى 400

ما يمنع أن يكون هناك صعود وفرص أثناء النزول .. مستوى المخاطرة بإزدياد وكل واحد المفروض يكون عنده هدف و مستوى وقف خسائر وكل واحد وطريقته بالتداول، أتابع السهم فقط للوناسة حاليا ولا أفكر بالدخول عليه إلى إذا إستقر فوق 500
هذا الكلام شهر 8 طلع فى محله

بو معاذ 2006

عضو نشط
فـــــــــــــــي قلــــــــــــــــــــب امــــــ
هو خل يوصل 600 بس وانا اول واحد بااااااااايع
تعبني ذالسهم

قنوع حدك حلوه القناعه:D

400 فلس اشوته شوت

أبو فلسين

عضو نشط
الحين لو طلع الخبر سليم ان الاباح جيزان 75 فلس

شنو تتوقعون يكون سعر السهم حتى نهاية شهر 12

وشكرا

اخوى البحر ما يمشي على الربحيه يمشيها على مزاجه :)

الوليد 2007

موقوف
البحر الحين مو فاضي حق السهم
لان الفلاح حط راسه ابراس البحر
وبدات المعركه
وانشوف وانتابع الصحف بين البحر 61 والفلاح

ما ظنتي البحر تفكيره ضحل لهذه الدرجة مجموعة البحر عليها كلام كثير وإنشاءالله تصدق الأخبار وتتأكد المعلومات اللي وصلتني والله يرزق الجميع

البحر الحين مو فاضي حق السهم
لان الفلاح حط راسه ابراس البحر
وبدات المعركه
وانشوف وانتابع الصحف بين البحر 61 والفلاح

الفلاح انتها ولجنة السوق راح تنشال شوف الجرايد
وجيزان ان شاء الله باجر راح تصكر حد اعلى

NBK

عضو نشط
الشركه المساهم النسبه
من الى

جيزان ايفا 7.235% 7.262% +

qatel4

عضو نشط
أنا اذا وصل 395 عطيه مو شوته احطه ابمدفع وضربه
ذبحنا بيصعد ولا بعده
الاسهم افلتت وهو نايم

ketoo

عضو نشط
أخر تحديث 21/10/2007

التجارة تبحث عن خارطة طريق لالغاء قرارات لجنة السوق..!

كتب عمر رحيم

توقعت مصادر مطلعة في وزارة التجارة والصناعة ان الوزير فلاح الهاجري قد يصدر هذا الاسبوع قرارا بإلغاء قرارات لجنة سوق الكويت للأوراق المالية الأخيرة، والتي أثارت أزمة بين الشركات المدرجة في البورصة وإدارة السوق.
وقالت المصادر لـ«عالم اليوم» ان الوزير قد شكل لجنة تضم مسؤولين من إدارة الشركات بالوزارة برئاسة الوكيل المساعد لشؤون الشركات والتراخيص التجارية جمال الشايع، وعضوية مدير إدارة الشركات المساهمة داود السابج لدراسة امكانية الغاء قرارات لجنة السوق وكذلك توضيح الأثار السلبية المترتبة على الشركات المدرجة في البورصة.
اجتماعات مكثفة
وشهد الأسبوع المنصرم اجتماعات مكثفة بين قيادات وزارة التجارة والصناعة على أثر تعليمات من قبل الوزير بالبحث عن مخرج قانوني للأزمة التي شهدتها البورصة عقب قرارات لجنة السوق الأخيرة. وقد استعانت اللجنة المشكلة بقانونيين وخبراء في سوق الكويت للأوراق المالية وكذلك اعضاء ضمن لجنة سوق البورصة واطلعت على ارائهم بخصوص هذه القرارات، فيما تعكف حاليا على اعداد صيغة بمثابة توصية سيتم رفعها الى الوزير الهاجري تدعوه من خلالها الى اصدار قرار بالغاء هذه القرارات، وذلك ضمن عدة ضوابط جديدة تلتزم بها الشركات المدرجة في البورصة.
توصيات اللجنة
وبينت المصادر ان الاجتماع الأخير الذي عقد الخميس الماضي حدد أهم السلبيات المتوقعة من جراء القرارات الأخيرة، كما ناقشت اللجنة أهم بنود الاعتراض من جانب تكتل الشركات المدرجة التي ترفض القرارات ومدى قانونيتها.
وتوقعت المصادر ان تخلص اللجنة الى توصية ترفع اليوم الأحد أو غداً الى وزير التجارة والصناعة تكون مخرجا للأزمة غالباً ما تدعو إلى إلغاء هذه القرارات وفي نفس الوقت وضع ضوابط أخرى لضبط الشركات التي تخالف نظم التداول وتوفر المعلومات بشكل دقيق وسريع للمتداولين وكذلك سوف تدعو التوصيات الى عقد اجتماعات مستمرة بين إدارة السوق والشركات المدرجة قبل اتخاذ أي قرارات من شأنها التأثير سلبا على إدارة السوق أو النيل من حقوق المساهمين في الشركات المدرجة لاسيما الصغار منهم.
خارطة طريق
مصادر وثيقة في وزارة التجارة قالت ان الوزير الهاجري يبحث عن مخرج بمثابة خارطة طريق لالغاء قرارات لجنة السوق وذلك لتفادي الضغوطات التي تمثلها التكتلات الاقتصادية ولوبي الشركات المدرجة التي اعلنت رفضها للقرارات وسلكت طريقها نحو ساحة القضاء وكذلك ضغوطات سياسية من جانب مجلس الوزراء ونواب البرلمان، مما دفعه الى تشكيل هذه اللجنة التي واصلت اجتماعاتها بشكل مستمر طوال أيام الدوام الرسمي خلال الأسبواع الماضي. وطالبهم بتقرير فوري في هذا الأمر، واصفا- على حد تعبير المصادر- الأمر بالأهمية القصوى.

نتمنى تفاعل اسهم البحر مع الأخبار

الوليد 2007

موقوف
أنا اذا وصل 395 عطيه مو شوته احطه ابمدفع وضربه
ذبحنا بيصعد ولا بعده
الاسهم افلتت وهو نايم

الصبر زين وإنشاءالله تبيع بربح كبير بس لا تستعجل الركادة زينة وبتشوف الخير عن قريب إنشاءالله

نرجس

عضو نشط
انقط على الطلب من برا العرض335 ليش ؟
بو فلسين هذا انت الي طالب 320 :D الظاهر صدقت ههه

شوفو عاد تراها استنباطات من خلال متابعتي يعني لا مصدر ولا شي كيفكم عاد :D
يارب يعلق غصبن عليه

ارحبو

عضو نشط
انقط على الطلب من برا العرض335 ليش ؟
بو فلسين هذا انت الي طالب 320 :D الظاهر صدقت ههه

شوفو عاد تراها استنباطات من خلال متابعتي يعني لا مصدر ولا شي كيفكم عاد :D
يارب يعلق غصبن عليه

اممممم بديت اشك في الموضوع إن :D

Mr. Eng.

عضو مميز

Mr. Eng.

عضو مميز

مستر مهندس صباح الخير
شرايك منت شايف انها ودها تنزل لل320 ولا ؟

أهو في دعم على 330 و إحتمال اليوم يلامس هالسعر حتى لو صفقه وحده و الله أعلم ;)

samsamia

عضو نشط
الله يسامحك يا البحر

صباح الخير أخوانى وأخواتى فى المنتدى

فى أمل بهذا السهم؟؟ تعبت نفسيتى والله وفلوسى انحكرت صرت اطر حتى الألف دينار :)

رجاءا بليز قولولى فى أمل قريب أو بيع بخساره وتعويض فى شىء ثانى إن شاء الله

شكرا مقدما على الرد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى